ابذل الغالي والنفيس a

آخر المشاركات المطروحة في منتديات قبيلة بني زيد

  أوقف برادة عنك أو عن والديك أو عن متوفى أنقطع عمله لتكون له صدقة جارية لاتنقطع (صورة) ( آخر مشاركة : ساكتون    |    وقف رسمي بمكة المكرمة داخل حدود الحرم حيث الحسنة بمائة ألف حسنة (صور ( آخر مشاركة : ساكتون    |    أرخص كفالة حجاج في السعودية لعام 1440هـ (صورة) ( آخر مشاركة : ساكتون    |    لمن يشتكي من ازعاج من رسائل المسابقات ( 7000 ) ( آخر مشاركة : خالدالراجحي    |    موبايلي ايقاف مبيعات باقة الانترنت اللامحدود ( آخر مشاركة : خالدالراجحي    |    ماهي الأسباب المؤديه لبعض الأعضاء ترك منتدياتهم ؟!!! ( آخر مشاركة : ربيع الحق    |    أضِـف بصّـمَـتُـك اليَـوّمِـيّـة ( آخر مشاركة : سعود الصبي    |    كل عام وانتم بخير ( آخر مشاركة : خالدالراجحي    |    اعمل هذا العمل البسيط لكي لاتفوتك صدقة ليلة القدر صدقة 83 سنة بإذن الله (صورة) ( آخر مشاركة : ساكتون    |    هل تريد ان تكون لك سقيا صدقة مدى الحياة بإذن الله (صورة) ( آخر مشاركة : ساكتون    |   


العودة   منتديات قبيلة بني زيد > الأقسام الشرعية والأقسام العامة > المنـتـدى الـــشــرعـي > نصرة النبي الكريم صلى الله عليه وسلم
التّسجيل   جعل جميع المنتديات مقروءة

ابذل الغالي والنفيس

 
 
خيارات الموضوع طريقة العرض
  #1  
قديم 31-01-2006, 10:05 AM
بابا فرحان بابا فرحان is offline
عضو مشارك
 





بابا فرحان is an unknown quantity at this point
 
ابذل الغالي والنفيس

 

يطيب لي وانا اكتب مشاركتي الأولى في هذا المنتدي الطيب ان تكون عن الحبيب المصطفى صلى الله عليه وسلم وعن ماتعرض له من قبل حشرة من حشرات المجتمع الغربي ، فهنا يجب ان يكون لنا وقفه وكلمة حول هذا الموضوع .
ان أي شخص منا لو تعرض للتشهير او التجريح او اعتدي عليه فأنه سوف يبذل الغالي والنفيس في الدفاع عن كرامته ، حتى ولو قدم هذا المعتدي الاعتذار تلو الاعتذار ، فانه سوف يبقى في النفس وقفة من هذا الشخص حتى ولو كانت من باب الحيطة والحذر .
اخواني . . كيف اذا كان من اعتدي عليه هو الحبيب المصطفى صلى الله عليه وسلم الذي قال (( والله لا يؤمن احدكم حتى اكون احب اليه من نفسه وولده والناس اجمعين )) فيجب علينا محاربة ذلك المعتدي باقلامنا وبالإمتناع عن شراء منتوجاتهم حتى لو اعتذروا لنا جميعاً . فيجب ان يبقى عليهم في انفسنا شىء . [ وهذا اضعف الايمان ] .

 

الرد مع إقتباس
 


خيارات الموضوع
طريقة العرض

قوانين المشاركة
لا بإمكانك إضافة موضوع جديد
لا بإمكانك إضافة مشاركات جديدة
لا بإمكانك إضافة مرفقات
لا بإمكانك تعديل مشاركاتك

كود [IMG] متاح
كود HTML غير متاح
Trackbacks are غير متاح
Pingbacks are غير متاح
Refbacks are غير متاح

 
جميع الأوقات بتوقيت السعودية. الساعة الآن » [ 11:58 PM ] .


Powered by vBulletin Version 3.6.4
Copyright ©2000 - 2019, Jelsoft Enterprises Ltd.
SEO by vBSEO 3.1.0 ©2007, Crawlability, Inc.
حقوق كل مايعرض في هذا المنتدى محفوظة لمنتدى بني زيد
www