موضوع جدا حلو فلسفة عن الثقة بالاخرين a

آخر المشاركات المطروحة في منتديات قبيلة بني زيد

  مجانا اشترك لتصلك المشاريع الخيرية الرسمية الى جوالك يومياً (صورة) ( آخر مشاركة : ساكتون    |    اكفل يتيم مدى الحياة (صورة) ( آخر مشاركة : جبرين بن سعد الجبرين    |    بعض الطرق بالمذاكرة ( آخر مشاركة : نجم الصحراء    |    إجعل لك سبع سنابل ولوالديك ولكل من يعز عليك (صورة) ( آخر مشاركة : ساكتون    |    أسهل وأرخص طريقة ليكون لك صدقة كل يوم في مكة داخل حدود الحرم وانت مرتاح مكانك (صورة) ( آخر مشاركة : ساكتون    |    ب 50 ريال فقط سيكون لك أجر مليون شخص فرصة نادرة لاتعوض (صورة) ( آخر مشاركة : ساكتون    |    هل تريد أن يكون لك سقيا صدقة جارية كل يوم حتى وأنت نائم أجرك مستمر لايتوقف (صورة) ( آخر مشاركة : ساكتون    |    هل تريد أجر القائم المصلي لايفتر وأجر الصائم الذي لايفطر بإذن الله ( صورة) ( آخر مشاركة : ساكتون    |    المولودة ماجدة تنظم لأخواتها ليكونن تسعاً ( آخر مشاركة : طالب علم    |    هل تريد أجر تلاوة القرآن آناء الليل والنهار وأنت مرتاح في مكانك (صورة) ( آخر مشاركة : ساكتون    |   


العودة   منتديات قبيلة بني زيد > الأقسام الشرعية والأقسام العامة > الـقـسم الـعـام
التّسجيل   جعل جميع المنتديات مقروءة

موضوع جدا حلو فلسفة عن الثقة بالاخرين

المشاركة في الموضوع
 
خيارات الموضوع طريقة العرض
  #1  
قديم 14-03-2007, 01:15 PM
الصورة الرمزية لـ البنك
البنك البنك is offline
:: ولد الشيوخ ::
 





البنك will become famous soon enough
 
موضوع جدا حلو فلسفة عن الثقة بالاخرين

 





المثل يقول اسال مجرب ولا تسال طبيب

فليس من السهل ان تفقد الثقه بالناس بعدما تعرف ان اصدق انسان في حياتك يكذب عليك قد يكون لديه اسبابه الخاصة لكن ما تعرفه هو انه يكذب عليك



فتصبح وحيدا ضائعا تتمسك باي يد تمدد اليك بغض النظر عن نوعها اهي يد بشر ام يد ذئب



الى من لا يثقون بالناس......



لا تفقد ثقتك بالناس فاصابع يدك ليست سواسيه ان تالمت من شخص او ثلاثة فهذا لا يعني ان جميع الاشخاص قساة فعلى الاقل انت ليس منهم



لا تبحث عن الثقه في شخص معين ولكن دع الايام تثبت لك مقدار مصداقية شخص ما ثم بعد ذلك علق ثقتك علي هذا الشخص



قد تستلزم الثقه اكثر من سنه او ربما تكون بموقف واحد



اجعل من نفسك الصديق الصدوق لنفسك فليس بالضروري ان يعرف من حولك كل شي عنك



اجعل في نفسك صندوقا سريا به اسرار تخصك وحدك لا يعرفها احد عنك



ثقتك اجعلها بالله ثم بنفسك



كن صادقا مع الناس وعامل الشر بالخير



لا تنتظر من الاخر ان يرد لك معروفا قدمته اليه



احذر من ان تبوح لاي شخص(لا تعرفه جيدا) عما في نفسك وانت في لحظة ضعف



كن مستعدا دائما للخيانه



لا تكن فضوليا ولا تلح عالاخرين لمعرفة ما يخفونه



ان وجدت نفسك وحيدا لا تجد من تبوح له عما في قلبك فلا تتردد من البوح للورقه والقلم



لا تصبح انانيا او ربما غبيا فتنشغل بالفضفضة عن نفسك وبعد فترة تجد نفسك لا تعرف شيء عن الطرف الاخر



مع خالص حبي وتقديري....



