الفنانات المحجبات ماذا يقلن؟؟!!!! a

آخر المشاركات المطروحة في منتديات قبيلة بني زيد

  أحفر بئر ب 50 ريال فقط ليكون لك سبيل ماء وصدقة كل يوم ولاتنسى والديك (صورة) ( آخر مشاركة : ساكتون    |    لمن يشتكي من ازعاج من رسائل المسابقات ( 7000 ) ( آخر مشاركة : خالدالراجحي    |    أجهزة المحمول الصينيه وصحة الانسان ( آخر مشاركة : خالدالراجحي    |    توقف رسمي لخدمة فايبر في السعودية ( آخر مشاركة : خالدالراجحي    |    ماهي الأسباب المؤديه لبعض الأعضاء ترك منتدياتهم ؟!!! ( آخر مشاركة : خالدالراجحي    |    أروع وأجمل تموينات ومخبز ممكن أن تراها بعينك (صور) ( آخر مشاركة : ساكتون    |    أجمل وأروع مشروع بريال واحد فقط (صورة) ( آخر مشاركة : ساكتون    |    معركة ( الثنية ) يارم افزعي لشيحان العقيد الشيخ على بن عطية ( آخر مشاركة : الطايل    |    ب 50 ريال فقط سيكون لك أجر مليون شخص وأجر خمس أوقاف بما فيها بئر للسقيا وجامع (صورة) ( آخر مشاركة : ساكتون    |    موبايلي ايقاف مبيعات باقة الانترنت اللامحدود ( آخر مشاركة : خالدالراجحي    |   


العودة   منتديات قبيلة بني زيد > الأقسام الشرعية والأقسام العامة > الـقـسم الـعـام
التّسجيل   جعل جميع المنتديات مقروءة

الفنانات المحجبات ماذا يقلن؟؟!!!!

المشاركة في الموضوع
 
خيارات الموضوع طريقة العرض
  #1  
قديم 18-06-2004, 02:36 AM
بنت العم بنت العم is offline
عضو نشيط
 






بنت العم is an unknown quantity at this point
 
الفنانات المحجبات ماذا يقلن؟؟!!!!

 

