(زين) تحصل على الترخيص النهائي من هيئة الاتصالات a

آخر المشاركات المطروحة في منتديات قبيلة بني زيد

  أدخل في 12 مشروع من مشاريع السقيا بأسهل وأسرع طريقة (صورة) ( آخر مشاركة : ساكتون    |    أسهل طريقة لكي لاتفوتك صدقة عشر ذي الحجة خير أيام الدنيا (صورة) ( آخر مشاركة : ساكتون    |    أوقف برادة عنك أو عن والديك أو عن متوفى أنقطع عمله لتكون له صدقة جارية لاتنقطع (صورة) ( آخر مشاركة : ساكتون    |    وقف رسمي بمكة المكرمة داخل حدود الحرم حيث الحسنة بمائة ألف حسنة (صور ( آخر مشاركة : ساكتون    |    أرخص كفالة حجاج في السعودية لعام 1440هـ (صورة) ( آخر مشاركة : ساكتون    |    لمن يشتكي من ازعاج من رسائل المسابقات ( 7000 ) ( آخر مشاركة : خالدالراجحي    |    موبايلي ايقاف مبيعات باقة الانترنت اللامحدود ( آخر مشاركة : خالدالراجحي    |    ماهي الأسباب المؤديه لبعض الأعضاء ترك منتدياتهم ؟!!! ( آخر مشاركة : ربيع الحق    |    أضِـف بصّـمَـتُـك اليَـوّمِـيّـة ( آخر مشاركة : سعود الصبي    |    كل عام وانتم بخير ( آخر مشاركة : خالدالراجحي    |   


العودة   منتديات قبيلة بني زيد > الأقسام التقنية والحاسوبية > الـمـوبـايـل
التّسجيل   جعل جميع المنتديات مقروءة

(زين) تحصل على الترخيص النهائي من هيئة الاتصالات

المشاركة في الموضوع
 
خيارات الموضوع طريقة العرض
  #1  
قديم 04-04-2008, 01:25 PM
الصورة الرمزية لـ الجنرال
الجنرال الجنرال is offline
 






الجنرال will become famous soon enough
 
(زين) تحصل على الترخيص النهائي من هيئة الاتصالات

 


استلمت شركة (زين) أمس رسمياً الرخصة الثالثة لتشغيل شبكة الهاتف المتنقل في المملكة من هيئة الاتصالات بعد سداد كامل قيمة الرخصة. وبهذا تكون الشركة قد استكملت الإجراءات المطلوبة لبدء نشاطها في السوق السعودية بعد أن أنهت استخراج السجل التجاري عقب انعقاد الجمعية العمومية التأسيسية في 11 مارس الماضي وتم إدراج أسهمها في (تداول) بتاريخ 22منه.

وقدم الدكتور مروان الأحمدي الرئيس التنفيذي للشركة شكره وامتنانه للمسؤولين في هيئة الاتصالات ووزارة التجارة وهيئة سوق المال لجهودهم المقدرة في تسهيل الإجراءات النظامية التي مكنت (زين) من الوفاء بالتزاماتها في الوقت المحدد.

وأشاد الأحمدي بالمهنية العالية التي تدير بها هيئة الاتصالات سياسة تحرير قطاع الاتصالات مما ترك آثاره الإيجابية على روح التعاون السائدة بين المشغلين في السوق السعودية.

وقال: إن هذه السياسة التي تضمن الحقوق وتسهل إجراءات العمل تنعكس إيجابياً على أعمال الشركات العاملة في هذا القطاع وتشجع على المزيد من النمو والتطور.

وقال الأحمدي: إن (زين) باستلامها الرخصة تكون قد استوفت كامل الإجراءات التي تمكنها من بدء نشاطها وهذا معناه أنه حان الوقت الذي عملنا من أجله طيلة الأشهر الماضية لتحويل حلمنا إلى حقيقة من خلال المشاركة في تسريع تنمية قطاع الاتصالات في المملكة والعمل على تطوير خدمة العملاء والمساهمة مع المراكز العلمية والتدريبية لتنفيذ برامجنا في خدمة المجتمع الأمر الذي سينعكس إيجابيا على الاقتصاد الوطني.

وأضاف: السوق السعودية تعد واحدة من أكثر الأسواق سرعة في نمو قطاع الاتصالات وجاذبية للاستثمار وأن أمام قطاع الاتصالات فيها المزيد من فرص النمو لتلبية حاجات العملاء المتجددة والمتطورة بشكل سريع. ومما يعزز ذلك طبيعة المجتمع السعودي الذي يشكل فيه الشباب الغالبية.

وبموجب هذا الترخيص الذي يستمر 25 سنة يجب على الشركة تأسيس شبكة اتصالات متنقلة والالتزام بالحد الأدنى لمتطلبات نشر الشبكة والتغطية المطلوبة في جميع مناطق المملكة، كما يحق لها إنشاء منافذ دولية لتقديم خدمات الاتصالات المتنقلة المحلية والدولية كما يتعين على الشركة إطلاق الخدمة تجاريا خلال مدة أقصاها سنة واحدة من صدور الترخيص.

وكانت شركة (زين) السعودية قد طرحت 630 مليون سهم للاكتتاب العام في السوق السعودية (45% من رأسمالها) في حين خصصت 70 مليون سهم للمؤسسة العامة للتقاعد (5% من رأسمالها) وبلغت نسبة تغطية الاكتتاب 283% حيث اكتتب 8.533.723 مليون مواطن وضخوا مبلغ 17.8 مليار ريال سعودي.

 


::: التوقيع :::



 
الرد مع إقتباس
  #2  
قديم 04-04-2008, 10:24 PM
الصورة الرمزية لـ سندس
سندس سندس is offline
عضو v.i.p
 





سندس is an unknown quantity at this point
 

 

مشكور أخي الجنرال ..

 


::: التوقيع :::



 
الرد مع إقتباس
المشاركة في الموضوع


خيارات الموضوع
طريقة العرض

قوانين المشاركة
لا بإمكانك إضافة موضوع جديد
لا بإمكانك إضافة مشاركات جديدة
لا بإمكانك إضافة مرفقات
لا بإمكانك تعديل مشاركاتك

كود [IMG] متاح
كود HTML غير متاح
Trackbacks are غير متاح
Pingbacks are غير متاح
Refbacks are غير متاح

 
جميع الأوقات بتوقيت السعودية. الساعة الآن » [ 03:34 AM ] .


Powered by vBulletin Version 3.6.4
Copyright ©2000 - 2019, Jelsoft Enterprises Ltd.
SEO by vBSEO 3.1.0 ©2007, Crawlability, Inc.
حقوق كل مايعرض في هذا المنتدى محفوظة لمنتدى بني زيد
www