الام تشفع عندكم a

آخر المشاركات المطروحة في منتديات قبيلة بني زيد

  هل تريد أن يكون لك سقيا صدقة جارية كل يوم حتى وأنت نائم أجرك مستمر لايتوقف (صورة) ( آخر مشاركة : ساكتون    |    هل تريد أجر القائم المصلي لايفتر وأجر الصائم الذي لايفطر بإذن الله ( صورة) ( آخر مشاركة : ساكتون    |    المولودة ماجدة تنظم لأخواتها ليكونن تسعاً ( آخر مشاركة : طالب علم    |    هل تريد أجر تلاوة القرآن آناء الليل والنهار وأنت مرتاح في مكانك (صورة) ( آخر مشاركة : ساكتون    |    أدخل في 12 مشروع من مشاريع السقيا بأسهل وأسرع طريقة (صورة) ( آخر مشاركة : الجنرال    |    أسهل طريقة لكي لاتفوتك صدقة عشر ذي الحجة خير أيام الدنيا (صورة) ( آخر مشاركة : ساكتون    |    أوقف برادة عنك أو عن والديك أو عن متوفى أنقطع عمله لتكون له صدقة جارية لاتنقطع (صورة) ( آخر مشاركة : ساكتون    |    وقف رسمي بمكة المكرمة داخل حدود الحرم حيث الحسنة بمائة ألف حسنة (صور ( آخر مشاركة : ساكتون    |    أرخص كفالة حجاج في السعودية لعام 1440هـ (صورة) ( آخر مشاركة : ساكتون    |    لمن يشتكي من ازعاج من رسائل المسابقات ( 7000 ) ( آخر مشاركة : خالدالراجحي    |   


العودة   منتديات قبيلة بني زيد > القسم الترويحي > الـتـرحـيـب والـتـعـارف
التّسجيل   جعل جميع المنتديات مقروءة

الام تشفع عندكم

المشاركة في الموضوع
 
خيارات الموضوع طريقة العرض
  #1  
قديم 25-06-2004, 05:48 PM
عالية عالية is offline
عضو مشارك
 





عالية is an unknown quantity at this point
 
الام تشفع عندكم

 

خوالي وخالاتي

مساء الفل والياسمين

ترى مناني من بني زيد بس احبهم<<< تلزق عشان ماعندهم منتدى >>>

والمثل يقول كن نسيباً ولا تكن ابن عم

وتراي نجحت ابشركم

واحب اللي يقولي مبروك

واللي يبارك الاول يحط صندوق بريده

مع التحية المعطرة للقائمين بالمنتدى
وسامحوني ودي اشكر اصحاب المنتدى بالاسم بس ماعرفهم

 


آخر تعديل بواسطة عالية ، 25-06-2004 الساعة 05:59 PM.
الرد مع إقتباس
  #2  
قديم 25-06-2004, 05:51 PM
زيـد رومـا زيـد رومـا is offline
عبدالكريم المهنا ( كاتب وشاعر سعودي)
 





زيـد رومـا is on a distinguished road
 

 

أُختي عالية
مبروك النجاح
مبروك إنظمامك لمنتداك ومنتدى الجميع
والله يوفقك
أخيك

 

الرد مع إقتباس
  #3  
قديم 25-06-2004, 05:56 PM
الصورة الرمزية لـ dawerd
dawerd dawerd is offline
أبو ثامر
 





dawerd is on a distinguished road
 

 

عالية
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
أكيد الماما بتشفع لبنتها
ونقول لك ياهلا فيك ضيفه ونتمنى أن تستفيدي وتفيدي
وحللت أهلاً ووطئت سهلا
ومبروك النجاح وعقبال الدكتوراه إن شاء الله

 


::: التوقيع :::



 
الرد مع إقتباس
  #4  
قديم 25-06-2004, 08:40 PM
الصورة الرمزية لـ بنت الدوادمي
بنت الدوادمي بنت الدوادمي is offline
عضو مثالي
 





بنت الدوادمي is an unknown quantity at this point
 

 

ياهلا ويامرحبا ومبروك النجاح واناخالتس
ويالله ان تحييتس معنا

 


::: التوقيع :::

