اصداء الزياده 5% a

آخر المشاركات المطروحة في منتديات قبيلة بني زيد

  مجانا اشترك لتصلك المشاريع الخيرية الرسمية الى جوالك يومياً (صورة) ( آخر مشاركة : ساكتون    |    اكفل يتيم مدى الحياة (صورة) ( آخر مشاركة : جبرين بن سعد الجبرين    |    بعض الطرق بالمذاكرة ( آخر مشاركة : نجم الصحراء    |    إجعل لك سبع سنابل ولوالديك ولكل من يعز عليك (صورة) ( آخر مشاركة : ساكتون    |    أسهل وأرخص طريقة ليكون لك صدقة كل يوم في مكة داخل حدود الحرم وانت مرتاح مكانك (صورة) ( آخر مشاركة : ساكتون    |    ب 50 ريال فقط سيكون لك أجر مليون شخص فرصة نادرة لاتعوض (صورة) ( آخر مشاركة : ساكتون    |    هل تريد أن يكون لك سقيا صدقة جارية كل يوم حتى وأنت نائم أجرك مستمر لايتوقف (صورة) ( آخر مشاركة : ساكتون    |    هل تريد أجر القائم المصلي لايفتر وأجر الصائم الذي لايفطر بإذن الله ( صورة) ( آخر مشاركة : ساكتون    |    المولودة ماجدة تنظم لأخواتها ليكونن تسعاً ( آخر مشاركة : طالب علم    |    هل تريد أجر تلاوة القرآن آناء الليل والنهار وأنت مرتاح في مكانك (صورة) ( آخر مشاركة : ساكتون    |   


العودة   منتديات قبيلة بني زيد > الأقسام الشرعية والأقسام العامة > الـقـسم الـعـام
التّسجيل   جعل جميع المنتديات مقروءة

اصداء الزياده 5%

المشاركة في الموضوع
 
خيارات الموضوع طريقة العرض
  #1  
قديم 12-02-2008, 10:23 AM
الصورة الرمزية لـ مرتديلا
مرتديلا مرتديلا is offline
عضو متميز
 





مرتديلا is an unknown quantity at this point
 
اصداء الزياده 5%

 

السلام عليكم...
بصراحه أضحكني جداً هذا المقال الساخر... ونقلته لكم علشان توسعون صدوركم شوي...
إليكم المقال الملطوووش...



عمت الفرحه ومشاعر الابتهاج شوارع ام سليم (حي أثري) بعد القرارات الحاسمة والتاريخية لتحسين اوضاع الشعب المعيشية ، وفي جولة لمراسل ام سليم بوست في ارجاء الحي شاهد سكان الحي والسنتهم تلهج بالدعاء للحكومة الرشيده على كل ماتبذله من اجل راحة وسعادة المواطنين...

ففي البداية تحدث عضو مجلس الشورى في ام سليم / رشيد ابوكرشه قائلاً تعجز الكلمات ان توفي هذه الحكومة حقها من الشكر والعرفان نظير ماتقدمه لشعبها من مكارم ومغانم ولاتنسون اسمي ياحكومتنا الحبيبة فالتجديد على الابواب !!!

اما مطوع الحارة / سعيدان الاخرش فقد بادرني قائلاً سيشهد التاريخ لهذه الحكومة المباركه انها تسير على نهج الخلافة الراشدة في سهرها وحنانها وعطفها على شعبها اسأل الله ان ينصر بهم دينه ويعلي بهم كلمته وان يرد كيد الحاسدين والحاقدين في نحورهم !! وياحكومتنا الرشيده ترى شرهة رمضان مابعد وصلت عسى ماشر ؟؟؟

كماتحدثت الارمله/ ام صالح للصحيفة قائله الله يعز الحكومة ماقصرت فقد كنت احمل هم تجديد اقامات الخدم والحشم والسواويق الذين يغص بهم جنبات منزلي العامر في ام سليم ولكن بعد هذا القرار الحكيم ازالت الحكومة بحنانها وعطفها هذا الهم عن كاهلي !!!

