احذروا من شركة سيبيريا للانترنت!! غش صريح a

آخر المشاركات المطروحة في منتديات قبيلة بني زيد

  سقيا مدى الحياة في مكة المكرمة داخل حدود الحرم (صورة) ( آخر مشاركة : ساكتون    |    أسهل طريقة ليكون لك صدقة كل يوم في رمضان وانت مرتاح مكانك ( صورة ) ( آخر مشاركة : ساكتون    |    أحفر بئر ب 50 ريال فقط ليكون لك سبيل ماء وصدقة كل يوم ولاتنسى والديك (صورة) ( آخر مشاركة : ساكتون    |    لمن يشتكي من ازعاج من رسائل المسابقات ( 7000 ) ( آخر مشاركة : خالدالراجحي    |    أجهزة المحمول الصينيه وصحة الانسان ( آخر مشاركة : خالدالراجحي    |    توقف رسمي لخدمة فايبر في السعودية ( آخر مشاركة : خالدالراجحي    |    ماهي الأسباب المؤديه لبعض الأعضاء ترك منتدياتهم ؟!!! ( آخر مشاركة : خالدالراجحي    |    أروع وأجمل تموينات ومخبز ممكن أن تراها بعينك (صور) ( آخر مشاركة : ساكتون    |    أجمل وأروع مشروع بريال واحد فقط (صورة) ( آخر مشاركة : ساكتون    |    معركة ( الثنية ) يارم افزعي لشيحان العقيد الشيخ على بن عطية ( آخر مشاركة : الطايل    |   


العودة   منتديات قبيلة بني زيد > الأقسام التقنية والحاسوبية > الـحـاسـب الآلـي
التّسجيل   جعل جميع المنتديات مقروءة

احذروا من شركة سيبيريا للانترنت!! غش صريح

المشاركة في الموضوع
 
خيارات الموضوع طريقة العرض
  #1  
قديم 08-01-2006, 11:26 AM
أبو دانه أبو دانه is offline
عضو مشارك
 





أبو دانه is an unknown quantity at this point
 
احذروا من شركة سيبيريا للانترنت!! غش صريح

 

السلام عليكم
أولا أحب أن أشكر القائمين على هذا المنتدى على مجهودهم الرائع.

ثانيا أحب أن أحذر جميع مشتركي الDSL من الاشتراك مع سايبيريا وهذه قصتي..

أنا من أوائل لمشتركين في خدمة الدي اس ال حوالي سنتين ونصف..وعاصرت تخفيض الأسعار مرتين..وخلال كل هذه المدة مشترك مع سعودي نت..في البداية 64 وبعدين 128..وبصراحة بدون أية مشاكل تذكر..يعني حتى اذا حصل عندهم انقطاع في الخدمة فانك تحصل على أيام تعويض عن الانقطاع...يعني شوية الدعم الفني خبرتهم التقنية ضعيفة ولكن لا بأس بهم.

المهم أنك تحصل على كامل الباندودث لاشتراكك بدون انقطاعات وكل خدمات الانترنت شغالة وبدون تحديد للداونلود وهذا الشي المفروض لأنه الواحد ما راح يشترك في الدي اس ال الا عشان هذي الميزات.

حبيت أغير قلت أشوف الشركات الثانية ورحت أشتركت شهر مع أول نت وعندهم تسهيلات حلوة مثل امكانية تجديد اشتراكك بالهاتف عن طريق الفيزا...وما أقدر أحكم على سرعة الاتصال للأسف لأنه كان في مشاكل في تلك الفترة سببها المدينة وعلى جميع ال ISP's تقريبا..بس عموما ممتاز.

خلص الشهر وقلت أجرب سايبيريا..لأني أذكر ان واحدة من شركاتهم هي أوجيه تل وكانت شركة جيدة على أيام الDialup

رحت لجرير أبغى أشتري كرت 128 شهر واحد..ما لقيت وللأسف قررت أشتري كرت 256.

