رأيت في المنام أني أدخل النار!! a

آخر المشاركات المطروحة في منتديات قبيلة بني زيد

  ب 50 ريال فقط سيكون لك أجر مليون شخص فرصة نادرة لاتعوض (صورة) ( آخر مشاركة : ساكتون    |    هل تريد أن يكون لك سقيا صدقة جارية كل يوم حتى وأنت نائم أجرك مستمر لايتوقف (صورة) ( آخر مشاركة : ساكتون    |    هل تريد أجر القائم المصلي لايفتر وأجر الصائم الذي لايفطر بإذن الله ( صورة) ( آخر مشاركة : ساكتون    |    المولودة ماجدة تنظم لأخواتها ليكونن تسعاً ( آخر مشاركة : طالب علم    |    هل تريد أجر تلاوة القرآن آناء الليل والنهار وأنت مرتاح في مكانك (صورة) ( آخر مشاركة : ساكتون    |    أدخل في 12 مشروع من مشاريع السقيا بأسهل وأسرع طريقة (صورة) ( آخر مشاركة : الجنرال    |    أسهل طريقة لكي لاتفوتك صدقة عشر ذي الحجة خير أيام الدنيا (صورة) ( آخر مشاركة : ساكتون    |    أوقف برادة عنك أو عن والديك أو عن متوفى أنقطع عمله لتكون له صدقة جارية لاتنقطع (صورة) ( آخر مشاركة : ساكتون    |    وقف رسمي بمكة المكرمة داخل حدود الحرم حيث الحسنة بمائة ألف حسنة (صور ( آخر مشاركة : ساكتون    |    أرخص كفالة حجاج في السعودية لعام 1440هـ (صورة) ( آخر مشاركة : ساكتون    |   


العودة   منتديات قبيلة بني زيد > الأقسام الشرعية والأقسام العامة > الـقـسم الـعـام
التّسجيل   جعل جميع المنتديات مقروءة

رأيت في المنام أني أدخل النار!!

المشاركة في الموضوع
 
خيارات الموضوع طريقة العرض
  #1  
قديم 27-05-2008, 12:02 AM
الصورة الرمزية لـ ابراهيم الصقر
ابراهيم الصقر ابراهيم الصقر is offline
عضو مشارك
 





ابراهيم الصقر is an unknown quantity at this point
 
رأيت في المنام أني أدخل النار!!

 

قهوة الصقر – 29
رأيت في المنام أني أدخل النار!!



