ام رات ابنها يشاهد فيلم اباحي فماذا فعلت, مفييييييييييييييييييييييييييييد a

آخر المشاركات المطروحة في منتديات قبيلة بني زيد

  مجانا اشترك لتصلك المشاريع الخيرية الرسمية الى جوالك يومياً (صورة) ( آخر مشاركة : ساكتون    |    اكفل يتيم مدى الحياة (صورة) ( آخر مشاركة : جبرين بن سعد الجبرين    |    بعض الطرق بالمذاكرة ( آخر مشاركة : نجم الصحراء    |    إجعل لك سبع سنابل ولوالديك ولكل من يعز عليك (صورة) ( آخر مشاركة : ساكتون    |    أسهل وأرخص طريقة ليكون لك صدقة كل يوم في مكة داخل حدود الحرم وانت مرتاح مكانك (صورة) ( آخر مشاركة : ساكتون    |    ب 50 ريال فقط سيكون لك أجر مليون شخص فرصة نادرة لاتعوض (صورة) ( آخر مشاركة : ساكتون    |    هل تريد أن يكون لك سقيا صدقة جارية كل يوم حتى وأنت نائم أجرك مستمر لايتوقف (صورة) ( آخر مشاركة : ساكتون    |    هل تريد أجر القائم المصلي لايفتر وأجر الصائم الذي لايفطر بإذن الله ( صورة) ( آخر مشاركة : ساكتون    |    المولودة ماجدة تنظم لأخواتها ليكونن تسعاً ( آخر مشاركة : طالب علم    |    هل تريد أجر تلاوة القرآن آناء الليل والنهار وأنت مرتاح في مكانك (صورة) ( آخر مشاركة : ساكتون    |   


العودة   منتديات قبيلة بني زيد > الأقسام الشرعية والأقسام العامة > الـقـسم الـعـام
التّسجيل   جعل جميع المنتديات مقروءة

ام رات ابنها يشاهد فيلم اباحي فماذا فعلت, مفييييييييييييييييييييييييييييد

المشاركة في الموضوع
 
خيارات الموضوع طريقة العرض
  #1  
قديم 09-05-2006, 01:21 PM
الصورة الرمزية لـ ابوسطام
ابوسطام ابوسطام is offline
عضو نشيط
 





ابوسطام is an unknown quantity at this point
 
ام رات ابنها يشاهد فيلم اباحي فماذا فعلت, مفييييييييييييييييييييييييييييد

 

رأت الأم في منامها ابنها يشعل اعواد كبريت ويقربها من عينيه حتى اصبحتا حمراوين
استيقظت من نومها وهي تتعوذ من الشيطان الرجيم لكن لم يهدأ بالها وذهبت لغرفه ابنها
الذي يبلغ السابعه عشر من عمره لتجده على شاشه الكومبيوتر وكان ضوء الشاشه ينعكس
على النافذه ورأته يرى ما افزعها حقا واثار كل مخاوفها رأته وهو يشاهد فلم إباحي على شاشة
الكومبيوتر أرادت أن تصرخ في وجهه لكنها أقرت الانسحاب خاصه انها دخلت بشكل خافت لم يلاحظه هو رجعت الى فراشها فكرت ان تخبر اباه ليتسلم مسوؤليه تأديب ابنه فكرت ان تقوم من فراشها وتقفل شاشه الكومبيوتر وتوبخه على فعلته وتعاقبه لكنها دعت الله ان يلهمها الصواب في الغد ونامت وهي تستعيذ بيالله
وفي الصباح الباكر رأت ابنها يستعد للذهاب الى المدرسه وكانا لوحدهما فوجدتها فرصه للحديث وسألته:
عماد مارايك في شخص جائع ماذا تراه يفعل حتى يشبع؟
فاجاباها بشكل بديهي يذهب الى مطعم او يشتري شيئا لياكله في منزله
فقالت له واذا لم يكن معه مال لذلك
عندها صمت وكانه فهم شيئا ما
فقالت له واذا تناول فاتحاا لللشهيه ماذا تقول عنه
فاجابها بسرعه اكيد انه مجنون فكيف يفتح شهيته لطعام هو ليس بحوزته
فقالت له اتراه مجنون انت يابني؟
اجابها بالتاكيد يا امي فهو كالمجروح الذي يرش على جرحه ملحا
فابتسمت واجابته
انت تفعل مثل هذا المجنون يا ولدي
فقال لها مستعجبا انا يا امي؟!
فقالت له نعم برؤيتك لما يفتح شهيتك للنساء
عندها صمت واطرق براسه خجلا
فقالت له بني بل انت مجنونا اكثر منه فهو فتح شهيته لشئ ليس معه وان كان تصرفه غير حكيم ولكنه ليس محرم اما انت ففتحت شهيتك لما هو محرم
ونسيت قوله تعالى(قل للمؤمنين يغضوا من ابصارهم ويحفظوا فروجهم ذلك ازكى لهم)
عندها لمعت عينا ابنها بحزن وقال لها حقا يا امي انا اخطات وان عاودت لمثل ذلك فانا مجنون اكثر منه بل واثم ايضا
اعدك باني لن اكررها ،،،،