وكنت متحمس لتجربة السرعة العالية.

الآن كملت حوالي أسبوعين وفجأة ألاقي الداونلود بطيء جدا والتصفح كمان بطيء...شيكت على السرعة لقيتها حوالي 64

أتصلت عليهم وقاللي موظفهم : أنت مسوي داونلود كثير في الفترة الماضية؟ قلت له : نعم..أكيد..أجل ليش أشترك في سرعة عالية.... قاللي: احنا عندنا نظام ينقص لك الباندودث اذا سويت داونلو كثير....! قلت له: طيب ليش هذا الكلام مو مكتوب في الكرت أو على موقعكم؟؟ قال: ما أدري..

قلت له هذا غش صريح أنك تبيع كرت 256 وتحدد السرعة بدون ما تقول مسبقا انه الداونلود محدود.

قال: هذا قرار الادارة وأنا مالي دخل فيه.

قلت له: طيب ممكن أكلم المدير.

قال مو موجود الآن..كلم الساعة 4...

اتصلت على مدير الدعم الفني الساعة 4 وطبعا كما توقعت لا يستطيع مساعدتي. وقال لي بأنه مع بداية الشهر راح ترجع سرعة الداونلود مثل ما كانت. طبعا يوم السبت ان شاء الله بأتصل على مدير المبيعات وأطالبهم بكتابة أن الداونلود محدود حتى لا يصبح في هذا استغفال للمستخدمين. وان شاء الله عند تجديد الاشتراك العودة لسعودي نت وبس.

اتصلت على مدير الدعم الفني قبل قليل وطبعا كما توقعت لا يستطيع مساعدتي. وقال لي بأنه مع بداية الشهر راح ترجع سرعة الداونلود مثل ما كانت. طبعا يوم السبت ان شاء الله بأتصل على مدير المبيعات وأطالبهم بكتابة أن الداونلود محدود حتى لا يصبح في هذا استغفال للمستخدمين. وان شاء الله عند تجديد الاشتراك العودة لسعودي نت وبس.

اتصلت على مدير المبيعات الأخ سيف الدين فرح...وطبعا صرفني وقالي كلم مدير الدعم الفني..قلت له أنا أساسا حولني لك مدير الدعم الفني...

قال لي: أجل أنا ما بيدي شي كلم المدير العام عماد أيوب.

قلت له طيب شكرا.

رحت لمكتبهم في الخبر وحاولت أتفاهم معاهم..بدون فايدة قالوا احنا مابيدنا شي..كلم المدير العام عماد أيوب.

طيب هاتوا رقمه..

ما عندنا وعموما هو غالبا خارج السعودية..لكن اتفضل ايميله.

أرسلت للمدير العام عماد أيوب ايميل هذا نصه: (Dear Imad,

I'm sending you this email according to recommendation by Mr. Seefuadden (Sales Manager) and by Khobar office sales representatives.

I bought a Cyberia 1 month 256Kbps DSL Internet subscription card from Jarir Bookstore about 2 weeks ago. And now I'm surprised to know that your DSL Internet has download limits. Since no one in Jarir Bookstore has informed about that the download is limited, nor it is mention on you Internet web site or on the cards, I consider this as cheating your customer.

Compared to other ISP's, for example Nesma has different prices for limited download DLS http://www.nesma.net.sa/arabic/dsl.asp and Sahara, they mention the download limit on their web site http://www.sahara.com/index.asp?pg=41, and other ISP's like Saudi net and Awalnet who doesn’t mention that there is a limit on the download are true to their customers because there is truly no download limit and I have experienced both myself.

I'm writing this email because I'm an old customer of Cyberia formerly Ogertel, since the dial-up days. And I remember they were having very nice quality of service and customer care.

So now I'm asking for either opening my download limit until the end of my 1 month subscription period or stopping my account and giving me back half of the subscription fee which is 300 SR. Since it is not fair to pay this amount of money and get a less than dial-up Internet subscription for more than 2 weeks.

