هم يريدونها جسداً ........ ونحن نريدها بشراً a

آخر المشاركات المطروحة في منتديات قبيلة بني زيد

  حقيقة مقتل بنيدر الدويش ومن هم الرماة واهل البنادق ( آخر مشاركة : أمل الخير    |    أضِـف بصّـمَـتُـك اليَـوّمِـيّـة ( آخر مشاركة : همس    |    المولودة ماجدة تنظم لأخواتها ليكونن تسعاً ( آخر مشاركة : عبدالعزيز عبدالله الجبرين    |    قصة مقتل بندر الدويش. ( آخر مشاركة : محمد بن صقيران    |    من معارك بني زيد (3) معركة عرجا ( آخر مشاركة : محمد بن صقيران    |    جدتي في ذمة الله ( آخر مشاركة : خالدالراجحي    |    اعراض كورونا ( آخر مشاركة : مطول الغيبات    |    هل تريد صدقة جارية وحسنات لاتنقضي في الحياة وبعد الممات في مكة المكرمة (صورة) ( آخر مشاركة : ساكتون    |    هل تريد صدقة جارية وحسنات لاتنقضي في الحياة وبعد الممات في مكة المكرمة (صورة) ( آخر مشاركة : ساكتون    |    أسهل طريقة ليكون لك صدقة كل يوم في رمضان بمكة المكرمة داخل حدود الحرم(صورة) ( آخر مشاركة : حاص    |   


العودة   منتديات قبيلة بني زيد > الأقسام الشرعية والأقسام العامة > الـقـسم الـعـام
التّسجيل   جعل جميع المنتديات مقروءة

هم يريدونها جسداً ........ ونحن نريدها بشراً

المشاركة في الموضوع
 
خيارات الموضوع طريقة العرض
  #1  
قديم 27-05-2006, 03:54 PM
الصورة الرمزية لـ أميرةالرومانسية
أميرةالرومانسية أميرةالرومانسية is offline
عضو دائم
 





أميرةالرومانسية is an unknown quantity at this point
 
هم يريدونها جسداً ........ ونحن نريدها بشراً

 



بسم الله الرحمن الرحيم

هنا وهناك ،،،،،،،،،،،،،

أصوات بدأت كنقيق الضفادع لاتكاد تسمعها وترعي لها سمعك حتى تشعر بقبح هذا الصوت ،،،،،،،،،،،

أصوات وأقلام جعلت همها المهم وشغلها الشاغل إخراج المرأة من بيتها وتجريدها من جنسها وماخلقها الله له ،،،،،،،،

هم ماذا يريدون !!؟؟؟ أو إلى ماذا يسعون !!!؟؟0
ونحن ماذا نريد !!!!؟؟؟ وإلى ماذا نسعى !!؟؟؟0

هم :
يريدونها بائعة هوى وفتات لليل ونادلة مطعم وراقصة باليه ،،،،،،،،،،،،،،،
ونحن :

نريدها ربة منزل وصانعة أجيال وشريكة حياة وعاملة في مجالها الشريف ،،،،،،،،،،،،،،،،

هم :
يسعون إلى إخراجها من عفتها وإفساد فطرتها ،،،،،،،،،،،

ونحن :

نريد أن نحافظ على عفتها وفطرتها السوية ،،،،،،،،،،،،

هم :

جعلوا لهم شعارآ زائفآ ومطلبآ هائفآ سموه حرية وهو في الحقيقة تحرير ،،،،،،،،،،،
ونحن :

جعلنا شعارنا أن الحرية في حدود الشرع وأوامر الشارع ،،،،،،،،،،،


هم يعملون !! ونحن نعمل !!! وسنعلم ويعلمون { أي الفريقين أحق بالأمن } 0

هم يدعون أننا لم نفهم الدين وإننا غلاة متنطعين ،،،،،،،،،،،
قلنا { هاتوا برهانكم إن كنتم صادقين } 0

