المجوس ومواسم الحج ! أهلكهم الله a

آخر المشاركات المطروحة في منتديات قبيلة بني زيد

  أسهل طريقة ليكون لك صدقة كل يوم في رمضان وانت مرتاح مكانك ( صورة ) ( آخر مشاركة : ساكتون    |    أحفر بئر ب 50 ريال فقط ليكون لك سبيل ماء وصدقة كل يوم ولاتنسى والديك (صورة) ( آخر مشاركة : ساكتون    |    لمن يشتكي من ازعاج من رسائل المسابقات ( 7000 ) ( آخر مشاركة : خالدالراجحي    |    أجهزة المحمول الصينيه وصحة الانسان ( آخر مشاركة : خالدالراجحي    |    توقف رسمي لخدمة فايبر في السعودية ( آخر مشاركة : خالدالراجحي    |    ماهي الأسباب المؤديه لبعض الأعضاء ترك منتدياتهم ؟!!! ( آخر مشاركة : خالدالراجحي    |    أروع وأجمل تموينات ومخبز ممكن أن تراها بعينك (صور) ( آخر مشاركة : ساكتون    |    أجمل وأروع مشروع بريال واحد فقط (صورة) ( آخر مشاركة : ساكتون    |    معركة ( الثنية ) يارم افزعي لشيحان العقيد الشيخ على بن عطية ( آخر مشاركة : الطايل    |    ب 50 ريال فقط سيكون لك أجر مليون شخص وأجر خمس أوقاف بما فيها بئر للسقيا وجامع (صورة) ( آخر مشاركة : ساكتون    |   


العودة   منتديات قبيلة بني زيد > الأقسام الشرعية والأقسام العامة > المنـتـدى الـــشــرعـي
التّسجيل   جعل جميع المنتديات مقروءة

المجوس ومواسم الحج ! أهلكهم الله

المشاركة في الموضوع
 
خيارات الموضوع طريقة العرض
  #1  
قديم 16-12-2006, 02:32 PM
الصورة الرمزية لـ أبوالشيخ
أبوالشيخ أبوالشيخ is offline
مبدع منتدى بني زيد
 





أبوالشيخ is on a distinguished road
 
المجوس ومواسم الحج ! أهلكهم الله

 


أحبابي .... أولاد زيد ....
عندما أتناول موضوعاً عن الرافضة !! فلا تنزعج ! وليكن صدرك متسعاً لمثل هذا الموضوع !
أنا لاأدعوا إلى حمل السلاح هنا وقصد مواطن القوم !!!
إنما أقصد ألا نكون مغفلين !!
ونتابع أحوال القوم من باب الحذر والنصح للأمة عامة

قد يقول قائل خلاص عارفينهم مايحتاج !!!! !!

أقول هذا زيادة علم وخبر! والعلم يُنسى ومع الخلطة يُترك

أنا أدعوا إلى دعوة عامة ( آحادهم ) هؤلاء بالآسلوب الحكيم ..

لكن كلامي على العموم ...