منقول للفائدة

 

الرد مع إقتباس
  #2  
قديم 01-11-2006, 08:38 PM
الصورة الرمزية لـ شزان
شزان شزان is offline
عضو مشارك
 





شزان is an unknown quantity at this point
 
ام ترى ولدها يشاهد الافلام الاباحية

 

--------------------------------------------------------------------------------

بسم الله الرحمن الرحيم


السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

رأت في المنام .. إبنها يشعل أعواد كبريت .. ويقربها من عينه .. حتى أصبحا حمراوين ..

إستيقظت من نومها .. وهي تتعوذ من الشيطان الرجيم .. لكن لم يهدأ بالها وذهبت لغرفة إبنها

الذي يبلغ السابعة عشر من عمره .. لتجده على شاشة الكمبيوتر .. وكان ضوء الشاشه ينعكس

على النافذه .. ورأته يرى ماأفزعها حقاً .. وأثار كل مخاوفها .. رأته وهو يشاهد فلم إباحي ..

على شاشة الكمبيوتر .. أرادت ان تصرخ في وجهه .. لكنها آثرت الإنسحاب .. خاصة أنها دخلت

بشكل خافت .. لم يلاحظه هو .. رجعت إلى فراشها .. فكرت أن تخبر أباه .. ليستلم مسؤلية تأديب

أبنه .. فكرت أن تقوم من فراشها وتطفئ شاشة الكمبيوتر وتوبخه على فعلته وتعاقبه .. لكنها دعت

الله أن يلهمها الصواب في الغد .. ونامت وهي تستعيذ بالله من الشيطان الرجيم ..

وفي الصباح الباكر .. رأت إبنها وهو يستعد للذهاب إلى المدرسه .. وكانا لوحدهما ... فوجدتها فرصه

للحديث وسألته؟؟؟؟؟!!!! .. عماد مارأيك في شخص جائع .. ماذا تراه يفعل حتى يشبع؟؟؟؟؟!!!!...

فأجابها بشكل بديهي .. يذهب إلى المطعم ويشتري شيئاً ليأكله ..

فقالت له .. وإذا لم يكن معه مال لذلك ..

عندها صمت وكأنه فهم شيئا ما ...

فقالت له .. وإذا تناول فاتحا للشهيه .. ماذا تقول عنه؟؟؟؟؟!!!!...

فأجابها بسرعه .. أكيد أنه مجنون .. فكيف يفتح شهيته لطعام .. وهو ليس بحوزته ..

فقالت له .. أتراه مجنون يابني؟؟؟؟!!!!...

أجابها .. بالتأكيد ياأمي .. فهو كالمجروح .. الذي يرش على جرحه ملحاً

فأبتسمت وأجابته .. أنت تفعل مثل هذا المجنون ياولدي ...

فقال لها متعجباً ... أنا ياأمي؟؟؟؟؟!!!!...

فقالت له .. نعم .. برؤيتك لما يفتح شهيتك للنساء ...

عندها صمت وأطرق برأسه خجلاً ..

فقالت له .. يابني بل انت أكثر جنونا منه .. فهو بفتح شهيته لشيء ليس معه ..

وإن كان تصرفه غير حكيم .. ولكنه ليس محرم ...

