** لغة الصمت ** a

آخر المشاركات المطروحة في منتديات قبيلة بني زيد

  مجانا اشترك لتصلك المشاريع الخيرية الرسمية الى جوالك يومياً (صورة) ( آخر مشاركة : ساكتون    |    اكفل يتيم مدى الحياة (صورة) ( آخر مشاركة : جبرين بن سعد الجبرين    |    بعض الطرق بالمذاكرة ( آخر مشاركة : نجم الصحراء    |    إجعل لك سبع سنابل ولوالديك ولكل من يعز عليك (صورة) ( آخر مشاركة : ساكتون    |    أسهل وأرخص طريقة ليكون لك صدقة كل يوم في مكة داخل حدود الحرم وانت مرتاح مكانك (صورة) ( آخر مشاركة : ساكتون    |    ب 50 ريال فقط سيكون لك أجر مليون شخص فرصة نادرة لاتعوض (صورة) ( آخر مشاركة : ساكتون    |    هل تريد أن يكون لك سقيا صدقة جارية كل يوم حتى وأنت نائم أجرك مستمر لايتوقف (صورة) ( آخر مشاركة : ساكتون    |    هل تريد أجر القائم المصلي لايفتر وأجر الصائم الذي لايفطر بإذن الله ( صورة) ( آخر مشاركة : ساكتون    |    المولودة ماجدة تنظم لأخواتها ليكونن تسعاً ( آخر مشاركة : طالب علم    |    هل تريد أجر تلاوة القرآن آناء الليل والنهار وأنت مرتاح في مكانك (صورة) ( آخر مشاركة : ساكتون    |   


العودة   منتديات قبيلة بني زيد > الأقسام الشرعية والأقسام العامة > الـقـسم الـعـام
التّسجيل   جعل جميع المنتديات مقروءة

** لغة الصمت **

المشاركة في الموضوع
 
خيارات الموضوع طريقة العرض
  #1  
قديم 28-03-2004, 01:34 AM
الصورة الرمزية لـ الراجحي
الراجحي الراجحي is offline
عضو نشيط
 





الراجحي is an unknown quantity at this point
 
** لغة الصمت **

 

..الصمت ..
يمنحك طاقه قويه للتفكير بعمق في كل مايحصل

حولك والتركيز بعقلانيه على اجابتك0

.. الصمت..
يجعلك تسيطر على من أمامك من خلال نظرات محمله بمعانغير منطوقه تجعلهم حائرين في تفسيرها 0

.. الصمت..
المصحوب ببعض الحركات والايماءات يرغم من أمامك على البوح بما داخله فيقول اكثر مما يريد فعلا 0

.. الصمت..
يولد لدى الاخرين شعورا بالغيظ الشديد لانهم يعتبرونه
هجوما مستترا ، فتكون الاقوى من دون كلام ولا تعب0

.. الصمت..هو الحل الافضل امام المشاكل الزوجيه ال********************ه0

.. الصمت..في المواقف الصعبه يولد الإحترام ، بعكس الصراع و الجدل الذي يولد التنافر والحقد0

.. الصمت..
يدمر أسلحة من تتشاجر معهم ويجردهم من القدره على مواصلة الكلام 0

.. الصمت..عندما يصمت شريكك اصمت فيتسائل عن
سبب صمتك ويبدأ هو بالكلام0

.. الصمت..يعلمك حسن الاستماع الذي يفتقده الكثيرون 0

.. الصمت..فن00 حاول اتقانه ولن تفشل أبدا في تحقيق ما تريد في أي وقت وفي أي موقف0

 

الرد مع إقتباس
  #2  
قديم 28-03-2004, 11:16 AM
أميرة بني زيد أميرة بني زيد is offline
مشرفة سابقة
 





أميرة بني زيد is an unknown quantity at this point
 

 

يازين الصمت .. ينقذ الإنسان من مواقف بااااايخه .. ويخليه يحس بالقوه والثقة بالنفس أكثر .. ويبعده عن الندم

بس طبعا مو دايم ينفع الصمت .. لازم يكون في محله ويعرف الواحد متى يستخدمه

ثانكس الراجحي وتسلم على موضوعك الحلو

 


::: التوقيع :::



 
الرد مع إقتباس
  #3  
قديم 26-04-2005, 12:20 AM
شقراوية بني زيد شقراوية بني زيد is offline
أميرة المنتدى
 





شقراوية بني زيد is on a distinguished road
 
** للصمت فوائــــــــــــــــــــــــــــــد **

 

للصمت فوائد .. وهنا بعضها ..


