طفلان عاشا في القبر 15يوم !!!! a

آخر المشاركات المطروحة في منتديات قبيلة بني زيد

  وسّع لصدرك مدامك حي = العمر ياصاحبي مره ( آخر مشاركة : مطول الغيبات    |    مجانا اشترك لتصلك المشاريع الخيرية الرسمية الى جوالك يومياً (صورة) ( آخر مشاركة : ساكتون    |    اكفل يتيم مدى الحياة (صورة) ( آخر مشاركة : جبرين بن سعد الجبرين    |    بعض الطرق بالمذاكرة ( آخر مشاركة : نجم الصحراء    |    إجعل لك سبع سنابل ولوالديك ولكل من يعز عليك (صورة) ( آخر مشاركة : ساكتون    |    أسهل وأرخص طريقة ليكون لك صدقة كل يوم في مكة داخل حدود الحرم وانت مرتاح مكانك (صورة) ( آخر مشاركة : ساكتون    |    ب 50 ريال فقط سيكون لك أجر مليون شخص فرصة نادرة لاتعوض (صورة) ( آخر مشاركة : ساكتون    |    هل تريد أن يكون لك سقيا صدقة جارية كل يوم حتى وأنت نائم أجرك مستمر لايتوقف (صورة) ( آخر مشاركة : ساكتون    |    هل تريد أجر القائم المصلي لايفتر وأجر الصائم الذي لايفطر بإذن الله ( صورة) ( آخر مشاركة : ساكتون    |    المولودة ماجدة تنظم لأخواتها ليكونن تسعاً ( آخر مشاركة : طالب علم    |   


العودة   منتديات قبيلة بني زيد > الأقسام الشرعية والأقسام العامة > الـقـسم الـعـام
التّسجيل   جعل جميع المنتديات مقروءة

طفلان عاشا في القبر 15يوم !!!!

المشاركة في الموضوع
 
خيارات الموضوع طريقة العرض
  #1  
قديم 19-02-2008, 03:57 PM
الصورة الرمزية لـ دقه حب
دقه حب دقه حب is offline
عضو نشيط جداً
 





دقه حب is an unknown quantity at this point
 
طفلان عاشا في القبر 15يوم !!!!

 

أسأل الله أن يثيبكم ويثبتكم لقراءة هذه القصة من قصص الاعجاز الالهى
هذه القصة حدثت بالفعل فى مصر وتم عرضها فى التلفزيون المصرى
فى برنامج خلف الأسوار

سيدة توفى زوجها وهى فى الشهور الأولى من الحمل وكانت لديها منه ابنة فى الرابعة تقريبا من عمرها وعندما اقتربت الولادة شعرت السيدة بأنها قد يتوفاها ملك الموت أثناء هذه الولادة فطلبت من أخيها أن يراعى بنتها والمولود الجديد فى حالة وفاتها ويبدو أنها كانت شفافة الروح وكانت تشعر بما ينتظرها من مجهول وعندما دخلت المستشفى لاجراء عملية الولادة توفاها ملك الموت فى الوقت الذى رزقها الله فيه مولدا لها وبعد ان قام الأخ بدفنها عاد الى بيته ومعه بنت أخته الصغيرة والمولود الجديد وإذا بزوجته تثور فى وجهه وتخبره أنه إما هى أو أبناء أخته فى البيت فقام هذا الخال للأبناء والعياذ بالله بالتوجه ليلا الى المقابر وقام بفتح قبر أخته ووضع المولود فى القبر وعندما أراد ان يضع الطفلة الصغيرة فبكت فقام باعطائها ( شخشيخة ) وقال لها اذا بكى الطفل قومى بالشخشخة للطفل وقال لها انا سوف احضر لكى يوميا الطعام ثم أغلق القبر وانصرف .
وفى صباح اليوم التالى وأثناء مرور التربى بجوار القبر فسمع صوت شخشيخة داخل القبر فخاف رعبا وانصرف على الفور ثم عاد مرة أخرى فى اليوم التالى فسمع نفس الأصوات للشخشيخة فانصرف على الفور من الخوف وظل يفكر ماذا الذى يحدث داخل هذا القبر ولكنه لم يذهب اليه فترة طويلة قاربت الخمسة عشر يوما ثم عاد ومر من جديد ليسمع نفس الصوت فذهب وأحضر مجموعة من الأشخاص وعرض عليهم الأمر فتوجهوا معه الى القبر وهناك سمعوا بالفعل أصوات الشخشيخة فقاموا بفتح القبر وهنا كانت المفاجأة التى تتزلزل لها الأبدان الطفلة والمولود أحياء بجوار جثة الأم فقاموا بابلاغ الشرطة والنيابة العامة والطب الشرعى وبسؤال الطفلة عما حدث فروت لهم ما حدث من خالها فسألوها وكيف قضيتى تلك الفترة وأنتى مازلتى على قيد الحياة وبدون طعام ولا شراب أنتى والمولود الصغير فأجابت :
كنت عندما يبكى أخى أقوم بالشخشخة له فتقوم أمى من النوم وترضعه ثم تنام مرة أخرى
وعندما أشعر أنا بالجوع كان يحضر لى ( عمو لا أعرفه ) يلبس ملابس بيضاء ويعطينى الطعام وينصرف
وبسؤال طبيب الطب الشرعى عن حالة الجثة عندما أخرجوا الطفل والطفلة فأجاب أن جثتها دافئة كما لو كانت على قيد الحياه وليس بعد مرور عشرين يوما على دفنها فسبحان الله تعالى
وعلى الفور قامت الشرطة بالقبض على هذا الخال الآثم قلبه ووجهت له النيابة تهمة دفن طفل وطفلة أحياء .



