صورة وتعليق <<<<< a

آخر المشاركات المطروحة في منتديات قبيلة بني زيد

  مجانا اشترك لتصلك المشاريع الخيرية الرسمية الى جوالك يومياً (صورة) ( آخر مشاركة : ساكتون    |    اكفل يتيم مدى الحياة (صورة) ( آخر مشاركة : جبرين بن سعد الجبرين    |    بعض الطرق بالمذاكرة ( آخر مشاركة : نجم الصحراء    |    إجعل لك سبع سنابل ولوالديك ولكل من يعز عليك (صورة) ( آخر مشاركة : ساكتون    |    أسهل وأرخص طريقة ليكون لك صدقة كل يوم في مكة داخل حدود الحرم وانت مرتاح مكانك (صورة) ( آخر مشاركة : ساكتون    |    ب 50 ريال فقط سيكون لك أجر مليون شخص فرصة نادرة لاتعوض (صورة) ( آخر مشاركة : ساكتون    |    هل تريد أن يكون لك سقيا صدقة جارية كل يوم حتى وأنت نائم أجرك مستمر لايتوقف (صورة) ( آخر مشاركة : ساكتون    |    هل تريد أجر القائم المصلي لايفتر وأجر الصائم الذي لايفطر بإذن الله ( صورة) ( آخر مشاركة : ساكتون    |    المولودة ماجدة تنظم لأخواتها ليكونن تسعاً ( آخر مشاركة : طالب علم    |    هل تريد أجر تلاوة القرآن آناء الليل والنهار وأنت مرتاح في مكانك (صورة) ( آخر مشاركة : ساكتون    |   


العودة   منتديات قبيلة بني زيد > الأقسام الشرعية والأقسام العامة > الـقـسم الـعـام
التّسجيل   جعل جميع المنتديات مقروءة

صورة وتعليق <<<<<

المشاركة في الموضوع
 
خيارات الموضوع طريقة العرض
  #1  
قديم 24-11-2007, 01:40 PM
الصورة الرمزية لـ أبوالشيخ
أبوالشيخ أبوالشيخ is offline
مبدع منتدى بني زيد
 





أبوالشيخ is on a distinguished road
 
صورة وتعليق <<<<<

 







تأمل .....




ثم انسج ما في خيالك من معاني ....



ثم صغها يارفيقي في مباني ....



عُنيزات ......


في الفلاة .....



بين شُجيرات .....




وأخريات .....



يبحثن عن وريقات ....



همم عاليات ....



وهمم دانيات .....



لسان حال من علت :



ياللي تحت :



بقَدْر ما تَتَعنَّى ، تنالُ ما تتمنَّى


ذريني أنـل ما لا يُنـال من العُـلا *** فصعب العلا في الصعب والسهل في السهل

تريدين إدراك المعالي رخيصة *** ولا بُدَّ دون الشَّهْدِ من إبر النحْلِ



بل من شوك الشجر

.........



وتقول اللي تحت :


ياحبيبتي السلامة لايعدلها شيء ....


وتقول أخرى :


الجلوس قرب الحائط أسلم ... يامتهورة


والثالثة تقول :

السفينة عند ساحل البحر أكثر منها أمانا في عرض البحر... ياخبله



.................



تقول المعتلية الصعاب :


إيه أي سلامة تنشدن ؟؟؟؟؟؟


هو الجوعُ أمامكن !!!


ومن يتهيب صعود الشجر ..... يعش أبد الدهر بين الحفر



(( أصلها صعود الجبال ولكن للمناسبة يابني عم ))



**************************************






عذراً بني عمي .....




نتاجُ خيالٍ لم ينضج بعدُ من أخيكم أبي الشيخ


قد تعجلتُ طرحة .... وخُلقَ الإنسان عجولا






علوُ همة ودنوها .... وهكذا نحن .....





أحبُ مشاركتكم





محبكم

 


::: التوقيع :::

[/size]


 
الرد مع إقتباس
  #2  
قديم 24-11-2007, 01:56 PM
الصورة الرمزية لـ أبوالشيخ
أبوالشيخ أبوالشيخ is offline
مبدع منتدى بني زيد
 





أبوالشيخ is on a distinguished road
 

 

عذراً لم تظهر الصورة ...



لستُ أدري ....


قد عصت أمري ....


مرقت من طوعي ....


ولم تراعي حرمتي ....



كفرت عشرتي .....






فاقبلوا وحدتي .....

