مع الخيل يا شقراء !!! a

آخر المشاركات المطروحة في منتديات قبيلة بني زيد

  جدتي في ذمة الله ( آخر مشاركة : خالدالراجحي    |    اعراض كورونا ( آخر مشاركة : مطول الغيبات    |    هل تريد صدقة جارية وحسنات لاتنقضي في الحياة وبعد الممات في مكة المكرمة (صورة) ( آخر مشاركة : ساكتون    |    هل تريد صدقة جارية وحسنات لاتنقضي في الحياة وبعد الممات في مكة المكرمة (صورة) ( آخر مشاركة : ساكتون    |    أسهل طريقة ليكون لك صدقة كل يوم في رمضان بمكة المكرمة داخل حدود الحرم(صورة) ( آخر مشاركة : حاص    |    المولودة ماجدة تنظم لأخواتها ليكونن تسعاً ( آخر مشاركة : حاص    |    سقيا مدى الحياة في مكة المكرمة داخل حدود الحرم (صورة) ( آخر مشاركة : ساكتون    |    أسهل طريقة ليكون لك صدقة كل يوم في رمضان وانت مرتاح مكانك ( صورة ) ( آخر مشاركة : ساكتون    |    أحفر بئر ب 50 ريال فقط ليكون لك سبيل ماء وصدقة كل يوم ولاتنسى والديك (صورة) ( آخر مشاركة : ساكتون    |    لمن يشتكي من ازعاج من رسائل المسابقات ( 7000 ) ( آخر مشاركة : خالدالراجحي    |   


العودة   منتديات قبيلة بني زيد > الأقسام الشرعية والأقسام العامة > الـقـسم الـعـام
التّسجيل   جعل جميع المنتديات مقروءة

مع الخيل يا شقراء !!!

المشاركة في الموضوع
 
خيارات الموضوع طريقة العرض
  #1  
قديم 01-03-2004, 09:21 PM
الصورة الرمزية لـ الضعيف
الضعيف الضعيف is offline
عضو نشيط
 





الضعيف is an unknown quantity at this point
 
مع الخيل يا شقراء !!!

 

مع الخــــــيل يا
شـ ـقراء


السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
أخواني وأحبتي الغاليين
والله أنه لشئ عجيب وغريب أن نراء من يفعل
أشياء وهو لا يعرف معناها أو الهدف منها,
وأنا أتصفح إحدى الصحف لفت نظري بعض الإعلانات
التجارية واللتي وضعت على طريقة
((مع الخيل يا شقراء))
من غير ما يعرف صاحب الإعلان الهدف من هذا
الشئ ولماذا وضع !!!
وعلى سبيل المثال لا الحصر المثال التالي:
أشترك بصحيفة (.....) وبسعر فقط 399 ريال!!

((أنا ذكرت هذا الإعلان كمثال فقط وغيره الكثير
نفس الطريقه))
لماذا (399) ريال فقط ؟؟؟ لماذا لا يكون (400) ريال فقط ؟
أش الفرق بين السعرين ؟؟؟ (1) ريال وأحد فقط
لكل من لا يعرف ماذا يعني هذا الشئ أحب أن أقول
له حسب معرفتي المتواضعة بأن الطريقه هذي تعمل
بالإعلانات التجارية بالدول الغربية وذلك تلافياً لدفع
المزيد من الضرائيب لأن الضرائيب عندهم تؤخذ على
المئات فقط لذلك نراهم
يضعون (99) بدلاً من (100).
وربعنا مع الخيل يا شقراء!!
والله أنا لا ألوم التاجر في أستخدام ما يراه يفيدة
من الإعلانات, فالمثل يقول
((اللي تكسب به ألعب به))
ولكن أنا ألومة على الاستخفاف بعقلية المستهلك
إلى هذه الدرجة !!!!

 

الرد مع إقتباس
  #2  
قديم 01-03-2004, 09:42 PM
الصورة الرمزية لـ بائعة الورد
بائعة الورد بائعة الورد is offline
عضو متميز
 





بائعة الورد is an unknown quantity at this point
 

 

أنا ألاحظ بعد مو بس في إشتراك الجرايد

حتي في سعر الشنط والملابس والجزم وغيرها

مشكوووووووووووووور

 


::: التوقيع :::



 
الرد مع إقتباس
  #3  
قديم 03-03-2004, 11:58 PM
الصورة الرمزية لـ مهنا الغيهب
مهنا الغيهب مهنا الغيهب is offline
حــلم !
 





مهنا الغيهب will become famous soon enough
 

 

السلام عليكم

قد تكون ناحية نفسيه ،، يستغلها المعلن ،، وهذا حق مشروع له طالما العمليه مافيها نصب

 


::: التوقيع :::

كٓانْ هُنا ،، يٓتٓنفسُ الـ هٓذيٓان !

لازال قٓلبُه ، يٓستٓنشِقُ هذيانه !!