((((سبحـانك الـلهم وبـحمدك , أشـهد أن لا إله إ لا أنت , أستغـفرك وأتـوب إليك))))


 
الرد مع إقتباس
  #5  
قديم 25-06-2004, 09:11 PM
الصورة الرمزية لـ عمر الضويان
عمر الضويان عمر الضويان is offline
أبـو ســعــد
:: الإدارة ::
 






عمر الضويان is a name known to allعمر الضويان is a name known to allعمر الضويان is a name known to allعمر الضويان is a name known to allعمر الضويان is a name known to allعمر الضويان is a name known to all
 

 

أختي الفاضلة عالية

حياك الله في منتديات قبيلة بني زيد

نورتي المنتدى وشرفتيه

ونحن سعداء بتواجدك معنا

وفي انتظار مشاركاتك المتميزة

وانشاءالله تستفيدين وتفيدين

والف الف مبرووووك النجاح وعقبال الدكتواره انشاءالله

 

الرد مع إقتباس
  #6  
قديم 25-06-2004, 10:59 PM
الصورة الرمزية لـ فتـ شمالات ـى
فتـ شمالات ـى فتـ شمالات ـى is offline
:: ابو سعد ::
 





فتـ شمالات ـى is an unknown quantity at this point
 

 

مساء الخيرات

مبروووووووك النجاح وصندوق البريد 300
<<<<صدق

هلا بك عالية

المنتدى منتداك وانتي تامرين عليه

حياك الله نورتي المنتدى وشرفتيه

ونحن سعداء بتواجدك معنا

وفي انتظار مشاركاتك المتميزة

وانشاءالله تستفيدين وتفيد ين


_

 


::: التوقيع :::



 
الرد مع إقتباس
  #7  
قديم 26-06-2004, 12:12 AM
الصورة الرمزية لـ سعد الحامد
سعد الحامد سعد الحامد is offline
ابو عبدالرحمن
 






سعد الحامد is a jewel in the roughسعد الحامد is a jewel in the roughسعد الحامد is a jewel in the rough
 

 

أختي الفاضلة عالية

حياك الله في منتديات قبيلة بني زيد

نورتي المنتدى وشرفتيه

ونحن سعداء بتواجدك معنا

وفي انتظار مشاركاتك المتميزة

وانشاءالله تستفيدين وتفيدين

والف الف مبرووووك النجاح وعقبال الدكتواره انشاءالله

 

الرد مع إقتباس
  #8  
قديم 26-06-2004, 12:27 AM
الصورة الرمزية لـ أبو فهد2000
أبو فهد2000 أبو فهد2000 is offline
عضو مستمر
 





أبو فهد2000 is an unknown quantity at this point
 

 

أختي الفاضلة عالية

لوووووووووووووووووووووووووووووول هذي زغرودة النجاح


وبعدين نقول لك يا هلا ويا مسهلا ويا مرحبا... نورك غطى الكهربا (واحد قدييييييييم مرررررررة )

حياك الله في منتديات قبيلة بني زيد

ونحن سعداء بتواجدك معنا

وفي انتظار مشاركاتك المتميزة

وان شاء الله تستفيدين وتفيدين

والف الف مبرووووك النجاح وعقبال الدكتواره ان شاء الله


اخوك

ابو فهد2000

 


::: التوقيع :::

بني زيد أهل عزة ونخوة وشهامة وكرم


 
الرد مع إقتباس
  #9  
قديم 26-06-2004, 11:03 AM
...وتـيـن... ...وتـيـن... is offline
مشرفة سابقة
 





...وتـيـن... is an unknown quantity at this point
 

 



،،عالية،،

نورتي المنتدى بقدومك ونعم فيك

مين ماكنتي...اسعدنا تسجيلك

وع البركه النجاح وعقبال دوم

ماتفرحين بنجاحك ...

