قصيدة النقيصة ...لثاقب صوتية a

آخر المشاركات المطروحة في منتديات قبيلة بني زيد

  حقيقة مقتل بنيدر الدويش ومن هم الرماة واهل البنادق ( آخر مشاركة : أمل الخير    |    أضِـف بصّـمَـتُـك اليَـوّمِـيّـة ( آخر مشاركة : همس    |    المولودة ماجدة تنظم لأخواتها ليكونن تسعاً ( آخر مشاركة : عبدالعزيز عبدالله الجبرين    |    قصة مقتل بندر الدويش. ( آخر مشاركة : محمد بن صقيران    |    من معارك بني زيد (3) معركة عرجا ( آخر مشاركة : محمد بن صقيران    |    جدتي في ذمة الله ( آخر مشاركة : خالدالراجحي    |    اعراض كورونا ( آخر مشاركة : مطول الغيبات    |    هل تريد صدقة جارية وحسنات لاتنقضي في الحياة وبعد الممات في مكة المكرمة (صورة) ( آخر مشاركة : ساكتون    |    هل تريد صدقة جارية وحسنات لاتنقضي في الحياة وبعد الممات في مكة المكرمة (صورة) ( آخر مشاركة : ساكتون    |    أسهل طريقة ليكون لك صدقة كل يوم في رمضان بمكة المكرمة داخل حدود الحرم(صورة) ( آخر مشاركة : حاص    |   


العودة   منتديات قبيلة بني زيد > القسم الادبي > الـشـعـر الـنـبـطـي
التّسجيل   جعل جميع المنتديات مقروءة

قصيدة النقيصة ...لثاقب صوتية

المشاركة في الموضوع
 
خيارات الموضوع طريقة العرض
  #1  
قديم 07-01-2007, 01:15 AM
عبدالله البليهي عبدالله البليهي is offline
شـاعـر
 





عبدالله البليهي is on a distinguished road
 
قصيدة النقيصة ...لثاقب صوتية

 

اخوي ثاقب اخترنا لك هذه القصيدة بصوت البطران وسامحنا على القصور :



لفتح مقطع الصوت - إضغط هنا






تفضل هنا للحفظ


ما هي نقيصة لا حكى فيك رجّال=ووراك زلاتك بعد ما حصرها
شيخٍ ولد شيخٍ وحاكم وله جال=لا من حكى كل المراجل نثرها
بيت الكرم بيته ويا طيب فنجال=في مقعده والنار زايد حمــرها
حافظ كتاب الله ولا هو بهّمال=للسنة اللي صانها مـن عمرها
عنده من الحكمة وحافظ للأمثال=ومِجالسه يا سِعِد منهو حضرها
مير النقيصة لا حكى فيك دجّال=بياع الاوهام اللي تزايد خطرها
عفن النوايا كاذب العهد محتال=مناع خير وكل جــرّه طمرها
عكس الصحيح يسير باقوال وافعال=الدين واهل الدين جابوا خبــرها
الله يزيل امثال حاقــد و عـذّال=ويرد كيـد اللـي لمثلـه عبـرها
الله يزيد اهل الوهم وهم واخبال=ويرد كيد اهل الحسد في نحرها
ثاقب

 

الرد مع إقتباس
  #2  
قديم 07-01-2007, 02:18 AM
الصورة الرمزية لـ سعود الصبي
سعود الصبي سعود الصبي is offline
:: نائب المشرف العام ::
 






سعود الصبي is just really niceسعود الصبي is just really niceسعود الصبي is just really niceسعود الصبي is just really nice
 

 

اي والله ماهي نقيصة

وماتزيد الرجال الا عـّـزه

يقول المثل

مادام الحرّ يشهر دايم الغربان نعـّـاقه

صحّ لسان الشاعر

وصحّ لسان الناقل

عافاكم الله وتسلموووون

ايه كذا ياصل الأحساس ومعنى القصيدة أقوى بكثير من قرأتها

شكراً شكراً لمشرفنا العزيز البطران على هذه البادره

ولشـّـعارنا الأفاضل
ودمتم سالمين

 


::: التوقيع :::

أحياناً يكون أبلغ رد هو عدم الرد


 
الرد مع إقتباس
  #3  
قديم 07-01-2007, 03:14 AM
الصورة الرمزية لـ قرناس
قرناس قرناس is offline
عضو مثالي
 





قرناس is an unknown quantity at this point
 

 

صح لسانك

 


::: التوقيع :::

«®°·.¸.•°°·.¸¸.•°°·.¸.•°®(قرناس نجد) «®°·.¸.•°°·.¸¸.•°°·.¸.•°®»


 
الرد مع إقتباس
  #4  
قديم 07-01-2007, 05:02 PM
الصورة الرمزية لـ ولــ العيسى ــد
ولــ العيسى ــد ولــ العيسى ــد is offline
عضو متميز
 





ولــ العيسى ــد is an unknown quantity at this point
 

 

صح ألسانك ألف.. لاهنت

 


::: التوقيع :::



شـkــرا ً


 
الرد مع إقتباس
  #5  
قديم 08-01-2007, 12:56 AM
الصورة الرمزية لـ المنتصر
المنتصر المنتصر is offline
متوهج نبلاً
 





