.. لاتستمع لهؤلاء .. a

آخر المشاركات المطروحة في منتديات قبيلة بني زيد

  جدتي في ذمة الله ( آخر مشاركة : خالدالراجحي    |    اعراض كورونا ( آخر مشاركة : مطول الغيبات    |    هل تريد صدقة جارية وحسنات لاتنقضي في الحياة وبعد الممات في مكة المكرمة (صورة) ( آخر مشاركة : ساكتون    |    هل تريد صدقة جارية وحسنات لاتنقضي في الحياة وبعد الممات في مكة المكرمة (صورة) ( آخر مشاركة : ساكتون    |    أسهل طريقة ليكون لك صدقة كل يوم في رمضان بمكة المكرمة داخل حدود الحرم(صورة) ( آخر مشاركة : حاص    |    المولودة ماجدة تنظم لأخواتها ليكونن تسعاً ( آخر مشاركة : حاص    |    سقيا مدى الحياة في مكة المكرمة داخل حدود الحرم (صورة) ( آخر مشاركة : ساكتون    |    أسهل طريقة ليكون لك صدقة كل يوم في رمضان وانت مرتاح مكانك ( صورة ) ( آخر مشاركة : ساكتون    |    أحفر بئر ب 50 ريال فقط ليكون لك سبيل ماء وصدقة كل يوم ولاتنسى والديك (صورة) ( آخر مشاركة : ساكتون    |    لمن يشتكي من ازعاج من رسائل المسابقات ( 7000 ) ( آخر مشاركة : خالدالراجحي    |   


العودة   منتديات قبيلة بني زيد > الأقسام الشرعية والأقسام العامة > الـقـسم الـعـام
التّسجيل   جعل جميع المنتديات مقروءة

.. لاتستمع لهؤلاء ..

المشاركة في الموضوع
 
خيارات الموضوع طريقة العرض
  #1  
قديم 04-06-2006, 08:46 PM
الصورة الرمزية لـ ولد الديرة
ولد الديرة ولد الديرة is offline
عضو v.i.p
 






ولد الديرة is an unknown quantity at this point
 
.. لاتستمع لهؤلاء ..

 

كثير منا للأسف يخطى ويتكلم بالغير في غيابه ..

لا ضرر في أن نتكلم عن بعضنا في الغياب بالخير ..

لكن المحزن أن بعضنا ينهش لحم غيره دون وعياً منه ..

كن أخي و أختي من الذين يطبقون المثل ..لسانك حصانك إن صنته صانك وان خنته خانك ..

أما إذا بُليت أخي بجليس السوء مِن من يتكلم ويخدش أعراض الغير فابتعد عنه قد الإمكان ..

فقد قال الإمام الشافعي رحمه الله :

( نزهوا أسماعكم عن استماع الخنا كما تنزهون ألسنتكم عن النطق به ..

فإن المستمع شريك القائل.. وان السفيه لينظر إلى أخبث شيء في إنائه ..

فيحرص على أن يفرغه في أوعيتكم ) ..

ما الذي تستفيده إن القي في مسمعك الخبيث من القول ؟؟

كذلك احرص أخي و أختي على عدم الاستماع للمديح الزائد ..

خصوصا مِن من لا تعرفهم حق المعرفة فالمثل يقول :

.. إذا سمعت احد يقول فيك من الخير ما ليس فيك فلا تأمن أن يقول فيك من الشر ما ليس فيك ..

إن الاستماع إلى المديح الزائد يولد في النفس الكبر والغرور ..

ويزرع في الشخص حب العلو والرفعة الزائدة عن الحدود ..

حافظ دائما على الوسطية في أمورك فنحن امة وسط ..

عفانا الله وإياكم من الرذائل وألهمنا طريق الصواب ..