 


::: التوقيع :::

[/size]


 
الرد مع إقتباس
  #3  
قديم 24-11-2007, 02:06 PM
الصورة الرمزية لـ ولد الاكرام
ولد الاكرام ولد الاكرام is offline
عضو متميز
 





ولد الاكرام is on a distinguished road
 

 

 


::: التوقيع :::

الوقت هو أثمن شيء في العالم ~ وكل دقيقة تمر هي ثمن لشيء ما ..

كنت هنا يوماً ما فأذكروني بدعوة .

http://www.shbab1.com/2minutes.htm


 
الرد مع إقتباس
  #4  
قديم 24-11-2007, 03:01 PM
الصورة الرمزية لـ الساكتون
الساكتون الساكتون is offline
قلم جاد متميز
 





الساكتون is on a distinguished road
 

 

إقتباس
المشاركة الأصلية بواسطة أبوالشيخ


لستُ أدري ....


قد عصت أمري ....


مرقت من طوعي ....


ولم تراعي حرمتي ....



كفرت عشرتي .....






فاقبلوا وحدتي .....

******

 


::: التوقيع :::

أحب الصالحين و لست منهم
و أرجوا أن أنال بهم شفاعه

و أكره من بضاعته المعاصي
و لو كنا سواء في البضاعة


 
الرد مع إقتباس
  #5  
قديم 24-11-2007, 08:45 PM
الصورة الرمزية لـ الجنرال
الجنرال الجنرال is offline
 






الجنرال will become famous soon enough
 

 

إقتباس
المشاركة الأصلية بواسطة أبوالشيخ
عذراً لم تظهر الصورة ...



لستُ أدري ....


قد عصت أمري ....


مرقت من طوعي ....


ولم تراعي حرمتي ....



كفرت عشرتي .....






فاقبلوا وحدتي .....

.

 

الرد مع إقتباس
  #6  
قديم 24-11-2007, 09:02 PM
الصورة الرمزية لـ هوتميل
هوتميل هوتميل is offline
 





هوتميل is on a distinguished road
 

 

اخي الغالي ابو الشيخ

تمنيت ان ارى تلك الصوره

التي اثارت كلماتك وأبداعك

ولكن ياللاسف لم استطع مشاهدتها

فرجائي ان تعاود تحميلها

لك كل الود


ܓܨܓـاخوكـ♥♥♥/♥♥♥ـهوتميلـܓܨܓ

 


::: التوقيع :::

سُبْحَآنَكْ اللَهُمَ وبِِحَمْدِك أَشْهَدُ أنْ لاَ إِله إِلا أَنْت أَسْتَغْفِرُكَ وأَتُوبُ إِلَيْك


 
الرد مع إقتباس
  #7  
قديم 24-11-2007, 09:38 PM
الصورة الرمزية لـ جويرية
جويرية جويرية is offline
مــنّـــا وفينا
 





جويرية is on a distinguished road
 

 

أجدت التصوير وكأننا نراها
مبدع ماشاء الله

 


::: التوقيع :::

اللهم إن بلغت أحدا من الصالحين درجة ببلاء فبلغها والديَّ بالعافية


 
الرد مع إقتباس
  #8  
قديم 25-11-2007, 10:25 AM
الصورة الرمزية لـ أبوالشيخ
أبوالشيخ أبوالشيخ is offline
مبدع منتدى بني زيد
 





أبوالشيخ is on a distinguished road
 

 

للجميع



معذرة .... أخجلني لطفُ حرفكم ....


فشكراً لكم شكرا



وإليكم ...


إليكم ....



هاهي قد عادت إلى العصمة ....


بعد أن أصابتها العبرة .....


عادت ولعلها لا تهرب ....


عادت ولسانُ حالها :


لا .... لن أحرجك


أبا الشيخ فأنت غال لن أحرجك



فقلتُ وقد اشتملني الريب ....



لا ... لن أثق .... وسوف أرى










وأكرر أيتها الصورة ...




تأمل .....




ثم انسج ما في خيالك من معاني ....



ثم صغها يارفيقي في مباني ....



عُنيزات ......


في الفلاة .....



بين شُجيرات .....




وأخريات .....




في الأرض رابضات ...



يبحثن عن وريقات ....



قد رضين بالساقطات ....



همم عاليات ....



وهمم دانيات .....



لسان حال من علت :



ياللي تحت :



بقَدْر ما تَتَعنَّى ، تنالُ ما تتمنَّى


ذريني أنـل ما لا يُنـال من العُـلا *** فصعب العلا في الصعب والسهل في السهل

تريدين إدراك المعالي رخيصة *** ولا بُدَّ دون الشَّهْدِ من إبر النحْلِ



بل من شوك الشجر

.........



أجبت الرابضة :


ياحبيبتي السلامة لايعدلها شيء ....


