آه يا قلبي الصغير a

آخر المشاركات المطروحة في منتديات قبيلة بني زيد

  حقيقة مقتل بنيدر الدويش ومن هم الرماة واهل البنادق ( آخر مشاركة : أمل الخير    |    أضِـف بصّـمَـتُـك اليَـوّمِـيّـة ( آخر مشاركة : همس    |    المولودة ماجدة تنظم لأخواتها ليكونن تسعاً ( آخر مشاركة : عبدالعزيز عبدالله الجبرين    |    قصة مقتل بندر الدويش. ( آخر مشاركة : محمد بن صقيران    |    من معارك بني زيد (3) معركة عرجا ( آخر مشاركة : محمد بن صقيران    |    جدتي في ذمة الله ( آخر مشاركة : خالدالراجحي    |    اعراض كورونا ( آخر مشاركة : مطول الغيبات    |    هل تريد صدقة جارية وحسنات لاتنقضي في الحياة وبعد الممات في مكة المكرمة (صورة) ( آخر مشاركة : ساكتون    |    هل تريد صدقة جارية وحسنات لاتنقضي في الحياة وبعد الممات في مكة المكرمة (صورة) ( آخر مشاركة : ساكتون    |    أسهل طريقة ليكون لك صدقة كل يوم في رمضان بمكة المكرمة داخل حدود الحرم(صورة) ( آخر مشاركة : حاص    |   


العودة   منتديات قبيلة بني زيد > القسم الادبي > الــفصــيح والـفـرائـد الأدبـيـة > نزف القلم
التّسجيل   جعل جميع المنتديات مقروءة

آه يا قلبي الصغير

موضوع مغلق
 
خيارات الموضوع طريقة العرض
  #1  
قديم 29-04-2007, 09:39 PM
الصورة الرمزية لـ همس المشاعر
همس المشاعر همس المشاعر is offline
رحمها الله واسكنها فسيح جناته
 





همس المشاعر is on a distinguished road
 
آه يا قلبي الصغير

 

خاطره من نزف قلمي


ارجو ان تنال إستحسانكم

آه يا قلبي الصغير

ماذا حل بك !!

يا قلبي

كنت فرحً مسرور

تسبح في الاحلام

وتطيرُ مع الحمام

وترفص مع الفراش

وتغرد مع العصافير

فماذا حل بِك

منذ أتى الطارق الاول

لبابك الأوحد

سكن في نبضك

وذاب في دمك

وامتلككـ

آه يا قلبي الصغير

فبينما انت فرحٌ بلقائه

مسروراً بوجوده

تحرسه بضلوعك

وتسقيهِ ينبوعك

وإذا به يأتي بالخبر

الذي فلق الحجر

إنه مسافر

نعم سافر

ذهب بلا عنوان

وتركك وحيداً رغم الجموع حولك

تركك حزيناً مهموماً

آه يا قلبي الصغير

حتى غرفتي الورديه اصبحت سوداء

وضحكتي الشقيه

إستحالت لصمتٍ عميق

وبقيت مع دفاتري

أُ قلبُ صفحات ايامي

وأكسرُ فوقها أقلامي

آه يا قلبي الصغير

ما أقسى الفراق


ملاحضه :اتقبل النقد بصدر رحب

 


::: التوقيع :::



 
  #2  
قديم 29-12-2007, 11:26 AM
الصورة الرمزية لـ آسر
آسر آسر is offline
:: قلم مازال ينبض ::
 





آسر is on a distinguished road
 

 

همــس المشــــاعر
أبعث لكِ أسفي على التأخر في الرد

.
.

أعجبني كثيراً ما رسمتي ,, وصورتي
رائعة ,, مليئة بالحب ,, والألم

نزفٌ رائع ,, ويراعُ مبدعه

ننتظر القادم ,, الأجمل
الأحـــــــــلى

 


::: التوقيع :::

ربَّاهُ ... قد أكثروا مَدْحي وما عَلِمُوا ** أنّي ومَن كَرِهُوهُ فيكَ أشْباهُ
فيا إلهي كما أكرمتَ عبدَك في ** دنياهُ فاشملْ بهذا السِّترِ أُخراهُ!