لفت انتباهي وهو يحاول دفع باب القهوة بصعوبة فقمت مسرعا وساعدته على فتح الباب:
- تفضل يا أخي
نظر إلي نظرة أرعبتني .. نظرة مليئة بالتعب والإجهاد .. لم أرى في حياتي وجها أشد إرهاقا من وجهه .. كان يرفع حاجبيه وجفنيه بصعوبة .. بينما احتل السواد منطقة ما حول عيناه المحمرتان واللتان لا يكفان عن الحركة يمينا ويسارا.
- خير يا أخ هل أنت بخير؟
نظر إلي وكأنه لم يسمعني .. وبدأ في تصفح وجهي في بؤس شديد ثم قال بصوت ضعيف:
- هل أنت إبراهيم الصقر؟
- نعم يا أخي وصلت..
لم أكمل جملتي حتى انهار علي وتمسك بطرف ثوبي وبدأ يبكي بشدة .. أصبت بحرج شديد بينما كان الزبائن يستطلعون الأمر بأعين متسائلة .. فجلست وأمسكت بكتفه
- ما بك يا أخي .. خير إن شاء الله؟
أمسك بكتفي بيده المرتعشة وحاول القيام مره أخرى لكن يده انزلقت وكأن لا قوة فيها فسقط على وجهه مباشرة فأسرعت بإمساكه ورفعه إلى حجري وبدأت أصرخ فيه:
- ما بك؟ ما بك؟
نظر إلى السقف وزفر زفرة اقشعر منها بدني حتى غلب على ظني أنه سيفارق الحياة الآن .. فاختلط علي الكلام من هول الموقف .. وحاولت أن أجمع أفكاري بسرعة .. فبادرته:
- قل لا إله إلا الله
التفت إلي وابتسم وقال بضعف:
- أنا لا أموت الآن أنا أتعذب
التفت إلى مسعود :
- اطلب الإسعاف فورا
لكنه فاجأني بقوله:
- لا!! لا حاجة للإسعاف .. علتي لا يشفيها طبيب .. لقد ذهبت إليهم جميعا ولم ينفعني منهم أحد
بدأت علامات الحيرة على وجهي ولم أعرف ماذا أفعل، لكنه حسم الأمر بقوله:
- أنت تفسر الأحلام؟
- من قال لك ذلك؟
- سمعت الكثير عن..
- توقفت يا أخي .. توقفت منذ زمن .. بعدما اقتنعت أن المفسر يصيب ويخطأ .. وعندما رأيت تعلق الناس الشديد بالأحلام وتفسيرها .. عندها توقفت عن التفسير.
أراد الإمساك بثيابي إلا أن يده الخائرة القوى انهارت وسقطت:
- أرجوك .. احتاج إليك .. حياتي تحولت إلى جحيم .. أرجوك
حينها أحسست بخطورة وضعه، وكان لابد أن انزل عند رغبته
- حسنا حسنا يا أخي .. قل ما عندك .. عسى الله أن يوفقني لمساعدتك
ابتسم ابتسامة متعبة لم تلبث أن انقلبت إلى تكشيرة ألم وهو ينطق بهذه الكلمات بشفتين مرتعشتين:
- رأيت في المنام أني أدخل النار..
- يا ساتر يا رب
- حلم رهيب .. رهيب جداً ..
اتسعت عيناه وهو يكمل:
- كل أنواع العذاب رأيتها يا صقر !! كل أنواع العذاب !!
- ماذا رأيت؟
- تربط قدمي بالسلاسل .. وأجر وأسحل على وجهي إلى ساحة العذاب .. أحاول التشبث بالأرض بأظافري حتى تسقط فيسيل دمي .. وفور وصولي إلى الساحة .. يهجم علي الكثيرون .. فأجلد بشدة حتى يتقطع لحمي من شدة الجلد .. وهناك من يرجموني بالحجارة حتى تتكسر عظامي .. وآخرون يقطعون جسمي بالكلاليب ..
- يا الله
- الألم لا يحتمل يا صقر .. أحس بكلاليبهم وهي تسحب أعصابي وتقتلعها من مكانها
- يا ساتر يا رب
- ثم يجروني على جمر يشوي لحمي حتى أشم رائحة احتراقه .. يجروني .. يجروني ..
عيناه تزداد في الاتساع وهو ينطقها:
- ثم يرموني في النار!! عندها استيقظ وأنا أصرخ..
- الحلم يتكرر معك؟
دفن وجهه في ثيابي وبدأ في النحيب:
- كل يوم كل يوم .. كل ما أنام يتكرر نفس الحلم .. بنفس التفاصيل .. وبنفس الألم .. وعندما أحلم لا أستطيع أن أستيقظ حتى ينتهي الحلم .. والألم
انتفض جسمه بشدة وهو يصرخ:
- الألم يا صقر حقيقي .. أحس بالعذاب .. أحس به
- .....
- لماذا احلم هكذا يا صقر؟ لماذا يحصل هذا لي؟ ولا تقل لي اذهب إلى طبيب .. ذهبت إلى الجميع .. كل الأطباء لم يفهموا شيء .. ولم يفيدوني بشيء .. وذهبت إلى القراء .. ولم يجدوا لا سحر ولا عين .. ماذا بي يا صقر؟ .. لماذا يحصل لي هذا؟
- أقول لك وتجيب بصراحة؟
- والله أجيب .. والله أجيبك بكل صدق .. المهم أرتاح.
- ماذا فعلت في ماضيك؟ ما هي ذنوبك التي تخاف منها؟
ارتعش جسمه من الصدمة :
- ماذا؟
- ما هي ذنوبك؟ أنت قلت أنك ستجيب بصراحة
- ل .. ل.. لكن
- إن لم تجب فلن تضر إلا نفسك، ولن أتمكن من مساعدتك.
أغمض عينيه مستسلما وقال:
- ذنوبي كبيرة .. كبيرة جدا .. فسق ومجون بكل أنواعه ..
- اذكر أعظمها والتي تخاف منها
- كنت أسجل مكالمات البنات وانشرها على النت والبلوتوث ..
- أي بنات؟
- البنات اللاتي أخدعهن وأوهمهن بحبي لهن .. أسجل مكالماتنا الغزلية وأنشرها .. بعد أن أكون قد ابتززتهن بها .. و
- لا تكمل عليك من الله ما تستحق .. ماذا أيضا؟
- ثم تطور الأمر إلى نشر الصور مع ظهور جوالات الكاميرا والبلوتوث ومحادثات الفيديو وغرف الدردشة على النت .. فأستدرج الفتاه حتى تعطيني صورها أو تصور لي نفسها بالفيديو أو تفتح الكاميرا الملحقة بجهازها في المحادثة فأسجل دون أن تعلم .. والبعض منهن لديها كاميرا في جهازها لكنها لا تفتحها أثناء المحادثة فأقوم أنا بفتحها ببرنامج معين وأسجل لها بدون أن تحس بشيء .. وطبعا كل من أواعدها وتخرج معي يجب أن أصورها إما برضاها أو رغما عنها .. وبعد أن أمل من أي واحده منهن أو أغضب منها أنشر الفلم والصور في النت
- قبحك الله!!
- لم أكتفي بما اصطاده من البنات بالطرق السابقة والطرق المعروفة .. بل بدأت في صناعة منتديات مخصصة لهذا الغرض .. منتديات (للفرفشة) واللعب والمتعة البريئة في ظاهرها .. وهي للغزل في باطنها .. وأصبحت أبيع وأشتري في هذه المنتديات مع من هم على شاكلتي .. فكانت تجارة رابحة ورائجة جدا وحدث عن الإعلانات عن غرف الدردشة والمبالغ التي تدفع لي حتى أضع إعلاناتهم في منتدياتي ولا حرج .. وقيمة المنتدى وقيمة الإعلان به ترتفع بارتفاع عدد العضوات البنات المشتركات في المنتدى!! .. فأصبح الصيد وفير جدا .. وإنتاجي من الأفلام الفضائحية غدى كثير جدا .. والبنات يأتين أفواجا ويسقطن في نفس الحفرة وبنفس الأسلوب .. متعلمات وجاهلات كبيرات وصغيرات عازبات ومطلقات وأحيانا بعض المتزوجات .. تدفعهن لهذا العاطفة .. ويجرهن إلى الفخ كلامي المعسول وأسلوبي المخادع .. ووعودي لهن بالحب والزواج. واستغلالي لظروفهن .. واحتياجاتهن النفسية والعاطفية للحب والحنان وحتى الأمان.
- الله يكفينا شر أمثالك..
- (عملت مصايب يا إبراهيم عملت مصايب)
- يا عدو نفسك .. يا مجرم .. قد أفهم شهوتك وميلك للبنات ولا أبررها .. لكن لماذا تفضحهن يا حقير ؟!!
- لأنها أداة للابتزاز يا صقر .. أمثالي .. لو لم يفضحوا البنات .. لن تخاف الأخريات اللاتي نهددهن بالصور والأفلام .. وسيمتن من الرعب عندما نقوم بابتزازهن .. وسيقتنعن أننا سننفذ تهديدنا بفضحنا لهن فيستسلمن لكل رغباتنا.
- ومع هذا أنتم تفضحوهن حتى لو استجبن لابتزازكم؟
- ..... نعم
- قبحكم الله يا خونه!! .. أوَ تستغرب مثل هذا الحلم الآن؟!! .. هذا ليس حلماٌ .. هذا عذاب الدنيا .. وفي الآخرة عذاب أشد فظاعة ..
دفعته من حجري بشدة:
- قم عني .. قم عني فليس عندي لك الآن شيء يريحك من عذابك .. قم فعليك حقوق للعباد لا حد لها ولا حصر.. عليك آثام كالجبال .. أذنبت بحق بنات الناس وهذه الذنوب لا تنفع معها توبة ويجب فيها القصاص مهما فعلت .. ويحك هلكت هلكت إلا أن يرحمك الله .. والله ليتعلقن كلهن في رقبتك يوم القيامة .. ويقلن يا رب سل هذا فيم دمر حياتنا .. ثم تدفع الثمن .. غاليا .. وما الله بظلام للعبيد.



