تخفيضات جديدة لأجور المكالمات a

آخر المشاركات المطروحة في منتديات قبيلة بني زيد

  مجانا اشترك لتصلك المشاريع الخيرية الرسمية الى جوالك يومياً (صورة) ( آخر مشاركة : ساكتون    |    اكفل يتيم مدى الحياة (صورة) ( آخر مشاركة : جبرين بن سعد الجبرين    |    بعض الطرق بالمذاكرة ( آخر مشاركة : نجم الصحراء    |    إجعل لك سبع سنابل ولوالديك ولكل من يعز عليك (صورة) ( آخر مشاركة : ساكتون    |    أسهل وأرخص طريقة ليكون لك صدقة كل يوم في مكة داخل حدود الحرم وانت مرتاح مكانك (صورة) ( آخر مشاركة : ساكتون    |    ب 50 ريال فقط سيكون لك أجر مليون شخص فرصة نادرة لاتعوض (صورة) ( آخر مشاركة : ساكتون    |    هل تريد أن يكون لك سقيا صدقة جارية كل يوم حتى وأنت نائم أجرك مستمر لايتوقف (صورة) ( آخر مشاركة : ساكتون    |    هل تريد أجر القائم المصلي لايفتر وأجر الصائم الذي لايفطر بإذن الله ( صورة) ( آخر مشاركة : ساكتون    |    المولودة ماجدة تنظم لأخواتها ليكونن تسعاً ( آخر مشاركة : طالب علم    |    هل تريد أجر تلاوة القرآن آناء الليل والنهار وأنت مرتاح في مكانك (صورة) ( آخر مشاركة : ساكتون    |   


العودة   منتديات قبيلة بني زيد > الأقسام التقنية والحاسوبية > الـمـوبـايـل
التّسجيل   جعل جميع المنتديات مقروءة

تخفيضات جديدة لأجور المكالمات

المشاركة في الموضوع
 
خيارات الموضوع طريقة العرض
  #1  
قديم 25-06-2006, 05:50 PM
الصورة الرمزية لـ عمر الضويان
عمر الضويان عمر الضويان is offline
أبـو ســعــد
:: الإدارة ::
 






عمر الضويان is a name known to allعمر الضويان is a name known to allعمر الضويان is a name known to allعمر الضويان is a name known to allعمر الضويان is a name known to allعمر الضويان is a name known to all
 
تخفيضات جديدة لأجور المكالمات

 

بتخفيضات الجوال الجديدة
شريحة «سوا» الأقل سعراً على مستوى الخليج والاشتراك الشهري إلى 25 ريالاً


صرح رئيس شركة الاتصالات السعودية المهندس سعود بن ماجد الدويش بأن «الجوال قدّم أجوراً مخفضة جديدة لشريحة (سوا) بنسبة 50٪ وتخفيضات جديدة لأجور المكالمات للدقيقة لجميع المكالمات المحلية داخل وخارج الشبكة بنسب تصل إلي 14٪. كما تم طرح جوال 25 برسم اشتراك شهري قدره 25 ريالاً لعملاء الجوال». وأضاف الدويش بأن «الهدف من طرح الفئة الجديدة (جوال 25) هو تقديم خيارات متعددة أمام العملاء من الاشتراكات الشهرية تناسب احتياجاتهم وتساعدهم في التوفير في مصاريف الاستخدام بناءً على طريقة استخدام العميل ، حيث تم تخفيض سعر المكالمة في جوال 45 لتصبح ب30 هللة للدقيقة والتي تعد أفضل باقة للتوفير لذوي الاستخدام العالي كما تم تخفيض دقيقة الاتصال في جوال35 الى 40 هللة». بالإضافة لهذه التخفيضات قام الجوال بطرح أقل سعر لبطاقة مسبقة الدفع تحمل كامل الرصيد على مستوى منطقة الخليج العربي، حيث تعتبر شريحة «سوا» بعد التخفيض الجديد بنسبة 50٪ (100 ريال وبرصيد 100 ريال مكالمات) الأرخص على الإطلاق. وتم تخفيض أجور المكالمات داخل الشبكة بنسبة 23,5٪ لجميع عملاء «سوا»، وتخفيض أجور الرسائل القصيرة الدولية من 60 هللة للرسالة الى45 هللة للرسالة لجميع عملاء الجوال، علماً بأن العمل بالأسعار الجديدة ابتداء من 1/7/2006م، كما تم إطلاق فئتي شحن جديدتين لعملاء «سوا»، فئة 10 ريالات و20 ريالاً تماشياً مع رغبة العملاء. الجدير بالذكر أن الجوال يحرص دائما على تقديم العديد من الخدمات الجديدة ومراجعة الأسعار بما يناسب احتياجات عملائه، حيث تم مؤخراً طرح خدمة الأهل والأصدقاء والتي تمنحك خصماً بنسبة 20٪ للأرقام التي تحددها بواقع 5 ارقام لعملاء الجوال و3 ارقام لعملاء سوا، كما تم تشغيل أول شبكة للجيل الثالث عالي السرعة في المملكة.