1- الصمت يمنحك طاقه قويه للتفكير بعمق في كل مايحصل حولك والتركيز بعقلانيه على اجابتك

2 ـ الصمت يجعلك تسيطر على من امامك من خلال نظرات محمله بمعان غير منطوقه تجعلهم حائرين في تفسيرها

3 ـ الصمت المصحوب ببعض الحركات والايماءات يرغم من امامك على البوح بما داخله فيقول اكثر مما يريد فعلا


4 ـ الصمت يولد لدى الاخرين شعورا بالغيض الشديد لانهم يعتبرونه هجوما مستترا فتكون الاقوى من دون كلام ولا تعب

5 ـ الصمت هو الحل الافضل امام المشاكل الزوجيه التافهه

6 ـ الصمت في المواقف الصعبه يولد الاحترام بعكس الصراع و الجدل الذي يولد التنافر والحقد

7 ـ الصمت يدمر اسلحة من تتشاجر معهم ويجردهم من القدره على مواصلة الكلام

8 ـ عندما يصمت شريكك اصمت فيتسائل عن سبب صمتك ويبداء هو بالكلام

9 ـ الصمت يعلمك حسن الاستماع الذي يفتقده الكثيرون

10 ـ الصمت فن حاول اتقانه ولن تفشل ابدا في تحقيق ما تريد في أي وقت وفي أي موقف

 

الرد مع إقتباس
  #4  
قديم 26-04-2005, 12:50 AM
**الشقراوي** **الشقراوي** is offline
عضو مستمر
 





**الشقراوي** is an unknown quantity at this point
 

 

إقتباس
الصمت في المواقف الصعبه يولد الاحترام بعكس الصراع و الجدل الذي يولد التنافر والحقد

هذي يا صعبهاوالا هي علاج المشاكل كلها0 (كان اتهاوش بعدين مع روحي واقول ليش ما رديتا يا رخمة)


شكراً على الموضوع الرائع،،،

 


::: التوقيع :::



 
الرد مع إقتباس
  #5  
قديم 26-04-2005, 10:25 AM
الصورة الرمزية لـ dawerd
dawerd dawerd is offline
أبو ثامر
 





dawerd is on a distinguished road
 

 

مزيونة البواريد
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
جزاك الله خير على هذه الفوائد الرائعة عن الصمت
والمثل يقول
إذا كان الكلام من فضة فالسكوت من ذهب

 


::: التوقيع :::



 
الرد مع إقتباس
  #6  
قديم 26-04-2005, 05:51 PM
الصورة الرمزية لـ الضامي
الضامي الضامي is offline
عضو دائم
 





الضامي is an unknown quantity at this point
 

 

ما أجمل الصمت والكلام بهدوء

لعلي أحظا بقليل منه

 

الرد مع إقتباس
  #7  
قديم 01-05-2005, 01:06 AM
شقراوية بني زيد شقراوية بني زيد is offline
أميرة المنتدى
 





شقراوية بني زيد is on a distinguished road
 

 

إقتباس
هذي يا صعبهاوالا هي علاج المشاكل كلها0 (كان اتهاوش بعدين مع روحي واقول ليش ما رديتا يا رخمة)


شكراً على الموضوع الرائع،،،

إقتباس
ما رديتا

هههههههههههه (حلوه).....الحين صارت تنطبق على اسمك

يازين شقراء واهلها
يعطيك ربي العافيه على الرد...

 

الرد مع إقتباس
  #8  
قديم 01-05-2005, 01:09 AM
شقراوية بني زيد شقراوية بني زيد is offline
أميرة المنتدى
 





شقراوية بني زيد is on a distinguished road
 

 

إقتباس
مزيونة البواريد
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
جزاك الله خير على هذه الفوائد الرائعة عن الصمت
والمثل يقول
إذا كان الكلام من فضة فالسكوت من ذهب

dawerd
كلامك درر... اهني نفسي بالاشراف في نفس منتداك
الشكر ياخوي على المرور والرد...

