رأيكم و بصراحة ولا عليكم أمر a

آخر المشاركات المطروحة في منتديات قبيلة بني زيد

  مجانا اشترك لتصلك المشاريع الخيرية الرسمية الى جوالك يومياً (صورة) ( آخر مشاركة : ساكتون    |    اكفل يتيم مدى الحياة (صورة) ( آخر مشاركة : جبرين بن سعد الجبرين    |    بعض الطرق بالمذاكرة ( آخر مشاركة : نجم الصحراء    |    إجعل لك سبع سنابل ولوالديك ولكل من يعز عليك (صورة) ( آخر مشاركة : ساكتون    |    أسهل وأرخص طريقة ليكون لك صدقة كل يوم في مكة داخل حدود الحرم وانت مرتاح مكانك (صورة) ( آخر مشاركة : ساكتون    |    ب 50 ريال فقط سيكون لك أجر مليون شخص فرصة نادرة لاتعوض (صورة) ( آخر مشاركة : ساكتون    |    هل تريد أن يكون لك سقيا صدقة جارية كل يوم حتى وأنت نائم أجرك مستمر لايتوقف (صورة) ( آخر مشاركة : ساكتون    |    هل تريد أجر القائم المصلي لايفتر وأجر الصائم الذي لايفطر بإذن الله ( صورة) ( آخر مشاركة : ساكتون    |    المولودة ماجدة تنظم لأخواتها ليكونن تسعاً ( آخر مشاركة : طالب علم    |    هل تريد أجر تلاوة القرآن آناء الليل والنهار وأنت مرتاح في مكانك (صورة) ( آخر مشاركة : ساكتون    |   


العودة   منتديات قبيلة بني زيد > الأقسام الشرعية والأقسام العامة > الـقـسم الـعـام
التّسجيل   جعل جميع المنتديات مقروءة

رأيكم و بصراحة ولا عليكم أمر

المشاركة في الموضوع
 
خيارات الموضوع طريقة العرض
  #1  
قديم 05-07-2006, 05:45 AM
الصورة الرمزية لـ من بنات الغيهب
من بنات الغيهب من بنات الغيهب is offline
عضو مثالي
 





من بنات الغيهب is an unknown quantity at this point
 
رأيكم و بصراحة ولا عليكم أمر

 

بصراحة هذا أول موضوع أقوم بطرحه في منتداي الحبيب هذا (أقصد ليس منقول) ولكن أريد منكم مشاركتكم ورأيكم بصراحة في الموضوع



وأي واحد يدخل لا يطلع إلا وهو حاط مشاركته وإلا .............................. مع السلامة



لا عاد صدقتوا تراي أمزح (أمزح في موضوع مع السلامة بس)






ما هو رأيك بصراحة في بعض الشباب الذين يتطلعون إلى أن تكون زوجاتهم شبها بـ فلانة الممثلة, المغنية, أو المذيعة لا من جد هذا موضوع رأيت وأرى كل يوم أمهات يشتكين أن أبنائهن لا يريدون إلا وحدة بطول فلانة وجسم علانة .................... الخ ؟



أنا أعلم أن هذا مما أغدقت علينا به الفضائيات لكن لماذا ؟





أقدر لكم مشاركاتكم الفاضلة وآراؤكم الكريمة فـأهلا بكم

 


::: التوقيع :::

أحدٍ يصلي يطلب الرب غفران
وأحدٍ يصلي خايفٍ يجلدونه


 
الرد مع إقتباس
  #2  
قديم 05-07-2006, 01:29 PM
الصورة الرمزية لـ الربان
الربان الربان is offline
عضو v.i.p
 





الربان is on a distinguished road
 

 

اولا الزواج قسمه ونصيب والاماني فالكل يتمنى ان يحضى باجمل فتاه

وايضا الفتاه تتمنى ان يكون رحلها من اطيب الرجال ولاكن ما يحدث

قد يكون لا مبرر له

شكرا لك على الموضوع

 

الرد مع إقتباس
  #3  
قديم 05-07-2006, 02:41 PM
الصورة الرمزية لـ حرمرو
حرمرو حرمرو is offline
........
 





