يازينك ساكت!!!!!!!!!!! a

آخر المشاركات المطروحة في منتديات قبيلة بني زيد

  ب 50 ريال فقط سيكون لك أجر مليون شخص فرصة نادرة لاتعوض (صورة) ( آخر مشاركة : ساكتون    |    هل تريد أن يكون لك سقيا صدقة جارية كل يوم حتى وأنت نائم أجرك مستمر لايتوقف (صورة) ( آخر مشاركة : ساكتون    |    هل تريد أجر القائم المصلي لايفتر وأجر الصائم الذي لايفطر بإذن الله ( صورة) ( آخر مشاركة : ساكتون    |    المولودة ماجدة تنظم لأخواتها ليكونن تسعاً ( آخر مشاركة : طالب علم    |    هل تريد أجر تلاوة القرآن آناء الليل والنهار وأنت مرتاح في مكانك (صورة) ( آخر مشاركة : ساكتون    |    أدخل في 12 مشروع من مشاريع السقيا بأسهل وأسرع طريقة (صورة) ( آخر مشاركة : الجنرال    |    أسهل طريقة لكي لاتفوتك صدقة عشر ذي الحجة خير أيام الدنيا (صورة) ( آخر مشاركة : ساكتون    |    أوقف برادة عنك أو عن والديك أو عن متوفى أنقطع عمله لتكون له صدقة جارية لاتنقطع (صورة) ( آخر مشاركة : ساكتون    |    وقف رسمي بمكة المكرمة داخل حدود الحرم حيث الحسنة بمائة ألف حسنة (صور ( آخر مشاركة : ساكتون    |    أرخص كفالة حجاج في السعودية لعام 1440هـ (صورة) ( آخر مشاركة : ساكتون    |   


العودة   منتديات قبيلة بني زيد > الأقسام الشرعية والأقسام العامة > الـقـسم الـعـام
التّسجيل   جعل جميع المنتديات مقروءة

يازينك ساكت!!!!!!!!!!!

المشاركة في الموضوع
 
خيارات الموضوع طريقة العرض
  #1  
قديم 27-03-2007, 12:56 PM
الصورة الرمزية لـ عبدالعزيز عبدالله الجبرين
عبدالعزيز عبدالله الجبرين عبدالعزيز عبدالله الجبرين is offline
مشرف القسم العام
 






عبدالعزيز عبدالله الجبرين is a glorious beacon of lightعبدالعزيز عبدالله الجبرين is a glorious beacon of lightعبدالعزيز عبدالله الجبرين is a glorious beacon of lightعبدالعزيز عبدالله الجبرين is a glorious beacon of lightعبدالعزيز عبدالله الجبرين is a glorious beacon of light
 
يازينك ساكت!!!!!!!!!!!

 

يازينك ساكت

حينما تجهل ماذا تقول


يازينك ساكت

حينما تدخل في مواضيع ومتاهات لست اهلا لها


يازينك ساكت

حينما يكون السكوت هو سيد الموقف والراحه هي عنوان المكان


يازينك ساكت

حينما يكون كلامك كثير وجميل ومسطر بأروع الحروف ولكن .... لامعنى له


يازينك ساكت

حينما يكون ايصالك للكلام يمر بالف باب وسور معطره بوسائل اللف والدوران


يازينك ساكت

حينما ترى من هو اكبر منك يتحدث وبدون مقدمات تقاطعه بصوتك الحسن الجميل الشجي


يازينك ساكت

حينما لايكون في قاموسك اسس بل مبادئ الحوار العقلاني


يازينك ساكت

حينما يكون احترام الشخص او الاشخاص الذين تتبادل معهم حديثك معدوما


يازينك ساكت

حينما يكون همك الوحيد ابداء رأيك دون النظر للآخرين حتى لو كان رأيك هو احسن الآراء


يازينك ساكت

حينما يكون كلامك الجميل مثل عدمه


يازينك ساكت

حينما تخاطب الاخرين في عيوبهم واخطائهم وتطالبهم بتصحيح ماهم عليه ..
والاخطاء تخرج من نافذة منزلك من كثرتها


يازينك ساكت

حينما ينطق لسانك باروع عبارات النصح والارشاد في امور الدين و انت لاتعرف طريق المسجد


يازينك ساكت

حينما تكون التهمه واضحه عليك كوضوح الشمس وتحاول المراوغه لإزالة التهمه عنك ولكن !!!!


يازينك ساكت

حينما تكون المجامله عنوانك في كل الاوقات !!!!


