شوفوا قناة المجد عاجل a

آخر المشاركات المطروحة في منتديات قبيلة بني زيد

  جدتي في ذمة الله ( آخر مشاركة : خالدالراجحي    |    اعراض كورونا ( آخر مشاركة : مطول الغيبات    |    هل تريد صدقة جارية وحسنات لاتنقضي في الحياة وبعد الممات في مكة المكرمة (صورة) ( آخر مشاركة : ساكتون    |    هل تريد صدقة جارية وحسنات لاتنقضي في الحياة وبعد الممات في مكة المكرمة (صورة) ( آخر مشاركة : ساكتون    |    أسهل طريقة ليكون لك صدقة كل يوم في رمضان بمكة المكرمة داخل حدود الحرم(صورة) ( آخر مشاركة : حاص    |    المولودة ماجدة تنظم لأخواتها ليكونن تسعاً ( آخر مشاركة : حاص    |    سقيا مدى الحياة في مكة المكرمة داخل حدود الحرم (صورة) ( آخر مشاركة : ساكتون    |    أسهل طريقة ليكون لك صدقة كل يوم في رمضان وانت مرتاح مكانك ( صورة ) ( آخر مشاركة : ساكتون    |    أحفر بئر ب 50 ريال فقط ليكون لك سبيل ماء وصدقة كل يوم ولاتنسى والديك (صورة) ( آخر مشاركة : ساكتون    |    لمن يشتكي من ازعاج من رسائل المسابقات ( 7000 ) ( آخر مشاركة : خالدالراجحي    |   


العودة   منتديات قبيلة بني زيد > الأقسام الشرعية والأقسام العامة > الـقـسم الـعـام
التّسجيل   جعل جميع المنتديات مقروءة

شوفوا قناة المجد عاجل

المشاركة في الموضوع
 
خيارات الموضوع طريقة العرض
  #1  
قديم 05-04-2004, 10:12 PM
الصورة الرمزية لـ بنت الدوادمي
بنت الدوادمي بنت الدوادمي is offline
عضو مثالي
 





بنت الدوادمي is an unknown quantity at this point
 
شوفوا قناة المجد عاجل

 

االسلام عليكم ......
لا يفوتكم الليله على قناة المجد
الشيخ سليمان الراجحي وقصة كفاحه ( إعاده )

 


::: التوقيع :::

((((سبحـانك الـلهم وبـحمدك , أشـهد أن لا إله إ لا أنت , أستغـفرك وأتـوب إليك))))


 

آخر تعديل بواسطة بنت الدوادمي ، 05-04-2004 الساعة 10:58 PM.
الرد مع إقتباس
  #2  
قديم 05-04-2004, 10:27 PM
الصورة الرمزية لـ Haifa
Haifa Haifa is offline
مصورة محترفة
 





Haifa is an unknown quantity at this point
 

 

هلا بك بنت الدوادمي

شفناها قبل امس بعد

رائعه الصراحه

وياليت شبابنا المبتدأين في عالم التجارة يستوعبون منه ويأخذون من خبرته

 


::: التوقيع :::


ياوجه أبي وَ أمي لاتغيب ،


 
الرد مع إقتباس
  #3  
قديم 06-04-2004, 01:26 AM
الصورة الرمزية لـ بنت الدوادمي
بنت الدوادمي بنت الدوادمي is offline
عضو مثالي
 





بنت الدوادمي is an unknown quantity at this point
 

 

يالله بسرعه حطو عليها جت لا يفوتكم

 


::: التوقيع :::

((((سبحـانك الـلهم وبـحمدك , أشـهد أن لا إله إ لا أنت , أستغـفرك وأتـوب إليك))))


 
الرد مع إقتباس
  #4  
قديم 06-04-2004, 01:37 PM
الملتاع الملتاع is offline
:: برق بني زيد ::
 





الملتاع is on a distinguished road
 

 

طيب

ابشري

 


::: التوقيع :::



لفتح ملف الفلاش - إضغط هنا






. . . .


 
الرد مع إقتباس
  #5  
قديم 07-04-2004, 10:20 AM
الصورة الرمزية لـ الراجحي
الراجحي الراجحي is offline
عضو نشيط
 





الراجحي is an unknown quantity at this point
 
الشكــــــر الممنون لبنت العم بنت الدوادمي

 

.هلا بك يا بنت العم يا الله حييه .

