رأيك فيمن يشتمك...يسخر منك..يجرحك,,ثم يقول ههه امزح معك a

آخر المشاركات المطروحة في منتديات قبيلة بني زيد

  جدتي في ذمة الله ( آخر مشاركة : خالدالراجحي    |    اعراض كورونا ( آخر مشاركة : مطول الغيبات    |    هل تريد صدقة جارية وحسنات لاتنقضي في الحياة وبعد الممات في مكة المكرمة (صورة) ( آخر مشاركة : ساكتون    |    هل تريد صدقة جارية وحسنات لاتنقضي في الحياة وبعد الممات في مكة المكرمة (صورة) ( آخر مشاركة : ساكتون    |    أسهل طريقة ليكون لك صدقة كل يوم في رمضان بمكة المكرمة داخل حدود الحرم(صورة) ( آخر مشاركة : حاص    |    المولودة ماجدة تنظم لأخواتها ليكونن تسعاً ( آخر مشاركة : حاص    |    سقيا مدى الحياة في مكة المكرمة داخل حدود الحرم (صورة) ( آخر مشاركة : ساكتون    |    أسهل طريقة ليكون لك صدقة كل يوم في رمضان وانت مرتاح مكانك ( صورة ) ( آخر مشاركة : ساكتون    |    أحفر بئر ب 50 ريال فقط ليكون لك سبيل ماء وصدقة كل يوم ولاتنسى والديك (صورة) ( آخر مشاركة : ساكتون    |    لمن يشتكي من ازعاج من رسائل المسابقات ( 7000 ) ( آخر مشاركة : خالدالراجحي    |   


العودة   منتديات قبيلة بني زيد > الأقسام الشرعية والأقسام العامة > الـقـسم الـعـام
التّسجيل   جعل جميع المنتديات مقروءة

رأيك فيمن يشتمك...يسخر منك..يجرحك,,ثم يقول ههه امزح معك

المشاركة في الموضوع
 
خيارات الموضوع طريقة العرض
  #1  
قديم 22-01-2008, 10:39 PM
خواطر فتاه خواطر فتاه is offline
عضو متميز
 





خواطر فتاه is on a distinguished road
 
رأيك فيمن يشتمك...يسخر منك..يجرحك,,ثم يقول ههه امزح معك

 

 

الرد مع إقتباس
  #2  
قديم 23-01-2008, 02:17 AM
الصورة الرمزية لـ فلسفة الحب
فلسفة الحب فلسفة الحب is offline
ابن الاجواد
 





فلسفة الحب is on a distinguished road
 

 

دائما متميزة ياخت عالية الهمة في قسم الحوار والفكر

المزح له حدود وادب

وتذكري المثل القائل

@@الناس لاتسلبك احترامك فأنت من تسلب احترامك بنفسك @@

بعض الناس يقول خلني انسان طيب واحب كل الناس وهذا اكبر خطأ

ياخي لاتعطي كل من هب ودب وجة

ياختي في ناس واطية الجزمة الي تلبسها اكرم منها بكثير

المفروض تحتقرهم ومايكون بينك وبينهم أي نوع من العلاقة حتي الرسمية جدا

لأن هوءلاء الناس اذا عطيتهم وجه يبدون يتمادون عليك اكثر واكثر


ونرجع لصلب الموضوع الرئيسي

المزح في الدين الأسلامي له ادب وحدود


الان صار شباب يستهزون بالدين وبالرسول جهرة وفي وضح النهار

وذريعتهم من باب المزح واللهو

 


::: التوقيع :::



 
الرد مع إقتباس
  #3  
قديم 23-01-2008, 02:23 AM
الصورة الرمزية لـ snaipr
snaipr snaipr is offline
عضو متميز
 





snaipr is on a distinguished road
 

 

بالنسبه لي انا ابتعمد اني استخدم نفس اسلوبه بالمزح او بالشتم فقط علشان اشوف هو بيزعل اذا قلت له امزح معك ولا بيتقبلها بروح رياضيه اما اذا تقبلها فهو بيصير انسان يحب المزح وادري ان اي كلمه تطلع منه مهيب من قلبه اما اذا زعل من كلامي راح تكون العلاقه بيني وبينه رسميه ولحد عالي جداً وما اتقبل منه مزح او كلام هزلي وراح اخلي بيني وبينه حواجز وحدود للمعرفه والصداقه
وراح اقوله الي ماترضاه على نفسك لا ترضاه على غيرك
واسف على الاطاله

