أيمن اخوكم مشارك جديد a

آخر المشاركات المطروحة في منتديات قبيلة بني زيد

  أسهل طريقة ليكون لك صدقة كل يوم في رمضان وانت مرتاح مكانك ( صورة ) ( آخر مشاركة : ساكتون    |    أحفر بئر ب 50 ريال فقط ليكون لك سبيل ماء وصدقة كل يوم ولاتنسى والديك (صورة) ( آخر مشاركة : ساكتون    |    لمن يشتكي من ازعاج من رسائل المسابقات ( 7000 ) ( آخر مشاركة : خالدالراجحي    |    أجهزة المحمول الصينيه وصحة الانسان ( آخر مشاركة : خالدالراجحي    |    توقف رسمي لخدمة فايبر في السعودية ( آخر مشاركة : خالدالراجحي    |    ماهي الأسباب المؤديه لبعض الأعضاء ترك منتدياتهم ؟!!! ( آخر مشاركة : خالدالراجحي    |    أروع وأجمل تموينات ومخبز ممكن أن تراها بعينك (صور) ( آخر مشاركة : ساكتون    |    أجمل وأروع مشروع بريال واحد فقط (صورة) ( آخر مشاركة : ساكتون    |    معركة ( الثنية ) يارم افزعي لشيحان العقيد الشيخ على بن عطية ( آخر مشاركة : الطايل    |    ب 50 ريال فقط سيكون لك أجر مليون شخص وأجر خمس أوقاف بما فيها بئر للسقيا وجامع (صورة) ( آخر مشاركة : ساكتون    |   


العودة   منتديات قبيلة بني زيد > الأقسام الشرعية والأقسام العامة > الـقـسم الـعـام
التّسجيل   جعل جميع المنتديات مقروءة

أيمن اخوكم مشارك جديد

المشاركة في الموضوع
 
خيارات الموضوع طريقة العرض
  #1  
قديم 02-12-2003, 02:36 AM
أيمن أيمن is offline
عضو جديد
 





أيمن is an unknown quantity at this point
 
أيمن اخوكم مشارك جديد

 

اخوكم أيمن مشارك جديد يشكر جميع من قام على هذا المنتدى
وخص من دلني عليه وصلني بربعي وعزوتي 00000والسلام

 


::: التوقيع :::

اللهم لك الحمد


 
الرد مع إقتباس
  #2  
قديم 02-12-2003, 02:54 AM
الصورة الرمزية لـ العســـال
العســـال العســـال is offline
عضو نشيط جداً
 





العســـال is an unknown quantity at this point
 

 

أخ أيمن...

يا هلا و مرحبا فيك...

بس أخوي ... منتدى التعارف مهوب هنا...

أرجو أن تتقبلها مني بصدر رحب...

مع تحيـــ 1000 ـــة لك.

 

الرد مع إقتباس
  #3  
قديم 02-12-2003, 06:50 AM
كحيلان كحيلان is offline
عضو مشارك
 





كحيلان is an unknown quantity at this point
 

 

حياك اخوي ايمن
ويا هلا ومرحبا

اما العسال فياوالله يا انت يا انت بتشوف وتشوف

يالعسال -- يا فتاخ يا عليم يا رزاء يا كريم
من اول مشاركه كذا
ولا على قوله المثل
ابنك على ما تربيه وقوزك على ما تعوديه ؟؟؟

تحياتي

 


::: التوقيع :::

اني ارى رؤسا قد اينعت وحان قطافها واني لصاحبها

جود الرجال من الايدي وجودهم *** من اللسان, فلا كانوا ولا جادوا

- غنى الاغنياء سببه غباء الفقراء
-قوه الاقوياء بسبب ضعف الضعفاء
-مشاكل الرجال من الحريم


 
الرد مع إقتباس
المشاركة في الموضوع


خيارات الموضوع
طريقة العرض

قوانين المشاركة
لا بإمكانك إضافة موضوع جديد
لا بإمكانك إضافة مشاركات جديدة
لا بإمكانك إضافة مرفقات
لا بإمكانك تعديل مشاركاتك

كود [IMG] متاح
كود HTML غير متاح
Trackbacks are غير متاح
Pingbacks are غير متاح
Refbacks are غير متاح

 
جميع الأوقات بتوقيت السعودية. الساعة الآن » [ 11:03 AM ] .


Powered by vBulletin Version 3.6.4
Copyright ©2000 - 2020, Jelsoft Enterprises Ltd.
SEO by vBSEO 3.1.0 ©2007, Crawlability, Inc.
حقوق كل مايعرض في هذا المنتدى محفوظة لمنتدى بني زيد
www