قالوا تخرج المرأة من بيتها !،،،،،،،،،،،،،

قلنا حتى وإن خالفت ربها ومليكها ،،،،،،،،،،،،

قالوا أخرجوهن من بيوتهن ،،،،،،،،،،،،،،،

فقلنا إن الله يقول { وقرن في بيوتكن } 0

قالوا تنزع الحجاب من الوهلة الاولى ،،،،،،،،،،،

فقلنا إن الله يقول { ولا تبرجن تبرج الجاهلية الأولى } 0

فقالوا تخرج وتشارك الرجل في عمله ،،،،،،،،،،،،

قلنا (( كلآ ميسرآ لما خلق له )) ،،،،،،،،،،،،،،،،


قالوا إن الأختلاط امرآ مفترض ،،،،،،،،،،،،،

قلنا { فيطمع الذي في قلبه مرض } 0

قالوا إن الحجاب لم يأتي به نص قطعي الفرض ،،،،،،،،،،،،،،،


قلنا { أ تعلمون الله بدينكم و الله يعلم ما في السموات و ما في الارض }0

قالوا أين ورد في الكتاب أمرهن ،،،،،،،،،،،،،،،

قلنا { يدنين عليهن من جلابيبهن}

قالوا نريدهن عاملات ،،،،،،،،،،،،،،،

قلنا بل تريدونهن (( مائلات مميلات )) ،،،،،،،،،،،،،

فياأخية أرعيني سمعك وفوأدك :
هم لايريدون لك الخير ولايريدون لك الصلاح هم ((( يريدونك جسد ))) ونحن (((نريدك بشر ))) فأي حرية وأي رقي يأتي في تبرجك وسفورك ،،،،،،،،،،،،،،،
أي خير وأي صلاح في مزاحمة الرجال ولبس البنطال وضرب الخلخال ،،،،،،،،،،،،،،،،،،

أخية :
نحن نعمل وهم يعملون { وسيعلم الذين ظلموا إي منقلب ينقلبون } 0

أخيه أن أردتي الحق فقرأي قول الحق { ياأيها النبي قل لأزواجك وبناتك ونساء المؤمنين يدنين عليهن من جلابيبهن ذلك أدنى أن يعرفن فلا يؤذين } 0
وإن شئتي الزيادة فقرأي أيضآ قول الحق { وإذا سألتموهن متاعا فاسالوهن من وراء حجاب ذلكم اطهر لقلوبكم وقلوبهن }0
وإن شئتي الزيادة فقرأي قول الحق { وليضربن بخمرهن على جيوبهن}
وقرأي معي قول عائشة الصديقة بنت الصديق (( كنا مع النبي صلى الله عليه وسلم ونحن محرمات فإذا مر بنا الرجال سدلت احدانا خمارها على وجهها فإذا جاوزونا كشفناه ))

 

الرد مع إقتباس
  #2  
قديم 27-05-2006, 07:45 PM
الصورة الرمزية لـ العصيمي
العصيمي العصيمي is offline
عضو مستمر
 





العصيمي is an unknown quantity at this point
 

 

لله درك
الحقيقه مواضيعك رائعة ومفيدة ولكن لي ملاحظة ياليت تتقبلينها بصدر رحب، تستعملين خطوط جميلة ولكن حجم الخط يكون صغيرا في بعض المواضيع ممايفسد جمال الموضوع ويجهد عيني القارئ فياليت تنتبهي لهذا الأمر

وجزاك الله الف خير، والسلام

 


::: التوقيع :::






"عتيبه..أول قبيلة قضت على العنصرية"
مشعل بن عبدالعزيز أل سعود


 
الرد مع إقتباس
  #3  
قديم 27-05-2006, 08:48 PM
الصورة الرمزية لـ أميرةالرومانسية
أميرةالرومانسية أميرةالرومانسية is offline
عضو دائم
 





أميرةالرومانسية is an unknown quantity at this point
 

 

إقتباس
المشاركة الأصلية بواسطة العصيمي
لله درك
الحقيقه مواضيعك رائعة ومفيدة ولكن لي ملاحظة ياليت تتقبلينها بصدر رحب، تستعملين خطوط جميلة ولكن حجم الخط يكون صغيرا في بعض المواضيع ممايفسد جمال الموضوع ويجهد عيني القارئ فياليت تنتبهي لهذا الأمر

وجزاك الله الف خير، والسلام


تسلم يا غالي على هذا الإطراء،،،،،،،،،،،


أتشرف يا غالي بكل ملاحظاتك وانت تآمرني أمر


شرفني حضورك وردك الرائع


لك مني كل الود

 

الرد مع إقتباس
  #4  
قديم 28-05-2006, 12:58 AM
الصورة الرمزية لـ ولد الديرة
ولد الديرة ولد الديرة is offline
عضو v.i.p
 






ولد الديرة is an unknown quantity at this point
 

 

أختي أميرة موضوعك رائع و هذا شي ما هو مستغرب عليك و صدق تشكرين عليه ...

و الصراحة أن ما أقول إلا شي واحد إلي هو أن الله يستر على علينا و يكفينا شرهم إنشاء الله ...

و الله يعطيك ألف عافية ...

تحياتي لك ...

 


::: التوقيع :::

][][§¤°^°¤§][][ ولد الديرة ][][§¤°^°¤§][][


 
الرد مع إقتباس
  #5  
قديم 29-05-2006, 12:08 PM
فهد نت فهد نت is offline
محل تقدير
 





فهد نت is an unknown quantity at this point
 

 

اختي اميره
موضوعك هذا من اروع المواضيع لكي من كل الحب والتقدير
وعسى الله يستر على الجميع ويكفينا شر من فيه شر 000

 


::: التوقيع :::



اشكركما من كل قلبي(بنت البواريد) و(بنت حرقوص)


 
الرد مع إقتباس
  #6  
قديم 03-06-2006, 09:43 PM
الصورة الرمزية لـ أميرةالرومانسية
أميرةالرومانسية أميرةالرومانسية is offline
عضو دائم
 





أميرةالرومانسية is an unknown quantity at this point
 

 


إقتباس
ولد الديرة
أختي أميرة موضوعك رائع و هذا شي ما هو مستغرب عليك و صدق تشكرين عليه ...