منقوول




انتظر ردووودكم

 


::: التوقيع :::

[img]
نفسي احدد موقفي**
واعرف نهاية قصتي
ان كان غلاك غلطتي**
اسفه بكرر غلطتي


((دقه حب))


 
الرد مع إقتباس
  #2  
قديم 19-02-2008, 08:56 PM
الصورة الرمزية لـ حصة بنت عبدالعزيز
حصة بنت عبدالعزيز حصة بنت عبدالعزيز is offline
طالبة عفو خالقها
 





حصة بنت عبدالعزيز is on a distinguished road
 

 

بصراحه قصه تقشعر منها الابدان
ومدري قد لا اصدقها

يعطيك العافيه

 

الرد مع إقتباس
  #3  
قديم 19-02-2008, 09:03 PM
الصورة الرمزية لـ الجنرال
الجنرال الجنرال is offline
 






الجنرال will become famous soon enough
 

 

سبحـــــــــان الله

والمثل يقول كل شي جايز.... بس اللي ما عجبني في القصه ان اللي كاتبها مصري... يعني اغسل يدكـ...

بالله فيه احد يدفن ولد وبنت صغار في قبر وكل يوم يجي يحفر مرهـ ثانيه
يعني لو قلبه قاسي على قولتهم كان على الاقل رماهم في اي شارع وبس..

عموما مشكوووور اخوي على الموضوع...

دمتـ بود...
ولد عبدالعزيز

 


::: التوقيع :::



 
الرد مع إقتباس
  #4  
قديم 19-02-2008, 09:03 PM
الصورة الرمزية لـ الوجيز
الوجيز الوجيز is offline
عضو نشيط
 





الوجيز is an unknown quantity at this point
 

 

والله قصه حلوة

 


::: التوقيع :::

قرأت حياة رسول الإسلام جيدا مرات ومرات فلم أجد فيها إلا الخلق كما ينبغي أن يكون وكم ذا تمنيت أن يكون الإسلام هو سبيل العالم. (الفيلسوف الإنجليزي توماس كارليل)


 
الرد مع إقتباس
  #5  
قديم 19-02-2008, 09:53 PM
الصورة الرمزية لـ العيون الخطيره
العيون الخطيره العيون الخطيره is offline
عضو v.i.p
 





العيون الخطيره is on a distinguished road
 

 

سبحـــــــــان الله

 

الرد مع إقتباس
  #6  
قديم 20-02-2008, 12:27 AM
الصورة الرمزية لـ نورة
نورة نورة is offline
عضو مثالي
 





نورة is an unknown quantity at this point
 

 

سبحان الله

الله يجزاك خيير

 

الرد مع إقتباس
  #7  
قديم 20-02-2008, 02:56 AM
الصورة الرمزية لـ الليدي ليدي
الليدي ليدي الليدي ليدي is offline
عضو مثالي
 





الليدي ليدي is on a distinguished road
 

 

مادري احس انها خياليه شوي تقبلي تعليقي اختي

 

الرد مع إقتباس
  #8  
قديم 20-02-2008, 03:44 AM
الصورة الرمزية لـ al-mesh3al
al-mesh3al al-mesh3al is offline
al-hussan
 





al-mesh3al is on a distinguished road
 

 

إن حدثت فهي من أغرب الغرائب التي لايمكن تصديقها ...


وش هالقلب عند خالهم ؟؟


أما بالنسبة لحياة الطفل " المولود " فهذي سمعت إنه فيه طفل ماتت أمه بجنبه وعاش فترة على رضاعة ثديها ,,


والله أعلم ..

 


::: التوقيع :::



مالت على STC


 
الرد مع إقتباس
  #9  
قديم 20-02-2008, 04:22 AM
الصورة الرمزية لـ عبدالرحمن الزيد
عبدالرحمن الزيد عبدالرحمن الزيد is offline
 






عبدالرحمن الزيد will become famous soon enough
 

 

بسم الله الرحمن الرحيم
إن الله قادر على كل شىء سبحانه وتعالى وإن كانت القصة حقيقة أو نهج من الخيال
ففيها كذلك عِبرة ..
شكراً دقة حب ..

