من ينتصر لرسول الله ؟ a

آخر المشاركات المطروحة في منتديات قبيلة بني زيد

  المولودة ماجدة تنظم لأخواتها ليكونن تسعاً ( آخر مشاركة : طالب علم    |    هل تريد أجر تلاوة القرآن آناء الليل والنهار وأنت مرتاح في مكانك (صورة) ( آخر مشاركة : ساكتون    |    أدخل في 12 مشروع من مشاريع السقيا بأسهل وأسرع طريقة (صورة) ( آخر مشاركة : الجنرال    |    أسهل طريقة لكي لاتفوتك صدقة عشر ذي الحجة خير أيام الدنيا (صورة) ( آخر مشاركة : ساكتون    |    أوقف برادة عنك أو عن والديك أو عن متوفى أنقطع عمله لتكون له صدقة جارية لاتنقطع (صورة) ( آخر مشاركة : ساكتون    |    وقف رسمي بمكة المكرمة داخل حدود الحرم حيث الحسنة بمائة ألف حسنة (صور ( آخر مشاركة : ساكتون    |    أرخص كفالة حجاج في السعودية لعام 1440هـ (صورة) ( آخر مشاركة : ساكتون    |    لمن يشتكي من ازعاج من رسائل المسابقات ( 7000 ) ( آخر مشاركة : خالدالراجحي    |    موبايلي ايقاف مبيعات باقة الانترنت اللامحدود ( آخر مشاركة : خالدالراجحي    |    ماهي الأسباب المؤديه لبعض الأعضاء ترك منتدياتهم ؟!!! ( آخر مشاركة : ربيع الحق    |   


العودة   منتديات قبيلة بني زيد > الأقسام الشرعية والأقسام العامة > المنـتـدى الـــشــرعـي > نصرة النبي الكريم صلى الله عليه وسلم
التّسجيل   جعل جميع المنتديات مقروءة

من ينتصر لرسول الله ؟

المشاركة في الموضوع
 
خيارات الموضوع طريقة العرض
  #1  
قديم 21-01-2006, 02:12 AM
الصورة الرمزية لـ أبو خالد
أبو خالد أبو خالد is offline
عضو نشيط جداً
 





أبو خالد is an unknown quantity at this point
 
من ينتصر لرسول الله ؟

 


من ينتصر لرسول الله ؟




يا أمة الإسـلام داهمنـي الأسـى

فعجزت عـن نطقٍ وعـن إعرابِ

كيف أُصور المأساة التي وقعت ..والفاجعة التي حدثت ..وجرت فصولها أياماً عديدة ..دون أن يكون لها صدى في إعلامنا ..ودون أن يغلي الدم في عروقنا..قتلوا الشيوخ فسكتنا..وذبحوا الأطفال فصمتنا.. وهتكوا الأعراض فأُلجمنا..ولم يبق إلا سب نبينا..فلا ..وألف لا ..ومِنْ مَنْ ؟!! من دولة حقيرة يقال لها الدنمارك..فيا لله..حتى الأراذل والأصاغر رفعوا رؤوسهم علينا..وتجرؤوا على نبينا صلى الله عليه وسلم !!

أبناءَ أمتنا الكرامُ إلى متى يقضي على عَزْمِ الأبي سُباَتُ؟

أبناءَ أمتنا الكرَامُ إلىَ مَتى تَمتَدُّ فيكم هذه السَّكَراتُ ؟!

الأمرُ أمرُ الكفر أعلن حربَه فمتى تَهُزُّ الغافلين عِظَاتُ؟

كفرٌ وإسلامٌ وليلُ حضارةٍ غربيَّةٍ، تَشْقَى بها الظُّلُماتُ

أين الجيوشُ اليَعْرُبيَّة هل قَضَتْ نَحْباً فلا جندٌ ولا أَدَواتُ؟!

الأمر أكبرُ يا رجالُ وإِنَّمـا ذهبتْ بوعي الأُمَّةِ الصَّدَماتُ

لقد شاهدت وشاهد المسلمون في العالم ما تناقلته بعض وكالاتِ الأنباء من قيام إحدى الصحف الدنمركية ، لتصوير رسول الله (صلى الله عليه وسلم ) في أشكال مختلفة ، ففي أحد الرسوم يظهر مرتدياً عمامة تشبه قنبلة ملفوفة حول رأسه !!. وأخرى يظهر النبي محمد كإرهابي يلوح بسيفه ومعه سيدات يرتدين البرقع ، ولا تختلف الصور الثمان الأخرى كثيراً عن ذلك.