 
  #3  
قديم 30-12-2007, 03:27 PM
الصورة الرمزية لـ ♥ غــضـَـى ♥
♥ غــضـَـى ♥ ♥ غــضـَـى ♥ is offline
عضو ذهبي
 





♥ غــضـَـى ♥ will become famous soon enough
 

 

خاطرة فيها بريق من نوع خاص
فيها بساطة


همس المشاعر اعجبني همس مشاعرك ..

 


::: التوقيع :::

..


 
  #4  
قديم 30-12-2007, 09:27 PM
الصورة الرمزية لـ &حنايا الروح&
&حنايا الروح& &حنايا الروح& is offline
عضو ماسي
 





&حنايا الروح& will become famous soon enough&حنايا الروح& will become famous soon enough
 

 

همس المشاعر
اهنئكـ على ابداعاكـ
خاطره خرجت بانسياب دون تكلف
دمتي مبدعه
ننتظر فيض ابدعاتكـ

 

  #5  
قديم 30-12-2007, 09:42 PM
الصورة الرمزية لـ الأترجّة
الأترجّة الأترجّة is offline
عضو متميز
 





الأترجّة is on a distinguished road
 

 

همس المشاعر إسم على مسمى


همستي لنا بمشاعرك وكأننا نعيشها !


شكرا لك ونتظر جديدك

 

  #6  
قديم 06-01-2008, 12:52 PM
الصورة الرمزية لـ حلا بني زيد
حلا بني زيد حلا بني زيد is offline
:: القلب الابيض::
 





حلا بني زيد will become famous soon enough
 

 

معبره وموثره ,

 


::: التوقيع :::

اللهمـ اني استودعتكـ اعمالي الصالحه فاجعلها شفيعه لي يومـ القاكـ
واستودعتكـ الشهاده فلقنيها عند الموت
واستودعتكـ قلبي فلاتجعله معلقا الا بكـ


 
  #7  
قديم 06-01-2008, 01:28 PM
الصورة الرمزية لـ همس
همس همس is offline
:: شمعة المنتدى ::
 





همس has a spectacular aura aboutهمس has a spectacular aura about
 

 

آه ياقلبي الصغير
همس المشاعر
اهنئكـ على ابداعاك

 


::: التوقيع :::

اللهم اعنا على ذكرك وشكرك وحسن عبادتك.


 
  #8  
قديم 06-01-2008, 05:29 PM
الصورة الرمزية لـ البنك
البنك البنك is offline
:: ولد الشيوخ ::
 





البنك will become famous soon enough
 

 

فعلا تقرقع بالقلب

 


::: التوقيع :::



ياولدي ترى قلبي اليوم محزون .... على ماصار حزني حزن اليتامه


 
  #9  
قديم 07-01-2008, 12:45 AM
الصورة الرمزية لـ ســـاره
ســـاره ســـاره is offline
عضو نشيط
 





ســـاره is an unknown quantity at this point
 

 

كلماتك وصلت إلى قلوبنا..

أثق بأنكِ قادرة على كتابة الأجمل الذي سأنتظره منكِ بشغف..


لكِ الخير ر ر

 


::: التوقيع :::

( أجمــل مـا فـي الحيـاة هـي.." الأخوة الصادقه فهي مدينة مغلقه لا يدخلها

إلا الأوفيــاء )


 
  #10  
قديم 07-01-2008, 01:13 AM
الصورة الرمزية لـ ღ بسمة أمل ღ
ღ بسمة أمل ღ ღ بسمة أمل ღ is offline
عضو مبدع
 





ღ بسمة أمل ღ is on a distinguished road
 

 

آآآآآآآآآآآآآآآآآآآآه ياقلبي الصغير
رااائع ياهمس
ننتظر جديدك يالغاليه

 


::: التوقيع :::



