الاتصالات السعودية والبنك الأهلي يطلقان بطاقة قطاف الأئتمانية الاسلامية a

آخر المشاركات المطروحة في منتديات قبيلة بني زيد

  أدخل في 12 مشروع من مشاريع السقيا بأسهل وأسرع طريقة (صورة) ( آخر مشاركة : ساكتون    |    أسهل طريقة لكي لاتفوتك صدقة عشر ذي الحجة خير أيام الدنيا (صورة) ( آخر مشاركة : ساكتون    |    أوقف برادة عنك أو عن والديك أو عن متوفى أنقطع عمله لتكون له صدقة جارية لاتنقطع (صورة) ( آخر مشاركة : ساكتون    |    وقف رسمي بمكة المكرمة داخل حدود الحرم حيث الحسنة بمائة ألف حسنة (صور ( آخر مشاركة : ساكتون    |    أرخص كفالة حجاج في السعودية لعام 1440هـ (صورة) ( آخر مشاركة : ساكتون    |    لمن يشتكي من ازعاج من رسائل المسابقات ( 7000 ) ( آخر مشاركة : خالدالراجحي    |    موبايلي ايقاف مبيعات باقة الانترنت اللامحدود ( آخر مشاركة : خالدالراجحي    |    ماهي الأسباب المؤديه لبعض الأعضاء ترك منتدياتهم ؟!!! ( آخر مشاركة : ربيع الحق    |    أضِـف بصّـمَـتُـك اليَـوّمِـيّـة ( آخر مشاركة : سعود الصبي    |    كل عام وانتم بخير ( آخر مشاركة : خالدالراجحي    |   


العودة   منتديات قبيلة بني زيد > الأقسام التقنية والحاسوبية > الـمـوبـايـل
التّسجيل   جعل جميع المنتديات مقروءة

الاتصالات السعودية والبنك الأهلي يطلقان بطاقة قطاف الأئتمانية الاسلامية

المشاركة في الموضوع
 
خيارات الموضوع طريقة العرض
  #1  
قديم 18-04-2008, 09:45 PM
أبو سلطان أبو سلطان is offline
عضو v.i.p
 





أبو سلطان is on a distinguished road
 
الاتصالات السعودية والبنك الأهلي يطلقان بطاقة قطاف الأئتمانية الاسلامية

 

في خطوة غير مسبوقة وتعد الأولى من نوعها في التعاون الهادف والبناء بين قطاع الاتصالات وقطاع البنوك في المملكة، لدعم برامج الولاء والمحافظة على العملاء ، تدشن شركة الاتصالات السعودية شراكة استراتيجية مع البنك الأهلي التجاري يتم بموجبها انضمام البنك الأهلي لشركاء النجاح لبرنامج قطاف الذي يعد أكبر وأشهر برامج الولاء وتقدير العملاء في المملكة ومنطقة الشرق الأوسط.

وقال سعادة المهندس سعد بن ظافر القحطاني نائب رئيس شركة الاتصالات السعودية لخدمات القطاع السكني ورئيس اللجنة العليا للمحافظة على العملاء : أن طرح بطاقة "قطاف" الأهلي الائتمانية يُعد معلم استثنائي آخر في مسيرة شركة الإتصالات السعودية في مكافأة عملائنا على استخدام منتجات وخدمات الشركة. وأضاف قائلاً بأن هذه الشراكة المميزة بين البنك الأهلي و الإتصالات السعودية ستعود بالنفع مباشرة على عملاء الشركة المنظمين في برنامج قطاف، كما ستوفر دليلاً إضافياً على حرص شركة الإتصالات السعودية على الإلتزام بتقديم منتجات وخدمات جديدة ذات قيمه إضافية مما يساهم في زيادة الربحية ويحقق الاستفادة القصوى للعملاء الاتصالات بمختلف الخدمات سواء الجوال او الثابت او DSL وعملاء الشركات والمؤسسات، ويدعم مسيرة التميز والنجاح الباهر لبرنامج قطاف.

واوضح القحطاني بأن هذه الاتفاقية تؤكد الدور الرائد للاتصالات السعودية في التواصل والتفاعل مع عملائها وتقديم أرقى الخدمات المتميزة لهم، والمساهمة الفاعلة في دعم برنامج قطاف من خلال اختيار شركاء جدد للنجاح بانتقائية تامة تراعي تلبية رغبة مختلف شرائح العملاء، بما يضمن لهم الاستفادة القصوى وتوسيع دائرة اختيارهم من المنتجات المختلفة.

