إذا سقطت فانهض a

آخر المشاركات المطروحة في منتديات قبيلة بني زيد

  حقيقة مقتل بنيدر الدويش ومن هم الرماة واهل البنادق ( آخر مشاركة : أمل الخير    |    أضِـف بصّـمَـتُـك اليَـوّمِـيّـة ( آخر مشاركة : همس    |    المولودة ماجدة تنظم لأخواتها ليكونن تسعاً ( آخر مشاركة : عبدالعزيز عبدالله الجبرين    |    قصة مقتل بندر الدويش. ( آخر مشاركة : محمد بن صقيران    |    من معارك بني زيد (3) معركة عرجا ( آخر مشاركة : محمد بن صقيران    |    جدتي في ذمة الله ( آخر مشاركة : خالدالراجحي    |    اعراض كورونا ( آخر مشاركة : مطول الغيبات    |    هل تريد صدقة جارية وحسنات لاتنقضي في الحياة وبعد الممات في مكة المكرمة (صورة) ( آخر مشاركة : ساكتون    |    هل تريد صدقة جارية وحسنات لاتنقضي في الحياة وبعد الممات في مكة المكرمة (صورة) ( آخر مشاركة : ساكتون    |    أسهل طريقة ليكون لك صدقة كل يوم في رمضان بمكة المكرمة داخل حدود الحرم(صورة) ( آخر مشاركة : حاص    |   


العودة   منتديات قبيلة بني زيد > الأقسام الشرعية والأقسام العامة > الـقـسم الـعـام
التّسجيل   جعل جميع المنتديات مقروءة

إذا سقطت فانهض

المشاركة في الموضوع
 
خيارات الموضوع طريقة العرض
  #1  
قديم 01-12-2007, 09:57 PM
سحيم رغبة سحيم رغبة is offline
عضو مشارك
 





سحيم رغبة is an unknown quantity at this point
 
إذا سقطت فانهض

 

الفشل والخطأ فطرة بشرية لا تنفك عن الإنسان بحال ، ولا يعد عاراً يوصم به الشخص إلا في حال إذعانه له وركونه إلي تبريره في كل حين .. كي لا تكون فاشلاً عليك أولاً بالاعتراف به و إلا فإنك لن تسعى للتغيير ما لم تكن مقتنعاً بخطئك .. إنه الدافع الأول للنجاح وخطوتك الأولى نحو النهوض .. إن لكل جواد كبوة ما لم تكسر سيقانه .

يكون الأمر ميسوراً ما لم يعلم به أحد و إلا فعليك أن تكون شجاعاً لتتمتع بصفات إضافية عن غيرك وتعلن على الجميع أنك عازم على تصحيح الخطأ وتغيير الخطة .. إن تبرير الخطأ بخطأ خطأ وهو سخرية بعقول الآخرين ، وهذا قد يفقدك الثقة .

**

طبق هذا في حياتك .. علاقاتك .. إدارتك لعملك .. أفكارك ومبادئك الشخصية .. حتى كتاباتك .. لن تخسر .. سيثمن الجميع شجاعتك .

 

الرد مع إقتباس
  #2  
قديم 01-12-2007, 10:04 PM
الصورة الرمزية لـ ♥Happiness♥
♥Happiness♥ ♥Happiness♥ is offline
شقاوة شرقاوية
 





♥Happiness♥ will become famous soon enough
 

 

موضوعك يرفع معنوياتنا


يعطيك العافيه


*

 

الرد مع إقتباس
  #3  
قديم 02-12-2007, 01:09 AM
الصورة الرمزية لـ ج ــــــووووووري
ج ــــــووووووري ج ــــــووووووري is offline
عضو ذهبي
 





ج ــــــووووووري will become famous soon enoughج ــــــووووووري will become famous soon enough
 

 




الحياة عبارة عن سلسلة من التجارب والخبرات، بعضها جيد والآخر سيئ، وكل واحدة من هذه الخبرات تجعلك أكثر قوة على الرغم من أنه غالباً ما نغفل عن إدراك ذلك! فكما يقول المثل "الضربات التي لا تقصم الظهر تزيده قوه".

لذالا بد أن نعلم أن الإحباط والمعاناة الذين نتحملهما يساعدان دائماً على التقدم للأمام متى اتعظنا منهما، فهذا العالم الذي نعيش فيه ما هو في الحقيقة إلا فرصة لك لتطور شخصيتك .

فالحياة عبارة عن فصل دراسي تتعرض فيه للاختبار ويتوقع منك أن تحقق تقدماً هاماً خلال فترة زمنية معقولة، وإن لم تستفد في فصل الحياة، فإنها ستعيد لك الدرس تلو الآخر حتى تتعلم وتنجح، وهذا يشبه إلى حدٍ كبير الفصول الدراسية فمتى ما رسب الشخص فإنه إما أن يعيد الفصل حتى ينجح أو ينسحب ويسقط ،،،،


وعلى أية حال لا يوجد هناك فشل حقيقي، فما نطلق عليه ( فشل ) ما هو إلا خبرة قد اكتسبناها من واقع تجاربنا في الحياة، إذ أن الشخص الفاشل هو الذي لا يتعظ من تجاربه، ويعتبر أن الأمر منتهياً من حيث فشله!!!

لا تيأس إذا كبوت مرة ==== إن النجاح حليف كل مثابر

 


::: التوقيع :::

يا رب ّ

سترك و عفوك و عافيتك يا أرحم الراحمين ..


 
الرد مع إقتباس
  #4  
قديم 03-12-2007, 09:53 AM
الصورة الرمزية لـ سيف شامان
سيف شامان سيف شامان is offline
 






سيف شامان is a jewel in the roughسيف شامان is a jewel in the roughسيف شامان is a jewel in the rough
 

 

إقتباس
إن النجاح حليف كل مثابر

الله يعطيكم العافيه جميعا

 


::: التوقيع :::

أنت الزائر رقم


لمواضيعي ومشاركاتي ..


 
الرد مع إقتباس
المشاركة في الموضوع


خيارات الموضوع
طريقة العرض

قوانين المشاركة
لا بإمكانك إضافة موضوع جديد
لا بإمكانك إضافة مشاركات جديدة
لا بإمكانك إضافة مرفقات
لا بإمكانك تعديل مشاركاتك

كود [IMG] متاح
كود HTML غير متاح
Trackbacks are غير متاح
Pingbacks are غير متاح
Refbacks are غير متاح

 
جميع الأوقات بتوقيت السعودية. الساعة الآن » [ 01:58 AM ] .


Powered by vBulletin Version 3.6.4
Copyright ©2000 - 2020, Jelsoft Enterprises Ltd.
SEO by vBSEO 3.1.0 ©2007, Crawlability, Inc.
حقوق كل مايعرض في هذا المنتدى محفوظة لمنتدى بني زيد
www