أمة الإسلام ..هكذا يفعل النصارى الحاقدون مع نبينا صلى الله عليه وسلم ..وبعضنا ينادي بألا نقول للكافر ..يا كافر ..بل نقول له الآخر ..احتراماً لمشاعره ..ومراعاة لنفسيته !! فهل احترم هؤلاء نبينا ؟!! وهل قدروا مشاعر أمة المليار مسلم!! وهل راعوا نفسيات المسلمين !!

وهكذا يفعل النصارى الحاقدون مع رسولنا صلى الله عليه وسلم.. وبعضنا ينادي ألا نبغضهم ..ولا نظهر العداوة لهم !! وربنا يقول لنا : (( يَا أَيُّهَا الَّذِينَ آمَنُوا لَا تَتَّخِذُوا عَدُوِّي وَعَدُوَّكُمْ أَوْلِيَاء تُلْقُونَ إِلَيْهِم بِالْمَوَدَّةِ وَقَدْ كَفَرُوا بِمَا جَاءكُم مِّنَ الْحَق )) (الممتحنة:1).

وهكذا يفعل عباد الصليب بنبينا محمد صلى الله عليه وسلم ..وبعضنا يطالب بحذف الولاء والبراء من مناهجنا الدراسية..وننـزعه من قلوبنا..لأننا في عصر الصفح والتسامح بين الأديان !!

فيا دعاة التسامح .. لماذا لمَّا طالبت الجالية الإسلاميةُ هناك تلك الصحيفة بالاعتذار ..والاعتذار فقط !! رفضوا الاعتذار..حتى رئيس الوزراء رفض محاسبة رئيس التحرير في تلك الصحفية بحجة حرية الصحافة !!

وهكذا يصنع عباد الصليب..جهارا نهارا..بنبينا صلى الله عليه وسلم.. دون أن تكون هناك مقاطعات دولية، احتجاجاً على تلك التصرفات الرعناء !!

إن هذه الأفعال التي حصلت من الدنمارك ..وتؤيدها جارتها النرويج، وتسكت عنها الدولة الغربية.. برهان ساطع..ودليل قاطع..على أنها حرب صليبية بين الإسلام والنصرانية !! يقول الله تعالى: (( وَلاَ يَزَالُونَ يُقَاتِلُونَكُمْ حَتَّىَ يَرُدُّوكُمْ عَن دِينِكُمْ إِنِ اسْتَطَاعُواْ )) (البقرة:217).



فهل يفهم أولئك الذين يخطبون وُدَّ الغرب هذه القضية أم لا يزالون في غيهم يعمهون !!



أمة الإسلام ..إنْ تخاذل رجالنا عن نصرة محمد صلى الله عليه وسلم ..فلقد سطر التاريخ صورا رائعة ..ومواقف باهرة ..لنساءٍ نافحن عن رسول الله صلى الله عليه وسلم ..فهذه أم عمارة رضي الله عنها في غزوة أحد الشهيرة..كانت تقاتل عن رسول الله صلى الله عليه وسلم ..يميناً وشمالا..و تذود عنه سيوف الأعداء ..ونبال الألداء ..حتى أصيبت بعدة جراح ..فأين رجال الأمة ..الذين هم أولى بالدفاع عن رسول الله صلى الله عليه وسلم ..والقتال دونه ..والذب عن مكانته ..فيا لله ..نساء تقاتل عن رسول الله ..ورجال يتخاذلون عن نصرته ولو بخطاب يعبر عن غضبة عمرية ..نساء تُكْلم في سبيل نصرة رسول الله ..ورجال يُستجدون من أجل التوقف عن الاستيراد لبضائعهم ولكن دون جدوى !!

فعذراً يا رسول الله ..إنْ تخاذلنا عن الدفاع عنك .. فإن بعضنا مشغول بالأسهم المالية !!

عذراً يا رسول الله..فإن المال أحب إلى قلوب بعضنا منك !!

عذراً يا رسول الله..فإن الأجبان الدنمركية ..أحب إلى بعضنا من الذب عنك !!

عذراً يا رسول الله ..فإن مصالحنا الدنيوية مقدمة عند بعضنا عليك !!

عذراً يا رسول الله ..فإننا نغضب أشد الغضب إذا اغتصبت أموالنا ..ولا يغضب بعضنا لك وأنت يُساءُ إليك علناً بلا حياء ولا خوف ولا وجل .

