نتشرف يا اخو وضحى a

آخر المشاركات المطروحة في منتديات قبيلة بني زيد

  المولودة ماجدة تنظم لأخواتها ليكونن تسعاً ( آخر مشاركة : طالب علم    |    هل تريد أجر تلاوة القرآن آناء الليل والنهار وأنت مرتاح في مكانك (صورة) ( آخر مشاركة : ساكتون    |    أدخل في 12 مشروع من مشاريع السقيا بأسهل وأسرع طريقة (صورة) ( آخر مشاركة : الجنرال    |    أسهل طريقة لكي لاتفوتك صدقة عشر ذي الحجة خير أيام الدنيا (صورة) ( آخر مشاركة : ساكتون    |    أوقف برادة عنك أو عن والديك أو عن متوفى أنقطع عمله لتكون له صدقة جارية لاتنقطع (صورة) ( آخر مشاركة : ساكتون    |    وقف رسمي بمكة المكرمة داخل حدود الحرم حيث الحسنة بمائة ألف حسنة (صور ( آخر مشاركة : ساكتون    |    أرخص كفالة حجاج في السعودية لعام 1440هـ (صورة) ( آخر مشاركة : ساكتون    |    لمن يشتكي من ازعاج من رسائل المسابقات ( 7000 ) ( آخر مشاركة : خالدالراجحي    |    موبايلي ايقاف مبيعات باقة الانترنت اللامحدود ( آخر مشاركة : خالدالراجحي    |    ماهي الأسباب المؤديه لبعض الأعضاء ترك منتدياتهم ؟!!! ( آخر مشاركة : ربيع الحق    |   


العودة   منتديات قبيلة بني زيد > القسم الادبي > الخيمة الشعبية
التّسجيل   جعل جميع المنتديات مقروءة

نتشرف يا اخو وضحى

المشاركة في الموضوع
 
خيارات الموضوع طريقة العرض
  #1  
قديم 24-08-2007, 03:55 AM
الورد الورد is offline
عضو نشيط
 





الورد is an unknown quantity at this point
 
نتشرف يا اخو وضحى

 

حياك يا اخو وضحى

ويعلم الله مانيب شاعر محاورة و لا لي نظر فيها

مير شرف محاورتك عرض لا يقاوم

استلم يا الغالي

يا سلام الله على من بدانا بالسلام=و السلامه فال من يمشيَ الدرب السليم
ما شكينا نقص فهم ٍ و لا قلة علام=والعلامه ما تخفـّى عن الرجل الفهيم


تحياااتي

 

الرد مع إقتباس
  #2  
قديم 24-08-2007, 10:40 AM
الصييفي الصييفي is offline
:: شاعر متمكن ::
 





الصييفي will become famous soon enough
 

 

صح لسانك يالورد
بيض الله وجهك،
استمتعنا بألغازك و أكيد نبي نستمتع بهذي المحاورة
مع اخو وضحى اللي محاوراته دائما متعة

الهمام يخو وضحى

لا هنتوا

 

الرد مع إقتباس
  #3  
قديم 24-08-2007, 10:46 AM
الصورة الرمزية لـ سعد الحامد
سعد الحامد سعد الحامد is offline
ابو عبدالرحمن
 






سعد الحامد is a jewel in the roughسعد الحامد is a jewel in the roughسعد الحامد is a jewel in the rough
 

 

ماشاء الله تبارك الله

صباح جميل ان يستيقض الشخص على محاورة شخصين في غاية الادب والاحترام

حقيقة أمر محير في مسك صف احدكم

لكن أنا محايد هالمرة ومستمتع بكل جوارحي

عاشوا الشعار

 

الرد مع إقتباس
  #4  
قديم 24-08-2007, 04:40 PM
الصورة الرمزية لـ المسافر
المسافر المسافر is offline
أبـو كـادي
 





المسافر has a spectacular aura aboutالمسافر has a spectacular aura about
 

 

وينك يخو وضحى الرجال زهمك

امتعونا لا هنتوا

والصفوف ازهلوها

 


::: التوقيع :::



 
الرد مع إقتباس
  #5  
قديم 24-08-2007, 04:42 PM
اخو وضحى اخو وضحى is offline
شاعر محاورة
 





اخو وضحى is an unknown quantity at this point
 

 