 

الرد مع إقتباس
  #10  
قديم 20-02-2008, 07:36 AM
الصورة الرمزية لـ فراشة ابوها
فراشة ابوها فراشة ابوها is offline
عضو مبدع
 





فراشة ابوها will become famous soon enough
 

 

ياقلبي رحمتهم

حسبي الله على خالهم وعلى زوجته ماعندهم قلب



طرح رائع وطريقة في الاداء دائما مميزة


كعادتك تقدم الافضل فشكرا لهذا الاداء


وشكرا لقلمك الماسي معنا


الله يعطيكم العافية .

 

الرد مع إقتباس
  #11  
قديم 20-02-2008, 05:20 PM
الصورة الرمزية لـ الذيــب
الذيــب الذيــب is offline
عضو نشيط جداً
 





الذيــب is an unknown quantity at this point
 

 

والله ان كانت القصة صدق هذي معجزة


واغلب الظن انها من نسج الخيال

 


::: التوقيع :::



 
الرد مع إقتباس
  #12  
قديم 20-02-2008, 06:10 PM
الصورة الرمزية لـ s.a.a.d
s.a.a.d s.a.a.d is offline
عضو دائم
 





s.a.a.d is an unknown quantity at this point
 

 

سبحـان الله والله قصه حلوه ومشكوره اختي دقة حب

 


::: التوقيع :::



 
الرد مع إقتباس
  #13  
قديم 20-02-2008, 09:32 PM
الصورة الرمزية لـ دانة العالم
دانة العالم دانة العالم is offline
عضو نشيط
 





دانة العالم is an unknown quantity at this point
 

 

سبحان الله

 


::: التوقيع :::



 
الرد مع إقتباس
  #14  
قديم 27-02-2008, 09:52 PM
الصورة الرمزية لـ دقه حب
دقه حب دقه حب is offline
عضو نشيط جداً
 





دقه حب is an unknown quantity at this point
 

 

حصة بنت عبدالعزيز
مشكووره اختي على الرد والله انا ناقلتها وماادري هي صدق او لا
ولد عبدالعزيز
مشكوور اخوي على الرد
الوجيز
تسلم اخوي مااقصرت على الرد
العيون الخطيره
مشكوووره على الرد
نوره
مشكووره على المرررور والرد
الليدي ليدي
مشكوور اخووي على التعليق وعلى مرروورك
mshal al-hussan
مشكوور اخوووي على الرد

عبدالرحمن الزيد
مشكووور اخوي على امررور

فراشة ابوها
مشكووره بنت عمو على المرووور والرد الرائع مااقصرتي
الذيــب
مشكووور على الرد وابدىء الرئي مااقصرت
النخيلان
مشكووور على الرد

دانة العالم
مشكوووره على الرد

شرفني مروركم

 


::: التوقيع :::

[img]
نفسي احدد موقفي**
واعرف نهاية قصتي
ان كان غلاك غلطتي**
اسفه بكرر غلطتي


((دقه حب))


 
الرد مع إقتباس
  #15  
قديم 28-02-2008, 06:21 AM
الصورة الرمزية لـ موج الغلا
موج الغلا موج الغلا is offline
عضو مجلس الإدارة
 






موج الغلا is a glorious beacon of lightموج الغلا is a glorious beacon of lightموج الغلا is a glorious beacon of lightموج الغلا is a glorious beacon of lightموج الغلا is a glorious beacon of light
 

 

حسبي الله ونعم الوكيل من ذا الخال الي ماعنده قلب << اذا القصه حقيقية

الله يعطيك العافية

 


::: التوقيع :::

رحم الله جسداً تحت الثرى لم يفارقني الحنين اليه
الله يرحمك يا ( ابوي ) ويغفر لك ويسكنك فسيح جناتة


 
الرد مع إقتباس
المشاركة في الموضوع


خيارات الموضوع
طريقة العرض

قوانين المشاركة
لا بإمكانك إضافة موضوع جديد
لا بإمكانك إضافة مشاركات جديدة
لا بإمكانك إضافة مرفقات
لا بإمكانك تعديل مشاركاتك

كود [IMG] متاح
كود HTML غير متاح
Trackbacks are غير متاح
Pingbacks are غير متاح
Refbacks are غير متاح

 
جميع الأوقات بتوقيت السعودية. الساعة الآن » [ 05:41 AM ] .


Powered by vBulletin Version 3.6.4
Copyright ©2000 - 2019, Jelsoft Enterprises Ltd.
SEO by vBSEO 3.1.0 ©2007, Crawlability, Inc.
حقوق كل مايعرض في هذا المنتدى محفوظة لمنتدى بني زيد
www