أيها المسلمون: إنْ تخاذلنا عن نصرة نبينا صلى الله عليه وسلم ..فإن الله ناصر نبيه..معلٍ ذكره..رافعٌ شأنه..معذب الذين يؤذنه في الدنيا والآخرة.. في الصحيح عن النبي صلى الله عليه وسلم : قال : " يقول الله تعالى : (( من عادى لي ولياً فقد آذنته بالحرب )) .

فكيف بمن عادى الأنبياء ؟ يقول الله جل الله : : (( وَالَّذِينَ يُؤْذُونَ رَسُولَ اللّهِ لَهُمْ عَذَابٌ أَلِيمٌ )) (التوبة : 61) .

وقال الله سبحانه: (( إِنَّ الَّذِينَ يُؤْذُونَ اللَّهَ وَرَسُولَهُ لَعَنَهُمُ اللَّهُ فِي الدُّنْيَا وَالآخِرَةِ وَأَعَدَّ لَهُمْ عَذَاباً مُّهِيناً )) (الأحزاب : 57) .

ويقول الله جل جلاله: (( فَاصْدَعْ بِمَا تُؤْمَرُ وَأَعْرِضْ عَنِ الْمُشْرِكِينَ إِنَّا كَفَيْنَاكَ الْمُسْتَهْزِئِينَ )) (الحجر : 94 و 95).

يقول ابن تيمية رحمه الله : " إنَّ الله منتقمٌ لرسوله ممن طعن عليه وسَبَّه ، ومُظْهِرٌ لِدِينِهِ ولِكَذِبِ الكاذب إذا لم يمُكِّن الناس أن يقيموا عليه الحد ، ونظير هذا ما حَدَّثَنَا به أعدادٌ من المسلمين العُدُول ، أهل الفقه والخبرة، عمَّا جربوه مراتٍ متعددةٍ في حَصْارِ الحصون والمدائن التي بالسواحل الشامية، لمَّا حاصر المسلمون فيها بني الأصفر في زماننا، قالوا: كنا نحن نَحاصِرُ الحِصْنَ أو المدينة الشهر أو أكثر من الشهر وهو ممتنعٌ علينا حتى نكاد نيأس منه، حتى إذا تعرض أهلُهُ لِسَبِّ رسولِ الله والوقيعةِ في عرضِه تَعَجَّلنا فتحه وتيَسَّر، ولم يكد يتأخر إلا يوماً أو يومين أو نحو ذلك، ثم يفتح المكان عنوة ، ويكون فيهم ملحمة عظيمة ، قالوا : حتى إن كنا لَنَتَبَاشَرُ بتعجيل الفتح إذا سمعناهم يقعون فيه ، مع امتلاء القلوب غيظاً عليهم بما قالوا فيه " انتهى.



بارك الله لي ولكم في القرآن العظيم

الخطبة الثانية

يا رجال الأعمال..ويا تجارنا الكرام ..أبو بكر نصر الإسلام في وقت الردة..والإمام أحمد نصر الإسلام في وقت المحنة..وأنتم جاء دوركم.. وحان وقتكم..في نصرة نبيكم صلى الله عليه وسلم ..لابد أن تكون لكم مواقف حازمة ،ومآثر رائعة غيرة لنبيكم صلى الله عليه وسلم ،

يا رجال الأعمال..أوقفوا كل التعاملات التجارية مع الدنمارك، حتى يتم الاعتذار علنياً ورسمياً من تلك الصحيفة، وتذكروا أن المال زائل ، لكن المآثر باقية مشكورة في الدنيا والآخرة، وأعظمها حب رسول الله صلى الله عليه وسلم والانتصار له ، ولكم أسوة في الصحابي الجليل عبد الله بن عبد الله بن أبي بن سلول ، في موقفه الحازم من أبيه ، عندما آذى رسول الله صلى الله عليه وسلم ، وكيف أنه أجبر أباه على الاعتذار من رسول الله صلى الله عليه وسلم ، وإلا منعه من دخول المدينة ، في الحادثة التي سجلها القرآن الكريم : ( يَقُولُونَ لَئِن رَّجَعْنَا إِلَى الْمَدِينَةِ لَيُخْرِجَنَّ الْأَعَزُّ مِنْهَا الْأَذَلَّ وَلِلَّهِ الْعِزَّةُ وَلِرَسُولِهِ وَلِلْمُؤْمِنِينَ وَلَكِنَّ الْمُنَافِقِينَ لَا يَعْلَمُونَ ) (المنافقون : 8) .

