بوش الكلب يضايق المستشارة الألمانية ...ما ينعدل ذنب الكلب أبد موثق بالصور a

آخر المشاركات المطروحة في منتديات قبيلة بني زيد

  مجانا اشترك لتصلك المشاريع الخيرية الرسمية الى جوالك يومياً (صورة) ( آخر مشاركة : ساكتون    |    اكفل يتيم مدى الحياة (صورة) ( آخر مشاركة : جبرين بن سعد الجبرين    |    بعض الطرق بالمذاكرة ( آخر مشاركة : نجم الصحراء    |    إجعل لك سبع سنابل ولوالديك ولكل من يعز عليك (صورة) ( آخر مشاركة : ساكتون    |    أسهل وأرخص طريقة ليكون لك صدقة كل يوم في مكة داخل حدود الحرم وانت مرتاح مكانك (صورة) ( آخر مشاركة : ساكتون    |    ب 50 ريال فقط سيكون لك أجر مليون شخص فرصة نادرة لاتعوض (صورة) ( آخر مشاركة : ساكتون    |    هل تريد أن يكون لك سقيا صدقة جارية كل يوم حتى وأنت نائم أجرك مستمر لايتوقف (صورة) ( آخر مشاركة : ساكتون    |    هل تريد أجر القائم المصلي لايفتر وأجر الصائم الذي لايفطر بإذن الله ( صورة) ( آخر مشاركة : ساكتون    |    المولودة ماجدة تنظم لأخواتها ليكونن تسعاً ( آخر مشاركة : طالب علم    |    هل تريد أجر تلاوة القرآن آناء الليل والنهار وأنت مرتاح في مكانك (صورة) ( آخر مشاركة : ساكتون    |   


العودة   منتديات قبيلة بني زيد > الأقسام الشرعية والأقسام العامة > الـقـسم الـعـام
التّسجيل   جعل جميع المنتديات مقروءة

بوش الكلب يضايق المستشارة الألمانية ...ما ينعدل ذنب الكلب أبد موثق بالصور

المشاركة في الموضوع
 
خيارات الموضوع طريقة العرض
  #1  
قديم 31-07-2006, 01:10 PM
أمشي على هوني أمشي على هوني is offline
عضو مشارك
 





أمشي على هوني is an unknown quantity at this point
 
بوش الكلب يضايق المستشارة الألمانية ...ما ينعدل ذنب الكلب أبد موثق بالصور

 




يبدو أن التحرش من قبل الرؤساء الأمريكان أمر تعودوا عليه فمن مونيكا وكلينتون إلى بوش الإبن الذي حاول بل قام بمساج لأكتاف للمستشارة الألمانية أنجيلا ميركل، خلال قمة الثماني التي عقدت مؤخرا في مدينة سان بطرسبرغ الروسية، ...ولكن عين الرقيب التقطت الصور
وذكرت صحيفة سان فرنسيسكو كرونيكل أن فريق تلفزيون روسي صوّر اللقطة والتي بدت فيها ميركل وهي ترفع يديها في محاولة لمنع بوش من تدليك كتفيها خلال تبادلها الحديث مع رئيس الحكومة الايطالية رومانو برودي
وقال موقع ديالوغ انترناشونال المتخصص في العلاقات السياسية والثقافية بين أميركا والمانيا، انه "عندما لا يقرأ بوش النص المكتوب بين يديه، ويكون بعيدا عن معاونيه، يظهر جلياً امام الجميع مدى افتقاده الشديد للذكاء وللنضج العام".

من ناحيته انتقد ستيف يونغ من موقع هوفينغتون بوست بوش الذي يفترض به "أن يمثل أفضل ما لدينا بدل أن يفرك ظهر مستشارة المانيا بشكل غير ملائم أو مطلوب".

وأثارت اللقطة استغراب بعض كبار موظفي الابيض السابقين. وتساءلت مارثا وتستون الرئيسة السابق للجنة الوطنية للحزب الديموقراطي في نورث كارولينا "هل كان ريغان ليفعل ذلك مع رئيسة الحكومة البريطانية السابقة مرغريت تاتشر؟".
منقول من بعض المنتديات

 


::: التوقيع :::



 
الرد مع إقتباس
  #2  
قديم 31-07-2006, 01:33 PM
الصورة الرمزية لـ عبدالرحمن الزيد
عبدالرحمن الزيد عبدالرحمن الزيد is offline
 






عبدالرحمن الزيد will become famous soon enough
 

 

أمشي على هوني
تحيه عطره

هؤلاء أحقر من وجد على هذا الكون أعني ( جميع من خلق ) من البشر والحيوان .