مع الســــــــــــــلآمه اخوكم


البنك

 


::: التوقيع :::



ياولدي ترى قلبي اليوم محزون .... على ماصار حزني حزن اليتامه


 
الرد مع إقتباس
  #2  
قديم 14-03-2007, 01:22 PM
الصورة الرمزية لـ سيف شامان
سيف شامان سيف شامان is offline
 






سيف شامان is a jewel in the roughسيف شامان is a jewel in the roughسيف شامان is a jewel in the rough
 

 

إقتباس
كن مستعدا دائما للخيانه

إي والله خلك مستعد ...

يعطيك العافيه يالبنك ..

دمت بود

 


::: التوقيع :::

أنت الزائر رقم


لمواضيعي ومشاركاتي ..


 
الرد مع إقتباس
  #3  
قديم 14-03-2007, 01:27 PM
الصورة الرمزية لـ البنك
البنك البنك is offline
:: ولد الشيوخ ::
 





البنك will become famous soon enough
 

 


سيف شكرا على المرور والتعليق الامام حفظك الله لك اجل التقدير والاحترام

لاتحرمنا هالطله



مع الســــــــــــــــلآمه اخوك


البنك

 


::: التوقيع :::



ياولدي ترى قلبي اليوم محزون .... على ماصار حزني حزن اليتامه


 
الرد مع إقتباس
  #4  
قديم 15-03-2007, 01:06 PM
الصورة الرمزية لـ عبدالعزيز العماني
عبدالعزيز العماني عبدالعزيز العماني is offline
مدير النشاطات الخارجية
 






عبدالعزيز العماني has a spectacular aura aboutعبدالعزيز العماني has a spectacular aura about
 

 

بسم الله الرحمن الرحيم

إقتباس
اجعل من نفسك الصديق الصدوق لنفسك فليس بالضروري ان يعرف من حولك كل شي عنك

صدقاً موضوع في غاية التميزنشكر لك جهدك ونشاطك وتفاعلك رصيدنا في منتداك

 


::: التوقيع :::





 
الرد مع إقتباس
  #5  
قديم 15-03-2007, 08:31 PM
الصورة الرمزية لـ البنك
البنك البنك is offline
:: ولد الشيوخ ::
 





البنك will become famous soon enough
 

 


مساء الخير عمدتنا شكرا على مرورك وتعليقك وثنائك الطيب اللي غمرني

لك اجمل التحايا والتقدير



مع الســــــــــــــلآمه اخوك


البنك

 


::: التوقيع :::



ياولدي ترى قلبي اليوم محزون .... على ماصار حزني حزن اليتامه


 
الرد مع إقتباس
  #6  
قديم 16-03-2007, 12:18 AM
الصورة الرمزية لـ عبدالعزيز عبدالله الجبرين
عبدالعزيز عبدالله الجبرين عبدالعزيز عبدالله الجبرين is offline
مشرف القسم العام
 






عبدالعزيز عبدالله الجبرين is a glorious beacon of lightعبدالعزيز عبدالله الجبرين is a glorious beacon of lightعبدالعزيز عبدالله الجبرين is a glorious beacon of lightعبدالعزيز عبدالله الجبرين is a glorious beacon of lightعبدالعزيز عبدالله الجبرين is a glorious beacon of light
 

 

بارك الله فيك ابن العم على التوجيهات المفيدة ولاتبخل علينا بجديدك

 

الرد مع إقتباس
  #7  
قديم 16-03-2007, 02:01 AM
الصورة الرمزية لـ البنك
البنك البنك is offline
:: ولد الشيوخ ::
 





البنك will become famous soon enough
 

 

شكرا على مرورك وتعليقك الى الامام حفظك الله لك اجل التقدير والاحترام

لاتحرمنا مرورك


مع الســـــــــــــــــــــــلآمه اخوك


البنك

 


::: التوقيع :::



ياولدي ترى قلبي اليوم محزون .... على ماصار حزني حزن اليتامه


 
الرد مع إقتباس
المشاركة في الموضوع


خيارات الموضوع
طريقة العرض

قوانين المشاركة
لا بإمكانك إضافة موضوع جديد
لا بإمكانك إضافة مشاركات جديدة
لا بإمكانك إضافة مرفقات
لا بإمكانك تعديل مشاركاتك

كود [IMG] متاح
كود HTML غير متاح
Trackbacks are غير متاح
Pingbacks are غير متاح
Refbacks are غير متاح

 
جميع الأوقات بتوقيت السعودية. الساعة الآن » [ 08:04 PM ] .


Powered by vBulletin Version 3.6.4
Copyright ©2000 - 2019, Jelsoft Enterprises Ltd.
SEO by vBSEO 3.1.0 ©2007, Crawlability, Inc.
حقوق كل مايعرض في هذا المنتدى محفوظة لمنتدى بني زيد
www