السعودية تنافس الفلبين في البحث عن المثليين a

آخر المشاركات المطروحة في منتديات قبيلة بني زيد

  مجانا اشترك لتصلك المشاريع الخيرية الرسمية الى جوالك يومياً (صورة) ( آخر مشاركة : ساكتون    |    اكفل يتيم مدى الحياة (صورة) ( آخر مشاركة : جبرين بن سعد الجبرين    |    بعض الطرق بالمذاكرة ( آخر مشاركة : نجم الصحراء    |    إجعل لك سبع سنابل ولوالديك ولكل من يعز عليك (صورة) ( آخر مشاركة : ساكتون    |    أسهل وأرخص طريقة ليكون لك صدقة كل يوم في مكة داخل حدود الحرم وانت مرتاح مكانك (صورة) ( آخر مشاركة : ساكتون    |    ب 50 ريال فقط سيكون لك أجر مليون شخص فرصة نادرة لاتعوض (صورة) ( آخر مشاركة : ساكتون    |    هل تريد أن يكون لك سقيا صدقة جارية كل يوم حتى وأنت نائم أجرك مستمر لايتوقف (صورة) ( آخر مشاركة : ساكتون    |    هل تريد أجر القائم المصلي لايفتر وأجر الصائم الذي لايفطر بإذن الله ( صورة) ( آخر مشاركة : ساكتون    |    المولودة ماجدة تنظم لأخواتها ليكونن تسعاً ( آخر مشاركة : طالب علم    |    هل تريد أجر تلاوة القرآن آناء الليل والنهار وأنت مرتاح في مكانك (صورة) ( آخر مشاركة : ساكتون    |   


العودة   منتديات قبيلة بني زيد > الأقسام الشرعية والأقسام العامة > الـقـسم الـعـام
التّسجيل   جعل جميع المنتديات مقروءة

السعودية تنافس الفلبين في البحث عن المثليين

المشاركة في الموضوع
 
خيارات الموضوع طريقة العرض
  #1  
قديم 24-03-2007, 10:36 AM
عبدالله العقلا عبدالله العقلا is offline
إعلامي سعودي
 





عبدالله العقلا is an unknown quantity at this point
 
السعودية تنافس الفلبين في البحث عن المثليين

 


هل حقاً تحتل السعودية المرتبة الثانية بعد الفلبين في البحث عن المثليين في الانترنت؟ هذا السؤال حل ضيفا ثقيلا على السعوديين ولم يحزم حقائبه بعد منذ 13 أيار(مايو) الجاري عندما أذاعت صحيفة انترناشيونال هيرالد تريبيون-تطبع في 33 موقعا حول العالم وتباع في أكثر من 180 دولة، وتوزع 242،200 نسخة – تقريرا صحافيا يتعلق بأكثر المواضيع رواجا في دول العالم عبر محرك البحث الشهير"جوجل". يقول أستاذ الإحصاء والمعلومات السعودي، الدكتور عبدالرحمن النفيسة وهو يتصفح باهتمام المعلومات التي أوردتها الصحيفة الأميركية في سياق تقريرها أنه لا يستطيع نفي المعلومات أو يشكك في صحتها كالعامة. مشيرا إلى أن جريدة بهذا الانتشار والذيوع لا يمكن ان تقترف ذنبا مهنيا بهذا الحجم.

وتوقع النفيسة أن يكون الفضول وعدد العمالة الوافدة الكبير في السعودية - مايقارب 6 ملايين نسمة، من بينهم مليون ونصف من الجنسية الفلبينية- هو السبب وراء شيوع طباعة مفردة المثليين على محركات البحث في السعودية. وقد جاءت باكستان في المرتبة الأولى بحثا عن "الجنس" تليها جارتها الهند وفق انترناشيونال هيرالد تريبيون التي استندت في معلوماتها إلى ما استعرضه موقع "اتجاهات جوجل".

واكتشف جوجل أن التونسيون والجزائريون والمغربيون الأكثر بحثا عن"الحب" أو amour باللغة الفرنسية. فيما كانت العاصمة الأرجنيبة بوينس آيرس الأكثر نهما في البحث عن الأسلحة.

وسخرت الصحيفة الأميركية من رئيسها جورج دبليو بوش عندما أشارت إلى الإقبال الضعيف على مفردة "الديموقراطية" في محركات البحث في الوطن العربي، حيث قالت الصحيفة:"إدارة الرئيس بوش لن تكون سعيدة بهذه النتيجة".