قـــــد أزعجتكم أحبابي بذكر هؤلاء القوم ! ولكن هم حديثُ اليوم !
فهل ننقك عن الواقع ولا نتعايش معه ؟؟؟؟
كم في الساحة من أخبار ؟ كم في الدنيا من حوادث !
كم في المنتديات من موضوع ؟
كم وكم وكم ؟!؟!؟!؟!؟
فليكن هذا منها ؟؟؟
هؤلاء ......
لايُعادون يهوداً أو نصارى !!
نعم ... حقيقةٌ ... برهانها الواقع !!!
عدوهم الأول أنت !!!
لاتلتفت إلى الوراء !!! نعم أنت !
إنهم يتقوون بالأعداء عليك !!
واقــــــــــع مـــــــرٌ !!
تريد أنت تعيش ....
لكنهم لايُريدون لك العيش !!
مهما أحسنت إليهم !!!
ومهما ضحكوا في وجهك !!
مهما خدموك لكون السلطة بيدك !!
إنه الحقد العقدي في قلوبهم فلايُفرقون بين صغير وكبير من السنة !!
إنهم الرافضة !!!
لم يعد خافياً على أحد الخطر الصفوي الذي تقوده ملالي الشر في إيران وربائبها على المسلمين السنة في كل مكان ، وأنهم اليوم يعيشون عصرهم الذهبي بعد أن توسع نفوذهم وامتدت سلطاتهم وتأثيرهم إلى كل من العراق ولبنان وفلسطين وسوريا ، والذي أسهمت فيه الولايات المتحدة الأمريكية بطرق مباشر وغير مباشرة..!!
ولاشك أن قلوبهم الموغلة بالكره على السنة بالذات قد ازدادت حقداً وغلاً على السنة عموما وعلى السعودية والسعوديين خصوصا بسبب المواقف السعودية الحكومية والفردية الداعمة لإخواننا السنة في العراق ولبنان وكذلك بسبب موقف المملكة من البرنامج النووي الإيراني والحرب الإسرائيلية على حزب الله.
ولاشك أنهم الآن يعدون العدة لاستغلال موسم الحج في أعمال تخريبية تكدر على المسلمين جو عبادتهم وتلحق بهم الضرر ما أمكن وتظهر الحكومة السعودية بموقف العاجز عن حماية حجاج بيت الله.
فملالي إيران قد استبقوا موسم الحج بتحذيرات ظاهرها الخوف على الحجاج والتحذير من إشعال أطراف أخرى الفتنة بين السنة والشيعة في الحج وباطنها رسالة موجه إلى مخابراتها وأذنابها بالقيام بأعمال تخريبية في الحج وإثارة المشاحنات مع السنة في الأراضي المقدسة. فليس هناك أي جهة تستطيع أن تحدث هذه الفتنة إلا إيران ذاتها ، فهي من فعلت ذلك مرارا في أطهر بقاع الأرض وفي الأشهر الحرم ..!!
فالمرشد الأعلى للجمهورية الإسلامية في إيران علي خامئني حذر من وقوع فتنة في الحج بقوله : أن الأعداء يحاولون تحويل الحج إلى وسيلة لتصعيد الخلافات بين المسلمين وجعل الشيعة والسنة يتواجهون مع بعضهم بعضاً لكن أردف قائلا أن الحكومة السعودية بوصفها مضيف المسلمين في مراسم الحج، يجب أن تكون الرائدة في البراءة من المشركين، مضيفاً أنه لو كان هؤلاء ليس بإمكانهم لأي سبب كان القيام بهذا الواجب فإننا سنقوم بواجبنا وسنعلن موقفنا بمنطق واستدلال. وقال "نظراً للانتصارات الباهرة التي حققها حزب الله في لبنان في نزاعه مع إسرائيل في تموز الماضي وأثرها على المسلمين، أن تقام مراسم البراءة من المشركين أكثر روعة"
وهنا سأعرض صور ومشاهد ووثائق من جرائم وحقد الرافضة على أهل السنة:
أولا: بعض ما جاء في عقيدتهم اتجاه بيت الله الحرام وحجاجه:
يريدون: ( قتل الحجاج بين الصفا والمروة)!!
النص : " كأني بحمران بين أعين وميسر بن عبد العزيز يخبطان الناس بأسيافهما بين الصفا والمروة "، كما في بحار الأنوار للمجلسي ج(53)، ص(40) وعزاه إلى الاختصاص للمفيد .
هذا : " البروتوكول " من أعمال مهديهم المنتظر والذي يترقبون خروجه منذ مئات السنين، ويحلمون بتحقيق أعماله ( ومنها هذا العمل ) من قديم الزمان. وسيقوم بتنفيذ هذا " البروتوكول " القائلون بعموم ولاية الفقيه المتضمن نقل أعمال المهدي ووظائفه إلى الفقيه الشيعي ليتولى جميع أعماله، وينفذ كل مهامه بعد أن طالت غيبته، وتمادى احتجابه وأيسوا من خروجه كما في" الاختصاص المفيد" صـ 36-37
يريدون: نزع الحجر الأسود من الكعبة !!
يقول النص : " يا أهل الكوفة لقد حباكم الله عز وجل بما لم يحب أحد من فضل، مصلاكم بيت آدم وبيت نوح، وبيت إدريس، ومصلى إبراهيم ... ولا تذهب الأيام والليالي حتى ينصب الحجر الأسود فيه ". كما في: "الوافي" للفيض الكاشاني، باب فضل الكوفة ومساجدها، المجلد الثاني، ج(1)،ص(215)
هذا وعد من زنادقة العصور البائدة أن يقوموا بنقل الحجر الأسود إلى أماكن العبادات عندهم، وهي الأضرحة والقبور، والتي يسمونها بالمشاهد، ويحدد هذا النص "الكوفة": وهي الموطن الأول التي نسج فيها ابن سبأ اليهودي خيوط مؤامرته، ووضع فيها خليته الأولى، ولذا جاء في نصوص الروافض إنه لم يقبل دعوتهم من بلاد الإسلام إلى الكوفة ، كما في " بحار الأنوار" ج(100)، ص(259)، ج(60)، ص(209)
ثانيا: جرائمهم في مكة المكرمة
لقد حاول رافضة إيران لعدة سنوات تعكير صفو الحج وإشاعة الفوضى في الأماكن المقدسة والمشاعر تحت ذريعة الولاء والبراء تارة ولخلق الفوضى لأهداف في أنفسهم تارة أخرى ولكن بفضل الله تعالى تمكنت السلطات السعودية من احباط العديد من مخططاتهم ، وفي حج 1407 اقدم الحجاج الإيرانيون على جريمة بشعة راح ضحيتها عدد من الحجاج ورجال الأمن.
وهذا فلم فيديو يصور تلك الجريمة رابط فلم الفيديو : http://www.khomainy.com/files/makka.ram
وهذه بعض الصور:



ثالثاً: صور من جرائم الرافضة في العراق
في العراق يمارس الرافضة أشد صنوف الظلم والعدوان على السنة قتلاً وتشريداً واعتقالاً وتدميراً للمساجد حيث دمروا ما يزيد عن 200 مسجد . كل ذلك يتم بأيد المليشيات التي تعمل تحت إمرة طهران وتتلقى منها الدعم والأوامر كما يملي ملالي طهران أوامرهم على الحكومة العراقية وأجهزتها الأمنية التي أذاقت المسلمين السنة صنوف العذاب والقتل.. وهذه المليشيات لم تقاتل المحتل الأمريكي بل حركت آلتها العسكرية ضد إخواننا السنة هناك..!!
ولا عجب في ذلك فهذا ديدنهم فقد قَالَ عنهم شَيْخُ الإِسْلاَمِ ابْنُ تَيْمِيَّةَ فِي " مِنْهَاجِ السُّنَّةِ " (3/243) : " إِنَّ أَصلَ كُل فِتْنَةٍ وَبَلِيَّةٍ هُم الشِّيْعَةُ ، وَمَنْ انْضَوَى إِلَيْهِمْ ، وَكَثِيْرُ مِنْ السُّيُوْفِ الَّتِي فِي الإِسْلاَمِ ، إِنَّمَا كَانَ مِنْ جِهَتِهِم ، وَبِهِم تَسْتَرت الزّنَادقَةُ "
وَقَالَ أَيْضاً (4/110) : " فَهُم يُوالُونَ أَعْدَاءَ الدِّيْنِ الَّذِيْنَ يَعْرِفُ كُل أَحَدٍ مُعادَاتِهِم مِنَ اليَهُوْدِ وَالنَّصَارَى وَالمُشْرِكِيْنَ ، وَيُعَادُونَ أَوْلِيَاءَ اللهِ الَّذِيْنَ هُم خِيَارُ أَهْلِ الدِّيْنِ، وَسَادَاتِ المُتَّقِيْنَ ... وَكَذَلِكَ كَانُوا مِنْ أَعْظَمِ الأَسبَابِ فِي اسْتيلاَءِ النَّصَارَى قَدِيْماً عَلَى بَيْتِ المَقْدِسِ حَتَّى اسْتَنْقَذَهُ المُسْلِمُوْنَ مِنْهُم " .
وَقَالَ أَيْضاً (3/38) : " فَقَدْ رَأَيْنَا وَرَأَى المُسْلِمُوْنَ أَنَّهُ إِذَا ابْتُلِيَ المُسْلِمُوْنَ بَعَدُوِّ كَافِرٍ كَانُوا مَعَهُ عَلَى المُسْلِمِيْنَ "
اقتلوا أهل السنة الوهابيون واهدموا مساجدهم
في كلمة صوتية لمن يُدعى «آية الله مجتبى الحسيني الشيرازي»: ذكر ذلك الدعىُّ الشيعي في كلمته حول قول الله تعالى : ( إنَّمَا جَزَاءُ الَّذِينَ يُحَارِبُونَ اللَّهَ وَرَسُولَهُ وَيَسْعَوْنَ فِي الأَرْضِ فَسَادًا أَن يُقَتَّلُوا أَوْ يُصَلَّبُوا أَوْ تُقَطَّعَ أَيْدِيهِمْ وَأَرْجُلُهُم مِّنْ خِلافٍ أَوْ يُنفَوْا مِنَ الأَرْضِ ذَلِكَ لَهُمْ خِزْيٌ فِي الدُّنْيَا وَلَهُمْ فِي الآخِرَةِ عَذَابٌ عَظِيمٌ) المائدة: 33
قال الشيرازي: « الوهابي.. الإرهابي.. الكافر.. الناصب.. المتوحش، إذا لم يكن مصداق هذه الآية، فمن يكون إذن مصداق الآية الكريمة؟ والذين يؤيدون الوهابيين الإرهابيين الكفرة النواصب الوحوش من رجال الدين، ومن غير رجال الدين، بنحو أو بآخر، إن لم يكونوا مصاديق الآية الكريمة، فمن يكون؟ إذا كنا نكفُر بالقرآن الكريم، فلنكن شجعاناً نصرح بما نعتقد، أما إذا كنا نؤمن بالقرآن الكريم، فالوهابي الإرهابي الكافر الناصب الوحشي يجب قتله، وكل من يؤيده بنحو أو بآخر، من رجل دين أو غير رجل دين يجب قتله، ومن لم يقل بوجوب قتل هؤلاء، ووجوب قتل مؤيديهم، فهو علانية يكفر بالقرآن الكريم، مو مشكلة.. الشيوعي أيضاً يكفر بالقرآن الكريم، ولكن الشيوعي يملك شجاعة أدبية، فخليهم يمتلكون شجاعة أدبية.
وهذا ملف صوتي لكلمته:
http://www.albainah.net/Audio/Sheah/sherazee.rm
وهذا ضال آخر منهم يدعو إلى هدم مساجد السنة لأنها مساجد كفر، ويدعو لتحرير الأضرحة السليبة من براثن النواصب الغاصبين :
رابط مقطع الفديو: http://www.iraqirabita.org/yasir.zip
وهذه صور لبعض بيوت الله مساجد أهل السنة التي دمرها واحرقها ودنسها الرافضة الأشرار :

