العولمة ...في وجهها القبيح ... a

آخر المشاركات المطروحة في منتديات قبيلة بني زيد

  وسّع لصدرك مدامك حي = العمر ياصاحبي مره ( آخر مشاركة : مطول الغيبات    |    مجانا اشترك لتصلك المشاريع الخيرية الرسمية الى جوالك يومياً (صورة) ( آخر مشاركة : ساكتون    |    اكفل يتيم مدى الحياة (صورة) ( آخر مشاركة : جبرين بن سعد الجبرين    |    بعض الطرق بالمذاكرة ( آخر مشاركة : نجم الصحراء    |    إجعل لك سبع سنابل ولوالديك ولكل من يعز عليك (صورة) ( آخر مشاركة : ساكتون    |    أسهل وأرخص طريقة ليكون لك صدقة كل يوم في مكة داخل حدود الحرم وانت مرتاح مكانك (صورة) ( آخر مشاركة : ساكتون    |    ب 50 ريال فقط سيكون لك أجر مليون شخص فرصة نادرة لاتعوض (صورة) ( آخر مشاركة : ساكتون    |    هل تريد أن يكون لك سقيا صدقة جارية كل يوم حتى وأنت نائم أجرك مستمر لايتوقف (صورة) ( آخر مشاركة : ساكتون    |    هل تريد أجر القائم المصلي لايفتر وأجر الصائم الذي لايفطر بإذن الله ( صورة) ( آخر مشاركة : ساكتون    |    المولودة ماجدة تنظم لأخواتها ليكونن تسعاً ( آخر مشاركة : طالب علم    |   


العودة   منتديات قبيلة بني زيد > الأقسام الشرعية والأقسام العامة > الـقـسم الـعـام
التّسجيل   جعل جميع المنتديات مقروءة

العولمة ...في وجهها القبيح ...

المشاركة في الموضوع
 
خيارات الموضوع طريقة العرض
  #1  
قديم 05-02-2004, 09:59 PM
mostafabidda mostafabidda is offline
عضو جديد
 





mostafabidda is an unknown quantity at this point
 
العولمة ...في وجهها القبيح ...

 

العولمة ...
لا يخفى على احد ان وسائل الاعلام عالميا قد صفقت كثيرا للعولمة عن علم او عن جهل او عن كيد .. وكانوا كلما صفقوا للعولمة ذكروا انها ستحول العالم الى قرية صغيرة مستخدمين في ذلك آخر التقنيات المتاحة من وسائل اتصال سلكية ولا سلكية وتقنية الحاسوب والمواصلات وغير ذلك واظهروا بذلك الوجه الحسن المشرق للعولمة ..
ولكن ما هي الاهداف الحقيقية الغير معلنة للعولمة والتي تشكل حقيقة الوجه الاسود لها ؟؟؟
ان الاهداف الحقيقة للعولمة هي :
1- رفع شعار تقارب الثقافات بغية طمس الهوية الاسلامية . ومن اجل تحقيق هذا الهدف قامت الندوات والمحاضرات والمؤتمرات التي تتشدق بتقارب الاديان وحوار الاديان ..وشارك في ذلك بعضا من علماء المسلمين الذين اغراهم بريق الشهرة عبر الفضائيات متناسين قول الله عز وجل"لا تجد قوما يؤمنون بالله واليوم الاخر يوادون من حاد الله ورسوله "
2- تسهيل دخول الانترنت لجميع دول العالم الاسلامي ودعم ذلك المشروع على هيئة تبرعات خيرية قدمتها فعلا شركة ميكروسوفت للحكومات العربية منذ عامين. حيث ان شبكة الانترنت هي باب عريض للوصول الى شريحة الشباب العربي المسلم والقيام بما يلزم من عمليات طمس الهوية الاسلامية وغسيل الدماغ ...
3-القضاء على البقية الباقية من حياء وعفاف المرأة المسلمة . وقد تم صياغة الخطط اللازمة لتسهيل هذا العمل ومن تلك الخطوات اغراق الفضائيات العربية بالافلام المكسيكية المدبلجة وادخال لقطات تخدش الحياء من عناق وقبلات وتعري بكثرة مملة في ثنايا حلاقات المسلسل الذي لا يعرف له نهاية .. وان الهدف الحقيقي من هذه المسسلات هو ان تعتاد المراة المسلمة على هكذا خلاعة وتصبح مشاهدتها امرا لا يرافقه انكار لمنكر او حتى استنكار ..شي عادي ..قبلات واحضان وعناق وتعري !!
4- تمييع العنصر الذكري في المجتمع المسلم وتحويل الرجال الى اشباه رجال والشباب الى مخنثيين . ومن اجل ذلك قامت لجان تبشيرية تنصيرية امريكية بدعم بعض الفضائيات العربية العميلة ذات الادارة الارمنية المسيحية الحاقدة ببث حلقات من منكرات تختلف مسمياتها ولكنها تصب في هدف واحد . وهو اعداد رجال يرقصون ويصفقون لهدف رخيص او لحن خليع او راقصة عارية وقد افرزت تلك المخططات برامج شهيرة مثل مس ليبانون - سوبر ستار - سوبر اكادييمي- على الهوا سوا ..والمخفي اعظم
5- تسخير الاعلام لتشويه المصطلحات الاسلامية وطمسها او تحريفها بغية اعادة تعريفها وفق منظور الصليبيين ومن تلك الكلمات تسمية جهاد اخواننا في فلسطين انتفاضة ومعلوم ان كلمة انتفاضة يعني شي مؤقت وهي هروب واضح من استخدام كلمة الجهاد . ومن الامثلة ايضا استخدام عبارة عمليات انتحارية بدل بطولات استشهادية وذلك لتشويه بطولات المجاهدين وجعلها حراما لان الانتحارحرام شرعا . ومن الامثلة ايضا الارهاب فهو مصطلح اصولي اسلامي شريع يعني اعداد العدة لصد اي عدوان من الكافرين على امة الاسلام لقوله تعالى" واعدوا لهم ما استطعتم من قوة ومن رباط الخيل ترهبون به عدو الله وعدوكم" فهم جعلوا الارهاب اعتداء على الامنيين وارهبوا المسلمين بحجة القضاء على الاسلام.
ومن تلك الامثلة كلمة الرجعية فقد جعلت بمعنى سلبي وهي معناها سامي اي الرجوع الى الله بالتوبة والانابة " ان الى ربك الرجعى" فقد جعلوها مرادفا للتخلف .
6- التمهيد للقضاء على رموز الاسلام العلنية .. من اجل هذا قامت بعض الحكومات العربية بمنع فتح مكبرات الصوت في المساجد في جميع الصلوات واقتصار عملها على الاذان فقط بحجة عدم ازعاج غير المسلمين كخطوة اولى
ومن ثم تسخير بعض موظفي الدولة باصدار فتاوى تخدم مصالح الغرب في الشرق من تحليل الربا والتعامل مع الببنوك الربوية وتحليل شركات التامين علما بان الاسلام لا يجيز التامين لان زكاة مالك هي التامين الحقيقي عليها .
وفي خطوة وصفها اعداء الاسلام بالجريئة والناجحة قام شبح الازهر باصدار تراخيص شرعية وفتاوى للمسلمين في بلاد الكفر بنزع الحجاب واحل للحكومات الغربية محاربته بحجة ان قوانينها غير اسلاميةونسي قول الله عز وجل " الم تكن ارض الله واسعة فتهاجروا فيها " فشرع الله يجب ان ينفذ حتى ولو هاجرنا من بلدنا لذلك ولا ترخيص في معصية الله وتعميم المعصية.
7- تغيير مناهج الدين الاسلامي في جميع البلاد العربية والاسلامية . ولقد وافقت السعودية على استحياء وتبعتها الكويت وسوريا افتخرت بانها منذ زمن بعيد تحارب الاسلام ولا مكان للجهاد ومواضيعه في صفحات مناهج التربية ولكن فقط مبادئ حزب البعث وخرافاته ..
8- التزام الحكومات العربية والاسلامية سرا بتقديم ديسكات ليزيرية (سي دي) للاستخبارات الامريكية باسماء وبيانات كاملة عن جميع الشباب الذين يدرسون العلوم الشرعية والاسلامية حتى تتمكن امريكا من صيدهم لو ارادت ..وبدات باكستان فعلا بتقديم تلك الاقراص المضغوطة لاسيادهم في امريكا ..
9- وخطط كثيرة معدة لمحاربة اللغة العربية الفصحى لغة القرآن ولغة اهل الجنة وذلك عن طريق تشجيع الاعمال الفنية باللغة العامية حينا وعن طريق ترويج ودمج اللغة الانكليزية مع العربية في اغاني ساقطة مشتركة وغير ذلك .