أما أنت ففتحت شهيتك لشيء محرم .. ونسيت قوله تعالى:( قل للمؤمنين يغضوا

من أبصارهم ويحفظوا فروجهم ذلك أزكى لهم ).

عندها لمعت عينا إبنها بحزن .. وقال لها حقا ياأمي .. أنا أخطأت .. وإن عاودت

لمثل ذلك .. فأنا أكثر جنونا منه ... بل وآثم أيضاً .. أعدك بأنني لن أكررها.



منقول

 

الرد مع إقتباس
  #3  
قديم 02-11-2006, 02:32 AM
الصورة الرمزية لـ د.كيف
د.كيف د.كيف is offline
عضو نشيط جداً
 





د.كيف is an unknown quantity at this point
 

 

بارك الله فيك 00

 


::: التوقيع :::

[img]http://www.banyzaid.com[/img]


 
الرد مع إقتباس
  #4  
قديم 02-11-2006, 04:20 AM
الصورة الرمزية لـ المحبه لبني زيد
المحبه لبني زيد المحبه لبني زيد is offline
:: بـنـت الـقـصيـم ::
 





المحبه لبني زيد is on a distinguished road
 

 

مشاء الله عليها
وفعلا" الابنااااااااء مسؤليه كبيره وعلى الاباء مراعاة التصرفات معاهم
وعدم العجلة في اتخاذ المواقف وحزم الامور
تسلميييييييييييين
اختك
مشاعل

 

الرد مع إقتباس
  #5  
قديم 02-11-2006, 01:22 PM
الصورة الرمزية لـ ابو حنين
ابو حنين ابو حنين is offline
:: محمد الهويمل ::
 





ابو حنين is on a distinguished road
 

 

بارك الله فيك 00
وشكرا على النقل

 


::: التوقيع :::



ابوحنيـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــن


 
الرد مع إقتباس
  #6  
قديم 04-11-2006, 11:25 PM
الصورة الرمزية لـ dawerd
dawerd dawerd is offline
أبو ثامر
 





dawerd is on a distinguished road
 

 

شزان
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
تصرف جميل من الأم
ونصح بطريقة غير مباشرة
بارك الله فيك

 


::: التوقيع :::



 
الرد مع إقتباس
  #7  
قديم 05-11-2006, 02:06 PM
شقراوية بني زيد شقراوية بني زيد is offline
أميرة المنتدى
 





شقراوية بني زيد is on a distinguished road
 

 

تصرفت هذه الام بذكاء ,, انه موقف يقشعر له البدن عندما ترا الام ابنها يشاهد تلك الافلام الاباحيه ...

........


نقل موفق ..

 

الرد مع إقتباس
  #8  
قديم 01-07-2007, 11:09 AM
ابو لينا ابو لينا is offline
عضو نشيط
 





ابو لينا is an unknown quantity at this point
 
مجنون من لا يجد طعاماً .. ويأخذ حبوب لفتح الشهية ..!!؟؟

 

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته..

رأت امرأة في المنام .. ابنها يشعل أعواد الكبريت .. ويقربها من عينيه .. حتى أصبحتا حمراوين ...

استيقظت من نومها .. وهي تتعوذ من الشيطان الرجيم .. لكن لم يهدأ بالها وذهبت لغرفه إبنها .. الذي يبلغ السابعة عشر من عمره .. لتجده على شاشه الكومبيوتر ... وكان ضوء الشاشة ينعكس على النافذة .. ورأته يرى ما أفزعها حقا .. وأثار كل مخاوفها ..

رأته وهو يشاهد فلم إباحي .. على شاشه الكومبيوتر ..

أرادت أن تصرخ في وجهه .. لكنها آثرت الانسحاب .. خاصة أنها دخلت بشكل خافت .. لم يلاحظه هو ..

رجعت إلى فراشها .. فكرت أن تخبر أباه .. ليتسلم مسؤولية تأديب ابنه .. فكرت أن تقوم من فراشها وتقفل شاشه الكومبيوتر وتوبخه على فعلته وتعاقبه .. لكنها دعت الله أن يلهمها الصواب في الغد .. ونامت وهي تستعيذ بالله ..

