لبيك ياقصاه ـــــــــــــــــــــــ( a

آخر المشاركات المطروحة في منتديات قبيلة بني زيد

  مجانا اشترك لتصلك المشاريع الخيرية الرسمية الى جوالك يومياً (صورة) ( آخر مشاركة : ساكتون    |    اكفل يتيم مدى الحياة (صورة) ( آخر مشاركة : جبرين بن سعد الجبرين    |    بعض الطرق بالمذاكرة ( آخر مشاركة : نجم الصحراء    |    إجعل لك سبع سنابل ولوالديك ولكل من يعز عليك (صورة) ( آخر مشاركة : ساكتون    |    أسهل وأرخص طريقة ليكون لك صدقة كل يوم في مكة داخل حدود الحرم وانت مرتاح مكانك (صورة) ( آخر مشاركة : ساكتون    |    ب 50 ريال فقط سيكون لك أجر مليون شخص فرصة نادرة لاتعوض (صورة) ( آخر مشاركة : ساكتون    |    هل تريد أن يكون لك سقيا صدقة جارية كل يوم حتى وأنت نائم أجرك مستمر لايتوقف (صورة) ( آخر مشاركة : ساكتون    |    هل تريد أجر القائم المصلي لايفتر وأجر الصائم الذي لايفطر بإذن الله ( صورة) ( آخر مشاركة : ساكتون    |    المولودة ماجدة تنظم لأخواتها ليكونن تسعاً ( آخر مشاركة : طالب علم    |    هل تريد أجر تلاوة القرآن آناء الليل والنهار وأنت مرتاح في مكانك (صورة) ( آخر مشاركة : ساكتون    |   


العودة   منتديات قبيلة بني زيد > الأقسام الشرعية والأقسام العامة > الـقـسم الـعـام
التّسجيل   جعل جميع المنتديات مقروءة

لبيك ياقصاه ـــــــــــــــــــــــ(

المشاركة في الموضوع
 
خيارات الموضوع طريقة العرض
  #1  
قديم 21-04-2004, 11:14 AM
الصورة الرمزية لـ ابو حمد
ابو حمد ابو حمد is offline
عضو نشيط
 





ابو حمد is an unknown quantity at this point
 
لبيك ياقصاه ـــــــــــــــــــــــ(

 

بسم الله الرحمن الرحيم


امابعد

لبيك ياقصاه

ان اقتحام اليهود للمسجد الاقصي بالأمس الجمعة هو لعب بالنار وتجاوز لكل الخطوط الحمراء قد تكون جسام تبعاته، فقد آن الاوان لتخرج مليار لبيك لبيك يا أقصاه من حناجرنا لتلبي استغاثاته التي ذهبت والصدى عبر خمسين عاما مضت ..آن الاوان ان تتمزق حناجرنا بالنداء واجسادنا بالفداء نعم فداء له ولقبته الرمادية الحزينة والتي يرفرف من فوقها نجمة اليهود السداسية.

آن الاوان ان نمسح الحزن عن مسجدنا وقبلتنا الاولى .. واعتقد ان اسرائيل من خلال هذا التصرف الاهوج- وخاصة في هذا الظرف الزمني وبالتحديد بعد استشهاد الشيخ ياسين بأسبوع- ان اسرائيل فتحت عليها وعلى من وراءها باب من ابواب جهنم ..

قد نصبر على الضيم.. قد نعرف المؤامرات.. ونعريها ..قد نصبر على فراق شيخ مجاهد قتل غدرا.. قد نصبر .قد نصبر ..قد نصبر. لنصل الي .يوم فيه نثأر .

الا انه حينما يمس الامر الاقصى فلا يمكن ان نعطي له المسكنات ذلك لان الاقصى بالنسبة لنا قدس الاقداس وخط احمر.. نعم ان الدم يغلي في العروق ولم تعد المسكنات من شجب وتنيد واستنكارات من القادة العرب بذات تأثير على جهازنا العصبي.

وبقي ان نقول :

ان هذه الشعوب لا نحتاج الى جيوشهم الاستعراضية.! فقط يتركونا نصفي حساباتنا معهم ايها السادة نحن لا نتعاطى مع قضية هامشية من قضايا الامة او احد المشاهد الفنية لنانسي عجرم.!

اننا نتعاطى مع مقدسات

حيث تعلمنا منذ الصغر ان الدماء أدنى من العقائد وقيمة بذل الارواح ادنى من المباديء وان المقدسات والاوطان لا بد ان تبذل في سبيلها المهج والارواح بشكل من السخاء..هكذا تعلمنا من اباءنا ومن امهاتنا ومن مشايخنا الافاضل
ووضع الاقصى بالنسبة لنا وضع شديد الحساسية لانه يمس المعتقد بشكل مباشر لنا كمسلمين آمنا وأحببنا الله ورسوله .. فما هو الاقصى؟
الاقصى بالنسبة لنا زاوية ارتكازعقدي كالكعبة تماما الاقصى، بالنسبة لنا درب محمد الى السماء، الاقصى لنا صوت محمد وهو يصلي إماما بالانبياء، الاقصى لنا هو المحراب.. الاقصى لنا قبلتنا الاولى ..