ان كل ما ذكرت هو من افرازات العولمة التي تخفي في ثناياها حقدا دفينا على الاسلام والمسلمين ...فهل من مصفق!!
لقد نام الضمير العربي نومة طويلة ... فمتى نصحو؟ ان الاحداث على ارض الواقع اراها بشكل غريب .. كاني ارى امريكا واعداء الاسلام يدوسون رؤوسنا باقدامهم ...الا تشعرون !!

يا من رضيت الذل فوق التراب ---------- هيهات تكرم اذا صرت تحت الثرى
من عاش بذل فوق التراب -------------الكلاب اولى به حرام عليه المقبرة

(%)

 

الرد مع إقتباس
  #2  
قديم 06-02-2004, 05:21 AM
الصورة الرمزية لـ مهنا الغيهب
مهنا الغيهب مهنا الغيهب is offline
حــلم !
 





مهنا الغيهب will become famous soon enough
 

 

السلام عليكم

اخي الكريم

هناك الكثير من الأشياء التي من الممكن ان تستخدم في الإيجابي والسلبي من الأشياء
وإحداها ، العولمه

فقد نستفيد منها متى ما رغبنا في ذلك ،، فالكأس من الممكن ان نشرب فيه الماء ،، ومن الممكن ان نشرب فيه الخمر أيضاً !!

أدعو الله ان نكون إيجابيين في إستخداماتنا لكل ما فيه إثارة لخدمة ديننا

 


::: التوقيع :::

كٓانْ هُنا ،، يٓتٓنفسُ الـ هٓذيٓان !

لازال قٓلبُه ، يٓستٓنشِقُ هذيانه !!


 
الرد مع إقتباس
المشاركة في الموضوع


خيارات الموضوع
طريقة العرض

قوانين المشاركة
لا بإمكانك إضافة موضوع جديد
لا بإمكانك إضافة مشاركات جديدة
لا بإمكانك إضافة مرفقات
لا بإمكانك تعديل مشاركاتك

كود [IMG] متاح
كود HTML غير متاح
Trackbacks are غير متاح
Pingbacks are غير متاح
Refbacks are غير متاح

 
جميع الأوقات بتوقيت السعودية. الساعة الآن » [ 12:25 AM ] .


Powered by vBulletin Version 3.6.4
Copyright ©2000 - 2019, Jelsoft Enterprises Ltd.
SEO by vBSEO 3.1.0 ©2007, Crawlability, Inc.
حقوق كل مايعرض في هذا المنتدى محفوظة لمنتدى بني زيد
www