وفي الصباح الباكر .. رأت ابنها يستعد للذهاب إلى المدرسة .. وكانا لوحدهما .. فوجدتها فرصه للحديث وسألته ..

عماد .. ما رأيك في شخص جائع .. ماذا تراه يفعل حتى يشبع ؟؟؟

فأجابها بشكل بديهي .. يذهب إلى مطعم و يشتري شيئا ليأكله ..

فقالت له .. وإذا لم يكن معه مال لذلك ..

عندها صمت وكأنه فهم شيئا ما ..

فقالت له .. وإذا تناول فاتحا للشهية .. ماذا تقول عنه ؟؟؟

فأجابها بسرعة .. أكيد إنه مجنون .. فكيف يفتح شهيته لطعام .. هو ليس بحوزته ..

فقالت له .. أتراه مجنون يا بني ؟؟؟

أجابها .. بالتأكيد يا أمي .. فهو كالمجروح .. الذي يرش على جرحه ملحا ..

فابتسمت وأجابته .. أنت تفعل مثل هذا المجنون يا ولدي ..

فقال لها متعجبا .. أنا يا أمي !!!

فقالت له .. نعم .. برؤيتك لما يفتح شهيتك للنساء ..

عندها صمت وأطرق برأسه خجلا ..

فقالت له .. بني بل أنت مجنونا أكثر منه .. فهو فتح شهيته لشئ ليس معه .. وإن كان تصرفه غير حكيم .. ولكنه ليس محرم ..

أما أنت ففتحت شهيتك لما هو محرم .. ونسيت قوله تعالى: ( قل للمؤمنين يغضوا من أبصارهم .. ويحفظوا فروجهم .. ذلك أزكى لهم ) ..

عندها لمعت عينا ابنها بحزن .. وقال لها حقا يا أمي .. أنا أخطأت .. وإن عاودت لمثل ذلك .. فأنا مجنون أكثر منه .. بل وآثم أيضا .. أعدك بأني لن أكررها .. انتهت القصة.



المصدر: مجلة الاسرة



( وَذَكِّرْ فَإنَّ الذِّكْرَى تَنْفَعُ الْمُؤْمِنِينَ * وَمَا خَلَقْتُ الْجِنَّ وَالإنْسَ إلا لِيَعْبُدُونِ )

 

الرد مع إقتباس
  #9  
قديم 01-07-2007, 11:52 AM
الصورة الرمزية لـ همس المشاعر
همس المشاعر همس المشاعر is offline
رحمها الله واسكنها فسيح جناته
 





همس المشاعر is on a distinguished road
 

 

تصرف حكيم


الله يهدي شباب المسلمين ويعفهم بالحلال



مشكور

 


::: التوقيع :::



 
الرد مع إقتباس
  #10  
قديم 01-07-2007, 12:07 PM
ابو لينا ابو لينا is offline
عضو نشيط
 





ابو لينا is an unknown quantity at this point
 

 

يعطيك العافيه (اختي) همس المشاعر.. وهنا يكون دور المرأة الحكيمة في التصرف والحكمة وعدم الاستعجال في معالجة الامور..

والامثلة كثيرة في وجود نساء يساوين أضعاف أوزان الرجال في الحكمة والتصرف..

يقول المثل: وراء كل رجل عظيم, إمرأة عظيمة..

 

الرد مع إقتباس
المشاركة في الموضوع


خيارات الموضوع
طريقة العرض

قوانين المشاركة
لا بإمكانك إضافة موضوع جديد
لا بإمكانك إضافة مشاركات جديدة
لا بإمكانك إضافة مرفقات
لا بإمكانك تعديل مشاركاتك

كود [IMG] متاح
كود HTML غير متاح
Trackbacks are غير متاح
Pingbacks are غير متاح
Refbacks are غير متاح

 
جميع الأوقات بتوقيت السعودية. الساعة الآن » [ 05:13 AM ] .


Powered by vBulletin Version 3.6.4
Copyright ©2000 - 2019, Jelsoft Enterprises Ltd.
SEO by vBSEO 3.1.0 ©2007, Crawlability, Inc.
حقوق كل مايعرض في هذا المنتدى محفوظة لمنتدى بني زيد
www