حقيقة ستار بوكس a

آخر المشاركات المطروحة في منتديات قبيلة بني زيد

  أسهل طريقة ليكون لك صدقة كل يوم في رمضان وانت مرتاح مكانك ( صورة ) ( آخر مشاركة : ساكتون    |    أحفر بئر ب 50 ريال فقط ليكون لك سبيل ماء وصدقة كل يوم ولاتنسى والديك (صورة) ( آخر مشاركة : ساكتون    |    لمن يشتكي من ازعاج من رسائل المسابقات ( 7000 ) ( آخر مشاركة : خالدالراجحي    |    أجهزة المحمول الصينيه وصحة الانسان ( آخر مشاركة : خالدالراجحي    |    توقف رسمي لخدمة فايبر في السعودية ( آخر مشاركة : خالدالراجحي    |    ماهي الأسباب المؤديه لبعض الأعضاء ترك منتدياتهم ؟!!! ( آخر مشاركة : خالدالراجحي    |    أروع وأجمل تموينات ومخبز ممكن أن تراها بعينك (صور) ( آخر مشاركة : ساكتون    |    أجمل وأروع مشروع بريال واحد فقط (صورة) ( آخر مشاركة : ساكتون    |    معركة ( الثنية ) يارم افزعي لشيحان العقيد الشيخ على بن عطية ( آخر مشاركة : الطايل    |    ب 50 ريال فقط سيكون لك أجر مليون شخص وأجر خمس أوقاف بما فيها بئر للسقيا وجامع (صورة) ( آخر مشاركة : ساكتون    |   


العودة   منتديات قبيلة بني زيد > الأقسام الشرعية والأقسام العامة > المنـتـدى الـــشــرعـي
التّسجيل   جعل جميع المنتديات مقروءة

حقيقة ستار بوكس

المشاركة في الموضوع
 
خيارات الموضوع طريقة العرض
  #1  
قديم 21-11-2006, 12:09 AM
ابو فيصل ابو فيصل is offline
عضو نشيط
 






ابو فيصل is an unknown quantity at this point
 
حقيقة ستار بوكس

 

قصة شعار "ستار بكس" وعلاقته باليهود

كم تساءلت عن معنى شعار مقهى ستاربكس، فكنت أراه شعاراً غريباً لا يرمز إلى شيء معين، ولكني قلت إن هذا غير معقول، وخصوصاً بالنسبة لشركة كستاربكس، وبعد البحث والتحري وجدت أن صورة هذه المرأة الغريبة التي تظهر في الشعار ما هي الا الملكة "إستير".

فمن هي الملكة إستير؟ وما سر وجودها على شعار ستاربكس؟
إستير هي حامية اليهود وهي بطلة السِّفر المسمى باسمها في الكتاب المقدس، و"إستير" هو السِّفر السابع عشر من أسفار التوراة، بحسب طبعة دار الكتاب المقدس، غير أنه يوضع بعد سفر يهوديت، بحسب عقيدة الكنيستين الكاثوليكية والأرثوذكسية.
وإستير كلمة هندية بمعنى "سيدة صغيرة"، كما أنها أيضاً كلمة فارسية بمعنى "كوكب".
غير أن إستير كان لها اسم آخر عبراني هو "هدسة"، ومعناه شجرة الآس، ويعني بها نبات الريحان العطر. وينطق بلغة أهل بلاد اليمن العرب "هدس".
و"إستير" أو "هدسة" وصفها الكتاب بأنها "فتاة يهودية يتيمة لم يكن لها أب ولا أم.. وعند موت أبيها وأمها اتخذها مردخاي لنفسه ابنة" (إس2:7) ويفهم من السفر أنها (ابنه أبيجائل) عم مردخاي (إس2: 15). ومردخاي بحسب وصف الكتاب هو (ابن يائير بن شمعي بن قيس رجل يمينى) (إس2: 5)، وهو ابن عم إستير، وهذا يرجح أن مردخاي وإستير أورشليم كانا مع السبي الذي سبى "منيكنيا" ملك يهوذا الذي سباه "نبوخذ نصر" ملك بابل.
أخذ مردخاي ابنة عمه معه إلى مدينة (شوش) التي كانت عاصمة مملكة فارس. وكانت إستير "جميلة الصورة وحسنة المنظر" (إس2: 7) فلما طلب الملك أحشويرس أن يجمعوا له كل الفتيات العذارى الحسناوات ليختار من بينهم واحدة تملك مكان "وشتي" الملكة السابقة التي احتقرت الملك، ولم تطع أمره. أُخذت إستير إلى بيت الملك مع باقي الفتيات المختارات. ولأنها حسُنت في عيني الملك ونالت نعمة من بين يديه، فقد انتُخبت ضمن السبع الفتيات المختارات اللواتي نُقلن إلى أحسن مكان في بيت النساء. "ولما بلغت نوبة إستير لتَمْثُل أمام الملك في الشهر العاشر في السنة السابعة لملكه، أحبها الملك أكثر من جميع العذارى. فوضع تاج الملك على رأسها وملكها مكان وشتي".

خدمات ستاربكس مجانية للصهاينة


وكما هو معروف للجميع فإن مؤسس ستاربكس ومديرها التنفيذي HowardSchultz وهو يهودي أباً وجداً، ومن اليهود المتعصبين جداً للكيان الصهيوني، تقدر تبرعاته بمئات الملايين للجيش الصهيوني، حيث يتبنى هاورد الكثير من تكلفة تطوير الأسلحة الخاصة بالجيش الصهيوني، علاوة على أن جميع خدمات "ستاربكس" تقدم مجاناً للجيش الصهيوني طوال العام، ومن المعروف عنه تعصبه الشديد للكيان الصهيوني.
هل تأكدتم بعد أن أموالنا تذهب إلى الذين يقتلون إخواننا وأهلنا في فلسطين؟!
المصدر مجلة المجتمع الكوويتي /www.almujtamaa-mag.com

 

الرد مع إقتباس
  #2  
قديم 21-11-2006, 08:56 PM
غريب في الدنيا غريب في الدنيا is offline
عضو جديد
 





غريب في الدنيا is an unknown quantity at this point
 

 

شكرا اخوي على التوضيح

وجزاك الله خير

 

الرد مع إقتباس
  #3  
قديم 21-11-2006, 09:00 PM
الصورة الرمزية لـ النقيب
النقيب النقيب is offline
عضو نشيط جداً
 





النقيب is an unknown quantity at this point
 

 

حسبنا الله ونعم الوكيل

 

الرد مع إقتباس
  #4  
قديم 23-11-2006, 03:56 PM
المنهودي المنهودي is offline
عضو جديد
 





المنهودي is an unknown quantity at this point
 

 

حسبنا الله ونعم الوكيل

 

الرد مع إقتباس
المشاركة في الموضوع


خيارات الموضوع
طريقة العرض

قوانين المشاركة
لا بإمكانك إضافة موضوع جديد
لا بإمكانك إضافة مشاركات جديدة
لا بإمكانك إضافة مرفقات
لا بإمكانك تعديل مشاركاتك

كود [IMG] متاح
كود HTML غير متاح
Trackbacks are غير متاح
Pingbacks are غير متاح
Refbacks are غير متاح

 
جميع الأوقات بتوقيت السعودية. الساعة الآن » [ 05:49 PM ] .


Powered by vBulletin Version 3.6.4
Copyright ©2000 - 2020, Jelsoft Enterprises Ltd.
SEO by vBSEO 3.1.0 ©2007, Crawlability, Inc.
حقوق كل مايعرض في هذا المنتدى محفوظة لمنتدى بني زيد
www