منقول

 


::: التوقيع :::





 
الرد مع إقتباس
  #2  
قديم 25-06-2006, 09:23 PM
الأميره الصغيره الأميره الصغيره is offline
عضو مشارك
 





الأميره الصغيره is an unknown quantity at this point
 

 

شكرا لك يا ابو سعد على هذا النقل الرائع

اسم تخفيض اكبر من التخفيض

ماخفضو الا خمس هللات

بس ان شاء الله بداية السيل قطره



مشكوووور اخوي

 


::: التوقيع :::



 
الرد مع إقتباس
  #3  
قديم 25-06-2006, 11:58 PM
الصورة الرمزية لـ dawerd
dawerd dawerd is offline
أبو ثامر
 





dawerd is on a distinguished road
 

 

أبو سعد
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
مشكور على هذا الموضوع

 


::: التوقيع :::



 
الرد مع إقتباس
  #4  
قديم 25-06-2006, 11:59 PM
الصورة الرمزية لـ شيهانــــــــه
شيهانــــــــه شيهانــــــــه is offline
عضو دائم
 





شيهانــــــــه is an unknown quantity at this point
 

 

تسلم اخوي على الموضوع

وان شاء الله يعم بها باقى الفواتير

 

الرد مع إقتباس
  #5  
قديم 26-06-2006, 01:10 AM
الصورة الرمزية لـ القيصر
القيصر القيصر is offline
عضو مثالي
 





القيصر is an unknown quantity at this point
 

 

أحمد ربك وعلى ما قال المثل شعرة من جلد الرجال فايده <<<<<< تعجبني الدوبلماسية .....

مشكور أخوي على الخبريه <<<< أعقب ياللبناني أقول سقها ...

 


::: التوقيع :::

لو للشتاء رحمه رحم عادي الناس ولو للوفاء سلطه قتل خاينينه ولو للخطا في دربنا صوت واجراس ما شفتنا دايسينه ولو الاماني تطرد الحزن والياس ما شفت بين الخلق نفس حزينه ..


 
الرد مع إقتباس
  #6  
قديم 26-06-2006, 02:02 AM
الصورة الرمزية لـ حرمرو
حرمرو حرمرو is offline
........
 





حرمرو is an unknown quantity at this point
 

 

الحمد لله اولا وآخرا

ثم نتفدم بالشكر الجزيل لشركة موبايلي (اتحاد إتصالات )

التخفيضات الجديدة للعلم ليست لسواد عيون المشتركين وإنما هي لمنافسة شركة موبايلي .

كما يجب علينا أن لا ننسى تعامل الإتصالت السعودية قبل مجيئ موبايلي وإذلالهم للمشتركين وكأنهم يستجدونهم

ويسألوهم من مال آبائهم وإمهاتهم

شكرا شركة موبايلى وإلى الأمام

 

الرد مع إقتباس
  #7  
قديم 26-06-2006, 02:04 AM
الصورة الرمزية لـ حرمرو
حرمرو حرمرو is offline
........
 





