وش اللي قاعد يصير في برج المملكه؟؟ a

آخر المشاركات المطروحة في منتديات قبيلة بني زيد

  مجانا اشترك لتصلك المشاريع الخيرية الرسمية الى جوالك يومياً (صورة) ( آخر مشاركة : ساكتون    |    اكفل يتيم مدى الحياة (صورة) ( آخر مشاركة : جبرين بن سعد الجبرين    |    بعض الطرق بالمذاكرة ( آخر مشاركة : نجم الصحراء    |    إجعل لك سبع سنابل ولوالديك ولكل من يعز عليك (صورة) ( آخر مشاركة : ساكتون    |    أسهل وأرخص طريقة ليكون لك صدقة كل يوم في مكة داخل حدود الحرم وانت مرتاح مكانك (صورة) ( آخر مشاركة : ساكتون    |    ب 50 ريال فقط سيكون لك أجر مليون شخص فرصة نادرة لاتعوض (صورة) ( آخر مشاركة : ساكتون    |    هل تريد أن يكون لك سقيا صدقة جارية كل يوم حتى وأنت نائم أجرك مستمر لايتوقف (صورة) ( آخر مشاركة : ساكتون    |    هل تريد أجر القائم المصلي لايفتر وأجر الصائم الذي لايفطر بإذن الله ( صورة) ( آخر مشاركة : ساكتون    |    المولودة ماجدة تنظم لأخواتها ليكونن تسعاً ( آخر مشاركة : طالب علم    |    هل تريد أجر تلاوة القرآن آناء الليل والنهار وأنت مرتاح في مكانك (صورة) ( آخر مشاركة : ساكتون    |   


العودة   منتديات قبيلة بني زيد > الأقسام الشرعية والأقسام العامة > الـقـسم الـعـام
التّسجيل   جعل جميع المنتديات مقروءة

وش اللي قاعد يصير في برج المملكه؟؟

المشاركة في الموضوع
 
خيارات الموضوع طريقة العرض
  #1  
قديم 26-05-2006, 12:31 AM
الصورة الرمزية لـ مستشار بني زيد
مستشار بني زيد مستشار بني زيد is offline
عضو متميز
 





مستشار بني زيد is an unknown quantity at this point
 
وش اللي قاعد يصير في برج المملكه؟؟

 

يتداول الشباب هذه الايام الحديث عن شخص باكستاني



يعمل في برج المملكه



هذا الباكستاني



وبعلم من الاداره اللبنانيه



يتصيد الساكنين في الفندق في البرج



ويبدأ في التلميح



الى ان يدخل الى الموضوع فيبدأ



باحضار مايريدون من الفتيات



احد الشباب ذكر ذلك في احد المنتديات



وأكده بعد ان مر بالتجربه والموضوع انتشر بشكل واسع بين الشباب



وكما يقول المثل



لا دخان من دون نار



هنا نقول



لابد من التأكد من ذلك

ومن لديه معلومة لايبخل بها



لان من يرضى بالفساد فهو شريك فيه



ومن يرضاه لبنات الناس فقد تقع اقرب الناس له فيما رضيه لغيرها



ولذلك نتمنى ان يكون التعاون على البر والتقوى

هو منطلقنا بداية من هذه القضيه

التي آلمت من علم بها

خاصة الشباب والذين

دفعتهم الغيره

الى الحديث بصوت مسموع



ليوقف هذا المفسد

ومن سهل له هذا العمل



نتمنى كذلك ان يكون لصاحب البرج الامير الوليد



موقف مع هؤلاء ان ثبت صحة الخبر



والذي يتداوله الشباب



ننقل لكم بعضا مما رواه احد من مروا بالتجربه ولو اننا لم نسمعه من آخرين لمانقلناه



ونترك الموضوع لمن يستطيع ان يضيف ويؤكد او ينفي هذه الجريمه ..







بسم الله الرحمن الرحيم

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ..

اعزائي الكرام اقرأ معي فأنا سئمت من هذه التصرفات ..

هذه القصه والله العظيم ان اللي يرويها لي أحد الذين عايشوها .

يقول أنه ..

في برج المملكه

يوجد فيه شخص باكستاني الجنسيه شكله سمين شوي وشعر رأسه خفيف وأبيض بدون شنب اول ماتشوفه تفكرّه مصري .. اعزّ الله اخواننا المصريين عنه .ومع فائق التقدير لهم .