وبارك الله فيك اختي عالية الهمه على مواضيعك المتميزه
وتقبلي مروري

 

الرد مع إقتباس
  #4  
قديم 23-01-2008, 11:18 PM
الصورة الرمزية لـ الليدي ليدي
الليدي ليدي الليدي ليدي is offline
عضو مثالي
 





الليدي ليدي is on a distinguished road
 

 

يكفيني ان انظر اليه نظرة استهانه والتزم الصمت لدقيقه واحده وانا انظراليه راح يخقه ويذرقه انتهت السالفه عندي هالحركه هذي تبين له انك سوها مره ثانيه هالمره اسكت بمزاجي

 

الرد مع إقتباس
  #5  
قديم 23-01-2008, 11:31 PM
الصورة الرمزية لـ الجنرال
الجنرال الجنرال is offline
 






الجنرال will become famous soon enough
 

 

المزح اللي فيه شتم وتجريح يدخل في اطار عدم الاحترام وقلة الذوق
لازم نعرف كل شخصية ونوع المزح اللي يتقبله مزبوط فيه حدود للكلام مهما كان نوعه
وطبيعي كل لكل مقام مقال يعني في مواقف يكون المزح فيه بمثابة سخافه
المزح فن وعلشان كذا نقول عن شخص خفيف دم اوثقيل دم مزبوط
يسلمووو

تقبلي مروري

 


::: التوقيع :::



 
الرد مع إقتباس
  #6  
قديم 30-01-2008, 09:25 PM
خواطر فتاه خواطر فتاه is offline
عضو متميز
 





خواطر فتاه is on a distinguished road
 

 

اشكر مروركم

احترم ارائكم

 

الرد مع إقتباس
  #7  
قديم 10-02-2008, 10:35 PM
ابو الفوارس ابو الفوارس is offline
عضو مثالي
 





ابو الفوارس is an unknown quantity at this point
 

 

من يهن يسهل الهوان عليه

 


::: التوقيع :::

url=http://bnyzid.com/][/url]


 
الرد مع إقتباس
  #8  
قديم 10-02-2008, 11:48 PM
الصورة الرمزية لـ ღ بسمة أمل ღ
ღ بسمة أمل ღ ღ بسمة أمل ღ is offline
عضو مبدع
 





ღ بسمة أمل ღ is on a distinguished road
 

 

اذا يمووون عاادي
أذب عليه ويذب علي
بـــــــس بحدود

وأذا مايمووون مره ماراح أرد يكفي اني أنظر له نظره حقرااان
وأسفهه


الف شكر عاليه الهمه ع الموضوع البطل

 


::: التوقيع :::



 
الرد مع إقتباس
  #9  
قديم 06-04-2008, 09:49 PM
خواطر فتاه خواطر فتاه is offline
عضو متميز
 





خواطر فتاه is on a distinguished road
 

 

اشكر موروركم الرائع

 

الرد مع إقتباس
المشاركة في الموضوع


خيارات الموضوع
طريقة العرض

قوانين المشاركة
لا بإمكانك إضافة موضوع جديد
لا بإمكانك إضافة مشاركات جديدة
لا بإمكانك إضافة مرفقات
لا بإمكانك تعديل مشاركاتك

كود [IMG] متاح
كود HTML غير متاح
Trackbacks are غير متاح
Pingbacks are غير متاح
Refbacks are غير متاح

 
جميع الأوقات بتوقيت السعودية. الساعة الآن » [ 10:40 AM ] .


Powered by vBulletin Version 3.6.4
Copyright ©2000 - 2020, Jelsoft Enterprises Ltd.
SEO by vBSEO 3.1.0 ©2007, Crawlability, Inc.
حقوق كل مايعرض في هذا المنتدى محفوظة لمنتدى بني زيد
www