قال الله تعالى (ولا تحسبن الله غافلا عما يعمل الظالمون إنما يؤخرهم ليوم تشخص فيه الأبصار مهطعين مقنعي رؤوسهم لا يرتد إليهم طرفهم وأفئدتهم هواء)
وقال تعالى (وسيعلم الذين ظلموا أي منقلب ينقلبون)
وعن أبي هريرة - رضي الله عنهُ- عن النبي صلى الله عليه وسلم قال:" من كانت عنده مظلمة لأخيه، من عرضه أو من شيٍ ، فليتحلله منه اليوم قبل أن لا يكون دينار ولا درهم؛ إن كان له عمل صالحٌ أخذ منهُ بقدر مظلمتهِ، وإن لم يكن لهُ حسناتٌ أخذ من سيئات صاحبه فحمل عليه" رواه البخاري
وعن أبي هريرة - رضي الله عنهُ- أن رسول الله صلى الله عليه وسلم قال:" أتدرون ما المفلسُ؟" قالوا": المفلس فينا من لا درهم له ولا متاع. فقال:" إن المفلس من أمتي يأتي يوم القيامة بصلاة وصيام وزكاة، ويأتي قد شتم هذا، وقذف هذا، وأكل مال هذا، وسفك دم هذا، وضرب هذا، فيعطى هذا من حسناته، وهذا من حسناته ، فإن فنيت حسناتهُ قبل أن يقضي ما عليه، أخذ من خطاياهم فطُرحت عليه ، ثم طُرح في النار" رواه مسلم
وعن أبي أمامة قال (يجيء الظالم يوم القيامة حتى إذا كان على جسر جهنم لقيه المظلوم وعرفه ما ظلمه به فما يبرح الذين ظُلموا بالذين ظلموا حتى ينزعوا ما بأيدهم من الحسنات فإن لم يجدوا لهم حسنات حملوا عليهم من سيئاتهم مثل ما ظلموهم حتى يردوا إلى الدرك الأسفل من النار)
وفي حديث معاذ بن جبل حين قال له رسول الله (واتق دعوة المظلوم ، فإنه ليس بينها وبين الله حجاب) متفق عليه .. وفي رواية (إن دعاء المظلوم يرفع فوق الغمام ويقول الرب تبارك وتعالى وعزتي وجلالي لأنصرنك ولو بعد حين)
وعن أبي موسى - رضي الله عنه - قال : قال رسول الله صلى الله عليه وسلم : " إن الله ليملي للظالم فإذا أخذهُ لم يفلتهُ ثم قرأ: (وَكَذَلِكَ أَخْذُ رَبِّكَ إِذَا أَخَذَ الْقُرَى وَهِيَ ظَالِمَة)(هود:102)متفق عليه