حرمرو is an unknown quantity at this point
 

 

كذلك البنا ت يتمنون الفنان الفلاني والعلاني وزياده على ذلك أن يكون ذامنصب وذا مال و و و و و و و و لاتنتهي شروطهن والمثل يقول مالك إلا خشمك لوهو أعوج هذا للجنسين

شكرا لك بنت الغيهب

 

الرد مع إقتباس
  #4  
قديم 05-07-2006, 02:44 PM
الصورة الرمزية لـ العصيمي
العصيمي العصيمي is offline
عضو مستمر
 





العصيمي is an unknown quantity at this point
 

 

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

اللي اقوله ياحليل السعودية العفيفه الشريفه اللي تصونك وتحفظ بيتك وعيالك ولو كانت اقل جمالاً وهذا الكلام راح يقتنع فيه هذا الشخص في النهاية.

حكمة: الطيور على اشكالها تقع


شكرا لك اختي

 


::: التوقيع :::






"عتيبه..أول قبيلة قضت على العنصرية"
مشعل بن عبدالعزيز أل سعود


 
الرد مع إقتباس
  #5  
قديم 05-07-2006, 08:00 PM
الصورة الرمزية لـ سعد اليابس
سعد اليابس سعد اليابس is offline
شـاعـر
 





سعد اليابس is an unknown quantity at this point
 

 



بنت العم

من بنات الغيهب


أسعدني كثيراً طرحك لهذا الموضوع


وبالنسبه للجمال فهو وقتي وكما ذكر الأخوة الأهم هو الدين والأخلاق وغير ذلك فهو زائف



دمتـ بحبـ

 


::: التوقيع :::

الصمت حكمة والبلا وش ورى الصمت
لاصار في صـدرك من الضيق .. غصّـة


 
الرد مع إقتباس
  #6  
قديم 06-07-2006, 04:24 AM
الصورة الرمزية لـ من بنات الغيهب
من بنات الغيهب من بنات الغيهب is offline
عضو مثالي
 





من بنات الغيهب is an unknown quantity at this point
 

 

الربان

إقتباس
اولا الزواج قسمه ونصيب والاماني فالكل يتمنى ان يحضى باجمل فتاه

وايضا الفتاه تتمنى ان يكون رحلها من اطيب الرجال


سبحان الله فهذا ما كنت أتسائل عنه أيضا لماذا لا يرى الرجل في المرأة إلا جماله بينما كل فتاة تطمع بأطيب رجل .......... سبحان الله

شكرا أخي الربان على ردك اللطيف


حرمرو


إقتباس
كذلك البنا ت يتمنون الفنان الفلاني والعلاني وزياده على ذلك أن يكون ذامنصب وذا مال و و و و و و و و لاتنتهي شروطهن والمثل يقول مالك إلا خشمك لوهو أعوج هذا للجنسين


تصحيح ................. لأ لأ لأ بناتنا شروطهن بسيطة جدا .................. يبغون بس رجال يعني رجال .... صدقني


شكرا لمرورك



العصيمي


إقتباس
ياحليل السعودية العفيفه الشريفه اللي تصونك وتحفظ بيتك وعيالك ولو كانت اقل جمالاً وهذا الكلام راح يقتنع فيه هذا الشخص في النهاية.


صح لسانك

لكن



عندي اعتراض على كلمة (أقل جمالا) فهي بجمالهن وأكثر ومما يزيد في جمالها ............. ستره عن الرجال

ولا يغركم هالحريم اللي في القنوات فكل وحدة مليصة وجهها تلييص تقول جدار الله يكفينا الشر

بس شوفوهن قبل وبعد وتصدقوني


شكرا لتشريفك موضوعي


سعد اليابس


شرفتني ولد عمي بمرورك الكريم وتعليقك الجميل

وأنا أوافقك الرأي فيما قلت

 

الرد مع إقتباس
  #7  
قديم 06-07-2006, 04:16 PM
شقراوية بني زيد شقراوية بني زيد is offline
أميرة المنتدى
 





شقراوية بني زيد is on a distinguished road
 

 

اختي هذا راي بعض من الشباب ,,

لكن انا اقول ان الجمال الطبيعي اقرب من الجمال الصناعي بكثيررررر

والاخلاق اكيد هي اللي تحدد مستوى جمال المراه .....

تشكرات عزيزتي ....