الفنانات المحجبات يتحدثن ل \'الأسبوع\' :
مهما كانت الإغراءات والتهديدات والأكاذيب.. خلع الحجاب مستحيل
عصام الدين راضي
لمصلحة من هذه الحملة الظالمة ضد الفنانات المحجبات؟ شائعات وأخبار ملفقة، ومحاولات خبيثة لتأليب الرأي العام ضد هؤلاء الفنانات. بدأت هذه الحملة التي تقودها أقلام معروفة بأهوائها المنحرفة في أعقاب ما نشر عن تراجع الفنانة صغيرة السن ميرنا المهندس عن ارتداء الحجاب، والعودة إلي أضواء الفن والشهرة . كانت ميرنا التي ظهرت فجأة العام الماضي تعرضت لأزمة صحية حادة، تردد وقتها اصابتها بالمرض الخبيث، وأعقب ذلك قرارها المفاجيء ايضا بالاعتزال وارتداء الحجاب، وقبل مرور عام تراجعت ميرنا وعادت للانتظام في دراستها بقسم التمثيل بالمعهد العالي للفنون المسرحية.
استغلت الأقلام ذات \'الأهواء\' المعروفة هذا القرار للفنانة صغيرة السن وبدأت حملة لإيهام القراء بعودة المحجبات إلي الفن. وخلع الحجاب! وشملت القائمة اللاتي تردد عودتهن للفن: عبير الشرقاوي وغادة عادل وعبير صبري وموناليزا ومني عبدالغني وصابرين وزيزي مصطفي.
اتصلت \'الأسبوع\' بالفنانات اللاتي تردد أنهن خلعن الحجاب، كانت المفاجأة أن كل ما نشرته الأقلام إياها غير صحيح. وبعض هؤلاء الفنانات يواجهن ظروفا مالية صعبة، بعد اختيارهن للحجاب. والتنازل عن جزء كبير من ثروتهن لأعمال الخير.
قالت عبير الشرقاوي : \'أنعم الله عليٌ بالتوبة والهداية واتعجب من شائعة عودتي للفن مرة أخري، لا يمكن أن يحدث ذلك ولوعلي رقبتي، كنت أسير في نار جهنم وربنا نزعني لا يمكن أن أعود مرة أخري، الحملة التي تتعرض لها الفنانات المحجبات محاولة لاغرائنا بالعودة إلي العذاب الذي كنا نعيش فيه لكن ليس بعد هداية الله هداية. عندما كنت داخل الوسط الفني كنت أرفض سماع الأحاديث الدينية وحضور الجلسات التي تقيمها بعض الفنانات، كنت أعرف جيدا أنني أسير في طريق الخطأ والمعصية وعندما كنت أشاهد أحد البرامج الدينية في التليفزيون أقوم بتحريك مؤشر القنوات بسرعة حتي لا أتأثر بالكلام الذي يقال وابتلاني الله بمشاكل كثيرة مثل طلاقي من زوجي بعد فترة قصيرة وهذا سبب لي آلاما نفسية كبيرة جعلتني أجلس مع نفسي وأفكر في الطريق الذي أسير فيه حتي أعلنت الاعتزال وارتداء الحجاب\'.
وتؤكد عبير أنها حزينة للهجمة التي تعرضت لها هي والفنانات المحجبات وقالت: ليس صحيحا ما يتردد عن تقاضي الفنانات المحجبات أموالا للاعتزال وارتداء الحجاب لم يحدث أن عرض أحد أي أموال، كما أنني جلست في بيتي من أجل الله فقط، ومعظم الفنانات المحجبات يعانين من أزمات مالية لأن أول شيء يفعلنه بعد الاعتزال هو التنازل عن جزء كبير من أموالهن للتكفير عن ذنوبهن والخطايا التي وقعن فيها، كما اضطرتني الظروف مؤخرا لعرض سيارتي للبيع للانفاق علي ابني ولم أعد مسرفة في أمور حياتي اليومية، كما كنت أفعل من قبل .
واختتمت عبير حديثها قائلة للأسف الشديد عندما تعود فنانة للوسط الفني بعد اعتزالها يقولون إن كل المحجبات عدن وأنا متأكدة أن ميرنا المهندس سوف تعود للتوبة مرة أخري فقد تعرضت لفتنة وسوف تفيق منها ومازالت طفلة وقد تحدثت معها بعد خلعها الحجاب وللأسف كانت تتهرب مني.
واتصلت \'الأسبوع\' بعبير صبري علي هاتفها الخاص وكانت في السعودية لأداء العمرة وبعد معرفتها بسبب الاتصال قالت: أبلغ رد يقال عن شائعة عودتي للفن أنك تحدثني وأنا داخل المدينة المنورة لأداء العمرة ومازلت متمسكة باعتزال الفن وارتداء الحجاب والابتعاد عن الوسط الفني بكل ما استطيع.
وأكدت عبير أنها لن تعود للظهور مرة أخري علي الشاشة إلا إذا كان من خلال برنامج ديني هادف لتوعية الشباب بأمور دينهم، وقالت اشاعة عودة الفنانات المحجبات مؤامرة يتعرضن لها من أجل التأثير علي معنوياتهن ولكن هذا لن يحدث.
حاولنا الاتصال أكثر من مرة بموناليزا إلا أن كل المحاولات باءت بالفشل فقد رفضت الحديث وأكدت صديقة لها رفضت ذكر اسمها أن موناليزا مازالت متمسكة بقرار الاعتزال وارتداء الحجاب ولن ترد علي شائعة عودتها لأن هذا غير صحيح وهي سعيدة في حياتها الجديدة وتنعم بالهدوء والراحة النفسية أضافت صديقتها: موناليزا رفضت الحديث مع أي أحد في الوسط الفني وعندما قررت الاعتزال وقامت بتغيير تليفونها الخاص كي لا يتصل بها أحد وهي مشغولة الآن بإعداد منزل الزوجية حيث تمت خطبتها مؤخرا.
غادة عادل تشارك موناليزا قرار عدم الرد علي وسائل الإعلام وأكدت شقيقتها أن غادة لن تعود للفن مرة أخري وكل ما ينشر في الجرائد والمجلات عن عودتها \'كذب\' وحملة تستهدف اغرائها بالعودة مرة أخري ولكنها مصممة علي الاعتزال، وأضافت \'مي\' إن شقيقتها غادة عادل سعيدة جدا في حياة الاعتزال ولم يجبرها زوجها المنتج مجدي الهواري علي خلع الحجاب كما اشيع وأنها تؤدي كل فرائض دينها ولن تعود للتمثيل بفيلم أمريكي مصري كما كتبت بعض المجلات الفنية.
الفنانة عفاف شعيب قالت: للأسف الشديد الحملة علي الفنانات المحجبات مستمرة منذ فترة طويلة وقد اعترض طريقي عدد كبير من حزب أعداء التوبة والرجوع إلي الله وحاولوا كثيرا اثنائي عن قرار ارتداء الحجاب لكني تمسكت به، ورفضت الاستماع إليهم، وأضافت عفاف: لن أفكر في خلع الحجاب مهما كانت الأسباب لأنني أصبحت انسانة جديدة بعد الحجاب . وعن تقاضي المحجبات أموالا من جهات مجهولة قالت هذه شائعة سخيفة هي فين الناس اللي بيقولوا انهم بيعطوا للمحجبات ملايين.
واختتمت عفاف قائلة:بعض الفنانات الصغيرات في السن اللاتي يتراجعن عن قرار التوبة معذورات لأن الاغراءات كثيرة أمامهن وغدا يعرفن الغلط فين.
حاولنا الاتصال أكثر من مرة بميرنا المهندس التي أثار قرار تراجعها عن ارتداء الحجاب والعودة للفن رد فعل كبير داخل الوسط الفني وتسبب في انتشار شائعة عودة جميع الفنانات المعتزلات بعد ارتدائهن الحجاب ولم نتمكن من الوصول إليها وحتي الأن لم يعلن اشتراكها في أي عمل فني.