الاقصى بالنسبة لنا مسألة وجود امة .. الاقصى آية في الكتاب ومن تخلى عنه تخلى عن الكتاب

انه الخط الاحمر الذي لايمكن المساس به ..وقد قلنا مرارا ان لم يكونوا أهلا لتحرير الاقصى فليرحلوا

..اسرائيل بعد قتل الشيخ ياسين وانتكاس العرب في قمتهم وبعدما خيبوا امال الشعوب ، تلعب بالنار بدون رقيب في وقت اسقط اولئك الحكام الاقصى من اجندتهم السياسية وكل حساباتهم فهم لهم حسابات اخرى لا نعرفها ولا تعنينا منذ ان سمحوا لليهود بسفارات واحضان وقبلات وتمثيل ديبلوماسي ومؤتمرات صحفية وعلم القتلة ذو النجمة السداسية يرفرف في بلادنا وربوعنا ناهيك عن برقيات وتهاني في الاعياد والمناسبات ..فحينما يصل الامر ان يقبض على احد الاشخاص بتهمة انه يروج منشورات تحث على كراهية اسرائيل ومن ثم يقتل في مباحث امن الدولة.بهذه التهمة . اعتقد ان اليهود قد نفذوا ووصلوا الى مواقع في اجهزة الدول العربية لم يكن تتخيلها الشعوب في الازمنة السابقة .. نعم ان اليهود يحكموك بالوكالة حتى في مخفر الشرطة المجاور لبيتك..

ايها السادة القراء لست اقرأ لكم في غيبيات ولا افسر لطلاسم .. انه الواقع الاليم واضيف ايضا ان من بديهيات الواقع ان هذه الشعوب ليست مصابة بضمور في البنية العقلية او بحالة من العته.! لا ان الشعوب ذكية وتفهم وتحلل وتستوعب حتى وان كان طفل يلعب في الطين على ضفاف النيل او دجلة او بردي او نهر الاردن.

فهو يعرف اعداءه جيدا . الذين اصبحوا لا يخفون على احد . لقد قرات قديما في مجلة فلسطين المسلمة في ملحق باسم المجاهد امام التحقيق عبارة مهمة (انه اذا كان لديك زملاء مجاهدين من دول عربية اخرى فلا تذكراسماءهم امام المحقق الاسرائيلي ) وكان ظني في تلك الاثناء ان مصدر الخوف قد يكمن من الموساد اليهودي او عملاء للموساد الا انه اتضح لي مؤخرا كم كنت أبله وساذج الى حد بعيد حيث ان الخوف في الحقيقة ليس من الموساد ولكن من الاجهزة الرسمية لمخابرات وامن الدول العربية.. التي على علاقة باليهود من الاشهر الاولى لنشأتها وراجع ان شئت كتاب the road not taken لمؤلفه الديبلوماسي الاسرائيلي رابينوفيتش وهو امرقديم اشارت اليه ايضا صحيفة يديعوت احرونوت اليهودية ..في عددها الصادر بتاريخ 18/3/78 حيث قالت (هناك حقيقة هامة وهي جزء من استراتيجية اسرائيل في حربها مع العرب وهي اننا نجحنا بجهودنا وجهود اصدقاءنا من العرب في ابعاد الاسلام عن معركتنا حتى لو اقتضى الامر العنف والبطش وستجد اسرائيل نفسها في وضع حرج اذا نجح هؤلاء المتعصبون الذين يعتقدون ان احدهم سيدخل الجنة اذا قتل يهوديا او قتله يهودي ..)

ولم يكن الامر خافيا حين خرج الفدائيون من الاخوان في عام 1948م الى فلسطين وعندما اظهروا بطولات غير عادية بما فيها انهم كانوا ينزعون الغام اليهود لينسفوهم بها . وبعد تلك المعضلة التي واجهت اليهود من خلالهم .قال موشيه دايان قولته المشهورة ( لن ندخل في معركة مع هؤلاء بل سنوكل الامر الى حكوماتهم تصفيتهم جسديا .)

ومن بعدها وحتى اللحطة مازال توكيل دايان بتصفيتنا ساري المفعول ..وبعد حكم اليهود للعالم بالوكالة ومؤتمرات الارهاب التي عقدت في شرم الشيخ قريبا الي ما يحدث الان في شتى ارجاء العالم فيما يسمى بالحرب على الارهاب الذي تتولى كبره واشنطن أصبح تصفية أي شاب مسلم ملتزم في العالم حق مباح للدول الاوربية واميركا .. ناهيك عن الدول العربية التي اثبتت حيثية وفعالية في انشاء المؤسسات السجنية الضخمة للشباب المتوضيء والتهم جاهزة انشاء حزب غير قانوني اوخلية غير قانونية .. الا انني لم اكن اتوقع ان يأتي اليوم ويعلن على الملأ- وهو ما أكده الأستاذ فهمي هويدي- من أن احد الاشخاص قتل في مباحث امن الدولة المصرية والجريمة أنه كان يوزع منشورات مناهضة لاسرائيل.!

