حوار بين شيخ الازهر وقساوسة دنماركيين a

آخر المشاركات المطروحة في منتديات قبيلة بني زيد

  حقيقة مقتل بنيدر الدويش ومن هم الرماة واهل البنادق ( آخر مشاركة : أمل الخير    |    أضِـف بصّـمَـتُـك اليَـوّمِـيّـة ( آخر مشاركة : همس    |    المولودة ماجدة تنظم لأخواتها ليكونن تسعاً ( آخر مشاركة : عبدالعزيز عبدالله الجبرين    |    قصة مقتل بندر الدويش. ( آخر مشاركة : محمد بن صقيران    |    من معارك بني زيد (3) معركة عرجا ( آخر مشاركة : محمد بن صقيران    |    جدتي في ذمة الله ( آخر مشاركة : خالدالراجحي    |    اعراض كورونا ( آخر مشاركة : مطول الغيبات    |    هل تريد صدقة جارية وحسنات لاتنقضي في الحياة وبعد الممات في مكة المكرمة (صورة) ( آخر مشاركة : ساكتون    |    هل تريد صدقة جارية وحسنات لاتنقضي في الحياة وبعد الممات في مكة المكرمة (صورة) ( آخر مشاركة : ساكتون    |    أسهل طريقة ليكون لك صدقة كل يوم في رمضان بمكة المكرمة داخل حدود الحرم(صورة) ( آخر مشاركة : حاص    |   


العودة   منتديات قبيلة بني زيد > الأقسام الشرعية والأقسام العامة > المنـتـدى الـــشــرعـي > نصرة النبي الكريم صلى الله عليه وسلم
التّسجيل   جعل جميع المنتديات مقروءة

حوار بين شيخ الازهر وقساوسة دنماركيين

المشاركة في الموضوع
 
خيارات الموضوع طريقة العرض
  #1  
قديم 22-02-2006, 05:20 PM
الجريد الجريد is offline
عضو مثالي
 





الجريد is an unknown quantity at this point
 
حوار بين شيخ الازهر وقساوسة دنماركيين

 


اجتمع وفد كنسي دنماركي بشيخ الازهر محمد سيد طنطاوي السبت لتبادل الآراء حول أزمة الرسوم المسيئة، لكن الطرفين لم يتفقا على طريقة لانهاء الازمة التي ادت الى اندلاع اعمال العنف عبر العالم رغم ادانتهما لها.

وقال الشيخ سيد طنطاوي ان على رئيس الوزراء الدنماركي الاعتذار عن الرسوم التي أدت الى هذه الازمة، والتي نشرتها صحيفة جيلاندس بوستن الدنماركية أول مرة شهر سبتمبر أيلول. ويذكر ان رئيس الوزراء سبق ورفض الاعتذار عما تنشره صحيفة من الصحف.

كما طالب طنطاوي بأن يجتمع كبار رجال الدين في العالم، بمن فيهم البابا بندكت السادس عشر، لوضع قانون يدين الاساءة الى أي دين، بما في ذلك الكتب والرسل.

"مستحيل"
وأضاف ان على الامم المتحدة فرض القانون على كل الدول وفرض عقوبات على من لا يحترمها.

ولم يجب القس كارستن نيسن من الكنيسة الانجيلية الوثرية الدنماركية على اقتراح الشيخ المصري، لكنه قال انه من المستحيل على رئيس الوزراء أندرس فوغ راسموسن الاعتذار عما نشرته جيلاندس بوستن.

وقال نيسن: "لقد جلبت الى انتباهه (طنطاوي) ان الصحيفة اعتذرت عن الرسوم، لكن رئيس وزرائنا لا يمكنه الاعتذار عن شيء لم يفعله، فهو ليس رئيس تحرير الصحيفة."

http://news8.thdo.bbc.co.uk/hi/arabi...00/4728840.stm

 

الرد مع إقتباس
المشاركة في الموضوع


خيارات الموضوع
طريقة العرض

قوانين المشاركة
لا بإمكانك إضافة موضوع جديد
لا بإمكانك إضافة مشاركات جديدة
لا بإمكانك إضافة مرفقات
لا بإمكانك تعديل مشاركاتك

كود [IMG] متاح
كود HTML غير متاح
Trackbacks are غير متاح
Pingbacks are غير متاح
Refbacks are غير متاح

 
جميع الأوقات بتوقيت السعودية. الساعة الآن » [ 12:35 PM ] .


Powered by vBulletin Version 3.6.4
Copyright ©2000 - 2020, Jelsoft Enterprises Ltd.
SEO by vBSEO 3.1.0 ©2007, Crawlability, Inc.
حقوق كل مايعرض في هذا المنتدى محفوظة لمنتدى بني زيد
www