رسالة من ناصح :

للذئاب ..
أقلع فورا وتب إلى الله من جرائمك وصحح أخطائك واعمل من الأعمال الصالحات ما تستطيع حتى يكون عندك رصيد كبير عندما يأتينك من ظلمت يوم القيامة ليأخذن من حسناتك .. والله اعلم بحالك .. أتهلك أو تنجوا .. هذا راجع لك أنت وعملك ومقدار استزادتك من الحسنات ما دمت في هذه الدنيا ومدى اجتهادك في إنقاذ نفسك من النار.
للبنات ..
ما كل ما يلمع ذهبا .. والذئب يتخفى في جلد الشاة .. فالحذر .. فغلطة واحده قد تدمر كل حياتك فتندمين حين لا ينفع الندم.
تحذير .. هناك برامج تفتح الكاميرا بدون علمك .. نصيحة .. لا تضعي كاميرا على جهازك أبدا .. مهما كان السبب ..
الفتاة التي تتعرض للابتزاز..
قومي بالاتصال على الدليل الهاتفي (905) واطلبي رقم أقرب مركز هيئه أمر بالمعروف ونهي عن المنكر في مدينتك وعند الاتصال بهم اطلبي قسم حماية الفتيات من الابتزاز .. وسيتعاملون مع الحالة بسرية تامة ويتم القبض على من يبتزك في أسرع وقت ممكن وتخليصك منه للأبد بإذن الله .. ( حتى لو كان شخصية مجهولة على النت أو يستخدم رقم مجهول فلديهم إمكانات متطورة لكشف هويته ).
لأصحاب المنتديات (الغزلية بالباطن) وغرف الدردشة (الكتابية والصوتية) ومن يجنون الأموال من ورائها:
تفكروا في هذا الحديث.. عن خولة بنت عامرٍ الأنصارية ، وهي امرأة حمزة- رضي الله عنهُ- قالت: سمعت رسول الله صلى الله عليه وسلم يقولُ: " إن رجالاً يتخوضون في مال الله بغير حق، فلهم النار يوم القيامة" رواه البخاري


اللهم هل بلغت اللهم فاشهد..
اللهم أحفظنا من الشرور والأشرار وإكفناهم بما شئت..