وثبت أنَّ المنافق عبد الله بن أُبيِّ بن سلول تكلم على رسول الله صلى الله عليه وسلم بكلام قبيح ، حيث قال : " والله لئن رجعنا إلى المدينة ليخرجن الأعز منها الأذل ..فعلم ولده عبد الله بذلك فقال لوالده: والله لا تفلت حتى تقر أنك أنت الذليل ورسول الله صلى الله عليه وسلم العزيز!!

الله أكبر ..هكذا يغضب الرجال لرسول الله !! وهكذا ينتصر الأبطال لنبي الله !!

لم يأذن لوالده بدخول المدينة حتى يقر بأنه هو الذليل ورسول الله هو العزيز وقد فعل ..

لم يجامل والده !!

لم يداهن من أجل قرابته !!!

لم يتنازل عن الدفاع عن رسول الله من أجل مصالحه، فهو والده ومن يصرف عليه !!

إنه الإيمان إذا خالطت بشاشته القلوب ..يصنع الأعاجيب .

فهل يستجيب رجال الأعمال ..لهذا الواجب في الغيرة لنبيهم صلى الله عليه وسلم ؟

وهل يكفُّون عن التعامل التجاري مع الدنمارك حتى يتم تقديم الاعتذار الرسمي ، واشتراط عدم تكرار هذه الجريمة .

وأنتم أيها المسلمون ..أتعجزون عن مقاطعة منتجاتهم ..غيرة لنبيكم صلى الله عليه وسلم ؟! حتى يعلم أولئك الأوغاد أن لرسول الله صلى الله عليه وسلم أنصاراً؛ لا يرضون أن يدنس جنابه ..أو أن يمس بسوء عرضه..ودون ذلك حزُّ الرؤوس

فإن أبي ، ووالدتي ، وعرضي لعرض محمد منكم وقـاء

فيا أمة الإسلام .. من ينتصر لرسول الله ؟!! من ينتصر لرسول الله؟!! من ينتصر لمحمد صلى الله عليه وسلم الذي ضحى بكل ما يملك من أجل أن يصلنا هذا الدين ؟!!فكم أوذي من أجلنا ؟ كم بُصق على وجهه الشريف من أجلنا ؟!! كم طرد من أرضه من أجلنا ؟!! أنعجز بعد هذا الجهد ..وذاك النصب ..أن نقاطع منتجات الدنمرك ؟!! أو نكتب إلى سفارتهم خطابا نعبر فيه عن غضبنا عما حصل من تلك الصحيفة !!

نعم أيها المسلمون ..آن لنا واللهِ أن نقفَ وقفةً جادةً ..ونفجرَ غضبَنا عليهم بالأفعالِ التي لا يمكنُ تجاهُلُها ..تعالوا لنطعنَهم في شريانِهم الرئيسي، وفي سِرِّ قوتهِم ..تعالوا نطعنُهم في اقتصادِهم ..دون أن نخسرَ شيئاً..ونكونُ بذلك قد حطمنا جزءاً من كبريائهم..ولا يقلْ قائلٌ كم سيكونُ حجمُ مقاطعتي ..فإن المطلوبَ منك أن تبرأَ ذمتَك أمام اللهِ تعالى ..يقولُ النبي صلى الله عليه وسلم: )) جاهدوا المشركين بأموالكم وأيديكم وألسنتكم )) رواه أحمد وغيره .

وشكرا لأولئك الشباب الذين تواصوا من خلال رسائل الجوال بمقاطعة بضائع الأعداء..ولأولئك الذين جمعوا المنتجات الدنمركية لمعرفتها ومقاطعتها..ولأولئك الذين وضعوا المواقع على شبكة الإنترنت للدفاع عن النبي صلى الله عليه وسلم ..فمزيداً من التواصي على الحق والبر والتقوى .

اللهم عليك بالنصارى الحاقدين ، واليهود المفسدين ..اللهم عليك بهم فإنهم لا يعجزونك، ..اكفناهم بما تشاء يا سميع الدعاء .