 

الرد مع إقتباس
  #9  
قديم 01-05-2005, 01:11 AM
شقراوية بني زيد شقراوية بني زيد is offline
أميرة المنتدى
 





شقراوية بني زيد is on a distinguished road
 

 

إقتباس
ما أجمل الصمت والكلام بهدوء

لعلي أحظا بقليل منه

الضامي..
مرورك اسعدني لك خالص الشكر...

 

الرد مع إقتباس
  #10  
قديم 01-05-2005, 02:24 AM
الصورة الرمزية لـ اخووضحى
اخووضحى اخووضحى is offline
عضو مشارك
 





اخووضحى is an unknown quantity at this point
 

 

$$$













مو تقولين صمت يامزيونة البواريد !!!

الصمت فن حاول اتقانه ولن تفشل ابدا في تحقيق ما تريد في أي وقت وفي أي موقف

أنا اطبق النصيحة....

...........

والوضوع جميل جدا ....

 


::: التوقيع :::

*·~-.¸¸,.-~* عريب الساس واترفع عن كل زله*·~-.¸¸,.-~*


 
الرد مع إقتباس
  #11  
قديم 01-05-2005, 02:25 AM
الصورة الرمزية لـ اخووضحى
اخووضحى اخووضحى is offline
عضو مشارك
 





اخووضحى is an unknown quantity at this point
 

 

$$$













مو تقولين صمت يامزيونة البواريد !!!

الصمت فن حاول اتقانه ولن تفشل ابدا في تحقيق ما تريد في أي وقت وفي أي موقف

أنا اطبق النصيحة....

...........

والموضوع جميل جدا ....

 


::: التوقيع :::

*·~-.¸¸,.-~* عريب الساس واترفع عن كل زله*·~-.¸¸,.-~*


 
الرد مع إقتباس
  #12  
قديم 01-05-2005, 11:15 PM
الصورة الرمزية لـ THAQEB
THAQEB THAQEB is offline
العــــــــــودّ
 





THAQEB is an unknown quantity at this point
 

 



اختنا مزيونة البواريد



شكرا لك على هذا الموضوع المتميز



لا حرمنا الله إياك



ولا حرمنا إبداع حروفك واختياراتك



ننتظر المميز منكي دائما



أخوك ثاقب

 


::: التوقيع :::

!! لكل شيء مطية ومطية العلم التواضع !!


 
الرد مع إقتباس
  #13  
قديم 01-05-2005, 11:55 PM
M000N M000N is offline
عضو جديد
 





M000N is an unknown quantity at this point
 

 

بسم الله الرحمن الرحيم


مشكورة مزيونة البواريد على الموضوع الرائع وتقبلي تحياتي

أختك مون

 

الرد مع إقتباس
  #14  
قديم 02-05-2005, 01:44 AM
دانة بني زيد دانة بني زيد is offline
عضو مشارك
 





دانة بني زيد is an unknown quantity at this point
 

 

مشكورة على الموضوع الرائع ويعطيك العافية

 

الرد مع إقتباس
  #15  
قديم 03-05-2005, 05:33 PM
الصورة الرمزية لـ جزيرة الكنز
جزيرة الكنز جزيرة الكنز is offline
عضو جديد
 





جزيرة الكنز is an unknown quantity at this point
 

 

الصمت زين والسكوت سلامة فإذا نطقت فلا تكن مكثارا
ما إن ندمت على سكوتي مرة ولقد ندمت على الكلام مرارا

طبعاً هناك حلات يندم الإنسان فيها على صمته وهي عند امتناعه عن قول الخير والحق في أوقات الحاجة لهما

 

الرد مع إقتباس
المشاركة في الموضوع


خيارات الموضوع
طريقة العرض

قوانين المشاركة
لا بإمكانك إضافة موضوع جديد
لا بإمكانك إضافة مشاركات جديدة
لا بإمكانك إضافة مرفقات
لا بإمكانك تعديل مشاركاتك

كود [IMG] متاح
كود HTML غير متاح
Trackbacks are غير متاح
Pingbacks are غير متاح
Refbacks are غير متاح

 
جميع الأوقات بتوقيت السعودية. الساعة الآن » [ 01:38 PM ] .


Powered by vBulletin Version 3.6.4
Copyright ©2000 - 2019, Jelsoft Enterprises Ltd.
SEO by vBSEO 3.1.0 ©2007, Crawlability, Inc.
حقوق كل مايعرض في هذا المنتدى محفوظة لمنتدى بني زيد
www