ومن جانبه، أشار الاستاذ/ عادل الحوار مدير قطاع التمويل بالبنك الأهلي إلى أن البنك يفخر أن يشارك شركة الإتصالات السعودية في خدمة عملاء الشركة لطرح بطاقة ائتمانية استثنائية تجسد التعاون بين المؤسستين الرائدتين في مجالهما وتحمل أهم علامتين تجاريتين في السوق السعودي ويتم تدشينها ولله الحمد والمنه وفق الضوابط والشروط الاسلاميه .

وأضاف بأن البطاقة الإئتمانية الجديدة ستحمل اسم "قطاف"، ويأتي ذلك في إطار برنامج "قطاف" الذي يُعد أحد أبرز برامج شركة الاتصالات السعودية لما يقدمه من مكافآت ومميزات لعميل الشركة. وأجاب على سؤال حول مزايا البطاقة بكونها مُصمَّمة لمنح عملاء شركة الاتصالات المزيد من نقاط "قطاف" والتي يتم استبدالها عبر الشركاء التجاريين لشركة الاتصالات السعودية أو من خلال الخدمات التي تقدمها الشركة مثل الرسائل النصية القصيرة (SMS) المجانية ... إلخ.

واستطرد مدير قطاع التمويل بالبنك الأهلي حديثه بالقول أنه يمكن لعميل شركة الاتصالات السعودية أن يجمع نقاط "قطاف" من كل تعاملات الشراء باستخدام البطاقة الائتمانية الاسلامية في ملايين المحلات التجارية حول العالم، هذا بالإضافة إلى المميزات الأخرى التي تقدمها البطاقة.

يذكر أن برنامج قطاف يعد أحد أهم البرامج التي تقدمها شركة الاتصالات السعودية تقديراً وامتناناً لعملائها، وهو عبارة عن برنامج لجمع نقاط تشجيعية للعملاء ، وإعطائهم مقابلها قيمة مضافة ومكافآت حقيقية ومتنوعة . لتفضيلهم واختيارهم خدمات الاتصالات السعودية دون غيرها يلمسونها من خلال إيضاح الخدمات المجانية التي تم إضافتها بفواتير العملاء مقابل إستبدلهم لنقاط قطاف الخاصه بهم . وقد أثمرت جهود شركة الاتصالات السعودية الحثيثة في التعاون مع الشركاء عن وجود 15شريكا استراتيجيا من شركاء النجاح لبرنامج قطاف يملكون 105علامات تجارية مسجلة ولهم 1500منفذ بيع في جميع أنحاء المملكة. وتأتي بطاقة "قطاف" الائتمانية الاسلاميه في ثلاثة أصناف وتشتمل على بطاقة قطاف الكلاسيكية والذهبية والتايتينيوم وذلك لتوفير خدمه متميزه لشرائح مختلفة من عملاء شركة الاتصالات السعودية وخاصة العملاء المنظمين لبرنامج قطاف .

 


::: التوقيع :::



 
الرد مع إقتباس
  #2  
قديم 22-05-2008, 06:42 PM
الصورة الرمزية لـ فراشة ابوها
فراشة ابوها فراشة ابوها is offline
عضو مبدع
 





فراشة ابوها will become famous soon enough
 

 

يعيطك العافيه

سلمت انمانك

ننتظر جديدك

 

الرد مع إقتباس
  #3  
قديم 23-05-2008, 05:23 AM
الصورة الرمزية لـ سعد الحامد
سعد الحامد سعد الحامد is offline
ابو عبدالرحمن
 






سعد الحامد is a jewel in the roughسعد الحامد is a jewel in the roughسعد الحامد is a jewel in the rough
 

 

مشكور ابو سلطان

لك تحيتي وتقديري

 

الرد مع إقتباس
المشاركة في الموضوع


خيارات الموضوع
طريقة العرض

قوانين المشاركة
لا بإمكانك إضافة موضوع جديد
لا بإمكانك إضافة مشاركات جديدة
لا بإمكانك إضافة مرفقات
لا بإمكانك تعديل مشاركاتك

كود [IMG] متاح
كود HTML غير متاح
Trackbacks are غير متاح
Pingbacks are غير متاح
Refbacks are غير متاح

 
جميع الأوقات بتوقيت السعودية. الساعة الآن » [ 04:10 AM ] .


Powered by vBulletin Version 3.6.4
Copyright ©2000 - 2019, Jelsoft Enterprises Ltd.
SEO by vBSEO 3.1.0 ©2007, Crawlability, Inc.
حقوق كل مايعرض في هذا المنتدى محفوظة لمنتدى بني زيد
www