محبكم في الله

محمد بن عبدالله الهبدان

المشرف العام على شبكة نور الإسلام

www.islamlight.net

 

الرد مع إقتباس
  #2  
قديم 21-01-2006, 05:37 AM
الصورة الرمزية لـ عبدالله الأصيقع
عبدالله الأصيقع عبدالله الأصيقع is offline
مشرف لجنة المقابلات
 





عبدالله الأصيقع will become famous soon enough
 

 

حسبنا الله ونعم الوكيل

 

الرد مع إقتباس
  #3  
قديم 21-01-2006, 06:18 PM
الصورة الرمزية لـ نعيم بن حماد
نعيم بن حماد نعيم بن حماد is offline
مشرف سابق
 





نعيم بن حماد is an unknown quantity at this point
 

 

الإنتصار لرسول الله صلى الله عليه وسلم يكون أولاً بتطبيق سنته والفخر بها
ثم بنشر سيرته العطرة، وحياته المباركة، وتعليمها للأجيال، ولا خير فينا إذا لم
ننصر سنة خير البشر، هذه الإساءات ماهي إلا سلسلة من الإحقاد الدفينة التي
يبديها الغرب الكافر، ( وما تخفي صدورهم أكبر) ولو لمز أحد الدعاة باليهود
أو النصارى لقامت قيامة الدول الغربية وعلى رأسها أمريكا صارخة متوعدة قائلة
( هذا معادي للسامية) أما الإساءة لدين الإسلام فلا!!؟؟
نحتاج لوقفات الدول أولاً ، والواجب علينا هو ( تعليم عقيدة الولاء والبراء ) لكل مسلم
ومسلمة ، والعجيب أنه في الوقت الذي تشن فيه الحملات على الهادي الأمين إعلام العرب
يتابع من سيفوز في برنامج العهر والمجون والخنا ( ستار أكاديمي ) !!!!!!!!!!!!!
فلا حول ولا قوة ألا بالله ، وحسبنا الله ونعم الوكيل .

 

الرد مع إقتباس
  #4  
قديم 21-01-2006, 07:17 PM
الصورة الرمزية لـ سعد الحامد
سعد الحامد سعد الحامد is offline
ابو عبدالرحمن
 






سعد الحامد is a jewel in the roughسعد الحامد is a jewel in the roughسعد الحامد is a jewel in the rough
 

 

إقتباس
والعجيب أنه في الوقت الذي تشن فيه الحملات على الهادي الأمين إعلام العرب
يتابع من سيفوز في برنامج العهر والمجون والخنا ( ستار أكاديمي ) !!!!!!!!!!!!!
فلا حول ولا قوة ألا بالله ، وحسبنا الله ونعم الوكيل

اي والله

هنا القهر

 

الرد مع إقتباس
  #5  
قديم 22-01-2006, 01:34 AM
الصورة الرمزية لـ أبو خالد
أبو خالد أبو خالد is offline
عضو نشيط جداً
 





أبو خالد is an unknown quantity at this point
 

 

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته


جزاكم الله خيراً إخواني


إقتباس
والعجيب أنه في الوقت الذي تشن فيه الحملات على الهادي الأمين إعلام العرب
يتابع من سيفوز في برنامج العهر والمجون والخنا ( ستار أكاديمي ) !!!!!!!!!!!!!
فلا حول ولا قوة ألا بالله ، وحسبنا الله ونعم الوكيل


نعم والعجيب أيضاً أنه في الوقت الذي تشن فيه الحملات على الرسول صلى الله عليه وسلم يميع الدين وتلغى أو يتم التنازل عن الكثير من عقيدة الولاء والبراء وما تسمية الآخر إلا أقرب دليل

 

الرد مع إقتباس
  #6  
قديم 22-01-2006, 08:58 PM
امانه الكلمه امانه الكلمه is offline
عضو جديد
 





امانه الكلمه is an unknown quantity at this point
 

 

السفير الدنماركي بالرياض ( بريدة الالكتروني ) .... ارجوكم انتصرو لرسولنا الكريم

--------------------------------------------------------------------------------

ايضا لمن احب ان يرسل خطاب او ايميل او حتى يجري مكالمة بالتلفون فهذا هو عنوان السفارة الدنماركية بالرياض وصدقوني صدقوني كلما زاد الاعتراض والانكار فان السفير سوف ينقل كل هذا الى المسئولين في بلده نرجو التفاعل ، بالنسبة للرساله انسخ الكلام الي بين القوسين وارسله بايميلك يكون احسن وجزاكم الله خيرا


================================================== =====================================
سفارة المملكة الدنماركية

العنــوان

الرياض

حي السفارات

اليوم الوطني

16 أبريل ( عيد ميلاد صاحبة الجلالة الملكة مارجريت الثانية )