حرمرو is an unknown quantity at this point
 

 

شكرا ابا سعد تحياتي

 

الرد مع إقتباس
  #8  
قديم 26-06-2006, 04:54 AM
عـبـادي عـبـادي is offline
عضو دائم
 





عـبـادي is an unknown quantity at this point
 

 

الله يبشرك بالخير
اكلوا قروشنا الله يبلاهم
,,,,,,,,,,,,,,,,

 


::: التوقيع :::

عضة الابهام .. مدري ندم والا ملام
عضة الابهام .. انتهى والا ابتدى وقت الغرام
يالايمي خل العذل خل الكلام ,,, يالايمي عيني تبي لحظه تنام


 
الرد مع إقتباس
  #9  
قديم 26-06-2006, 08:55 AM
الصورة الرمزية لـ العنود
العنود العنود is offline
عضو مثالي
 





العنود is an unknown quantity at this point
 

 

مشكور اخي الفاضل ابوسعد

علي هذة البشري الجميلة

يعطيك العافية

تقبل تحياتي

العنود

 

الرد مع إقتباس
  #10  
قديم 26-06-2006, 09:22 AM
الصورة الرمزية لـ المسافر
المسافر المسافر is offline
أبـو كـادي
 





المسافر has a spectacular aura aboutالمسافر has a spectacular aura about
 

 

ابو سعد

تشكرااااااااااااااااااااااااات

نتواصل
المسافر

 


::: التوقيع :::



 
الرد مع إقتباس
  #11  
قديم 26-06-2006, 10:39 AM
الصورة الرمزية لـ أميرةالرومانسية
أميرةالرومانسية أميرةالرومانسية is offline
عضو دائم
 





أميرةالرومانسية is an unknown quantity at this point
 

 



مشكور ويعطيك العافيه على هالخبر

لك مني كل الود

 

الرد مع إقتباس
  #12  
قديم 26-06-2006, 11:16 AM
الصورة الرمزية لـ بدر الظلام
بدر الظلام بدر الظلام is offline
عضو متميز
 





بدر الظلام is an unknown quantity at this point
 

 

أبو سعد
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
مشكور على هذا الموضوع

 

الرد مع إقتباس
  #13  
قديم 26-06-2006, 11:30 AM
فهد نت فهد نت is offline
محل تقدير
 





فهد نت is an unknown quantity at this point
 

 

مشكور اخوي ابوسعد
وشهو عقبه التخفيض 0000عقب ماخضّرت عيوننا ؟

 


::: التوقيع :::



اشكركما من كل قلبي(بنت البواريد) و(بنت حرقوص)


 
الرد مع إقتباس
  #14  
قديم 27-06-2006, 01:10 AM
الصورة الرمزية لـ ابو حنين
ابو حنين ابو حنين is offline
:: محمد الهويمل ::
 





ابو حنين is on a distinguished road
 

 

شكرا لك يا ابو سعد على هذا النقل الرائع

 


::: التوقيع :::



ابوحنيـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــن


 
الرد مع إقتباس
  #15  
قديم 28-06-2006, 07:40 PM
الصورة الرمزية لـ عمر الضويان
عمر الضويان عمر الضويان is offline
أبـو ســعــد
:: الإدارة ::
 






عمر الضويان is a name known to allعمر الضويان is a name known to allعمر الضويان is a name known to allعمر الضويان is a name known to allعمر الضويان is a name known to allعمر الضويان is a name known to all
 

 

الأميرة الصغيرة

dawerd

شيهانة

القيصر

حرمرو

صقر نجد

العنود

المسافر

أميرةالرومانسية

بدر الظلام

فهد نت

صمت الجروح

الله يسلمكم ويعافيكم ومشكورين على المرور

 


::: التوقيع :::





 
الرد مع إقتباس
المشاركة في الموضوع


خيارات الموضوع
طريقة العرض

قوانين المشاركة
لا بإمكانك إضافة موضوع جديد
لا بإمكانك إضافة مشاركات جديدة
لا بإمكانك إضافة مرفقات
لا بإمكانك تعديل مشاركاتك

كود [IMG] متاح
كود HTML غير متاح
Trackbacks are غير متاح
Pingbacks are غير متاح
Refbacks are غير متاح

 
جميع الأوقات بتوقيت السعودية. الساعة الآن » [ 04:41 PM ] .


Powered by vBulletin Version 3.6.4
Copyright ©2000 - 2019, Jelsoft Enterprises Ltd.
SEO by vBSEO 3.1.0 ©2007, Crawlability, Inc.
حقوق كل مايعرض في هذا المنتدى محفوظة لمنتدى بني زيد
www