افهمها ياشــــــــــــــــــاااااطر لاول مره راح اقولها لك a

آخر المشاركات المطروحة في منتديات قبيلة بني زيد

  وسّع لصدرك مدامك حي = العمر ياصاحبي مره ( آخر مشاركة : مطول الغيبات    |    مجانا اشترك لتصلك المشاريع الخيرية الرسمية الى جوالك يومياً (صورة) ( آخر مشاركة : ساكتون    |    اكفل يتيم مدى الحياة (صورة) ( آخر مشاركة : جبرين بن سعد الجبرين    |    بعض الطرق بالمذاكرة ( آخر مشاركة : نجم الصحراء    |    إجعل لك سبع سنابل ولوالديك ولكل من يعز عليك (صورة) ( آخر مشاركة : ساكتون    |    أسهل وأرخص طريقة ليكون لك صدقة كل يوم في مكة داخل حدود الحرم وانت مرتاح مكانك (صورة) ( آخر مشاركة : ساكتون    |    ب 50 ريال فقط سيكون لك أجر مليون شخص فرصة نادرة لاتعوض (صورة) ( آخر مشاركة : ساكتون    |    هل تريد أن يكون لك سقيا صدقة جارية كل يوم حتى وأنت نائم أجرك مستمر لايتوقف (صورة) ( آخر مشاركة : ساكتون    |    هل تريد أجر القائم المصلي لايفتر وأجر الصائم الذي لايفطر بإذن الله ( صورة) ( آخر مشاركة : ساكتون    |    المولودة ماجدة تنظم لأخواتها ليكونن تسعاً ( آخر مشاركة : طالب علم    |   


العودة   منتديات قبيلة بني زيد > الأقسام الشرعية والأقسام العامة > الـقـسم الـعـام
التّسجيل   جعل جميع المنتديات مقروءة

افهمها ياشــــــــــــــــــاااااطر لاول مره راح اقولها لك

المشاركة في الموضوع
 
خيارات الموضوع طريقة العرض
  #1  
قديم 26-10-2007, 03:31 AM
الصورة الرمزية لـ البنك
البنك البنك is offline
:: ولد الشيوخ ::
 





البنك will become famous soon enough
 
افهمها ياشــــــــــــــــــاااااطر لاول مره راح اقولها لك

 

,’,.عجبًا ..! عجبًا ..!.,’,

في بعض الاحيان نجد الحقد و الغيره
تتسلل في قلوب البعض .!!
وفي بعض الاحيان نجد ان هؤلاء الناس
يحبون ان ( يبرهنوا ) انهم اقل مستوى في التميز ..!!
ترا كل ما في الموضوع ( عجبًا .. عجبًا )


::
::


.,’,من تحت لتحت .,’,.

عندما تجد الافاق تنحدر إليك .!
وتجد الكثيرين ينظرون إليك نظرة التميز
وانته بالفعل مبدع ولكن .. يأتي شخص
( من تحت إلى تحت ) يريد ان يهبط من هذه العزيمه
ويحاول بشتى الطرق .. يبرهن انك ( مو ) متميز
ولكن كل مافي الموضوع انه ( من تحت لتحت )


::
::


.,’,.الغيرة وما تسوي ,’,.

ههههههه ..!! اضحك .!! ولما اليأس
ولما هذه النظره في وجهك َ ايها المبدع
نعم .. نعم .. اضحك و ارفع صوت ضحكاتك
ليسمعها ذاك ( الغيور ) الذي يحاول ان
يجعل من نفسه ( اضحوكة الموسم )
هههههههههههههه .. اضحك اجل وبأعلى صوتك
على ذاك ( الفاشل ) الذي يريد
ان يبرهن معنى ( الحقد ) الذي يتسلل إلى قلبه
ترى كل مافي الموضوع ( الغيرة وما تسوي )


::
::


.,’, افهمها يا شاطر.,’,.

تعلم .!! انني انظر إليك
ولكن ليس لانني معجباً بك
ولا لأنني اشك انك ( سارق حذائـي ) ..!! كما يقول المثل
انما نظرتي إليك هي نظرة اسف على ( شبابك الضايع ) وانت تحقد على الاخرين ..
اتعلم ..!!
انا انظر إليك لانك بالفعل
غطيت على ( نور الكهرباء) بحقدك وغيرتك
وجعلت الدنيا مظلمة في عينيك لا عيون الاخرين
لا تجعل حياتك تنتهي بـ غيرة و اسى
لانك بالفعل تضيع شبابك على الغيرة
ترى كل ما في الموضوع ( افهمها يا شاطر )


::
::


.,’,خربشات صغيرة .,’,.