إقتباس
المشاركة الأصلية بواسطة الورد
حياك يا اخو وضحى

ويعلم الله مانيب شاعر محاورة و لا لي نظر فيها

مير شرف محاورتك عرض لا يقاوم

استلم يا الغالي

يا سلام الله على من بدانا بالسلام=و السلامه فال من يمشيَ الدرب السليم
ما شكينا نقص فهم ٍ و لا قلة علام=والعلامه ما تخفـّى عن الرجل الفهيم


تحياااتي

شاعر الالغاز الورد حياك الله ولي الشرف ان العب معك

واستلم يا غالي

والبقا بك يا مسلم عدد وبل الغمام = ردةٍِ ترضي جناب المسيّر والمقيم
ودنا ناخذ ونعطي وندرج بالكلام = ماعلي ولا على صاحبي والله كريم

 


::: التوقيع :::

هنا وجدت التعامل الراقي وكان لي ذكريات جميله


 
الرد مع إقتباس
  #6  
قديم 24-08-2007, 04:45 PM
اخو وضحى اخو وضحى is offline
شاعر محاورة
 





اخو وضحى is an unknown quantity at this point
 

 

إقتباس
المشاركة الأصلية بواسطة الصييفي
صح لسانك يالورد
بيض الله وجهك،
استمتعنا بألغازك و أكيد نبي نستمتع بهذي المحاورة
مع اخو وضحى اللي محاوراته دائما متعة

الهمام يخو وضحى

لا هنتوا


ابشر بعزك يالصييفي حاظر وتحت النظر طال عمرك

حياك وبياك وحضورك يزيد النور نور

 


::: التوقيع :::

هنا وجدت التعامل الراقي وكان لي ذكريات جميله


 
الرد مع إقتباس
  #7  
قديم 24-08-2007, 04:49 PM
اخو وضحى اخو وضحى is offline
شاعر محاورة
 





اخو وضحى is an unknown quantity at this point
 

 

إقتباس
المشاركة الأصلية بواسطة سعد الحامد
ماشاء الله تبارك الله

صباح جميل ان يستيقض الشخص على محاورة شخصين في غاية الادب والاحترام

حقيقة أمر محير في مسك صف احدكم

لكن أنا محايد هالمرة ومستمتع بكل جوارحي

عاشوا الشعار


والاجمل حضورك الدائم ودعمك اللا محدود

لا تتحير اخي العزيز فكلا الصفين واحد

تحيتي لك

 


::: التوقيع :::

هنا وجدت التعامل الراقي وكان لي ذكريات جميله


 
الرد مع إقتباس
  #8  
قديم 24-08-2007, 04:51 PM
اخو وضحى اخو وضحى is offline
شاعر محاورة
 





اخو وضحى is an unknown quantity at this point
 

 

إقتباس
المشاركة الأصلية بواسطة المسافر
وينك يخو وضحى الرجال زهمك

امتعونا لا هنتوا

والصفوف ازهلوها

المسافر انا قريّب آمر بس

حاضرين وممنونين

ابشر بالمتعة ان شاء الله متعك الله بالصحة والعافية

وتسلم على مسك الصفوف ياغالي

 


::: التوقيع :::

هنا وجدت التعامل الراقي وكان لي ذكريات جميله


 
الرد مع إقتباس
  #9  
قديم 24-08-2007, 06:25 PM
الصورة الرمزية لـ سعد الحامد
سعد الحامد سعد الحامد is offline
ابو عبدالرحمن
 






سعد الحامد is a jewel in the roughسعد الحامد is a jewel in the roughسعد الحامد is a jewel in the rough
 

 

إقتباس
والبقا بك يا مسلم عدد وبل الغمام
ردةٍِ ترضي جناب المسيّر والمقيم
ودنا ناخذ ونعطي وندرج بالكـلام
ماعلي ولا على صاحبي والله كريم

الله الله الله ياخو وضحى

وينك يالورد

 

الرد مع إقتباس
  #10  
قديم 24-08-2007, 11:02 PM
الورد الورد is offline
عضو نشيط
 





الورد is an unknown quantity at this point
 

 



صح بدنك يا ابو وليد ، و الشرف لي بمتابعة دكتور القوافي والالحان

...............