يقول الباكتساني هذا . اذا احيانا يكون واقف قدام باب الفندق ويفحص الزوّار والمقيمين . من حيث :

هل هم شباب وحقيّن فلّه وسعة صدر ، وهل هم كشخات ، ناهيك عن اهتمامه الشديد بالسياره ، اذا كانت فارهه أو لا؟

يروح معاهم للإستقبال او أحيان من بعيد يراقب غرفتهم وين . بعد كذا ياخذ رقم الغرفه بعد نصف ساعه يطلع لهم فوق

ويطقّ باب الغرفه على أنه (مسؤل الغرف ) ويسالهم فيه شيء ناقص محتاجين شيء فيه ملاحظات .

ومنهــــــــــــــــــــــا .. يشوف اذا الشباب حقين وناسه او بنات او طرب ويشوف بإهتمام القناة اللي بالتلفزيون وش نوعها . روتانا طرب افلام خليعه . ويستنتج من هذا كله التالي ..

يقول اخينا في الله ..

انه يسولف شوي خمس دقايق يجسّ النبض ، يقول امس جوا هنا بنات وازعاج ورقص وشباب يجونهم ..

الشباب ينبسطون يقولون وين ؟ فيه احد الحين ؟ يقول لهم شوي انا شوف مافيه مشكله انا اجيب لكم .

ويقوم الباكستاني ويكلم بنات منهم متزوجات ومنهم لسه . يقول لهم ان فيه شباب في الغرفه الفلانيه روحوا لهم . السعر 2500 ريال لليله .

ويروحون البنات ويبدأون ليلتهم الحمراء الخمراء . الباكستاني يحط بجيبه 1000 ريال والبنات 1500ريال .

والله والله ان راتبه 5000ريال في برج المملكه ، والاداره اللبنانيه الديّوثه لها علم بذلك دون تحريك ساكن .

والشاب والله العظيم اضاف انه بعد ما خلصوا .. انه فيه وحده ركبت معاهم قالت ودّوني البيت .

شوي قالت لهم وقفوا !! قالوا وين ؟؟ قالت عند الصيدليه !! ونزلت للصيدليه تدرون وش اشترت ؟

شرت حفايظ بامبرز =اعزكم الله =. وفيفادول وتيمبرا .. كلها حقت اطفال . قال خوينا ليه هذا ؟ قالت والله ولدي مرتفعه حراراته شوي ..

يقول خوينا والله انا سكت وخنقتني العبره ، وفي نفس الوقت ودي ارجع للباكستاني ابن الكلب والعن والديه .

والله انه لعب في عقول العديد من بنات السعوديه.. والله انه ذكر لي عوايل بنات ماتوقعتهم .

والباكستاني هذا يستلم راتب 5000 والاداره عندها علم ,, ولا أحد حولك ..

والله يشهد على كلامي ..

صديق عزيزعلي في منطقة الرياض

منقووووول

 


::: التوقيع :::




 
الرد مع إقتباس
  #2  
قديم 26-05-2006, 12:42 AM
الصورة الرمزية لـ سعود بن عبدالعزيز
سعود بن عبدالعزيز سعود بن عبدالعزيز is offline
عضو متميز
 





سعود بن عبدالعزيز is an unknown quantity at this point
 

 

لا حــول ولا وقــوة الا بالله

ان شاء الله الكلام هذا مايكون صحيح

ولو ان انتشار مثل هذه الامور في اماكن اخرى اصبح كثير , نسأل الله العافيه ,,

والحقيقه ان ما الوم الاجانب قد ما الوم السعوديين اللي راضين على انفسهم

ممارسة هالامور الواطيه

يعطيك العافيه على النقل ,,

دمت بخير

 

الرد مع إقتباس
  #3  
قديم 26-05-2006, 12:55 AM
الصورة الرمزية لـ dawerd
dawerd dawerd is offline
أبو ثامر
 





dawerd is on a distinguished road
 

 

مستشار بني زيد
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
مشكور أخي على هذه الغيرة
وإذا كان هذا وضع الباكستاني مع هؤلاء الشباب والبنات
فكيف نأمنه على أنفسنا فقد يعمل أعمال لا ندري ما هي
نسأل الله أن يكشف هذا الشخص ومن يتستر عليه

 


::: التوقيع :::



 
الرد مع إقتباس
  #4  
قديم 26-05-2006, 03:09 AM
الصورة الرمزية لـ عبدالله الأصيقع
عبدالله الأصيقع عبدالله الأصيقع is offline
مشرف لجنة المقابلات
 





عبدالله الأصيقع will become famous soon enough
 

 

حسبنا الله ونعم الوكيل

 


::: التوقيع :::



 
الرد مع إقتباس
  #5  
قديم 26-05-2006, 03:55 AM
الصورة الرمزية لـ سيف شامان
سيف شامان سيف شامان is offline
 






سيف شامان is a jewel in the roughسيف شامان is a jewel in the roughسيف شامان is a jewel in the rough
 

 

ما اقول الا حسبنا الله ونعم الوكيل.