)

يعني مختصر الأيميل أنو شركة سيبيريا غشتني لأنها ما كتبت على كروتها أو في موقعها انه الداونلود محدود.

رد علي يهذا الأيميل

(Hi Ali,



Please note that consumer ADSL is “shared” 8 to 1, meaning the 256 you get is shared with 7 other users. this is the standard definition by all ISPs in the country, and the policy each ISP maybe different.



What we do is allow users to have full 256 access (meaning 1 to 1 and no sharing) until the amount used exceeds the amount that would have been used by the 8 to 1 ratio, after that the line becomes shared 2 to 1, which is more that fair.



Other ISPs maybe offering 8 to 1 sharing all the time, and therefore Cyberia offers better services than them.



Please note that our site and our cards both state that the Internet is shared, so we have not cheated anyone.



Imad )

مختصر الأيميل انه شركة سيبيريا أحسن من غيرها ما تحط غير 8 أشخاص على خط DSL 256 واحد!!

وأنه ما في غشش في الموضوع لأنهم كاتبين في الموقع حق شركة سيبيريا وعلى كروت ال DSL أنه خط الDSL هو Shared أي يتشارك في أكثر من شخص.

طبعا قلت غريبة يكون المدير العام للشركة وما يدري ايش مكتوب في موقعهم أو على كروتهم. بس أنا أفترضت حسن النية ورديت بهذا الأيميل

(Dear Imad,

Thank you for explaining how Cyberia handles DSL Internet subscription. I understand the situation but again I wouldn't agree with you in comparing your company with ISP's like SaudiNet and Awalnet. I experienced their service myself for the last 2 years and found no limits on download whatsoever.

Finally, and most important I insist that Cyberia cheated me by not putting that information (be it "shared DSL" or "Download limited DSL") neither on the cards nor on the web site.(images attached)

Therefore, I still claim half of my subscription fee back or opening the download limits on my account until the end of my subscription period.

Thank you for your patience and fast reply. )

مختصر الأيميل أنه مازلت أطالب بحقي وأنه معلوماته غير صحيحة حيث أنه لا على الكرت ولا في موقع الشركة يوجد أي ذكر لكلمة Shared DSL أو Download limit.

وعملت سكان للكرت و نسخة من موقع الشركة وأرفقتهم كصور في البريد. (أنظر أسفل)

والى الآن مر يومين بدون أي رد منه.

والسؤال مالعمل لكي أسترجع حقي؟ وكيف أنبه أكبر عدد من الناس عن خداع هذه الشركة أو اجبارها على كتابة هذه المعلومة على كروتهم؟ من هي الجهة المسئولة عن محاسبتهم؟ هل هي وزارة التجارة؟ أم الغرفة التجارية؟ وهل يفهمون مثل هذه الأمور التقنية؟ أم أن الجهة المسئولة هي هيئة الاتصالات وتقنية المعلومات؟؟



منقول

 


::: التوقيع :::



 
الرد مع إقتباس
المشاركة في الموضوع


خيارات الموضوع
طريقة العرض

قوانين المشاركة
لا بإمكانك إضافة موضوع جديد
لا بإمكانك إضافة مشاركات جديدة
لا بإمكانك إضافة مرفقات
لا بإمكانك تعديل مشاركاتك

كود [IMG] متاح
كود HTML غير متاح
Trackbacks are غير متاح
Pingbacks are غير متاح
Refbacks are غير متاح

 
جميع الأوقات بتوقيت السعودية. الساعة الآن » [ 02:19 PM ] .


Powered by vBulletin Version 3.6.4
Copyright ©2000 - 2020, Jelsoft Enterprises Ltd.
SEO by vBSEO 3.1.0 ©2007, Crawlability, Inc.
حقوق كل مايعرض في هذا المنتدى محفوظة لمنتدى بني زيد
www