من نشر هذه الموعظة فله مثل أجر كاتبها .. والدال على الخير كفاعله


أسئلة للقراء أرجو التكرم بمناقشتها:

- لماذا تحب الفتاه شخصية مجهولة على النت؟ لماذا تصدقه وتثق به؟ ألم يخطر ببالها ولو للحظه أنه يكذب ويستغلها؟ وأنها في خطر؟
- من يبتز الفتيات ألا يخاف أن يُفعل به أو بأهله مثل ما يفعل بهن؟ ألا يوجد عنده احترام لذاته؟ ألا يوجد عنده شرف ومروءة؟ والأهم ألا يخاف الله وغضبه وعذابه؟
- أصحاب المنتديات (الغزلية في الباطن) وغرف الدردشة .. كيف ينام أحدهم مرتاحا في الليل وهو يعلم انه مسئول عن أي شيء يحدث في منتداه (منه أو من غيره من مستخدمي المنتدى أو غرفة الدردشة) وسيحاسب عليه؟!!



*********************
قال الله تعالى في كتابه ( و ما كان ربك ليهلك القرى بظلم و أهلها مصلحون )
وصح عن الرسول صلى الله عليه وسلم أنه قال (ويل للعرب من شر قد اقترب قالت عائشة رضي الله عنها وما ذاك يا رسول الله قال فتح من ردم يأجوج ومأجوج هكذا وحلق بأصبعيه فقالت عائشة رضي الله عنها أنهلك وفينا الصالحون قال النبي صلى الله عليه وسلم نعم إذا كثر الخبث)
وقد سئل الصحابة رسول الله صلى الله عليه وسلم: أَنُهْلَك وفينا الصالحون؟ قال: "نعم إذا علا فُجَّارُها خِيَارُها وكثر الخبث"، وفي رواية أن الله أمر جبريل أن يخسف بقرية في الأرض فقال: يا رب إن فيها عبدك فلان الذي ما زال قائمًا يصلي فقال له: فبه فابدأ قال جبريل: كيف يا رب فقال: "لأنه لم يتمعر وجهه من أجلي"، أي لم ينفعل من أجلي ولم يغضب من أجلي.
قال تعالى(وَإِذَا خَاطَبَهُمُ الْجَاهِلُونَ قَالُوا سَلَامًا)
**********************
تنويه :
* أحداث قهوة الصقر إما أن تكون خيالية مبنية على أفكار واقعية أو حقيقية (أرسلت لي) وتم إعادة صياغتها.
* قهوة الصقر ليست قصص أدبية إنما قضايا اجتماعية مهمة للجميع كتبت بأسلوب حواري شيق لجذب القارئ لتحقيق هدف التوعية واستطلاع آراء أفراد المجتمع حول هذه القضايا لذا أرجو التكرم بعدم نقل الموضوع من القسم العام ليستفيد منه الجميع
* من أحب إثارة موضوع معين أو مشكله اجتماعية تخصه ويرغب في مناقشتها أو لديه قصه مفيدة ويرغب في أن أصوغها بطريقة قهوة الصقر فما عليه إلا أن يراسلني مشكورا بالتفاصيل .. ولن تنشر الأسماء الحقيقية وأي تفاصيل شخصية.
* القهوة حق للجميع فمن أعجبه الموضوع ورأى فيه فائدة بإمكانه نشره حيثما أحب مع ذكر المصدر والدال على الخير كفاعله

* رأيي لا ينفي صحة رأي غيري ورأي غيري لا ينفي صحة رأيي والاختلاف في الرأي لا يفسد للود قضية
* أخيرا
عند كل صحفي أو كاتب اجتماعي أو روائي خياران
الأول : أن يسكن لوحده في برج عاجي ويكتب عن قضايا المجتمع بناء على آراءه الشخصية فقط
الثاني : أن يخالط أفراد المجتمع ويكون واحدا منهم فيستمع لآراء الجميع ثم يكتب عن قضاياهم بوجهات نظرهم
أرجو أن أوفق في الخيار الثاني
سعيد جدا بكل آرائكم وتفاعلكم
بارك الله في الجميع
أخوكم
إبراهيم الصقر
**********************