 


::: التوقيع :::

أنت الزائر رقم


لمواضيعي ومشاركاتي ..


 
الرد مع إقتباس
  #6  
قديم 26-05-2006, 08:26 AM
الصورة الرمزية لـ ولد الديرة
ولد الديرة ولد الديرة is offline
عضو v.i.p
 






ولد الديرة is an unknown quantity at this point
 

 

و الله الصراح أني لم أسمع بش من هذا الكلام و لكن الله يستر على شبابنا و بناتنا و الله يهديهم ...

و مشكور أخوي على التوضيح و الله يعطيك ألف عافية ...

تحياتي لك ...

 


::: التوقيع :::

][][§¤°^°¤§][][ ولد الديرة ][][§¤°^°¤§][][


 
الرد مع إقتباس
  #7  
قديم 26-05-2006, 08:39 AM
الصورة الرمزية لـ مهنا الغيهب
مهنا الغيهب مهنا الغيهب is offline
حــلم !
 





مهنا الغيهب will become famous soon enough
 

 

سـ / أتكلم عن كاتب الموضوع فقط !
فــ / الناقل أبن عم كريم !

أما عن كاتب الموضوع فــ / أقول له

أن الحرب على هذه البلاد من كل مكان ، وصور التشويه كثيره !
فــ / قد تكون هذه إحدى الوسائل التي يريد بها البعض من أصحاب الفكر المنحرف أو من يريدون شراً بهذه البلاد المباركه ، أقول قد تكون هذه إحدى الوسائل التي يراد بها تشويه صورة بلادنا الغاليه !

واختم بقوله عز وجل

( يا أيها الذين آمنوا اذا جاءكم فاسق بنبأ فتبينوا أن تصيبوا قوماً بجهالة فتصبحوا علي ما فعلتم نادمين )
صدق الله العظيم


شكراً لنقلك أبن العم

 


::: التوقيع :::

كٓانْ هُنا ،، يٓتٓنفسُ الـ هٓذيٓان !

لازال قٓلبُه ، يٓستٓنشِقُ هذيانه !!


 
الرد مع إقتباس
  #8  
قديم 26-05-2006, 01:15 PM
الصورة الرمزية لـ خيال
خيال خيال is offline
عضو نشيط جداً
 





خيال is an unknown quantity at this point
 

 

أخوي ولد الديره
يقال أن زماننا هذا هو زمن السرعه وأنا أقول زماننا هذا هو زمن الإشاعه
لو كان الشباب يتكلم بصدق
لذهب واخبر الجهات المسؤله
وما راح ( ينطط في المنتديات )
والله أعلم وش مقصده
والله أعلم بالنيا
لكن إلى متى هذه التفاهات في بعض المنتديات ( لا أقصد منتد بني زيد )
ولكن منتديات هذا همها
أحدها تفريخ الإشاعه
والثانيه نشر الإشاعه
والثالثه تأكيد الإشاعه
والرابعه تداول الإشعه
على العموم مشكور على الموضوع المشوق
ويمكن يكسب الوليد من هذي الإشاعه بكره تلقى الشباب متركزينم ومزكرتين ومستاجرين فياقرا ورايحين ماخذين غرفه وبعض الشباب إذا شاف سباك باكستاني جاي بفيزة خباز راح يتكلم عن ذا الأمور يبيه يفهم
والسباك مادرا عنه .

 

الرد مع إقتباس
  #9  
قديم 26-05-2006, 02:03 PM
أبو هياء أبو هياء is offline
عضو نشيط
 





أبو هياء is an unknown quantity at this point
 

 

يا كثر ما نسمع من هالسوالف في الفيصلية وفي المملكة والواحد ماعاد يدري صدقها من كذبها
والله يكفينا شر من فيه شر

 


::: التوقيع :::


ما ينفع ابصم


 
الرد مع إقتباس
المشاركة في الموضوع


خيارات الموضوع
طريقة العرض

قوانين المشاركة
لا بإمكانك إضافة موضوع جديد
لا بإمكانك إضافة مشاركات جديدة
لا بإمكانك إضافة مرفقات
لا بإمكانك تعديل مشاركاتك

كود [IMG] متاح
كود HTML غير متاح
Trackbacks are غير متاح
Pingbacks are غير متاح
Refbacks are غير متاح

 
جميع الأوقات بتوقيت السعودية. الساعة الآن » [ 12:33 AM ] .


Powered by vBulletin Version 3.6.4
Copyright ©2000 - 2019, Jelsoft Enterprises Ltd.
SEO by vBSEO 3.1.0 ©2007, Crawlability, Inc.
حقوق كل مايعرض في هذا المنتدى محفوظة لمنتدى بني زيد
www