وموعدهم قريب انشاء الله
والمثل يقول ( الله ما يطق بعصى )
يعطيك العافيه

 

الرد مع إقتباس
  #3  
قديم 31-07-2006, 03:31 PM
الصورة الرمزية لـ dawerd
dawerd dawerd is offline
أبو ثامر
 





dawerd is on a distinguished road
 

 

أمشي على هوني
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
هؤلاء لا يعرفون للحياء باب
فتراهم يعملون ما يحلوا لهم بغض النظر عن شعور الآخرين
اللهم زلزل الأرض عليه وعلى حزبه وأعوانه وأنصاره
اللهم آمين

 


::: التوقيع :::



 
الرد مع إقتباس
  #4  
قديم 31-07-2006, 04:26 PM
الصورة الرمزية لـ عبدالعزيز العماني
عبدالعزيز العماني عبدالعزيز العماني is offline
مدير النشاطات الخارجية
 






عبدالعزيز العماني has a spectacular aura aboutعبدالعزيز العماني has a spectacular aura about
 
أمشي على هوني

 

بسم الله الرحمن الرحيم


بارك الله فيك بن عمي أمشي على هوني على النقل.


واصل رحم بارك الله فيك فهذا المثل الذي ذكرته (الله ما يطق بعصى) لا يجوز لأنه فيه تعدي على الله عزجل وسبب ذلك:
1-وكأننا نصف الله عز وجل بصفات المخلوق .
2-أوأن الله عز وجل يحتاج الى شئ حتى يضرب به .
3-أو أن الله عز وجل وصف وكأنه من المخلوقات .

وهذا لا يجوز بن عمي بارك الله فيك

 


::: التوقيع :::





 
الرد مع إقتباس
  #5  
قديم 31-07-2006, 04:50 PM
الصورة الرمزية لـ عبدالرحمن الزيد
عبدالرحمن الزيد عبدالرحمن الزيد is offline
 






عبدالرحمن الزيد will become famous soon enough
 

 

عمده

جزاك الله كل خير وبارك فيك

والمعنى في القول ليس تشبيهاَ أو وصفه سبحانه بصفات المخلوق !

بل هو نوصيل المعنى للمستقبل ولم أقصد بها تحريفاَ للمعنى ,

وان كان هذا المثل غير مقبول فأرجو حذفه ولكم التحيه

 

الرد مع إقتباس
  #6  
قديم 31-07-2006, 08:15 PM
الصورة الرمزية لـ زكي بن سعد أبومعطي
زكي بن سعد أبومعطي زكي بن سعد أبومعطي is offline
فتى بني زيد
:: الإدارة ::
 






زكي بن سعد أبومعطي has a spectacular aura aboutزكي بن سعد أبومعطي has a spectacular aura about
 

 

شر البليّة ما يضحك

بارك الله فيك يابن العم

 


::: التوقيع :::

منقــطع مــؤقــــتاً عــن الدخــول للمنتـــدى


 
الرد مع إقتباس
المشاركة في الموضوع


خيارات الموضوع
طريقة العرض

قوانين المشاركة
لا بإمكانك إضافة موضوع جديد
لا بإمكانك إضافة مشاركات جديدة
لا بإمكانك إضافة مرفقات
لا بإمكانك تعديل مشاركاتك

كود [IMG] متاح
كود HTML غير متاح
Trackbacks are غير متاح
Pingbacks are غير متاح
Refbacks are غير متاح

 
جميع الأوقات بتوقيت السعودية. الساعة الآن » [ 12:02 AM ] .


Powered by vBulletin Version 3.6.4
Copyright ©2000 - 2019, Jelsoft Enterprises Ltd.
SEO by vBSEO 3.1.0 ©2007, Crawlability, Inc.
حقوق كل مايعرض في هذا المنتدى محفوظة لمنتدى بني زيد
www