 


::: التوقيع :::

لقراءة رواياتي ومقالاتي اضغط هنا
إبراهيم الصقر .. روائي وكاتب اجتماعي


 
الرد مع إقتباس
  #2  
قديم 27-05-2008, 12:29 AM
الصورة الرمزية لـ هوتميل
هوتميل هوتميل is offline
 





هوتميل is on a distinguished road
 

 

مؤثرة وربي

أبراهيم الصقر أشكرك على حبك للخير

وحرصك على أعراض المسلمين ستر الله عرضك

جزاك الله كل الخير على ماخطته يداك

شاكر لك نشاطك وإجتهادك لنشر الخير بأسلوب آسر

 


::: التوقيع :::

سُبْحَآنَكْ اللَهُمَ وبِِحَمْدِك أَشْهَدُ أنْ لاَ إِله إِلا أَنْت أَسْتَغْفِرُكَ وأَتُوبُ إِلَيْك


 
الرد مع إقتباس
  #3  
قديم 27-05-2008, 01:15 AM
تباريح تباريح is offline
عضو نشيط
 





تباريح is an unknown quantity at this point
 

 

بسم الله الرحمن الرحيم

جزاك الله خير ونفع بما كتبت والله يستر علينا وعلى بناتنا وبنات المسلمين ويهدي شبابنا لخير دينهم ودنياهم

تسلم الايادي اخي الكريم

 

الرد مع إقتباس
  #4  
قديم 27-05-2008, 01:33 AM
الصورة الرمزية لـ مستشارك
مستشارك مستشارك is offline
نبض المنتدى
 





مستشارك is on a distinguished road
 

 

( فمن جاءه موعظة من ربه فانتهى فله ما سلف )
وفقنا الله لما يحب ويرضى ووفقنا للتوبة النصوح قبل ان تغرغر الروح وان تلتف الساق بالساق000بوركت من صقر نفع الله بما سطرت يراعك 00

 


::: التوقيع :::



 
الرد مع إقتباس
  #5  
قديم 27-05-2008, 05:37 AM
الصورة الرمزية لـ رهيفة
رهيفة رهيفة is offline
عضو مثالي
 





رهيفة is an unknown quantity at this point
 

 

ابراهيم الصقر ولله شى موثر الله يعينك على الخير

 


::: التوقيع :::

لااله الاالله


 
الرد مع إقتباس
  #6  
قديم 28-05-2008, 06:04 PM
الصورة الرمزية لـ ابراهيم الصقر
ابراهيم الصقر ابراهيم الصقر is offline
عضو مشارك
 





ابراهيم الصقر is an unknown quantity at this point
 

 

بارك الله في الجميع وستر على اعراض المسلمين

 


::: التوقيع :::

لقراءة رواياتي ومقالاتي اضغط هنا
إبراهيم الصقر .. روائي وكاتب اجتماعي


 
الرد مع إقتباس
  #7  
قديم 28-05-2008, 09:49 PM
الصورة الرمزية لـ الجنرال
الجنرال الجنرال is offline
 






الجنرال will become famous soon enough
 

 

موضوع ذو شجون وعرض اكثر من رائع

لك الشكر اخي ابراهيم وبارك الله فيك

 


::: التوقيع :::



 
الرد مع إقتباس
  #8  
قديم 28-05-2008, 11:30 PM
الصورة الرمزية لـ ابومحمد الراجحي
ابومحمد الراجحي ابومحمد الراجحي is offline
عضو متميز
 





ابومحمد الراجحي is on a distinguished road
 

 

اسلوب رائع بوركت

وموضوع مهم فجزاك الله خير على حرصك

والله يستر على المسلمين اجمعين

 

الرد مع إقتباس
  #9  
قديم 29-05-2008, 01:13 PM
الصورة الرمزية لـ عبدالعزيز عبدالله الجبرين
عبدالعزيز عبدالله الجبرين عبدالعزيز عبدالله الجبرين is offline
مشرف القسم العام
 






عبدالعزيز عبدالله الجبرين is a glorious beacon of lightعبدالعزيز عبدالله الجبرين is a glorious beacon of lightعبدالعزيز عبدالله الجبرين is a glorious beacon of lightعبدالعزيز عبدالله الجبرين is a glorious beacon of lightعبدالعزيز عبدالله الجبرين is a glorious beacon of light
 