و الصراحة أن ما أقول إلا شي واحد إلي هو أن الله يستر على علينا و يكفينا شرهم إنشاء الله ...

و الله يعطيك ألف عافية ...

تحياتي لك ...

الرائع ردك وحضورك الجميل

تقبل تحياتي ودمت بود

إقتباس
فهد نت
اختي اميره
موضوعك هذا من اروع المواضيع لكي من كل الحب والتقدير
وعسى الله يستر على الجميع ويكفينا شر من فيه شر 000

الرائع تواجدك العطر

ولك مني كل الحب والإحترام والتقدير

 

الرد مع إقتباس
  #7  
قديم 05-06-2006, 01:10 AM
الصورة الرمزية لـ حرمرو
حرمرو حرمرو is offline
........
 





حرمرو is an unknown quantity at this point
 

 

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

جميل أن تأتي مثل هذه المشاركات من نساء فهذا أبلغ رد على أولئك الممسوخين من الرجال
والنساء .
الذين ينفذون مخططات الغرب بإفساد المراءة وإخراجها من عرينها وهي اللبؤة الثائرة

على اصحاب الشهوة البهيمية من بني لبران عليهم من الله مايستحقون .والنساء هن المعنيات بما

ينفعهم وما يضرهم.


شكرا لك اختي الكريمة أميرة الرومانسية ,,عفوا ملكة الرومانسية والمواضيع المميزة والجاده

 

الرد مع إقتباس
  #8  
قديم 06-06-2006, 01:05 PM
بابا فرحان بابا فرحان is offline
عضو مشارك
 





بابا فرحان is an unknown quantity at this point
 

 

أميرة الرومانسية :
قلتي فابلغتي في المقولة ..........
كلام رائع يدل على بعد النظر ورجاحة عقل وسعة التفكير وعدم الانقياد خلف البريق الزائف
فانتي اميرة فكر وعقل فلكي مني تحية واحترام ..

للفائدة لي مشاركة في هذا المنتدي اقتبس منها مايلي

لماذا يهتم المجتمع الغربي بحقوق المرأة المسلمة ويريد لها المساواة والحرية ؟

هل هو لجمالها أو لسواد عينيها أو لحب الغرب للعدل ....!!!!!!!!!!!!!!!!!!
فالمجتمع الغربي يعرف قوة الإسلام والمسلمين ويعلمون أن هذه القوة مستمدة من تمسكهم بدينهم الإسلامي ، لذا عمدا الغرب منذ زمن طويل على إفساد شباب المسلمين وإبعادهم عن الدين ليضعف الإسلام ، ولكنهم فشلوا بسبب خروج جيل جديد متمسك بالإسلام والتعاليم الإسلامية الصحيحة التي تنبع من تربية الأبناء في المنزل ، لذا يحاولون تجفيف هذه المنابع الإسلامية ، فلم يستطيعون الوصول للمرأة العربية المسلمة في بيتها ، لذا فهم يحاولون استدراجها لتخرج من بيتها بشعارات زائفة وبريق مغشوش ( أختاه .... إياك أن تقعين في شباكهم وتسحرك شعاراتهم فهم خطر عليك يريدون تدمير الإسلام بك ، فلا تكونين معول هدم للإسلام ، فكما يقول المثل ، لا يغرك من الثعبان ملمسه ، فنعومة الثعبان لا تدل على خطورته)

وفي الختام اقول ليت رجاحة العقل مرض معدي يصيب الرجال والنساء

 

الرد مع إقتباس
المشاركة في الموضوع


خيارات الموضوع
طريقة العرض

قوانين المشاركة
لا بإمكانك إضافة موضوع جديد
لا بإمكانك إضافة مشاركات جديدة
لا بإمكانك إضافة مرفقات
لا بإمكانك تعديل مشاركاتك

كود [IMG] متاح
كود HTML غير متاح
Trackbacks are غير متاح
Pingbacks are غير متاح
Refbacks are غير متاح

 
جميع الأوقات بتوقيت السعودية. الساعة الآن » [ 06:05 PM ] .


Powered by vBulletin Version 3.6.4
Copyright ©2000 - 2020, Jelsoft Enterprises Ltd.
SEO by vBSEO 3.1.0 ©2007, Crawlability, Inc.
حقوق كل مايعرض في هذا المنتدى محفوظة لمنتدى بني زيد
www