كتب د.غازي القصيبي ذات يوم...! a

آخر المشاركات المطروحة في منتديات قبيلة بني زيد

  أسهل طريقة ليكون لك صدقة كل يوم في رمضان وانت مرتاح مكانك ( صورة ) ( آخر مشاركة : ساكتون    |    أحفر بئر ب 50 ريال فقط ليكون لك سبيل ماء وصدقة كل يوم ولاتنسى والديك (صورة) ( آخر مشاركة : ساكتون    |    لمن يشتكي من ازعاج من رسائل المسابقات ( 7000 ) ( آخر مشاركة : خالدالراجحي    |    أجهزة المحمول الصينيه وصحة الانسان ( آخر مشاركة : خالدالراجحي    |    توقف رسمي لخدمة فايبر في السعودية ( آخر مشاركة : خالدالراجحي    |    ماهي الأسباب المؤديه لبعض الأعضاء ترك منتدياتهم ؟!!! ( آخر مشاركة : خالدالراجحي    |    أروع وأجمل تموينات ومخبز ممكن أن تراها بعينك (صور) ( آخر مشاركة : ساكتون    |    أجمل وأروع مشروع بريال واحد فقط (صورة) ( آخر مشاركة : ساكتون    |    معركة ( الثنية ) يارم افزعي لشيحان العقيد الشيخ على بن عطية ( آخر مشاركة : الطايل    |    ب 50 ريال فقط سيكون لك أجر مليون شخص وأجر خمس أوقاف بما فيها بئر للسقيا وجامع (صورة) ( آخر مشاركة : ساكتون    |   


العودة   منتديات قبيلة بني زيد > القسم الادبي > الــفصــيح والـفـرائـد الأدبـيـة
التّسجيل   جعل جميع المنتديات مقروءة

كتب د.غازي القصيبي ذات يوم...!

المشاركة في الموضوع
 
خيارات الموضوع طريقة العرض
  #1  
قديم 05-04-2004, 03:07 PM
زيـد رومـا زيـد رومـا is offline
عبدالكريم المهنا ( كاتب وشاعر سعودي)
 





زيـد رومـا is on a distinguished road
 
كتب د.غازي القصيبي ذات يوم...!

 

ذات يوم (22 \2 \ 1422 هجرية) كتب د ز غازي بن عبدالرحمن القصيبي

هـــــــنوفُ ! طِبْــــــــتِ وطـــابتْ . . . لـــــــك الحـــــــــــــياةُ المـــــــديدةْ
وِدْمـــــــتِ زهـــــــرةِ حُســــــــنٍ . . . بيـــــــن البنـــــــــــــــاتِ فـــــــريدةْ
تبغيــــــــــن مـــــــنيِ شعـــــــراً . . . وأنـــــــتِ . . . أنتِ القصيـــــــدةْ ! !

ولازالت الهنوف تغني هذه القصيدة كلمأ رأت الدكتور غازي عبر التلفزيون
( الهنوف إبنتي..)
ونزولاً عند رغبتها أنزلت الابيات

 

الرد مع إقتباس
  #2  
قديم 05-04-2004, 10:58 PM
الصورة الرمزية لـ غــ ثهلان ـزلان
غــ ثهلان ـزلان غــ ثهلان ـزلان is offline
عضو دائم
 





غــ ثهلان ـزلان is an unknown quantity at this point
 

 

الله يخليها لك وابيات رائعه وليست غريبه على شاعر مثل القصيبي


وتستاهل الهنووووووف
مع ان ابوها يقدر يكتب فيها مثل هالابيات واحسن

 


::: التوقيع :::

في منتدانا شد لي واقطع لك
.......................... هذا وحنا من عيال الشايب
ابمدحك لو ما عجبني فعلك
.......................... ابمدحك لو كان فعلك خايب
اقو ل جعلك يالوليده جعلك
.......................... جعلك ذخر فالموقفة والنايب
مدام عفري في مفالي شعلك
.......................... رايك ليا من قلت عندي صايب
اقلط على الرمي وانا برفع لك
.......................... حاضر بحاضر ما ندور غايب
لج لي لسانك في لهاتك واعلك
.......................... واقول دمي من قصيدك رايب
واكتب لهم لغزك وانا برمع لك
.......................... واقول صحيت وعديت العايب
واخذ الحصاة اللي نطحها وعلك
.......................... واحذف بها عضو ٍ جفول ٍ هايب

::: ثهلانية الروووح:::::


 
الرد مع إقتباس
  #3  
قديم 06-04-2004, 12:06 AM
زيـد رومـا زيـد رومـا is offline
عبدالكريم المهنا ( كاتب وشاعر سعودي)
 





زيـد رومـا is on a distinguished road
 
سلمتِ لوالديكِ

 