اتمنى تكونين معانا من الاعضاء المميزون

وماتبخلين بمنتدى خوالك بكل ماهو جديد

دمتي بخير

 


::: التوقيع :::

اللهم يا ذا الجلال و الإكرام يا حي يا قيوم ندعوك
باسمك الأعظم الذي إذا دعيت به أجبت! ! ! ، أن تبسط
على والدتي من بركاتك ورحمتك ورزقك
اللهم ألبسها العافية حتى تهنأ بالمعيشة ، واختم لها
بالمغفرة حتى لا تضرها الذنوب ، اللهم اكفيها كل هول
دون الجنة حتى تُبَلِّغْها إياها .. برحمتك يا ارحم الراحمين
اللهم لا تجعل لها ذنبا إلا غفرته ، ولا هما إلا فرجته ، ولا حاجة
من حوائج الدنيا هي لك رضا ولها فيها صلاح إلا قضيتها, اللهم
ولا تجعل لها حاجة عند أحد غيرك


 
الرد مع إقتباس
  #10  
قديم 26-06-2004, 01:06 PM
عالية عالية is offline
عضو مشارك
 





عالية is an unknown quantity at this point
 

 

هلاوالله فيكم كلكم
والله يبارك فيكم

وتين
مشكورة عالمرور واتاكدي مافيه احد يبخل على نفسه

ابوفهد 2000
وانا اكثر

سعد الحامد
وعقبالك بعد

فتــــ شمالات ـى
راحت عليك صندوق البريد

ابوسعد
وحياك

بنت الدوادمي
هلا والله بريحة الدوادمي

داورد
الله يبارك فيك

زيد روما
والله والله والله احس بشي غريب لما اقرا قصايدك
وبعضها يبكيني
فعلاً اسطورة الشعر

ممنونة لكم ,,,
عاااااااااااااااااااااااالية

 

الرد مع إقتباس
  #11  
قديم 27-06-2004, 10:23 AM
أميرة بني زيد أميرة بني زيد is offline
مشرفة سابقة
 





أميرة بني زيد is an unknown quantity at this point
 

 

ياهلا والله وسهلا اختي عالية

حياك الله في منتدى خوالك

مبسوطين بوجودك معنا

وننتظر مشاركاتك

 


::: التوقيع :::



 
الرد مع إقتباس
  #12  
قديم 27-06-2004, 02:42 PM
عالية عالية is offline
عضو مشارك
 





عالية is an unknown quantity at this point
 

 

ياهلا بك اكثر واكثر

وان شاء الله اكون عند حسن الظن


والف شكر

 

الرد مع إقتباس
  #13  
قديم 27-06-2004, 03:11 PM
الصورة الرمزية لـ فتى داورد
فتى داورد فتى داورد is offline
عضو نشيط
 





فتى داورد is an unknown quantity at this point
 

 



حياتس الله عاليه نورتي المنتداء ومبرووك النجاح

وعقبال التخرج و أن شاء الله تفيدين وتستفيدن

تحياتي

فنى داورد

 

الرد مع إقتباس
  #14  
قديم 27-06-2004, 03:32 PM
RADIO RADIO is offline
عضو مشارك
 





RADIO is an unknown quantity at this point
 

 

<<< داخل بس عشان قلتي خوالي يبي يصير خال باللي هي به

مساء الجوري

علي طاري النسابه مبروك النجاح

والتحيه المعطره بس اللي قائمين طيب اللي قاعدين

يوقفون يعني

 

الرد مع إقتباس
  #15  
قديم 27-06-2004, 05:32 PM
أسيـر أسيـر is offline
Aseer
 





أسيـر is an unknown quantity at this point
 

 


 


::: التوقيع :::

..


 
الرد مع إقتباس
المشاركة في الموضوع


خيارات الموضوع
طريقة العرض

قوانين المشاركة
لا بإمكانك إضافة موضوع جديد
لا بإمكانك إضافة مشاركات جديدة
لا بإمكانك إضافة مرفقات
لا بإمكانك تعديل مشاركاتك

كود [IMG] متاح
كود HTML غير متاح
Trackbacks are غير متاح
Pingbacks are غير متاح
Refbacks are غير متاح

 
جميع الأوقات بتوقيت السعودية. الساعة الآن » [ 03:54 AM ] .


Powered by vBulletin Version 3.6.4
Copyright ©2000 - 2019, Jelsoft Enterprises Ltd.
SEO by vBSEO 3.1.0 ©2007, Crawlability, Inc.
حقوق كل مايعرض في هذا المنتدى محفوظة لمنتدى بني زيد
www