 

الرد مع إقتباس
  #8  
قديم 07-07-2006, 02:16 AM
الصورة الرمزية لـ من بنات الغيهب
من بنات الغيهب من بنات الغيهب is offline
عضو مثالي
 





من بنات الغيهب is an unknown quantity at this point
 

 

شقراوية بني زيد


وأنت صادقة


تشكراتي برشا برشا ...................... شكلنا بنقلب المنتدى مغربي وتونسي

 


آخر تعديل بواسطة من بنات الغيهب ، 07-07-2006 الساعة 02:23 AM.
الرد مع إقتباس
  #9  
قديم 07-07-2006, 04:40 AM
عاشق النونيه عاشق النونيه is offline
عضو نشيط جداً
 





عاشق النونيه is an unknown quantity at this point
 

 

يا أختي ما اتوقع فيه واحد يبغى يتزوج ويقول لأمه:
ابغى وحده مثل جمال فلانه أو طول علانه انواع الأحراج<<<<
بالعكس انا ما أقول انه مايبغى وحده جميله لكن
هو يحدد مواصفات مقبوله

وحظه ونصيبه

والله يعطيك العافيه أختي على هالموضوع الرائع

 

الرد مع إقتباس
  #10  
قديم 07-07-2006, 01:47 PM
الصورة الرمزية لـ زكي بن سعد أبومعطي
زكي بن سعد أبومعطي زكي بن سعد أبومعطي is offline
فتى بني زيد
:: الإدارة ::
 






زكي بن سعد أبومعطي has a spectacular aura aboutزكي بن سعد أبومعطي has a spectacular aura about
 

 

ابنة العم من بنات الغيهب أشكرك على هذا الموضوع المهم

وأتوقع أنه لو كان في منتدى الحوار لكان عليه نقاش أكبر ( وجهة نظري )

هذا الأمر أختي الفاضلة من النتائج السيئة التي أفرزها الاعلام الهابط ، فالاعلام غير المسؤول أفرز مصائب كثيرة جداً في المجتمع يصعب حصرها من كثرتها ، وقد ذكرت بعضاً منها في موضوع ( ما هو البديل الاعلامي المناسب ) في منتدى الحوار ، وفي رأيي أن هناك مظاهر سيئة كثيرة في المجتمع ليست إلا ضحايا للإعلام السيء الهابط ، ومن يقرأ التاريخ المعاصر يعرف كم كان الاعلام مؤثراً جداً في كل النواحي وليست الناحية الاجتماعية فقط ، ويكفينا ما نرى من واقع بائس للتعلق والاعجاب الموجود عند الشباب والشابات في الممثلين والممثلات واللاعبين بشكل مخزي حتى وصل الحال لبعضهم أن صورة هذا اللاعب أو الممثل أو الممثلة معلقة فوق السرير حتى يراها إذا أصبح وإذا أراد النوم ، لماذا ؟؟ ... لإن الاعلام الهابط أظهر صورة هؤلاء للناس وأبرزها وضخّمها في القنوات والصحف حتى أخبارهم التافهة ملأت العقول من كثرة ما تتردد في صفحات الاعلام ، وهؤلاء الشباب في قمة عاطفتهم الهائجة وغير الناضجة هم ضحايا لما تقع عليه أعينهم من صور فاتنة ومثيرة

ولا شك أن أي شخص إعلامي أو عمل إعلامي يكون سبب في ذلك فهو يتحمل وزر وذنب ماينتج عنه من نتائج سيئة على المجتمع

أما عن اختيار المرأة للزواج فيكفي قول رسولنا وحبيبنا صلى الله عليه وسلم ( تنكح المرأة لأربع : لمالها , ولحسبها ,ولجمالها , و لدينها , فاظفر بذات الدين تربت يداك ) ، وأما عن اختيار الرجل فيكفينا قوله صلى الله عليه وسلم ( إذا خطب إليكم من ترضون دينه وخلقه فزوجوه إلا تفعلوا تكن فتنة في الأرض وفساد عريض )

وأعتذر عن الاطالة ، وعن الخروج قليلاً عن الموضوع لأني رأيت أهمية التنبيه على علاقة الإعلام بهذه الظاهرة التي تحدثت عنها أختنا الفاضلة من بنات الغيهب

والله المستــــعان

 


::: التوقيع :::

منقــطع مــؤقــــتاً عــن الدخــول للمنتـــدى


 
الرد مع إقتباس
  #11  
قديم 07-07-2006, 02:42 PM
الصورة الرمزية لـ من بنات الغيهب
من بنات الغيهب من بنات الغيهب is offline
عضو مثالي
 





من بنات الغيهب is an unknown quantity at this point
 

 

عاشق النونية


إقتباس
يا أختي ما اتوقع فيه واحد يبغى يتزوج ويقول لأمه:
ابغى وحده مثل جمال فلانه أو طول علانه انواع الأحراج<<<<