من الجميل ان نعيش في حياة مليئه بألوانها الوردية
وأن نجعل سماتنا منيرة أمام الاخرين ..!!
من الجميل أن نرسم ( بسمة صغيرة ) على وجوه الاخرين
وان نجعلهم ينظرون إلينا بنفس الابتسامة ولـ تنعكس في
هذا الوجود وحتى تطبع لنا في " السماء الازرق " رسمة لتعبر
عن هذه السعادة ..!


::
::


لما تجعل من نفسك مجرد شخص ( بو وجهيــن ) تظن ان الاخرين غافلين عن اسلوبك وانت تعكس هذا الاسلوب
امام الاخرين ..!
فالأنسان مثل المرآة وانت تعكس صورتك للآخرين ..! اذاً راجع نفسك و راجع حساباتك لانك بالفعل
"لن تعيش بسعادة ما دمتَ تحقد على الاخرين" ..!!


( منقول من عند جيراني )

البنك

 


::: التوقيع :::



ياولدي ترى قلبي اليوم محزون .... على ماصار حزني حزن اليتامه


 
الرد مع إقتباس
  #2  
قديم 26-10-2007, 03:43 AM
الأجوديه الأجوديه is offline
عضو مثالي
 





الأجوديه is an unknown quantity at this point
 

 

إقتباس
لما تجعل من نفسك مجرد شخص ( بو وجهيــن ) تظن ان الاخرين غافلين عن اسلوبك وانت تعكس هذا الاسلوب
امام الاخرين ..!
فالأنسان مثل المرآة وانت تعكس صورتك للآخرين ..! اذاً راجع نفسك و راجع حساباتك لانك بالفعل
"لن تعيش بسعادة ما دمتَ تحقد على الاخرين" ..!!

يعطيك العافيه على هالموضوع المميز والرائع اعجبني جدا ماكتبت

للأسف نادر اللي تلقاه بدون وجهين

 

الرد مع إقتباس
  #3  
قديم 26-10-2007, 03:45 AM
الصورة الرمزية لـ احلى نجديه
احلى نجديه احلى نجديه is offline
عضو دائم
 





احلى نجديه is an unknown quantity at this point
 

 

إقتباس
المشاركة الأصلية بواسطة البنك
[.,’,خربشات صغيرة .,’,.

من الجميل ان نعيش في حياة مليئه بألوانها الوردية
وأن نجعل سماتنا منيرة أمام الاخرين ..!!
من الجميل أن نرسم ( بسمة صغيرة ) على وجوه الاخرين
وان نجعلهم ينظرون إلينا بنفس الابتسامة ولـ تنعكس في
هذا الوجود وحتى تطبع لنا في " السماء الازرق " رسمة لتعبر
عن هذه السعادة ..!


كلام رائع

شكرا اخوي

 

الرد مع إقتباس
  #4  
قديم 26-10-2007, 03:48 AM
الصورة الرمزية لـ ج ــــــووووووري
ج ــــــووووووري ج ــــــووووووري is offline
عضو ذهبي
 





ج ــــــووووووري will become famous soon enoughج ــــــووووووري will become famous soon enough
 

 

.,’,خربشات صغيرة .,’,.

من الجميل ان نعيش في حياة مليئه بألوانها الوردية
وأن نجعل سماتنا منيرة أمام الاخرين ..!!
من الجميل أن نرسم ( بسمة صغيرة ) على وجوه الاخرين
وان نجعلهم ينظرون إلينا بنفس الابتسامة ولـ تنعكس في
هذا الوجود وحتى تطبع لنا في " السماء الازرق " رسمة لتعبر
عن هذه السعادة ..!

::

مووضووع قممة في الرووعة

الابتسااامة هي مفتاااح الدخوول لقلووب الأخرين

يعطيك ألف عاافية

 


::: التوقيع :::

يا رب ّ

سترك و عفوك و عافيتك يا أرحم الراحمين ..


 
الرد مع إقتباس
  #5  
قديم 26-10-2007, 03:51 AM
الصورة الرمزية لـ البنك
البنك البنك is offline
:: ولد الشيوخ ::
 





البنك will become famous soon enough
 

 

الاجوديه

احلى نجديه

جوري

صباحكم ورد ومسك يعافيكم ربي عل التواجد الكريم والتعليق

فعلا مين اللي راح تلقاه بدون وجهين ؟


لكم كل الود لا تحرموني اطلالتكم الرائعه اللي زادت الموضوع جمال وتائلقاً

 


::: التوقيع :::



ياولدي ترى قلبي اليوم محزون .... على ماصار حزني حزن اليتامه


 
الرد مع إقتباس
  #6  
قديم 26-10-2007, 04:46 AM
الصورة الرمزية لـ موج الغلا
موج الغلا موج الغلا is offline
عضو مجلس الإدارة
 






موج الغلا is a glorious beacon of lightموج الغلا is a glorious beacon of lightموج الغلا is a glorious beacon of lightموج الغلا is a glorious beacon of lightموج الغلا is a glorious beacon of light
 

 

يعطيك العافيه على الموضوع

الحسد والحقد موجود بين الناس هالايام بشكل كبير بس الله يهديهم ان شاء الله .