رقم الهاتف

4880101

رقم الفاكس

4881366

ص . ب

94398 الرياض 11693

البريد الإلكتروني

ruhamb@um.dk

أوقات الدوام

من الساعة 8 صباحا إلى 4 بعد الظهر


================================================== ==================================



نص الرساله ( HIS EXCELLENCY, embassedor of Denmark in saudia arabia



Peace be upon those who follow the true guidance:



I have reviewed what some of the news agencies dealt with concerning the Danish news agency Jyllands-Posten had published, which I believe it to be a heinous mistake and dreadful deviation from the path of justice, reverence and equality. The said agency published 12 cartoon caricatures on the 30th of September, 2005, ridiculing Mohammed , the messenger of Islam. One of these cartoons pictures Allah's Messenger PBUH, wearing a turban that resembles a bomb wrapped around his head. What a pathetic projection!

I was extremely saddened to read such news.
I personally visited the site of the agency on the net.
I examined the size of the blundering scandal it was. On Sept 29th, 2005 issue of , Jyllands-Posten, I saw and read dreadful news and cartoons.
The news and the cartoons were horrifying and extremely disturbing to me.

I believe al Muslims who read, viewed or learned about this news were equally saddened, disappointed and disturbed. All criticized such work and felt awful and dismayed about it. Similarly, I do believe that all sane and wise people, I believe, would feel the same about it.

The contemporary world is witnessing today great much confusion all over. Innocent blood is being shed. Innocent lives are being harvested by oppression and transgression. We are in utmost need to spread peace, justice and love all over the world. We need to call for the respect and reverence of all Divine and heavenly Messages and Scriptures. By doing so, we would be able to preserve the divine messages and demonstrate love, appreciation and reverence to the Prophets and Messengers of Allah, the Almighty to this world.
We would further help to preserve the souls, honor and belongings of all mankind all-over-the-world. We would further demonstrate the respect and honor of the human rights all over the world.

The claim of Jyllands-Posten newspaper that they allow, promote and practice freedom-of-speech, by publishing cartoons ridiculing Mohammed the Prophet of Islam, is a non-convincing claim. All worlds' constitutions and international organizations insist on and demand to respect all the Prophets and Messengers of Allah, the Almighty. Moreover, they confirm the necessity to respect the Divine Messages, respect others and do not attack the privacy, dignity and honor and principles of others.

In the International World Federation Council of media and press people, it is stated:

) Media people must be ***** of risks that may arise as a result of prejudice and discrimination implied by the media. The Council would exert every possible effort to avoid being involved in such calls, which are based on prejudice and religion, *** or other social differences discrimination.
A media man may commit a dangerous professional deviation such as: claiming other's work, ill-interpretation of facts, false accusations of others, condemning others for no basis, accusing others with their integrity and honor for no sound basis or accepting bribes to either publish or prevent the publishing of specific materials.
A noteworthy media-person should believe that it is their duty to give an honest attention to the aforementioned items, and through the general framework of the law in each country.)
Therefore, we also base our opinion and/or statements herein on an honest and sound media proclamation requesting the Danish newspaper to apologize for what they did. The proclamations states: "The media person would exert every possible effort to correct, modify any published information that he/she noticed that they are inaccurate and/or harmful to others."



Undoubtedly, what the Danish newspaper; Jyllands-Posten published is harmful not only for more than two hundred thousand Danish citizen, but also to more than one-billion-three-hundred-million Muslims along with others who are fair and just people. All these hurt people honor, respect and love Mohammed the Prophet. This action will continue to hurt and harm all Muslims so long we live on the face-of-this-earth. Denmark, if does not deal with this problem on a fair ground, will also continue to be a source of harm and convulsion to many Muslims. This is because of the mentality of some Danish individuals who are anti-prophets, messengers and divine messages.



We would like to remind also with the decree which the Human Rights Agency in the United Nations adopted on the 12th of April, 2005. This decree insisted on the ban of distortions and vicious attacks against religions and especially Islam; which had been strongly attacked in the last few years.