ايها السادة الكرام ان الاقصى محراب المسلمين كل المسلمين فلن نترككم تلعبون به كورقة سياسية كما تشاءون او نتركه ليتحول الى هيكل او معبد كبعض المساجد التي تحولت بالفعل الى معابد يهودية في هذه الحالة لن يكون وضع الامة

اذا ما عد مثلكم رجالا فما فضل الرجال على النساء

بالرغم اننا وجدنا نساء فاضلات كريمات كأمثال الاستشهادية ريم الرياشي قد ضربت المثل والقدوة ليتدنى تحت تلك المكانة التي وصلت اليها معايير الرجولة والفحولة وكل معايير اخرى.

اننا كمسلمين وكأبناء للصحوة الاسلامية لسنا مؤمنين إلا بلغة واحدة في التعامل مع يهود الغدر الا وهي لغة الرصاص ايها السادة ان الاقصى خط احمر ..هاهويلوح بالقيد وهاهي الجموع والشعوب قد خبرت ان المعالجة لن تتم الا بالمقاومة على غرار جنوب لبنان ..لانها ايقنت ان جيوش العرب فقط للاستعراض ولقمع الشعوب
التي تبحث عن التغيير والحرية ويقتصر دورها فقط على غرار ما حدث في الجزائر..

ان ما حدث بالأمس في ساحات الاقصى من اقتحام و ترويع وقتل للمصليين لن يمر بسلام.

ان قدسية احجار وارض الاقصى التي دنسها اليهود بأحذيتهم سيجعل الساحة مفتوحة لهذا المليار في الانتفاض وكسر القيود والحدود .. ان الاقصى مسجدهم وقبلتهم الاولى ومهوى افئدتهم ..

انه رهان خاطيء سيدفع ثمنه شارون وطغمته وهؤلاء اللقطاء من شذاذ الافاق .. الفاتورة الاخيرة في اجتثاثهم من حيز الوجود..

اعتقد ان ما حدث بالأمس بمثابة مؤشرات على وعد الاخرة الذي قد بات قريبا لهذه الشعوب انه يهز ارواحهم وضمائرهم بعنف نحوكسر قيد الاقصى .. وتحرير اخوة لهم في الدين قد طفح بهم الكيل في حصار وقفت الشعوب تجاههم لسنين طويلة موقف المتفرج . قد كفانا من التفرج . ولنوقف المهزلة. والاقصى على بعد امتار من القاهرة ودمشق وعمان لم يعد هناك خيار لهذه الشعوب إلا أن تنتفض ولهؤلاء الحكام ان يرحلوا.!


الكاتب د/ عبدالرحمن عبدالوهاب

كاتب مصري

 


::: التوقيع :::

www.shaabah.jeeran.com


 
الرد مع إقتباس
  #2  
قديم 24-04-2004, 09:22 AM
الملتاع الملتاع is offline
:: برق بني زيد ::
 





الملتاع is on a distinguished road
 

 

ابو حمد

اشكرك على النقل

وصدقني ما اعطى اليهود هذا الاستقراار والقوه الا العرب ومسااعدتهم بقصد او غير قصد
واول من يسااعد اليهود الفلسطينين انفسهم فمنهم عملااا لليهود سااعدووهم على قتل اخوانهم

والي نؤمن به ان العااقبه والنصر لنا

لكن يجب ان نكون على قد النصر في انفسنااا

تحيااتي

 


::: التوقيع :::



لفتح ملف الفلاش - إضغط هنا






. . . .


 
الرد مع إقتباس
  #3  
قديم 24-04-2004, 10:27 AM
الصورة الرمزية لـ المسافر
المسافر المسافر is offline
أبـو كـادي
 





المسافر has a spectacular aura aboutالمسافر has a spectacular aura about
 

 

ابو حمد
شكرا على حسن اختيارك
موضوع يستاهل انه ينطرح
والله يرينا في اليهود يوم اسود عجل غير اجل
تحياتي لك

 


::: التوقيع :::



 
الرد مع إقتباس
  #4  
قديم 26-04-2004, 04:46 PM
الصورة الرمزية لـ ابو حمد
ابو حمد ابو حمد is offline
عضو نشيط
 





ابو حمد is an unknown quantity at this point
 

 

شكرا على المروار والمشاركه

 

الرد مع إقتباس
المشاركة في الموضوع


خيارات الموضوع
طريقة العرض

قوانين المشاركة
لا بإمكانك إضافة موضوع جديد
لا بإمكانك إضافة مشاركات جديدة
لا بإمكانك إضافة مرفقات
لا بإمكانك تعديل مشاركاتك

كود [IMG] متاح
كود HTML غير متاح
Trackbacks are غير متاح
Pingbacks are غير متاح
Refbacks are غير متاح

 
جميع الأوقات بتوقيت السعودية. الساعة الآن » [ 01:36 PM ] .


Powered by vBulletin Version 3.6.4
Copyright ©2000 - 2019, Jelsoft Enterprises Ltd.
SEO by vBSEO 3.1.0 ©2007, Crawlability, Inc.
حقوق كل مايعرض في هذا المنتدى محفوظة لمنتدى بني زيد
www