أنا أعرف من صديقاتي ولكن اللي أعرفه أن كل لستة الشروط الطويلة سواء للبنت والولد تبي تتناقص تدريجيا مع الوقت


صح والا أنا غلطانة ؟

 

الرد مع إقتباس
  #12  
قديم 07-07-2006, 02:54 PM
الصورة الرمزية لـ من بنات الغيهب
من بنات الغيهب من بنات الغيهب is offline
عضو مثالي
 





من بنات الغيهب is an unknown quantity at this point
 

 

فتى بني زيد


إقتباس
ابنة العم من بنات الغيهب أشكرك على هذا الموضوع المهم


ولك الشكر أخي على مرورك وردك المفيد


إقتباس
وأتوقع أنه لو كان في منتدى الحوار لكان عليه نقاش أكبر ( وجهة نظري )


أنا حبيت أطرحه في المنتدى العام لأني أعرف أن أكثر الأعضاء يتصفحون العام أكثر من غيره فحبيت أستفيد من أراء أغلب الأعضاء في الموضوع

وبصراحة ماأصدق 64 زيارة و 10 ردود بس !!!!!!!!!!!!!!!



إقتباس
أما عن اختيار المرأة للزواج فيكفي قول رسولنا وحبيبنا صلى الله عليه وسلم ( تنكح المرأة لأربع : لمالها , ولحسبها ,ولجمالها , و لدينها , فاظفر بذات الدين تربت يداك ) ، وأما عن اختيار الرجل فيكفينا قوله صلى الله عليه وسلم ( إذا خطب إليكم من ترضون دينه وخلقه فزوجوه إلا تفعلوا تكن فتنة في الأرض وفساد عريض )


ولنا في حبيبنا رسول الله صلى الله عليه وسلم أفضل قدوة



إقتباس
وأعتذر عن الاطالة ، وعن الخروج قليلاً عن الموضوع لأني رأيت أهمية التنبيه على علاقة الإعلام بهذه الظاهرة التي تحدثت عنها أختنا الفاضلة من بنات الغيهب

لا أبدا لم تطل ولم تخرج عن الموضوع فشكرا جزيلا وجزاك الله خير الجزاء على رأيك الجميل

 

الرد مع إقتباس
  #13  
قديم 07-07-2006, 03:04 PM
brg brg is offline
عضو مشارك
 





brg is an unknown quantity at this point
 

 

والله يابنت العم
زي ماقال العصيمي

إقتباس
اللي اقوله ياحليل السعودية العفيفه الشريفه اللي تصونك وتحفظ بيتك وعيالك ولو كانت اقل جمالاً وهذا الكلام راح يقتنع فيه هذا الشخص في النهاية.


واتوقع ان تفكير الناس تغير بعدالغزو الفكري


ويمكن اذا تزوج وحده زينه تشبه فلانه ولا علانه تطلع زينه بس وين الجوانب الاخرى
مثل تكون عاقله وشقرديه ....الخ


المهم هذي مشاركتي علشان ماتقولين دخل ولا شارك ههههههههه

لا والله موضوع يستاهل من يشارك فيه حتى لو ماقلتي لاتطلعون الا مشاركين

 

الرد مع إقتباس
  #14  
قديم 07-07-2006, 10:22 PM
الصورة الرمزية لـ من بنات الغيهب
من بنات الغيهب من بنات الغيهب is offline
عضو مثالي
 





من بنات الغيهب is an unknown quantity at this point
 

 

brg

حياك الله في المنتدى وفي موضوعي ومشكور على مشاركتنا رأيك

فـ شكرا

 

الرد مع إقتباس
المشاركة في الموضوع


خيارات الموضوع
طريقة العرض

قوانين المشاركة
لا بإمكانك إضافة موضوع جديد
لا بإمكانك إضافة مشاركات جديدة
لا بإمكانك إضافة مرفقات
لا بإمكانك تعديل مشاركاتك

كود [IMG] متاح
كود HTML غير متاح
Trackbacks are غير متاح
Pingbacks are غير متاح
Refbacks are غير متاح

 
جميع الأوقات بتوقيت السعودية. الساعة الآن » [ 05:50 AM ] .


Powered by vBulletin Version 3.6.4
Copyright ©2000 - 2019, Jelsoft Enterprises Ltd.
SEO by vBSEO 3.1.0 ©2007, Crawlability, Inc.
حقوق كل مايعرض في هذا المنتدى محفوظة لمنتدى بني زيد
www