Finally, I would like to inform you that all Muslims will certainly stop their commercial business dealing with Denmark until they openly and officially apologize for the shameful attack to the person of Allah's Messenger SAAW by Jyllands-Posten newspaper. ))



==================================================

الرجاء نشر الرساله في جميع المنتديات ، فقط انسخ والصق ، لعل الله ان يرحمك ويغفر لك جميع ذنوبك بعملك البسيط هذا

 

الرد مع إقتباس
  #7  
قديم 22-01-2006, 10:09 PM
الصورة الرمزية لـ Angel
Angel Angel is offline
عضو دائم
 





Angel is an unknown quantity at this point
 

 

بارك الله فيكم
وأتمنى من جميع الأخوة والأخوات التفاعل مع الدعوة لمقاطعة المنتجات الدنماركية وعدم الإستهانة بتأثيرها.
من جد لازم ندافع عن دينا وهذا اقل شي ممكن نعمله..وزياده على كذا اقتصاد بلادنا العربيه راح يرتفع لمى نستخدم منتجاتنا,والخير الحمدلله مليان ببلدنا الله لا يغير علينا ولا يجعلنا في حاجة احد.
وهذه بعض منها مما تعج به أسواقنا:


ــ حليب نيدو.
ــ حليب أنكور.
ــ زبدة لور باك.
ــ جبنة البقرات الثلاث.
ــ جبنة بوك.
ــ شركة بيزون وهي شركة دانمركية مشهورة في عالم التجميل.: ابحث عن شعار الشركة على العطور والماكياج وادوات العناية بالجسم ".
ــ حليب كارولين أي أنواع من الشوكولاته والحليب والجبن والبسكويت تكون من انتاج شركة كارولين.
ــ جل الشعر (zeta) وكريم وصابون ومزيل عرق ورغوة شامبو (hazz) وملمع شفاه شازاد.


وأخيرا مهما عملوا وحاولوا يشوهون دين الحق والنور ماحايقدروا ابدا!!
لأنه وببساطه دين غير قابل للتشويه
بارك الله فيكم
دمتمـ بحفظ الله

 

الرد مع إقتباس
  #8  
قديم 23-01-2006, 01:38 AM
الصورة الرمزية لـ أبوالشيخ
أبوالشيخ أبوالشيخ is offline
مبدع منتدى بني زيد
 





أبوالشيخ is on a distinguished road
 

 

أمــر ليس بمستغرب من أعداء الله .. قد أوذي النبي عليه الصلاة السلام في حياته قولا قيل شاعر

وكاهن وساحر ..الخ وفعلا ألقي سلا الجزور على ظهره الشريف !!! أدميت عقباه !! طرد!! سحرته يهود

كما سموه !! آذآه المنافقون في عرضه !!! وغير ذلك .... ولايضيره ..

ومن صور الإيذاء له الكذب عليه متعمدا !!! والسخرية من شريعته !!!! وسب صحابته !!! واتهام زوجه

كما تفعل الرافضة صبح مساء ( إستأصل الله شأفتهم).. رد حديثه الثابت بالعقول القاصرة !!!

إلى غير ذلك ....... ولازالت الأذية متوالية ... من الأذناب أهل النفاق والكفار ؟؟؟

فما نحن صانعون ونحن ندعي المحبة !!!!



قالها شاعر الحبيب عليه الصلاة والسلام الصحابي الشجاع حسان بن ثابت رضي الله عنه

 

الرد مع إقتباس
  #9  
قديم 27-01-2006, 05:25 AM
الصورة الرمزية لـ مذنب هالي
مذنب هالي مذنب هالي is offline
عضو دائم
 





مذنب هالي is an unknown quantity at this point
 

 

.. منذ فتره قصيرة حوالي 3 أشهر نشرت جريده ذات شعبيه كبيره لدى الشعب الدنمركي مسابقة لرسم أحسن كاركتير للرسول محمد صلى الله عليه وسلم وبالفعل أرسل القراء أكثر من مائة صورة....
وتم نشر حوالي 12 كاريكتير كلها تصور الرسول محمد صلى الله عليه وسلم في أوضاع مهينه للغاية ولقد تم نشر الصور علنا وبمعرفة وموافقة بل بتأييد الحكومة وتفاعل الرأي العام الدنمركي معهم ولقد حاولت الجاليات الاسلاميه هناك الدفاع عن الإسلام ومقدساته وذلك بوقف نشر تلك الصور كما رفض رئيس التحرير حتى مجرد مقابلتهم وتضامنت كل الهيئات الحكومية مع الجريدة ورفضت كل محاولات الجالية الاسلاميه ...
فقاموا بعمل بعثه إسلاميه للقيام بجولة في العالم العربي للتضامن معهم عن طريق فرض حصار اقتصادي بمقاطعة كل المنتجات الدنمركية ومنع استيرادها

بعض المنتجات الدنمركية هيا
(زبده واجبان)
زبدة لوربك
جبنة البقرات الثلاث
جبنة الدنمركيه البيضا
جبنةالموزريلا
جبنة بوك
جبنة او اجبان فيتا السعوديه