رابعاً: الاعتراف بالتعاون من أمريكا فكيف يكون الولاء والبراء؟
هاهو الأمرد الفارسى هاشمي رفسنجاني، الرئيس الإيراني السابق يقول : يجب على أمريكا أن تعلم أنه لولا الجيش الإيراني الشعبي ما استطاعت أمريكا أن تُسْقط طالبان:
http://www.islammemo.cc/taqrer/one_news.asp?IDnews=557
وكذلك فعل الرافضة مع إيران في العراق ساندوا ودعموا الغزاة إلى اليوم..
وهذا ملف صوتي لرافضي خسيس يدعى همام يترضى عن سيده بوش Bush ، ويلعن أهلَ السنةِ جميعا وعلى رأسهم أبو بكر وعمر .
http://sd-sunnah.com/ivt/details.php?linkid=30
خامساً: الأطماع الإيرانية إلى أين؟
هذه خريطة تبين أطماع إيران المجوسية الكبرى كما يحلمون

هذا رابط مرئي مسموع لأحد الرافضة ويدعى عادل العلوي ... يقول ان حرم الله مسروق وسارقه حرامي الحرمين (كما يقول هذا الرافضي لعنه الله ) - ويقول ان الحجة ( مهدي الرافضة ) سيسترجع الحرم من السرّاق :
ملف فيديو حجمه 313 كيلوبايت ,, رابط التحميل :
http://dhr12.com/?mv183.rm

منقول

 


آخر تعديل بواسطة أبوالشيخ ، 16-12-2006 الساعة 02:40 PM.
الرد مع إقتباس
  #2  
قديم 16-12-2006, 02:43 PM
عاشق شقراء عاشق شقراء is offline
شـاعـر
 





عاشق شقراء is an unknown quantity at this point
 

 

أبوالشيخ جزاك الله خير واحسن الله لك وجعلها الله في موازين حسناتك

 

الرد مع إقتباس
  #3  
قديم 17-12-2006, 01:06 AM
الصورة الرمزية لـ ابو حنين
ابو حنين ابو حنين is offline
:: محمد الهويمل ::
 





ابو حنين is on a distinguished road
 

 

أبوالشيخ جزاك الله خير واحسن الله لك وجعلها الله في موازين حسناتك

 

الرد مع إقتباس
  #4  
قديم 17-12-2006, 10:45 AM
الصورة الرمزية لـ أبوالشيخ
أبوالشيخ أبوالشيخ is offline
مبدع منتدى بني زيد
 





أبوالشيخ is on a distinguished road
 

 

عاشق .... وأباحنين ,,,,,

ردٌ واحدٌ ............. جميلٌ



جزاكم الله بالمثل وضاعف بمنه وكرمه

في رعاية الله

 

الرد مع إقتباس
المشاركة في الموضوع


خيارات الموضوع
طريقة العرض

قوانين المشاركة
لا بإمكانك إضافة موضوع جديد
لا بإمكانك إضافة مشاركات جديدة
لا بإمكانك إضافة مرفقات
لا بإمكانك تعديل مشاركاتك

كود [IMG] متاح
كود HTML غير متاح
Trackbacks are غير متاح
Pingbacks are غير متاح
Refbacks are غير متاح

 
جميع الأوقات بتوقيت السعودية. الساعة الآن » [ 10:21 PM ] .


Powered by vBulletin Version 3.6.4
Copyright ©2000 - 2020, Jelsoft Enterprises Ltd.
SEO by vBSEO 3.1.0 ©2007, Crawlability, Inc.
حقوق كل مايعرض في هذا المنتدى محفوظة لمنتدى بني زيد
www