مع فائق التحية

 


::: التوقيع :::

][][§¤°^°¤§][][ ولد الديرة ][][§¤°^°¤§][][


 
الرد مع إقتباس
  #2  
قديم 04-06-2006, 11:29 PM
الصورة الرمزية لـ وردة القمر
وردة القمر وردة القمر is offline
عضو نشيط جداً
 





وردة القمر is an unknown quantity at this point
 

 

موضوع بجد رااااااااااااااائع

ويعطيك 1000 1000 1000

عااااااااااااااااافية

 


::: التوقيع :::

[img][/img]


 
الرد مع إقتباس
  #3  
قديم 05-06-2006, 12:13 PM
فهد نت فهد نت is offline
محل تقدير
 





فهد نت is an unknown quantity at this point
 

 

تسلم ياولد الديره
كلمات قليلة في عددها كبيرة في معناها
لاعدمنا من كتبها لنا 00000

 


::: التوقيع :::



اشكركما من كل قلبي(بنت البواريد) و(بنت حرقوص)


 
الرد مع إقتباس
  #4  
قديم 05-06-2006, 02:17 PM
الصورة الرمزية لـ أميرةالرومانسية
أميرةالرومانسية أميرةالرومانسية is offline
عضو دائم
 





أميرةالرومانسية is an unknown quantity at this point
 

 

إقتباس
حافظ دائما على الوسطية في أمورك فنحن امة وسط ..

عفانا الله وإياكم من الرذائل وألهمنا طريق الصواب ..


مشكور و يعطيك العافيه

لك تحياتي وإحترامي

 

الرد مع إقتباس
  #5  
قديم 05-06-2006, 07:01 PM
الصورة الرمزية لـ ولد الديرة
ولد الديرة ولد الديرة is offline
عضو v.i.p
 






ولد الديرة is an unknown quantity at this point
 

 

إقتباس
المشاركة الأصلية بواسطة وردة القمر
موضوع بجد رااااااااااااااائع

ويعطيك 1000 1000 1000

عااااااااااااااااافية




يعطيك 1000.000.000.000 عافية على مرورك على الموضوع ،،،



تحياتي لك ،،،

 


::: التوقيع :::

][][§¤°^°¤§][][ ولد الديرة ][][§¤°^°¤§][][


 
الرد مع إقتباس
  #6  
قديم 05-06-2006, 07:04 PM
الصورة الرمزية لـ ولد الديرة
ولد الديرة ولد الديرة is offline
عضو v.i.p
 






ولد الديرة is an unknown quantity at this point
 

 

إقتباس
المشاركة الأصلية بواسطة فهد نت
تسلم ياولد الديره
كلمات قليلة في عددها كبيرة في معناها
لاعدمنا من كتبها لنا 00000


مشكور أخوي فهد على مرورك و تعليقك الرائع على الموضوع ،،،

و الله يعطيك العافية ،،،


تحياتي لك ،،،

 


::: التوقيع :::

][][§¤°^°¤§][][ ولد الديرة ][][§¤°^°¤§][][


 
الرد مع إقتباس
  #7  
قديم 05-06-2006, 07:07 PM
الصورة الرمزية لـ ولد الديرة
ولد الديرة ولد الديرة is offline
عضو v.i.p
 






ولد الديرة is an unknown quantity at this point
 

 

إقتباس
المشاركة الأصلية بواسطة أميرةالرومانسية



مشكور و يعطيك العافيه

لك تحياتي وإحترامي


مشكورة أختي أميرة الرومانسية على مرورك على الموضوع ،،،

و الله يعطيك العافية ،،،


تحياتي لك ،،،

 


::: التوقيع :::

][][§¤°^°¤§][][ ولد الديرة ][][§¤°^°¤§][][


 
الرد مع إقتباس
المشاركة في الموضوع


خيارات الموضوع
طريقة العرض

قوانين المشاركة
لا بإمكانك إضافة موضوع جديد
لا بإمكانك إضافة مشاركات جديدة
لا بإمكانك إضافة مرفقات
لا بإمكانك تعديل مشاركاتك

كود [IMG] متاح
كود HTML غير متاح
Trackbacks are غير متاح
Pingbacks are غير متاح
Refbacks are غير متاح

 
جميع الأوقات بتوقيت السعودية. الساعة الآن » [ 03:18 PM ] .


Powered by vBulletin Version 3.6.4
Copyright ©2000 - 2020, Jelsoft Enterprises Ltd.
SEO by vBSEO 3.1.0 ©2007, Crawlability, Inc.
حقوق كل مايعرض في هذا المنتدى محفوظة لمنتدى بني زيد
www