 
الرد مع إقتباس
  #4  
قديم 04-03-2004, 01:29 AM
الصورة الرمزية لـ ظمـــ ثهلان ــأ
ظمـــ ثهلان ــأ ظمـــ ثهلان ــأ is offline
راعية محل
 





ظمـــ ثهلان ــأ is an unknown quantity at this point
 

 

فعلاً..

تنشر هذه الارقام في المحلات التجاريه حالياً..

لان البعض يركز على الرقم الاول دون الالتفات لـــ 99

ومتى مااعجبته خانة المئات تهون الخانات الاخرى لديه..


الضعيف شكراً لك

 


::: التوقيع :::



لإننا نتقن الصمت حملونا وزر النوايا..


 
الرد مع إقتباس
  #5  
قديم 04-03-2004, 06:43 AM
الصورة الرمزية لـ زكي بن سعد أبومعطي
زكي بن سعد أبومعطي زكي بن سعد أبومعطي is offline
فتى بني زيد
:: الإدارة ::
 






زكي بن سعد أبومعطي has a spectacular aura aboutزكي بن سعد أبومعطي has a spectacular aura about
 

 

أذكر أنه كان هناك عرض على جهاز في أحد الأسواق وقيمة العرض 199 ونصف ريال ، وكان معي أحد الأصدقاء ، فقال هذا الصديق ( والله زين كل هالجهاز بأقل من ميتين ريال ) فابتسمت له وقلت ترى الدعوى نصف ريال بس

لاشك أنها ناحية نفسية يستغلها المعلن ، مثل ماقال أخوي راعي الحمية ، ومثل هذه الأمور يدرسونها أصحاب علم التسويق للوصول الى النجاح في تسويق السلع والبضائع .

 


::: التوقيع :::

منقــطع مــؤقــــتاً عــن الدخــول للمنتـــدى


 
الرد مع إقتباس
  #6  
قديم 04-03-2004, 08:55 AM
الصورة الرمزية لـ قمة طويق
قمة طويق قمة طويق is offline
عضو مثالي
 





قمة طويق is on a distinguished road
 

 

كلها تهون عند 99,95
والكل يتسابق عليها يقولون أنها أرخص من الميه بشوي
وليت الفرق هنا ريال وإلا نصه المشكلة بس خمس هللات


والمشكلة مو علينا على ذا اللي يقلدون ولا يدرون عن الفايده

 


::: التوقيع :::


ليت يا صبري أغمّض ..
وألقى .. كل شي بـ مكانه ..!


 
الرد مع إقتباس
  #7  
قديم 04-03-2004, 11:58 AM
الصورة الرمزية لـ الضعيف
الضعيف الضعيف is offline
عضو نشيط
 





الضعيف is an unknown quantity at this point
 

 

مليون هلا وغلا أخواني الغاليين ومشكورين على مروركم
ومما لا شك فيه أن العمليه نفسيه مثل
ما تفضلتوا والتجارة شطاره كما يقال لكن يستغل
التاجر هذه العمليه للتأثير على المستهلك نفسياً
هذي لك عليها شوي, فعقلية المواطن لم تصل
الى هذه الدرجة من الغباء والذي يجعله يتأثر
بنسبة 1% وصحيح أن الريال يجيب 4 خبزات على
قولة الوالد الله يطول عمرة, لكن ما علينا
تصوروا واحد شاف اعلان في الجريدة عن مكيفات يقول
للبيع مكيفات بسعر خاص 1999 ريال للمكيف والمدة
محدودة, وهذا المحل في شمال الرياض,
ويوجد مواطن في جنوب الرياض يبي يأثث منزلة الجديد
في السويدي, شاف الاعلان وقال والله المكيفات هذي
رخيصة سعرها أقل من ألفين ريال فرصة أروح أشتري لي
خمسة منها, علماً بأن نفس هذه المكيفات توجد قريبة
من منزلة وفي حراج أبن قاسم بسعر 2000 ريال
صحيح أنه وفر 5 ريال عندما أستغل هذة الفرصة التي
لا تفوت,
ولكنة صرف 7 ريال سعر بنزين لمشوارة من الجنوب الى
الشمال وزيادة على ذلك تحملة للزحمات أثناء المشوار

تحياتي للجميع
أخوكم / أبو الضعفان

 

الرد مع إقتباس
المشاركة في الموضوع


خيارات الموضوع
طريقة العرض

قوانين المشاركة
لا بإمكانك إضافة موضوع جديد
لا بإمكانك إضافة مشاركات جديدة
لا بإمكانك إضافة مرفقات
لا بإمكانك تعديل مشاركاتك

كود [IMG] متاح
كود HTML غير متاح
Trackbacks are غير متاح
Pingbacks are غير متاح
Refbacks are غير متاح

 
جميع الأوقات بتوقيت السعودية. الساعة الآن » [ 11:27 AM ] .


Powered by vBulletin Version 3.6.4
Copyright ©2000 - 2020, Jelsoft Enterprises Ltd.
SEO by vBSEO 3.1.0 ©2007, Crawlability, Inc.
حقوق كل مايعرض في هذا المنتدى محفوظة لمنتدى بني زيد
www