جامعة الإمام وسلب أموال الطلاب a

آخر المشاركات المطروحة في منتديات قبيلة بني زيد

  أسهل طريقة ليكون لك صدقة كل يوم في رمضان وانت مرتاح مكانك ( صورة ) ( آخر مشاركة : ساكتون    |    أحفر بئر ب 50 ريال فقط ليكون لك سبيل ماء وصدقة كل يوم ولاتنسى والديك (صورة) ( آخر مشاركة : ساكتون    |    لمن يشتكي من ازعاج من رسائل المسابقات ( 7000 ) ( آخر مشاركة : خالدالراجحي    |    أجهزة المحمول الصينيه وصحة الانسان ( آخر مشاركة : خالدالراجحي    |    توقف رسمي لخدمة فايبر في السعودية ( آخر مشاركة : خالدالراجحي    |    ماهي الأسباب المؤديه لبعض الأعضاء ترك منتدياتهم ؟!!! ( آخر مشاركة : خالدالراجحي    |    أروع وأجمل تموينات ومخبز ممكن أن تراها بعينك (صور) ( آخر مشاركة : ساكتون    |    أجمل وأروع مشروع بريال واحد فقط (صورة) ( آخر مشاركة : ساكتون    |    معركة ( الثنية ) يارم افزعي لشيحان العقيد الشيخ على بن عطية ( آخر مشاركة : الطايل    |    ب 50 ريال فقط سيكون لك أجر مليون شخص وأجر خمس أوقاف بما فيها بئر للسقيا وجامع (صورة) ( آخر مشاركة : ساكتون    |   


العودة   منتديات قبيلة بني زيد > الأقسام الشرعية والأقسام العامة > الـقـسم الـعـام
التّسجيل   جعل جميع المنتديات مقروءة

جامعة الإمام وسلب أموال الطلاب

المشاركة في الموضوع
 
خيارات الموضوع طريقة العرض
  #1  
قديم 07-06-2004, 04:39 AM
الغامض الحزين الغامض الحزين is offline
عضو مشارك
 





الغامض الحزين is an unknown quantity at this point
 
جامعة الإمام وسلب أموال الطلاب

 

طرحت جامعة الإمام محمد بن سعود خدمة جديده ليس للطالب غنى عنها في معرفة نتيجته ألا وهي خدمة الرسائل القصيرة sms التي تقدم من خدمة ابواب
وبسعر مرتفع ب 1,5
ريال ونصف الريال
حيث هذه هي الطريقة الوحيدة لمعرفة النتيجة فقط حيث ان الاستعلا م عن النتيجة من خلال الانترنت محجوب وكذلك من داخل الجامعة أيضا من خلال الكلية ممنوع


فهل هذه طريقة لسلب أموال الطلاب ؟؟؟

وهل في المستقبل القريب النتائج على خط ال 700

رابط جامعة الامام لمعرفة النتيجة

http://www.imamu.edu.sa/admissions/sms_result.htm

تحياتي لكم

 

الرد مع إقتباس
  #2  
قديم 07-06-2004, 07:41 AM
الصورة الرمزية لـ dawerd
dawerd dawerd is offline
أبو ثامر
 





dawerd is on a distinguished road
 

 

الغامض الحزين
السلام عليكم ورحمة اله وبركاته
يقول المثل العامي
وش يحدك على المر إلا إللي أمر منه
ادعو الله أن يفشل هذه الطريقة
ومالك إلا هذا

 


::: التوقيع :::



 
الرد مع إقتباس
  #3  
قديم 07-06-2004, 08:41 AM
الصورة الرمزية لـ المسافر
المسافر المسافر is offline
أبـو كـادي
 





المسافر has a spectacular aura aboutالمسافر has a spectacular aura about
 

 

للرفع

 


::: التوقيع :::



 
الرد مع إقتباس
  #4  
قديم 08-06-2004, 08:22 PM
الغامض الحزين الغامض الحزين is offline
عضو مشارك
 





الغامض الحزين is an unknown quantity at this point
 
المسافر؟؟؟

 

????

 

الرد مع إقتباس
المشاركة في الموضوع


خيارات الموضوع
طريقة العرض

قوانين المشاركة
لا بإمكانك إضافة موضوع جديد
لا بإمكانك إضافة مشاركات جديدة
لا بإمكانك إضافة مرفقات
لا بإمكانك تعديل مشاركاتك

كود [IMG] متاح
كود HTML غير متاح
Trackbacks are غير متاح
Pingbacks are غير متاح
Refbacks are غير متاح

 
جميع الأوقات بتوقيت السعودية. الساعة الآن » [ 10:19 PM ] .


Powered by vBulletin Version 3.6.4
Copyright ©2000 - 2020, Jelsoft Enterprises Ltd.
SEO by vBSEO 3.1.0 ©2007, Crawlability, Inc.
حقوق كل مايعرض في هذا المنتدى محفوظة لمنتدى بني زيد
www