يقول الباحث السعودي في تقنية المعلومات، سعد الحمراني لـ"إيلاف" ان اعتماد "جوجل" في نتائجه على اللغة الانكليزية يقلل من أهمية النتائج التي تداولها، مبررا:"السواد الأعظم من السعوديين لا يجيدون الانكليزية، لذلك ليس من المنطقي أن يبحث السعودي عن نتائح لا يستطيع استيعابها، اعتقد أن الأجانب في السعودية لهم دور لافت في النتائج".

ولم يخف الحمراني وجود مثليين في السعودية:"لن أنفي ما كشفت عنه وسائل الاعلام المحلية في مناسبات سابقة، لكن ليس بالحجم الذي يشكل ظاهرة أو يحث على القلق كما يشير التقرير الذي في يدك".

أما الطالب الجامعي السعودي، مازن العدوان فأبدى تحفظه على التقرير الذي نشرته اليومية الذائعة الصيت:"نحن شعب محروم من النساء، ربما نفتش عنهن وليس عنهم".

وأظهر التقرير أيضاً أن الهولنديين يبحثون عن"الله" أكثر من المسلمين في المواقع الإلكترونية في حين ارتفع اهتمام مواطني الدول الأوربية بـ"الإسلام" كما تقول النتائج التي أعلنها "جوجل" ونشرتها الصحيفة الأميركية التي تأسست في 14 تشرين الأول(أكتوبر) عام 1887 بنيويورك.

عن إيلاف / عبدالله المغلوث

 

الرد مع إقتباس
  #2  
قديم 24-03-2007, 05:04 PM
الصورة الرمزية لـ سعد الحامد
سعد الحامد سعد الحامد is offline
ابو عبدالرحمن
 






سعد الحامد is a jewel in the roughسعد الحامد is a jewel in the roughسعد الحامد is a jewel in the rough
 

 

اتوقع زي ماقال النفسيه السبب يرجع لكثرة العماله

لان عندنا الحمد لله الوضع عادي جداً

 

الرد مع إقتباس
  #3  
قديم 24-03-2007, 05:37 PM
الصورة الرمزية لـ سيف شامان
سيف شامان سيف شامان is offline
 






سيف شامان is a jewel in the roughسيف شامان is a jewel in the roughسيف شامان is a jewel in the rough
 

 

السلام عليكم

لاهنت أخوي عبد الله ..

الله يعطيك العافيه ..

 

الرد مع إقتباس
  #4  
قديم 25-03-2007, 07:27 PM
الصورة الرمزية لـ عبدالعزيز عبدالله الجبرين
عبدالعزيز عبدالله الجبرين عبدالعزيز عبدالله الجبرين is offline
مشرف القسم العام
 






عبدالعزيز عبدالله الجبرين is a glorious beacon of lightعبدالعزيز عبدالله الجبرين is a glorious beacon of lightعبدالعزيز عبدالله الجبرين is a glorious beacon of lightعبدالعزيز عبدالله الجبرين is a glorious beacon of lightعبدالعزيز عبدالله الجبرين is a glorious beacon of light
 

 

للاسف وللاسف ورغم ان الصراحة مره الا ان هذا الامر شائع عندنا وبشكل ملحوظ مهما حاولنا ان نغبي الحقيقه واسالوا مرشدين الطلاب او العاملين في الشرطة وستكتشفون كوارث لايحتملها العقل كفانا الله وايمدكم من الشرور

 

الرد مع إقتباس
المشاركة في الموضوع


خيارات الموضوع
طريقة العرض

قوانين المشاركة
لا بإمكانك إضافة موضوع جديد
لا بإمكانك إضافة مشاركات جديدة
لا بإمكانك إضافة مرفقات
لا بإمكانك تعديل مشاركاتك

كود [IMG] متاح
كود HTML غير متاح
Trackbacks are غير متاح
Pingbacks are غير متاح
Refbacks are غير متاح

 
جميع الأوقات بتوقيت السعودية. الساعة الآن » [ 12:34 AM ] .


Powered by vBulletin Version 3.6.4
Copyright ©2000 - 2019, Jelsoft Enterprises Ltd.
SEO by vBSEO 3.1.0 ©2007, Crawlability, Inc.
حقوق كل مايعرض في هذا المنتدى محفوظة لمنتدى بني زيد
www