(المشروبات)
شراب ماجستيك
شراب السعوديه
عصائر السعوديه
عصير فيفيير
عصير سن توب
مياه السعوديه
حليب نيدو
حليب انكور
حليب السعوديه
حليب دانو
ماجستيك (مشروبات غازيه فواره )

(المأكولات)

ماركة كريسبي
صلصة معجون طماطم السعوديه
كريسبي رقائق بطاطس وفول سوداني

(الايسكريم)
ايسكريم موفنبيك
بريمو السعوديه
ومور
ويوفو
موفنبيك
بابو

(التجميل)
رغوة شامبو HAZA
كريم وصابون ومزيل للعرق
جل للشعر ZATA
ملمع شفاة شازاد

ضوابط حراره Thermostats
ضواغط للثلاجات Refrigerator Compressors
مفاتيح تلامس Contactors
مرحلات Relays
وحدات شحن الثلاجات بخط و الانتاج Charging Boards


(الشركات)
KDD قشطه حليب زيت زيتون عصائر معجون طماطم
اسهم سدافكو السعوديه (شركة سدافكو )
جميع منتجات مخابز صوفي دي فرانس لصنع الفطائر و المعجنات
شركة بيزون في عالم التجميل
شركة كارو لين
شركة دانفوس Danfoss

كلمه تخيل احد سب أمك أو أختك أو أبوك أو قبيلتك ماذا ستفعل
عَنْ ‏عَبْدَ اللَّهِ بْنَ هِشَامٍ ‏‏قَالَ ‏: ‏كُنَّا مَعَ النَّبِيِّ ‏ ‏صَلَّى اللَّهُ عَلَيْهِ وَسَلَّمَ ،‏ ‏وَهُوَ آخِذٌ بِيَدِ ‏‏عُمَرَ بْنِ الْخَطَّابِ ‏، ‏فَقَالَ لَهُ ‏ ‏عُمَرُ : "‏ ‏يَا رَسُولَ اللَّهِ لَأَنْتَ أَحَبُّ إِلَيَّ مِنْ كُلِّ شَيْءٍ إِلَّا مِنْ نَفْسِي " ، فَقَالَ النَّبِيُّ ‏‏صَلَّى اللَّهُ عَلَيْهِ وَسَلَّمَ : "‏ ‏لَا وَالَّذِي نَفْسِي بِيَدِهِ ‏؛ ‏حَتَّى أَكُونَ أَحَبَّ إِلَيْكَ مِنْ نَفْسِكَ " ، فَقَالَ لَهُ ‏‏عُمَرُ : "‏ ‏فَإِنَّهُ الْآنَ وَاللَّهِ لَأَنْتَ أَحَبُّ إِلَيَّ مِنْ نَفْسِي " ، فَقَالَ النَّبِيُّ ‏صَلَّى اللَّهُ عَلَيْهِ وَسَلَّمَ ‏: " ‏الْآنَ يَا ‏ ‏عُمَرُ "

 

الرد مع إقتباس
  #10  
قديم 28-01-2006, 08:53 PM
الصورة الرمزية لـ مذنب هالي
مذنب هالي مذنب هالي is offline
عضو دائم
 





مذنب هالي is an unknown quantity at this point
 

 

الله أكبر واصلوا النصرة قال الشيخ أحمد الحواشي في درس الجمعة:أن اثنان من المشائخ رأيا في المنام أن حبيبنا محمد صلى الله عليه وسلم يبتسم وانه راضي عن أمته من نصرتهم له

 

الرد مع إقتباس
المشاركة في الموضوع


خيارات الموضوع
طريقة العرض

قوانين المشاركة
لا بإمكانك إضافة موضوع جديد
لا بإمكانك إضافة مشاركات جديدة
لا بإمكانك إضافة مرفقات
لا بإمكانك تعديل مشاركاتك

كود [IMG] متاح
كود HTML غير متاح
Trackbacks are غير متاح
Pingbacks are غير متاح
Refbacks are غير متاح

 
جميع الأوقات بتوقيت السعودية. الساعة الآن » [ 05:59 PM ] .


Powered by vBulletin Version 3.6.4
Copyright ©2000 - 2019, Jelsoft Enterprises Ltd.
SEO by vBSEO 3.1.0 ©2007, Crawlability, Inc.
حقوق كل مايعرض في هذا المنتدى محفوظة لمنتدى بني زيد
www