والاخرين ليس بوجهين بل بعدة وجوه الله يكفينا شرهم

 


::: التوقيع :::

رحم الله جسداً تحت الثرى لم يفارقني الحنين اليه
الله يرحمك يا ( ابوي ) ويغفر لك ويسكنك فسيح جناتة


 
الرد مع إقتباس
  #7  
قديم 26-10-2007, 05:08 AM
ابوصالح الراجحي ابوصالح الراجحي is offline
ابو صالح
 





ابوصالح الراجحي is an unknown quantity at this point
 

 

إقتباس
المشاركة الأصلية بواسطة البنك
,’
"لن تعيش بسعادة ما دمتَ تحقد على الاخرين" ..!!


( منقول من عند جيراني )

البنك


ياسلام علـى جيـرانك ....

اعجبتني : لن تعيش بسعادة ما دمتَ تحقد على الاخرين

الله يعطيك العـافيـة.

 

الرد مع إقتباس
  #8  
قديم 26-10-2007, 11:14 AM
الصورة الرمزية لـ الليدي ليدي
الليدي ليدي الليدي ليدي is offline
عضو مثالي
 





الليدي ليدي is on a distinguished road
 

 

الغيره والحقد وجهان لعمله واحده انا اعتبر الحقد تطورلمابعد الغيره فلو سمح الانسان ان تدب الغيره في قلبه فسوف يدخل الحقد من اوسع ابوابه وسف يتمكن من قلبه و سوف يتاكل رويدا رويدا حتى يهلك ويموت فلا ننسى انه يسبب امراض نفسيه وجسديه لصاحبهما الله يكون بعون من يحمل هاتين الصفتين والحمدلله الذي عافانا مما ابتلاهم بهما
يعطيه الف عافيه على هالموضوع الحلو وسلمت يداك

 

الرد مع إقتباس
  #9  
قديم 26-10-2007, 02:10 PM
خواطر فتاه خواطر فتاه is offline
عضو متميز
 





خواطر فتاه is on a distinguished road
 

 

 

الرد مع إقتباس
  #10  
قديم 26-10-2007, 08:51 PM
الصورة الرمزية لـ شقراوية متغربة
شقراوية متغربة شقراوية متغربة is offline
عضو v.i.p
 





شقراوية متغربة will become famous soon enough
 

 

يسلملي هالتميز
يعطيك العافية

 


::: التوقيع :::

(رب اجعلني مقيم الصلاة ومن ذريتي ربنا وتقبل دعاء)


 
الرد مع إقتباس
  #11  
قديم 26-10-2007, 10:04 PM
بنت الحسانا بنت الحسانا is offline
عضو نشيط جداً
 





بنت الحسانا is an unknown quantity at this point
 

 

8
8


يعطيك العافيه على النقل

 

الرد مع إقتباس
  #12  
قديم 27-10-2007, 01:39 PM
الصورة الرمزية لـ البنك
البنك البنك is offline
:: ولد الشيوخ ::
 





البنك will become famous soon enough
 

 

موج الغلا

ابو صالح

ديانا

عاليه الهمه

شقراويه متغربه

بنت الحسانا

صباح الخير جميعا اتحفني واسعدني تواجدكم وتعليقكم بالموضوع لكم ودي وتقديري اعزائي

إقتباس
الحسد والحقد موجود بين الناس هالايام بشكل كبير بس الله يهديهم ان شاء الله .

والاخرين ليس بوجهين بل بعدة وجوه الله يكفينا شرهم

العفو سعاده المشرفه فعلا هناك عده وجوه للحقد الله يكفينا شرهم وهم بكثره شاكرا لكي

إقتباس
ياسلام علـى جيـرانك ....

اعجبتني : لن تعيش بسعادة ما دمتَ تحقد على الاخرين

الله يعطيك العـافيـة.