يازينك ساكت

حينما يكون الحسد والحقد والكراهيه متغلغله في نفسك محاولا تقليل مايصنعه
الاخرون من النجاحات
في البريد وجدتها

 

الرد مع إقتباس
  #2  
قديم 27-03-2007, 02:19 PM
الصورة الرمزية لـ dawerd
dawerd dawerd is offline
أبو ثامر
 





dawerd is on a distinguished road
 

 

الضباط الأحرار
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
كلمات رائعة
بورك فيك
والمثل يقول
إذا كان الكلام من فضة فالسكوت من ذهب

 


::: التوقيع :::



 
الرد مع إقتباس
  #3  
قديم 27-03-2007, 02:27 PM
الصورة الرمزية لـ lolo caty
lolo caty lolo caty is offline
عضو نشيط جداً
 





lolo caty is an unknown quantity at this point
 

 

ماشاء الله

لا فضً فوك ياقدوتنا

 


::: التوقيع :::



 
الرد مع إقتباس
  #4  
قديم 27-03-2007, 02:35 PM
الصورة الرمزية لـ اليمامه
اليمامه اليمامه is offline
سيدة القلم
 





اليمامه is on a distinguished road
 

 

يااااااازين موضوعك

*يازينك ساكت* كلمه منمقه لمعنى قاسي

 

الرد مع إقتباس
  #5  
قديم 27-03-2007, 02:58 PM
الصورة الرمزية لـ عبدالعزيز عبدالله الجبرين
عبدالعزيز عبدالله الجبرين عبدالعزيز عبدالله الجبرين is offline
مشرف القسم العام
 






عبدالعزيز عبدالله الجبرين is a glorious beacon of lightعبدالعزيز عبدالله الجبرين is a glorious beacon of lightعبدالعزيز عبدالله الجبرين is a glorious beacon of lightعبدالعزيز عبدالله الجبرين is a glorious beacon of lightعبدالعزيز عبدالله الجبرين is a glorious beacon of light
 

 

إقتباس
المشاركة الأصلية بواسطة dawerd
الضباط الأحرار
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
كلمات رائعة
بورك فيك
والمثل يقول
إذا كان الكلام من فضة فالسكوت من ذهب


dawerd

سرني مرووووورك اخي وهذا شرف لي ان ارا حروفك تمرهنا اسعدك الله
وهي مصداق لقول المصطفى صلى الله عليه وسلم
(قل خيرا او فاصمت)

 

الرد مع إقتباس
  #6  
قديم 27-03-2007, 03:52 PM
الصورة الرمزية لـ الجوري
الجوري الجوري is offline
عضو دائم
 





الجوري is an unknown quantity at this point
 

 

كلام رائع

بس ليتنا نطبق الي نكتبه


مشكوره اخوي

 


آخر تعديل بواسطة الجوري ، 27-03-2007 الساعة 04:02 PM.
الرد مع إقتباس
  #7  
قديم 28-03-2007, 01:24 AM
قائد بني زيد قائد بني زيد is offline
:: بــيــ المنتدى ـــرق ::
 





قائد بني زيد is an unknown quantity at this point
 

 

اي والله يازينك ساكت

الضباط الاحرار
موضوع في قمه الروعه

شكررررررررررآ

 


::: التوقيع :::

الـــقـــائـــد


 
الرد مع إقتباس
  #8  
قديم 28-03-2007, 01:42 AM
الصورة الرمزية لـ sn3ah
sn3ah sn3ah is offline
:: عطاء بلاحدود ::
 





sn3ah will become famous soon enough
 

 

يعطيك العافيه


يازينك ساكت<--ياااكثر مانردد هالكلمه

 


::: التوقيع :::


شكراََ لكم :$
لا إله إلا أنت سبحانك إني كنتُ من الظالمين


 
الرد مع إقتباس
  #9  
قديم 28-03-2007, 03:04 AM
الصورة الرمزية لـ سيف شامان
سيف شامان سيف شامان is offline
 






سيف شامان is a jewel in the roughسيف شامان is a jewel in the roughسيف شامان is a jewel in the rough
 

 

لاهنت يالضباط الأحرار

 

الرد مع إقتباس
  #10  
قديم 28-03-2007, 09:16 AM
الصورة الرمزية لـ عبدالعزيز عبدالله الجبرين
عبدالعزيز عبدالله الجبرين عبدالعزيز عبدالله الجبرين is offline
مشرف القسم العام
 






عبدالعزيز عبدالله الجبرين is a glorious beacon of lightعبدالعزيز عبدالله الجبرين is a glorious beacon of lightعبدالعزيز عبدالله الجبرين is a glorious beacon of lightعبدالعزيز عبدالله الجبرين is a glorious beacon of lightعبدالعزيز عبدالله الجبرين is a glorious beacon of light
 

 

لولو كاتي مشكووووووووووورة للمرور

والقدوة لنا هو نبينا محمد عليه الصلاة والسلام

 