والف شكر يا بنت الدوادمي على ما كتبتيه للفت النظر على العم سليمان العبد العزيز الراجحي وانا افتخر ما هوب بس للعم سليمان والله يشهر انى افتخر بكل من يقول انى من قبيلة بنى زيد سواء كان تاجر او مسئول فى الدوله افتخر فيه بس المهم انه من بنى زيد يكفينى هذا الشي والله يرفع شأن كل من يقول انا من بنى زيد يا رب
اختى بنت الدوادمي راح تشوفين انتى واخوانى وخواتى فى ها المنتدي اللى والله يعجز اللسان وتعجز الكتابه فيه انى اعطيه حقه الكامل من المدح والله يجزاه الف خير اللى قام فى المجهود هذا فى فكره جمع عيال وبنات العم فى منتدي واحد لو انه قدامى احب راسه
انا تحمست جداً فى ها الموقع ويشهد ربي مع العلم انى انا صاحب موع فيه شات ومنتدي وشات صوتى وبطاقات وكل شي بس والله يعلم انى لما سويت بحث فى قوقل عن القبيله لقيت المنتدي تصدقين لو اقولك انى اهملت الموقع وصارو المشرفين عندي يقولون وينك وين الغيبات ما يدرون انى لقيت عيال عمى عزوتى
المهم اختى والكلام للجميع وخاصه المشرف العام ابي اقولكم شي واحد راح تشوفون ان شالله قريب مفاجاً بقمت الروعه ان شالله باذن الله سبحانه وتعالى ان المفاجه تعجبكم ان شالله بس ما ابي اتكلم عنها ابد ابد لانى لو قلت ا أى شي راح تخرب بس على قولت المثل شمس تطلع خبر يبان
وكلمتى الاخيره ما اقول الا الله يوفق الجميع يارب ويوفق يارب صاحب الموقع اللى فكره فى انه يجمعنا فى بيت واحد يعنى (( منتدي )))
وعلى فكره انا ابي اقول لكل واحد من الاعضاء رجائى الخاص لكم كلكم بما فيكم المشرفين ترقبون الحدث القريب منى ما هوب غرور لا وربي بس احب الفت النظر للمفاجئه بس وعن قريب جداً بس حلمكم على لان المجهود اللى انا عامله ان شالله يارب ما فيه ولا موقع قبيله عمله قبل العمل اللى انا قايم فيه وابيه خاص جداً لكل من يقول انا انتمي لقبيلت بنى زيد بس لين هنا انتهى ما ابي ازيد اخاف افرط السبحه زياده بعديك اقول المفاجئه بس اللى ابيه انكم ترضون عنى ما ابي واحد من عيال عمومتى يكون زعلان منى هذا اهم شي
والله يحفظكم يارب والله لا يفرق شملنا يارب

 

الرد مع إقتباس
  #6  
قديم 08-04-2004, 03:26 AM
عاشقة الجنه عاشقة الجنه is offline
الدالة على الخير
 






عاشقة الجنه is an unknown quantity at this point
 

 

ماشاء الله تبارك الله عليه رجل كافح بجد وعزم قوي وذمه وخوف من الله

فوفقه الله رزقه الله الفردوس الاعلى من الجنة

مشكوره اختي الكريمه

 

الرد مع إقتباس
المشاركة في الموضوع


خيارات الموضوع
طريقة العرض

قوانين المشاركة
لا بإمكانك إضافة موضوع جديد
لا بإمكانك إضافة مشاركات جديدة
لا بإمكانك إضافة مرفقات
لا بإمكانك تعديل مشاركاتك

كود [IMG] متاح
كود HTML غير متاح
Trackbacks are غير متاح
Pingbacks are غير متاح
Refbacks are غير متاح

 
جميع الأوقات بتوقيت السعودية. الساعة الآن » [ 10:00 PM ] .


Powered by vBulletin Version 3.6.4
Copyright ©2000 - 2020, Jelsoft Enterprises Ltd.
SEO by vBSEO 3.1.0 ©2007, Crawlability, Inc.
حقوق كل مايعرض في هذا المنتدى محفوظة لمنتدى بني زيد
www