المنتصر will become famous soon enoughالمنتصر will become famous soon enough
 

 

ممكن رابط الحفظ


الثاقب

 


::: التوقيع :::

ينعاف


 
الرد مع إقتباس
  #6  
قديم 12-01-2007, 02:33 PM
الصورة الرمزية لـ سعد الحامد
سعد الحامد سعد الحامد is offline
ابو عبدالرحمن
 






سعد الحامد is a jewel in the roughسعد الحامد is a jewel in the roughسعد الحامد is a jewel in the rough
 

 

المبدع دائماً البطران

من لا يشكر الناس لا يشكر الله

اقدم لك خالص شكري على جهودك في المنتدى والتي لا يجهلها اي شخص يدخله

دمت مبدعاً

وصح لسان ثاقب وننتظر غيرها

 

الرد مع إقتباس
  #7  
قديم 16-01-2007, 09:14 AM
الصورة الرمزية لـ المسافر
المسافر المسافر is offline
أبـو كـادي
 





المسافر has a spectacular aura aboutالمسافر has a spectacular aura about
 

 

يا بعدهم يا لبطران

شكرا على جهودك في اثراء المنتدى يا بعدي

وصح السان الشاعر

تقبل تحياااااااااااااااتي

نتواصل
المسافر

 


::: التوقيع :::



 
الرد مع إقتباس
  #8  
قديم 25-01-2007, 03:16 PM
الصورة الرمزية لـ THAQEB
THAQEB THAQEB is offline
العــــــــــودّ
 





THAQEB is an unknown quantity at this point
 

 

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

لا هنت اخوي البطران على هذه الروعة والف شكر لك لهذا لجهد

والذي اخرج ما كتبته بشكل اروع مما تمت كتابته

واليك هذا الرابط لهذه الوطنية واتمنى ان اسمعها بصوتك

!! الوطن غالي !! للعودّ !!

لا هنتوا جميع يا عيال زيد ودام عز المملكة

اخوك ثاقب

 


::: التوقيع :::

!! لكل شيء مطية ومطية العلم التواضع !!


 
الرد مع إقتباس
  #9  
قديم 29-01-2007, 02:05 AM
الصورة الرمزية لـ DAWRD
DAWRD DAWRD is offline
عضو جديد
 





DAWRD is an unknown quantity at this point
 

 

السلام عليكم ورحمة الله و بركاته

راااااائع

صح لسانك

عافاكم

 

الرد مع إقتباس
  #10  
قديم 25-02-2007, 05:07 AM
شمالية شمالية is offline
عضو نشيط جداً
 





شمالية is an unknown quantity at this point
 

 

صح لسان قايلها وملقيها

 


::: التوقيع :::

أم النور كله ." نورة ".


 
الرد مع إقتباس
  #11  
قديم 30-03-2007, 07:12 PM
الصورة الرمزية لـ بنت عز ونظرتها تهز
بنت عز ونظرتها تهز بنت عز ونظرتها تهز is offline
* نجمة المنتدى *
 





بنت عز ونظرتها تهز is an unknown quantity at this point
 

 

صح لسان قايلها وملقيها

 

الرد مع إقتباس
  #12  
قديم 11-04-2007, 07:59 PM
الصورة الرمزية لـ ♥Happiness♥
♥Happiness♥ ♥Happiness♥ is offline
شقاوة شرقاوية
 





♥Happiness♥ will become famous soon enough
 

 

عز الله ماقصرت .. يعطيك العافيه

 

الرد مع إقتباس
  #13  
قديم 18-04-2007, 08:28 PM
الصورة الرمزية لـ THAQEB
THAQEB THAQEB is offline
العــــــــــودّ
 





THAQEB is an unknown quantity at this point
 

 

صحت ابدانكم وبيض الله وجيهكم وادام عزكم جميع

العودّ

 


::: التوقيع :::

!! لكل شيء مطية ومطية العلم التواضع !!


 
الرد مع إقتباس
  #14  
قديم 15-07-2007, 11:09 PM
N70 N70 is offline
عضو نشيط جداً
 





N70 is an unknown quantity at this point
 

 

صح لسانك

 


::: التوقيع :::

بدون توقيع


 
الرد مع إقتباس
المشاركة في الموضوع


خيارات الموضوع
طريقة العرض

قوانين المشاركة
لا بإمكانك إضافة موضوع جديد
لا بإمكانك إضافة مشاركات جديدة
لا بإمكانك إضافة مرفقات
لا بإمكانك تعديل مشاركاتك

كود [IMG] متاح
كود HTML غير متاح
Trackbacks are غير متاح
Pingbacks are غير متاح
Refbacks are غير متاح

 
جميع الأوقات بتوقيت السعودية. الساعة الآن » [ 01:26 PM ] .


Powered by vBulletin Version 3.6.4
Copyright ©2000 - 2020, Jelsoft Enterprises Ltd.
SEO by vBSEO 3.1.0 ©2007, Crawlability, Inc.
حقوق كل مايعرض في هذا المنتدى محفوظة لمنتدى بني زيد
www