 

الغالي إبراهيم الصقر الله يجزاك كل خير ولايحرمك اجر ماكتبت والله يستر

على فتيات المسلمين ويكفيهم شرهذه الذئاب البشريه ,,,

 


::: التوقيع :::

اللهم أسالك ان ترحم والدتي وشيخنا ابن جبرين و تغفر لهما ولجميع المسلمين انك سميع مجيب



 
الرد مع إقتباس
  #10  
قديم 29-05-2008, 01:27 PM
الصورة الرمزية لـ شقراء 1
شقراء 1 شقراء 1 is offline
:: عمدة أخبار الجماعة ::
 





شقراء 1 has a spectacular aura aboutشقراء 1 has a spectacular aura about
 

 

إقتباس
للبنات ..
ما كل ما يلمع ذهبا .. والذئب يتخفى في جلد الشاة .. فالحذر .. فغلطة واحده قد تدمر كل حياتك فتندمين حين لا ينفع الندم.
تحذير .. هناك برامج تفتح الكاميرا بدون علمك .. نصيحة .. لا تضعي كاميرا على جهازك أبدا .. مهما كان السبب ..

ابراهيم الصقر جزاك الله خير وجعل ذلك في موازين حسناتك
هل لك كتابات في الصحف المحلية ؟

 

الرد مع إقتباس
  #11  
قديم 29-05-2008, 01:40 PM
الصورة الرمزية لـ قطيوة ابوها
قطيوة ابوها قطيوة ابوها is offline
عضو نشيط
 





قطيوة ابوها is an unknown quantity at this point
 

 

الله يجـــــزآك خير ويوفقك..

والله يستر عالمسلمين يارب.

 


::: التوقيع :::

منذ نشأت المدارس تتكرر هذه ..{السعادة}.. التي لا تضاهيها سعادة حين ينطق اللسان بجملة أخيراً خلصت اختباراتي...
..(سبحان الله وبحمده,,سبحان الله العظيم)..


 
الرد مع إقتباس
  #12  
قديم 29-05-2008, 02:18 PM
الصورة الرمزية لـ شجرة طيبة
شجرة طيبة شجرة طيبة is offline
عضو v.i.p
 





شجرة طيبة is on a distinguished road
 

 

الله يجزاك خير الجزاء

 


::: التوقيع :::

|[.. | اللَّهُمَّ إِنِّي أَعُوذُ بِكَ مِنْ | زَوَالِ نِعْمَتِكَ | وَ| تَحَوُّلِ عَافِيَتِكَ | وَ | فُجَاءَةِ نِقْمَتِكَ | وَ | جَمِيعِ سَخَطِكَ ..]|


 
الرد مع إقتباس
  #13  
قديم 29-05-2008, 02:25 PM
الصورة الرمزية لـ الساحل الشرقي
الساحل الشرقي الساحل الشرقي is offline
عضو ذهبي
 






الساحل الشرقي is a jewel in the roughالساحل الشرقي is a jewel in the roughالساحل الشرقي is a jewel in the rough
 

 

جزاك الله خير ونفع بما كتبت والله يستر علينا وعلى بناتنا وبنات المسلمين ويهدي شبابنا لخير دينهم ودنياهم

 


::: التوقيع :::

الشخص الوحيد الذي يستمر معكـ طول حياتِك هو " أنتْ "
فلا تحمِله مَا لا يطيق منْ الحُزن طُول حياتِه !


 
الرد مع إقتباس
المشاركة في الموضوع


خيارات الموضوع
طريقة العرض

قوانين المشاركة
لا بإمكانك إضافة موضوع جديد
لا بإمكانك إضافة مشاركات جديدة
لا بإمكانك إضافة مرفقات
لا بإمكانك تعديل مشاركاتك

كود [IMG] متاح
كود HTML غير متاح
Trackbacks are غير متاح
Pingbacks are غير متاح
Refbacks are غير متاح

 
جميع الأوقات بتوقيت السعودية. الساعة الآن » [ 04:11 AM ] .


Powered by vBulletin Version 3.6.4
Copyright ©2000 - 2019, Jelsoft Enterprises Ltd.
SEO by vBSEO 3.1.0 ©2007, Crawlability, Inc.
حقوق كل مايعرض في هذا المنتدى محفوظة لمنتدى بني زيد
www