الرد مع إقتباس
  #11  
قديم 29-03-2007, 01:44 PM
الصورة الرمزية لـ عبدالعزيز عبدالله الجبرين
عبدالعزيز عبدالله الجبرين عبدالعزيز عبدالله الجبرين is offline
مشرف القسم العام
 






عبدالعزيز عبدالله الجبرين is a glorious beacon of lightعبدالعزيز عبدالله الجبرين is a glorious beacon of lightعبدالعزيز عبدالله الجبرين is a glorious beacon of lightعبدالعزيز عبدالله الجبرين is a glorious beacon of lightعبدالعزيز عبدالله الجبرين is a glorious beacon of light
 

 

إقتباس
المشاركة الأصلية بواسطة هيونه
يااااااازين موضوعك

*يازينك ساكت* كلمه منمقه لمعنى قاسي

نعم اختي رعاك الله وحفظك

 

الرد مع إقتباس
  #12  
قديم 30-03-2007, 09:01 PM
broken heart broken heart is offline
عضو جديد
 





broken heart is an unknown quantity at this point
 

 

أنا أشهد إنه يازينك حاكي

موضوع مميز وحتى موضوع القلم الرصاص .. <== عاجبها مرررة

يعطيك العافية

 

الرد مع إقتباس
  #13  
قديم 30-03-2007, 09:38 PM
سدحانية..متأكدة سدحانية..متأكدة is offline
عضو دائم
 





سدحانية..متأكدة is an unknown quantity at this point
 

 

موضوع جدا رائع..
وجدا ممتع..
وجدا قيم..
يا اخوي الضباط الاحرار...ما شاء الله دايم مواضيعك...راااائعة وقيمه..
سلمت يداك على ما قدمت...
وجزاك الله خيرا..

 

الرد مع إقتباس
  #14  
قديم 30-03-2007, 10:13 PM
الصورة الرمزية لـ عبدالعزيز عبدالله الجبرين
عبدالعزيز عبدالله الجبرين عبدالعزيز عبدالله الجبرين is offline
مشرف القسم العام
 






عبدالعزيز عبدالله الجبرين is a glorious beacon of lightعبدالعزيز عبدالله الجبرين is a glorious beacon of lightعبدالعزيز عبدالله الجبرين is a glorious beacon of lightعبدالعزيز عبدالله الجبرين is a glorious beacon of lightعبدالعزيز عبدالله الجبرين is a glorious beacon of light
 

 

إقتباس
المشاركة الأصلية بواسطة broken heart
أنا أشهد إنه يازينك حاكي

موضوع مميز وحتى موضوع القلم الرصاص .. <== عاجبها مرررة

يعطيك العافية


broken heart


يعطيك العافية على المرور والمتابعة

 

الرد مع إقتباس
  #15  
قديم 30-03-2007, 10:21 PM
الصورة الرمزية لـ عبدالعزيز عبدالله الجبرين
عبدالعزيز عبدالله الجبرين عبدالعزيز عبدالله الجبرين is offline
مشرف القسم العام
 






عبدالعزيز عبدالله الجبرين is a glorious beacon of lightعبدالعزيز عبدالله الجبرين is a glorious beacon of lightعبدالعزيز عبدالله الجبرين is a glorious beacon of lightعبدالعزيز عبدالله الجبرين is a glorious beacon of lightعبدالعزيز عبدالله الجبرين is a glorious beacon of light
 

 

إقتباس
المشاركة الأصلية بواسطة سدحانية..متأكدة
موضوع جدا رائع..
وجدا ممتع..
وجدا قيم..
يا اخوي الضباط الاحرار...ما شاء الله دايم مواضيعك...راااائعة وقيمه..
سلمت يداك على ما قدمت...
وجزاك الله خيرا..

بنت سدحان الحمدلله ان الموضوع نال الاعجاب وهذا من ذوقك اختي ولا اعتقد اني استحق كل هذا الثناء المبالغ فيه والف الف شكر للمتابعة

 

الرد مع إقتباس
المشاركة في الموضوع


خيارات الموضوع
طريقة العرض

قوانين المشاركة
لا بإمكانك إضافة موضوع جديد
لا بإمكانك إضافة مشاركات جديدة
لا بإمكانك إضافة مرفقات
لا بإمكانك تعديل مشاركاتك

كود [IMG] متاح
كود HTML غير متاح
Trackbacks are غير متاح
Pingbacks are غير متاح
Refbacks are غير متاح

 
جميع الأوقات بتوقيت السعودية. الساعة الآن » [ 11:50 AM ] .


Powered by vBulletin Version 3.6.4
Copyright ©2000 - 2019, Jelsoft Enterprises Ltd.
SEO by vBSEO 3.1.0 ©2007, Crawlability, Inc.
حقوق كل مايعرض في هذا المنتدى محفوظة لمنتدى بني زيد
www