تشويه ألف موقع إنترنت دنمركي a

آخر المشاركات المطروحة في منتديات قبيلة بني زيد

  أدخل في 12 مشروع من مشاريع السقيا بأسهل وأسرع طريقة (صورة) ( آخر مشاركة : ساكتون    |    أسهل طريقة لكي لاتفوتك صدقة عشر ذي الحجة خير أيام الدنيا (صورة) ( آخر مشاركة : ساكتون    |    أوقف برادة عنك أو عن والديك أو عن متوفى أنقطع عمله لتكون له صدقة جارية لاتنقطع (صورة) ( آخر مشاركة : ساكتون    |    وقف رسمي بمكة المكرمة داخل حدود الحرم حيث الحسنة بمائة ألف حسنة (صور ( آخر مشاركة : ساكتون    |    أرخص كفالة حجاج في السعودية لعام 1440هـ (صورة) ( آخر مشاركة : ساكتون    |    لمن يشتكي من ازعاج من رسائل المسابقات ( 7000 ) ( آخر مشاركة : خالدالراجحي    |    موبايلي ايقاف مبيعات باقة الانترنت اللامحدود ( آخر مشاركة : خالدالراجحي    |    ماهي الأسباب المؤديه لبعض الأعضاء ترك منتدياتهم ؟!!! ( آخر مشاركة : ربيع الحق    |    أضِـف بصّـمَـتُـك اليَـوّمِـيّـة ( آخر مشاركة : سعود الصبي    |    كل عام وانتم بخير ( آخر مشاركة : خالدالراجحي    |   


العودة   منتديات قبيلة بني زيد > الأقسام الشرعية والأقسام العامة > المنـتـدى الـــشــرعـي > نصرة النبي الكريم صلى الله عليه وسلم
التّسجيل   جعل جميع المنتديات مقروءة

تشويه ألف موقع إنترنت دنمركي

المشاركة في الموضوع
 
خيارات الموضوع طريقة العرض
  #1  
قديم 15-02-2006, 04:28 PM
الجريد الجريد is offline
عضو مثالي
 





الجريد is an unknown quantity at this point
 
تشويه ألف موقع إنترنت دنمركي

 


شنت هجمات اختراق ضد مئات المواقع الدنمركية وبعض المواقع الغربية والإسرائيلية مما أدى إلى تشويه وتوقف قرابة ألف موقع منها عقب نشر رسوم مسيئة للدين الإسلامي والرسول صلى الله عليه وسلم. وقام الهاكرز باستبدال الصفحات الرئيسية برسائل تؤيد العقيدة الإسلامية وتندد بالرسوم المشينة وفقا لمجموعة Zone-H التي تراقب هجمات الإنترنت والاختراقات الأمنية فيها، وأكدت أن هذه الهجمات قام بها أفراد وجماعات أغضبتهم تلك الرسوم فتحركوا للرد عليه بتلك الطريقة. هناك من قام بعمل مواقع تحض على المقاطعة التجارية مثل الموقع www.no4denmark.com، إلى جانب مواقع تنادي بهجمات إنتحارية. ( لن نورد عنوان ذلك الموقع لأسباب عديدة- المحرر). كما أدت الرسوم المسيئة إلى عودة أحد مخترقي الأنظمة عن توبته التي أعلنها قبل سنة وهو يعرف باسم DarkblooD، ليوجه جهوده ضد تلك المواقع الدنماركية.
تنوعت أساليب الهجمات التي كان بعضها على شكل وابل من طلبات على المواقع مما أدى إلى ضغط هائل عليها أوقفها بأسلوب الحرمان من الخدمة DoS.
وتعد هذه الاختراقات الأكبر عددا وتنظيما من كل الأحداث التي شهدتها الإنترنت حتى الآن بسبب الصراعات السياسية والعقائدية حيث جاء الرد سريعا ومنظما إلى جانب انطلاقه من دول عديدة، حيث عمل المهاجمون معا متوحدين لتفعيل قوة الهجمات التي انطلقت من تركيا والسعودية وعمان وإندونيسيا ودول إسلامية عديدة أخرى إلى جانب حالات فردية من أوروبا والولايات المتحدة ودول عديدة أخرى.
ويمكن الإطلاع على قائمة طويلة لهذه المواقع التي تعرضت للاختراق والتشويه على الموقع
http://www.zone-h.org/en/news/read/id=205987/
http://www.itp.net/arabic/news/details.php?id=19615

 

الرد مع إقتباس
المشاركة في الموضوع


خيارات الموضوع
طريقة العرض

قوانين المشاركة
لا بإمكانك إضافة موضوع جديد
لا بإمكانك إضافة مشاركات جديدة
لا بإمكانك إضافة مرفقات
لا بإمكانك تعديل مشاركاتك

كود [IMG] متاح
كود HTML غير متاح
Trackbacks are غير متاح
Pingbacks are غير متاح
Refbacks are غير متاح

 
جميع الأوقات بتوقيت السعودية. الساعة الآن » [ 02:39 PM ] .


Powered by vBulletin Version 3.6.4
Copyright ©2000 - 2019, Jelsoft Enterprises Ltd.
SEO by vBSEO 3.1.0 ©2007, Crawlability, Inc.
حقوق كل مايعرض في هذا المنتدى محفوظة لمنتدى بني زيد
www