 
  #11  
قديم 10-01-2008, 01:42 AM
الصورة الرمزية لـ همس المشاعر
همس المشاعر همس المشاعر is offline
رحمها الله واسكنها فسيح جناته
 





همس المشاعر is on a distinguished road
 

 

اعتذر من كل قلبي على التأخير

اخي آسر يقول المثل من جاء ما ابطى

اخواني واخواتي كلاً باسمه

مشكورين على الردود اللي تثلج الصدر

بصراحه احس اني تحمست ارجع اشخبط زي اول <<<< ياكثر ماتشخبطين



احرجتوني

والخاطره لها موقف وكتبتها في نفس اللحضه واغرقت الورقه بدموعي

اشكر كل من مر من هنا

بس ياليت يآسر ولا عليك آمر تكبر الخط شوي لان جهازي كان به عطل وكان الخط يظهر لي كبير

 


::: التوقيع :::



 
  #12  
قديم 10-01-2008, 02:17 PM
الصورة الرمزية لـ آسر
آسر آسر is offline
:: قلم مازال ينبض ::
 





آسر is on a distinguished road
 

 

إقتباس
بس ياليت يآسر ولا عليك آمر تكبر الخط شوي لان جهازي كان به عطل وكان الخط يظهر لي كبير

تم التعديل



وتم ارسال نسخه للتألق

 


::: التوقيع :::

ربَّاهُ ... قد أكثروا مَدْحي وما عَلِمُوا ** أنّي ومَن كَرِهُوهُ فيكَ أشْباهُ
فيا إلهي كما أكرمتَ عبدَك في ** دنياهُ فاشملْ بهذا السِّترِ أُخراهُ!


 
  #13  
قديم 19-01-2008, 02:53 PM
الصورة الرمزية لـ همس المشاعر
همس المشاعر همس المشاعر is offline
رحمها الله واسكنها فسيح جناته
 





همس المشاعر is on a distinguished road
 

 

مشكور يا آسر

احرجتني بكرمك

 


::: التوقيع :::



 
  #14  
قديم 19-01-2008, 08:57 PM
الصورة الرمزية لـ عازف
عازف عازف is offline
 






عازف has a spectacular aura aboutعازف has a spectacular aura aboutعازف has a spectacular aura about
 

 

بوح راقي واحساس جميل
من قلم تستعذبه الصفحات وتدنوا من حروفه
تبصر روعة مايخط

همس المشاعر

دمتِ بكل الود
ودام هدير احساسكِ الراقي

 


::: التوقيع :::

‪.. ربي إسقي أمي الفرح دون إكتفاء
‪.. ♥ فـ إني أحبها فـلا تــريني فيها بـأسـاً يبكيني


 
  #15  
قديم 19-01-2008, 09:42 PM
الصورة الرمزية لـ النجلاء
النجلاء النجلاء is offline
عضو مشارك
 





النجلاء is an unknown quantity at this point
 

 

بالرغم من قسوة الفراق وصعوبته

لكن ستظل قلوبنا نابضه بمحبة من نفارقهم

فهذه سنة الحياة ..

ابدعتِ غاليتي همسات بهمساتك

حين كتبتِ فلا تحرمينا خطوط الابداع الصادق..

سلمت يمناك ودمتِ بخير

 

موضوع مغلق


خيارات الموضوع
طريقة العرض

قوانين المشاركة
لا بإمكانك إضافة موضوع جديد
لا بإمكانك إضافة مشاركات جديدة
لا بإمكانك إضافة مرفقات
لا بإمكانك تعديل مشاركاتك

كود [IMG] متاح
كود HTML غير متاح
Trackbacks are غير متاح
Pingbacks are غير متاح
Refbacks are غير متاح

 
جميع الأوقات بتوقيت السعودية. الساعة الآن » [ 12:23 AM ] .


Powered by vBulletin Version 3.6.4
Copyright ©2000 - 2020, Jelsoft Enterprises Ltd.
SEO by vBSEO 3.1.0 ©2007, Crawlability, Inc.
حقوق كل مايعرض في هذا المنتدى محفوظة لمنتدى بني زيد
www