قصيدة مرة حلوة a

آخر المشاركات المطروحة في منتديات قبيلة بني زيد

  هل تريد أجر تلاوة القرآن آناء الليل والنهار وأنت مرتاح في مكانك (صورة) ( آخر مشاركة : ساكتون    |    أدخل في 12 مشروع من مشاريع السقيا بأسهل وأسرع طريقة (صورة) ( آخر مشاركة : الجنرال    |    أسهل طريقة لكي لاتفوتك صدقة عشر ذي الحجة خير أيام الدنيا (صورة) ( آخر مشاركة : ساكتون    |    أوقف برادة عنك أو عن والديك أو عن متوفى أنقطع عمله لتكون له صدقة جارية لاتنقطع (صورة) ( آخر مشاركة : ساكتون    |    وقف رسمي بمكة المكرمة داخل حدود الحرم حيث الحسنة بمائة ألف حسنة (صور ( آخر مشاركة : ساكتون    |    أرخص كفالة حجاج في السعودية لعام 1440هـ (صورة) ( آخر مشاركة : ساكتون    |    لمن يشتكي من ازعاج من رسائل المسابقات ( 7000 ) ( آخر مشاركة : خالدالراجحي    |    موبايلي ايقاف مبيعات باقة الانترنت اللامحدود ( آخر مشاركة : خالدالراجحي    |    ماهي الأسباب المؤديه لبعض الأعضاء ترك منتدياتهم ؟!!! ( آخر مشاركة : ربيع الحق    |    أضِـف بصّـمَـتُـك اليَـوّمِـيّـة ( آخر مشاركة : سعود الصبي    |   


العودة   منتديات قبيلة بني زيد > القسم الادبي > تراثيات وشعبيات وقصائد منقوله
التّسجيل   جعل جميع المنتديات مقروءة

قصيدة مرة حلوة

المشاركة في الموضوع
 
خيارات الموضوع طريقة العرض
  #1  
قديم 28-10-2007, 01:14 AM
نايف العريفي نايف العريفي is offline
عضو جديد
 





نايف العريفي is an unknown quantity at this point
 
قصيدة مرة حلوة

 

غالي ولو انك عليه تغلى = وغلاك في قلبي يزيدةتغليك
قال المثل منهو تغلى يخلى = واقول لو انك تغلى ما اخليك
اخذت لك في وسط قلبي محلى= وعيني وقلبي يا دعج العين تفديك
ماودي اذكر وقت روح وولى= يوم اني اسهرمعك دايم لياليك
اجلس معك ساعات والله ما املى = ارتاح انا في شوفتك يوم احاكيك
تليت قلبي يادعج العين تلى = واوردتني حوض الشقا والمهاليك
لاكن تغلى والغلى ما تجلى = وغلاك في قلبي ولا احدا يساويك

 

الرد مع إقتباس
  #2  
قديم 28-10-2007, 01:24 AM
الصورة الرمزية لـ طارق الحصان
طارق الحصان طارق الحصان is offline
:: أبو خيّال ::
 





طارق الحصان will become famous soon enough
 

 

صح لسان الشاعر وتسلم على النقل الجميل


ننتظر ابداع أخي

 


::: التوقيع :::

جبت لـك ضيقتي دلّة ! وهـمّي قدوع \/\/\/ كيّفي مـن قراح الضيقة الصافية
واقدعي من هموم ٍ تضفي الجوع جوع \/\/\/ اقدعي يا هجوسي صحه وعافية


 
الرد مع إقتباس
  #3  
قديم 28-10-2007, 01:37 AM
الصورة الرمزية لـ اليمامه
اليمامه اليمامه is offline
سيدة القلم
 





اليمامه is on a distinguished road
 

 

الله عليك ياناايف

تسلم والله قصيده جميله

 

الرد مع إقتباس
  #4  
قديم 28-10-2007, 07:16 PM
الصورة الرمزية لـ شمس حبك
شمس حبك شمس حبك is offline
عضو نشيط جداً
 





شمس حبك is an unknown quantity at this point
 

 

الله عليك يانايف

بالفعل قصدية حلوة

يسلم ذوقك يالغالي

(( هذاك غيرك .. لاتغلى .. يخلا *** والا انت لازدت التغلي .. تعليت ))

 

الرد مع إقتباس
  #5  
قديم 28-10-2007, 11:25 PM
الصورة الرمزية لـ ج ــــــووووووري
ج ــــــووووووري ج ــــــووووووري is offline
عضو ذهبي
 





ج ــــــووووووري will become famous soon enoughج ــــــووووووري will become famous soon enough
 

 

صح لسااااانك

 


::: التوقيع :::

يا رب ّ

سترك و عفوك و عافيتك يا أرحم الراحمين ..


 
الرد مع إقتباس
المشاركة في الموضوع


خيارات الموضوع
طريقة العرض

قوانين المشاركة
لا بإمكانك إضافة موضوع جديد
لا بإمكانك إضافة مشاركات جديدة
لا بإمكانك إضافة مرفقات
لا بإمكانك تعديل مشاركاتك

كود [IMG] متاح
كود HTML غير متاح
Trackbacks are غير متاح
Pingbacks are غير متاح
Refbacks are غير متاح

 
جميع الأوقات بتوقيت السعودية. الساعة الآن » [ 01:15 AM ] .


Powered by vBulletin Version 3.6.4
Copyright ©2000 - 2019, Jelsoft Enterprises Ltd.
SEO by vBSEO 3.1.0 ©2007, Crawlability, Inc.
حقوق كل مايعرض في هذا المنتدى محفوظة لمنتدى بني زيد
www