سلمتِ لوالديكِ يا غزلان ...
ولا أُخفيك سراً إن قلت أنني أرتبك دائماً عندما أُحاول كتابة أي قصيدة لأي من أفراد عائلتي...؟
فالشعر فن غريب..!والشاعر ذو أطوار غريبة..!
قد يكون ذلك لان المشاعر تجاه العائلة مشاعرٌ صادقة...! والمثل يقول إن أعذب الشعر أكذبه ...؟؟؟
مع أن أشياء كثيرة في حياتنا تحمل الكثير من الكذب ... وليس الشعر فقط..
أخيك

 

الرد مع إقتباس
  #4  
قديم 06-04-2004, 03:04 AM
الصورة الرمزية لـ الجارح
الجارح الجارح is offline
زعـيـم ما عنده سـالـفـة
 





الجارح is an unknown quantity at this point
 

 

الأخ زيد روما
المبدع غازي يشرف من يكتب فيه حقيقة
اعجبني أسم ابنتك اصلحها الله واقر عينيك بها
تحياتي

 


::: التوقيع :::











إذا كنت عضواً جديداً

الرجاء الدخول هنا











 
الرد مع إقتباس
  #5  
قديم 06-04-2004, 12:26 PM
زيـد رومـا زيـد رومـا is offline
عبدالكريم المهنا ( كاتب وشاعر سعودي)
 





زيـد رومـا is on a distinguished road
 
شكر

 

أخي الجارح...
تقبل مني ومن الهنوف خالص التحية والتقدير...
كلماتك لطيفة ... ومرورك أسعدني ...
أخيك

 

الرد مع إقتباس
  #6  
قديم 06-04-2004, 01:37 PM
الصورة الرمزية لـ غــ ثهلان ـزلان
غــ ثهلان ـزلان غــ ثهلان ـزلان is offline
عضو دائم
 





غــ ثهلان ـزلان is an unknown quantity at this point
 

 

إقتباس
والمثل يقول إن أعذب الشعر أكذبه

اول مره اسمع هالمثل بس استوقفني كثير


لكن احس انه صدق خاصه في شعر الغزل

 

الرد مع إقتباس
  #7  
قديم 11-04-2004, 07:39 PM
الصورة الرمزية لـ العمدة
العمدة العمدة is offline
عضو نشيط جداً
 





العمدة is an unknown quantity at this point
 

 

عزيزي ابو محمد

الله يخليها لوالديها ويستر عليها

شي جميل ان اقراء قصيدة لمبدع و علم من اعلام الشعر مثل د. غازي القصيبي و لاكن الاجمل الخصوصيه في القصيدة

تحياتي لك يعم !

العمدة

 

الرد مع إقتباس
  #8  
قديم 11-04-2004, 08:05 PM
الصورة الرمزية لـ ظمـــ ثهلان ــأ
ظمـــ ثهلان ــأ ظمـــ ثهلان ــأ is offline
راعية محل
 





ظمـــ ثهلان ــأ is an unknown quantity at this point
 

 

تستاهل الهنوف..

وجعلها الله قرةً لعين والديها...



ونطمع بأكثر زيد روما ...

 

الرد مع إقتباس
  #9  
قديم 11-04-2004, 11:22 PM
زيـد رومـا زيـد رومـا is offline
عبدالكريم المهنا ( كاتب وشاعر سعودي)
 





زيـد رومـا is on a distinguished road
 
شكر

 

اخي العمدة...
أتفائل دائماًبمرورك
لاتُطل غيابك فانا أستجدي القاري المُثقف
أخيك

 

الرد مع إقتباس
  #10  
قديم 11-04-2004, 11:57 PM
زيـد رومـا زيـد رومـا is offline
عبدالكريم المهنا ( كاتب وشاعر سعودي)
 





زيـد رومـا is on a distinguished road
 
شكر

 

الاخت ظمأ ثهلان...
لاحرمنا الله منكَ
وقر عيناك بالنظر الى وجهه
ودام مرورك...
أخيك

 

الرد مع إقتباس
المشاركة في الموضوع


خيارات الموضوع
طريقة العرض

قوانين المشاركة
لا بإمكانك إضافة موضوع جديد
لا بإمكانك إضافة مشاركات جديدة
لا بإمكانك إضافة مرفقات
لا بإمكانك تعديل مشاركاتك

كود [IMG] متاح
كود HTML غير متاح
Trackbacks are غير متاح
Pingbacks are غير متاح
Refbacks are غير متاح

 
جميع الأوقات بتوقيت السعودية. الساعة الآن » [ 10:44 AM ] .


Powered by vBulletin Version 3.6.4
Copyright ©2000 - 2020, Jelsoft Enterprises Ltd.
SEO by vBSEO 3.1.0 ©2007, Crawlability, Inc.
حقوق كل مايعرض في هذا المنتدى محفوظة لمنتدى بني زيد
www