اما المتقاعد/ بريه الاشهب فقد قابلنا ودموع الفرح تفيض من عينيه فقد كان ينوي الاقتراض لترميم منزله المتهالك ولكن بعد الزيادة الضخمة في مخصصات الضمان الاجتماعي عدل عن ذلك وقرر الانتقال من ام سليم وشراء فيلا في احد الاحياء الراقية في شمال الرياض !!!

كما اشار المواطن/ علي كنداسه الى انه يفكر بالاستقالة من العمل الحكومي بعد الثلاث سنوات القادمة حيث يكون خلالها قد كون نفسه و حقق حلم حياته بفتح مصنع طيس برمان والبركه في الخمسه في الميه !!
ولاينسى بهذه المناسبه ان يشكر القيادة الحكيمة على هذه المكرمة الغالية ويهديهم بهذه المناسبة اغنية سعد جمعه انا بوادي ومظنوني بوادي ينوم الليل وعيوني سهيره !!!

كما عبر/ دحيم اللوح المراسل في احدى الداوئر الحكوميه عن سعادته الغامره بقرار زياده الرواتب ورفع خالص شكره وتقديره للحكومة على ماتبذله من اجل اسعاد مواطنيها واشار الى انه سوف يستفيد من هذه الزيادة العظيمة بشراء شماغ البسام في زيادة هذا الشهر ونعال زبيريات في زيادة الشهر القادم وثوب الدفه في زيادة الشهر مابعد القادم عشان يصير شخصية وسيدخر ماتبقى من الزيادات للزاوج !!!

وماذا بعد 000هذا هو نبض الشارع وهذه مشاعر وانطباعات المواطنين الحقيقية بلا رتوش ولاتزييف رصدها لكم من موقع الحدث مراسل ام سليم بوست شفلح وللأسف ان كاميرا الجريدة خربانة والا لشاهدتوا عن قرب وبالصور وش لون الشعب متشقق وفاقين خششهم من الفرحه الغامرة ولسان حالهم يقول بسنا فلوس... بسنا فلوس ياحكومتنا الرشيدة !!!

 


::: التوقيع :::



 
الرد مع إقتباس
  #2  
قديم 12-02-2008, 11:14 AM
فيصل السدحان فيصل السدحان is offline
عضو مشارك
 





فيصل السدحان is an unknown quantity at this point
 

 

هي صحيح إنها قليلة جدآ،وفشلتنا مع دول الخليج

لكن أنا أقول على الإنسان أن يشكر ربه في القليل والكثير(لئن شكرتكم لأزيدنكم)

وبالشكر تدوم النعم،،وشيء أحسن من لاشيء،

 

الرد مع إقتباس
  #3  
قديم 12-02-2008, 02:32 PM
الصورة الرمزية لـ مرتديلا
مرتديلا مرتديلا is offline
عضو متميز
 





مرتديلا is an unknown quantity at this point
 

 

إقتباس
المشاركة الأصلية بواسطة فيصل السدحان
هي صحيح إنها قليلة جدآ،وفشلتنا مع دول الخليج

لكن أنا أقول على الإنسان أن يشكر ربه في القليل والكثير(لئن شكرتكم لأزيدنكم)

وبالشكر تدوم النعم،،وشيء أحسن من لاشيء،

صدقت اخوي فيصل بس الموضوع لسعة الصدر فقط لاغير

ولد عمي شرفني مرورك العذب

 


::: التوقيع :::



 
الرد مع إقتباس
المشاركة في الموضوع


خيارات الموضوع
طريقة العرض

قوانين المشاركة
لا بإمكانك إضافة موضوع جديد
لا بإمكانك إضافة مشاركات جديدة
لا بإمكانك إضافة مرفقات
لا بإمكانك تعديل مشاركاتك

كود [IMG] متاح
كود HTML غير متاح
Trackbacks are غير متاح
Pingbacks are غير متاح
Refbacks are غير متاح

 
جميع الأوقات بتوقيت السعودية. الساعة الآن » [ 08:54 AM ] .


Powered by vBulletin Version 3.6.4
Copyright ©2000 - 2019, Jelsoft Enterprises Ltd.
SEO by vBSEO 3.1.0 ©2007, Crawlability, Inc.
حقوق كل مايعرض في هذا المنتدى محفوظة لمنتدى بني زيد
www