ملطوش للفائدة

 

الرد مع إقتباس
  #2  
قديم 18-06-2004, 04:54 PM
الصورة الرمزية لـ dawerd
dawerd dawerd is offline
أبو ثامر
 





dawerd is on a distinguished road
 

 

بنت العم
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
المحجبات مبتليات من ذوي النفوس الضعيفة الذين لا يخافون من رب العالمين ما يهم إلا مصالحهم الشخصية فقط أم مصالح هذه النسوة الاتي تبن وعدن إلى الطريق الصحيح بعد أن كن ضالات ، اللهم ثبتهن على طريق الحق والصواب وأصرف عنهن كيد الأعداء إنك سميع مجيب
مشكورة على هذا الموضوع

 


::: التوقيع :::



 
الرد مع إقتباس
  #3  
قديم 21-06-2004, 11:12 AM
الملتاع الملتاع is offline
:: برق بني زيد ::
 





الملتاع is on a distinguished road
 

 

اللهم ثبتهن على طريق الحق اامين

مشكوره يا بنت العم على اللطشه المفيده

تحيااتي

 


::: التوقيع :::



لفتح ملف الفلاش - إضغط هنا






. . . .


 
الرد مع إقتباس
المشاركة في الموضوع


خيارات الموضوع
طريقة العرض

قوانين المشاركة
لا بإمكانك إضافة موضوع جديد
لا بإمكانك إضافة مشاركات جديدة
لا بإمكانك إضافة مرفقات
لا بإمكانك تعديل مشاركاتك

كود [IMG] متاح
كود HTML غير متاح
Trackbacks are غير متاح
Pingbacks are غير متاح
Refbacks are غير متاح

 
جميع الأوقات بتوقيت السعودية. الساعة الآن » [ 11:24 PM ] .


Powered by vBulletin Version 3.6.4
Copyright ©2000 - 2020, Jelsoft Enterprises Ltd.
SEO by vBSEO 3.1.0 ©2007, Crawlability, Inc.
حقوق كل مايعرض في هذا المنتدى محفوظة لمنتدى بني زيد
www