:( هلا بالغالي ابو صالح يعافيك على مرور بصمتك الجميله شاكرا لك


إقتباس
الغيره والحقد وجهان لعمله واحده انا اعتبر الحقد تطورلمابعد الغيره فلو سمح الانسان ان تدب الغيره في قلبه فسوف يدخل الحقد من اوسع ابوابه وسف يتمكن من قلبه و سوف يتاكل رويدا رويدا حتى يهلك ويموت فلا ننسى انه يسبب امراض نفسيه وجسديه لصاحبهما الله يكون بعون من يحمل هاتين الصفتين والحمدلله الذي عافانا مما ابتلاهم بهما
يعطيه الف عافيه على هالموضوع الحلو وسلمت يداك

اهلا بصاحبه القلم الراقي ديانا فعلا كلامك منطقي وتشبيهك للحقد بعد الغيره جميل جدا فعلا هما صفتين كل واحدا منهم يأتي بعد الاخر يعافيك ربي على مروركي اللي اعطى الموضوع طابع خاص .

إقتباس
يعطيك العافيه على هالموضوع المميز والرائع اعجبني جدا ماكتبت


تشكر عالموضوع

اهلا وسهلا عاليه الروعه والتميز تمكن بتشريفك وتواجدك لي وشاكر لكي على ثنائك لكي ودي لا تحرمينا نهر تواجدكي معي .


إقتباس
يسلملي هالتميز
يعطيك العافية

اهلين بالمتغربه يعافيك ربي ليس هناك تميز الى بتواجدك المميز لا تحرمينا تواجدك يالغلا


إقتباس
يعطيك العافيه على النقل

العفو عزيزتي شاكر لكي

 


::: التوقيع :::



ياولدي ترى قلبي اليوم محزون .... على ماصار حزني حزن اليتامه


 
الرد مع إقتباس
  #13  
قديم 27-10-2007, 01:53 PM
الصورة الرمزية لـ المحبه لبني زيد
المحبه لبني زيد المحبه لبني زيد is offline
:: بـنـت الـقـصيـم ::
 





المحبه لبني زيد is on a distinguished road
 

 

إقتباس
"لن تعيش بسعادة ما دمتَ تحقد على الاخرين" ..!!

^

مشكوووووووور بنكنا انت وجيرانك

 


::: التوقيع :::

سبحـــــــــــــان الله العظيم ,, سبحــــــــــان الله وبحمده

ربي اغفرلي وثبتني على دينك مادمت حيا" ,, واغفرلي واحسن خاتمتي ونور علي قبري..
واصفحوووا عني ولاتنسوني من صالح دعاائكم وسامحووني ....يوم اودعكم واودع دنيتي وكل أحبتي ...



عدد زوار مواضيعي من 28/4/28


محبتـــــــكــــــــم


 
الرد مع إقتباس
  #14  
قديم 27-10-2007, 02:08 PM
الصورة الرمزية لـ البنك
البنك البنك is offline
:: ولد الشيوخ ::
 





البنك will become famous soon enough
 

 

:( :( اهلا محبه العفو يسلمو عل المرور والتواجد

 


::: التوقيع :::



ياولدي ترى قلبي اليوم محزون .... على ماصار حزني حزن اليتامه


 
الرد مع إقتباس
  #15  
قديم 27-10-2007, 02:20 PM
الصورة الرمزية لـ شجرة طيبة
شجرة طيبة شجرة طيبة is offline
عضو v.i.p
 





شجرة طيبة is on a distinguished road
 

 

ياسلام - - درر - - - -

والعياذ بالله الغيرة والحقد حلقات في سلسلة يليها الحسد والعياذ بالله
الله يحفظنا جميعا


موضوع رائع جدا ً
صدق انك بنك

 


::: التوقيع :::

|[.. | اللَّهُمَّ إِنِّي أَعُوذُ بِكَ مِنْ | زَوَالِ نِعْمَتِكَ | وَ| تَحَوُّلِ عَافِيَتِكَ | وَ | فُجَاءَةِ نِقْمَتِكَ | وَ | جَمِيعِ سَخَطِكَ ..]|


 

آخر تعديل بواسطة شجرة طيبة ، 27-10-2007 الساعة 02:27 PM.
الرد مع إقتباس
المشاركة في الموضوع


خيارات الموضوع
طريقة العرض

قوانين المشاركة
لا بإمكانك إضافة موضوع جديد
لا بإمكانك إضافة مشاركات جديدة
لا بإمكانك إضافة مرفقات
لا بإمكانك تعديل مشاركاتك

كود [IMG] متاح
كود HTML غير متاح
Trackbacks are غير متاح
Pingbacks are غير متاح
Refbacks are غير متاح

 
جميع الأوقات بتوقيت السعودية. الساعة الآن » [ 04:21 PM ] .


Powered by vBulletin Version 3.6.4
Copyright ©2000 - 2019, Jelsoft Enterprises Ltd.
SEO by vBSEO 3.1.0 ©2007, Crawlability, Inc.
حقوق كل مايعرض في هذا المنتدى محفوظة لمنتدى بني زيد
www