أبو عبدالرحمن يقول المثل كن جميلاً ترى الوجود جميلا

وشخصك الكريم غمرنا بلطفه و طيبته

فلا عدمتك أيها الغالي

...............

لا هنت يا المسافر على هالتشريف و لا هان صفٍ مسكته

 

الرد مع إقتباس
  #11  
قديم 24-08-2007, 11:07 PM
الورد الورد is offline
عضو نشيط
 





الورد is an unknown quantity at this point
 

 





أخو وضحى

الشرف لي بمحاورة جبل من الشعر


استلم يا الغالي

شفت لي فيما تشوف البشر وسط المنام=شيٍّ ايْفزّزك لو كنت مهدودٍ و نيم
نوخذه مسكين لعبوبه اعيال الحرام=قمت من خوفي لايطبع به البوم القديم

 

الرد مع إقتباس
  #12  
قديم 25-08-2007, 12:32 AM
أبو عامر أبو عامر is offline
عضو مستمر
 





أبو عامر is an unknown quantity at this point
 

 

الله الله
استمروا متابعين بشغف

وانا بصف الورد من غير قصور باخو وضحى
ازهل الصف يالورد

 

الرد مع إقتباس
  #13  
قديم 25-08-2007, 01:10 AM
اخو وضحى اخو وضحى is offline
شاعر محاورة
 





اخو وضحى is an unknown quantity at this point
 

 

إقتباس
المشاركة الأصلية بواسطة سعد الحامد
الله الله الله ياخو وضحى

وينك يالورد

مرحبا ابو عبد الرحمن اكيد بيجي طالما انت متابع

 


::: التوقيع :::

هنا وجدت التعامل الراقي وكان لي ذكريات جميله


 
الرد مع إقتباس
  #14  
قديم 25-08-2007, 01:17 AM
اخو وضحى اخو وضحى is offline
شاعر محاورة
 





اخو وضحى is an unknown quantity at this point
 

 

إقتباس
المشاركة الأصلية بواسطة الورد




أخو وضحى

الشرف لي بمحاورة جبل من الشعر


استلم يا الغالي

شفت لي فيما تشوف البشر وسط المنام=شيٍّ ايْفزّزك لو كنت مهدودٍ و نيم
نوخذه مسكين لعبوبه اعيال الحرام=قمت من خوفي لايطبع به البوم القديم




الله يشرف مقدارك يا اخي الورد


استلم ولا تهون

لا يروح امع الهواجيس واثغاث الحلام = ثم يصبح لعبةٍ في يد ابليس الرجيم
لو سمع مني ملام استفاد من الملام = كان حظه زان وابحر مع البحر العظيم

 


::: التوقيع :::

هنا وجدت التعامل الراقي وكان لي ذكريات جميله


 
الرد مع إقتباس
  #15  
قديم 25-08-2007, 01:22 AM
اخو وضحى اخو وضحى is offline
شاعر محاورة
 





اخو وضحى is an unknown quantity at this point
 

 

إقتباس
المشاركة الأصلية بواسطة أبو عامر
الله الله
استمروا متابعين بشغف

وانا بصف الورد من غير قصور باخو وضحى
ازهل الصف يالورد

حياك يا غالي ودامك معنا ما يهم اي صف تمسكه حضورك يكفي
تحيتي لك

 


::: التوقيع :::

هنا وجدت التعامل الراقي وكان لي ذكريات جميله


 
الرد مع إقتباس
المشاركة في الموضوع


خيارات الموضوع
طريقة العرض

قوانين المشاركة
لا بإمكانك إضافة موضوع جديد
لا بإمكانك إضافة مشاركات جديدة
لا بإمكانك إضافة مرفقات
لا بإمكانك تعديل مشاركاتك

كود [IMG] غير متاح
كود HTML غير متاح
Trackbacks are غير متاح
Pingbacks are غير متاح
Refbacks are غير متاح

 
جميع الأوقات بتوقيت السعودية. الساعة الآن » [ 06:16 PM ] .


Powered by vBulletin Version 3.6.4
Copyright ©2000 - 2019, Jelsoft Enterprises Ltd.
SEO by vBSEO 3.1.0 ©2007, Crawlability, Inc.
حقوق كل مايعرض في هذا المنتدى محفوظة لمنتدى بني زيد
www