وتقول أخرى :


الجلوس قرب الحائط أسلم ... يامتهورة


والثالثة تقول :

السفينة عند ساحل البحر أكثر منها أمانا في عرض البحر... ياخبله






.................



تقول المعتلية الصعاب :


إيه أي سلامة تنشدن ؟؟؟؟؟؟


بل أحي حياة تردن !!!



أقعدن فما نتاج القعود ....



القعود كضنك القيود ...


إعتلين ...


إعتلين ...


مثلنا كالقرود ....


لا .... لا ... لا في الطباع بل في الصعود





ومن يتهيب صعود الشجر ..... يعش أبد الدهر بين الحفر



(( أصلها صعود الجبال ولكن للمناسبة يابني عم ))



**************************************






عذراً بني عمي .....




نتاجُ خيالٍ لم ينضج بعدُ من أخيكم أبي الشيخ


قد تعجلتُ طرحة .... وخُلقَ الإنسان عجولا






علوُ همة ودنوها .... وهكذا نحن .....





أحبُ مشاركتكم





محبكم

 


::: التوقيع :::

[/size]


 
الرد مع إقتباس
  #9  
قديم 25-11-2007, 03:17 PM
الصييفي الصييفي is offline
:: شاعر متمكن ::
 





الصييفي will become famous soon enough
 

 

هذه هي شجرة العايلة
الحي مازال فوق
و الميت تحت

منهم من قضى نحبه
و منهم من ينتظر


http://www.lovely0smile.com/2007/m/02/236.jpg

 

الرد مع إقتباس
  #10  
قديم 25-11-2007, 03:44 PM
الكسره الكسره is offline
شاعر محاورة
 





الكسره is an unknown quantity at this point
 

 

لسان حالها يقول
دائما الناجح فوق
واهل الكلام تحت وترفع رؤسها حقدا وحسدا الى الاعلى
صوره معبره جدا

 


آخر تعديل بواسطة الكسره ، 25-11-2007 الساعة 03:45 PM. السبب: خطا املاءي
الرد مع إقتباس
  #11  
قديم 26-11-2007, 07:40 AM
الصورة الرمزية لـ أبوالشيخ
أبوالشيخ أبوالشيخ is offline
مبدع منتدى بني زيد
 





أبوالشيخ is on a distinguished road
 

 

الحبيب الصييفي .... مرحباً



تعليق ظريف ....



ولاتعليق .....




الكسرة .... مرحبا يالغلي ..



أحسنت تعليقا ...


نعم هكذا الناجحون دوما ...







بورك فيكم

 


::: التوقيع :::

[/size]


 
الرد مع إقتباس
  #12  
قديم 26-11-2007, 02:20 PM
الصورة الرمزية لـ ولد الاكرام
ولد الاكرام ولد الاكرام is offline
عضو متميز
 





ولد الاكرام is on a distinguished road
 

 

هذي الصورة تذكرني بالمثل اللي يقول

(( من طلب العلا سهر الليالي ))

يعطيك العافيه اخوي أبو الشيخ على هذا الطرح

 


::: التوقيع :::

الوقت هو أثمن شيء في العالم ~ وكل دقيقة تمر هي ثمن لشيء ما ..

كنت هنا يوماً ما فأذكروني بدعوة .

http://www.shbab1.com/2minutes.htm


 
الرد مع إقتباس
  #13  
قديم 26-11-2007, 03:05 PM
الصورة الرمزية لـ أبوالشيخ
أبوالشيخ أبوالشيخ is offline
مبدع منتدى بني زيد
 





أبوالشيخ is on a distinguished road
 

 

مرحبا بك ... أمير نخيلان



أحسنت ....أحسنت



ألف شكر

 


::: التوقيع :::

[/size]


 
الرد مع إقتباس
المشاركة في الموضوع


خيارات الموضوع
طريقة العرض

قوانين المشاركة
لا بإمكانك إضافة موضوع جديد
لا بإمكانك إضافة مشاركات جديدة
لا بإمكانك إضافة مرفقات
لا بإمكانك تعديل مشاركاتك

كود [IMG] متاح
كود HTML غير متاح
Trackbacks are غير متاح
Pingbacks are غير متاح
Refbacks are غير متاح

 
جميع الأوقات بتوقيت السعودية. الساعة الآن » [ 05:58 AM ] .


Powered by vBulletin Version 3.6.4
Copyright ©2000 - 2019, Jelsoft Enterprises Ltd.
SEO by vBSEO 3.1.0 ©2007, Crawlability, Inc.
حقوق كل مايعرض في هذا المنتدى محفوظة لمنتدى بني زيد
www