مشتاق لك يا قرة النفس والعين a

آخر المشاركات المطروحة في منتديات قبيلة بني زيد

  حقيقة مقتل بنيدر الدويش ومن هم الرماة واهل البنادق ( آخر مشاركة : أمل الخير    |    أضِـف بصّـمَـتُـك اليَـوّمِـيّـة ( آخر مشاركة : همس    |    المولودة ماجدة تنظم لأخواتها ليكونن تسعاً ( آخر مشاركة : عبدالعزيز عبدالله الجبرين    |    قصة مقتل بندر الدويش. ( آخر مشاركة : محمد بن صقيران    |    من معارك بني زيد (3) معركة عرجا ( آخر مشاركة : محمد بن صقيران    |    جدتي في ذمة الله ( آخر مشاركة : خالدالراجحي    |    اعراض كورونا ( آخر مشاركة : مطول الغيبات    |    هل تريد صدقة جارية وحسنات لاتنقضي في الحياة وبعد الممات في مكة المكرمة (صورة) ( آخر مشاركة : ساكتون    |    هل تريد صدقة جارية وحسنات لاتنقضي في الحياة وبعد الممات في مكة المكرمة (صورة) ( آخر مشاركة : ساكتون    |    أسهل طريقة ليكون لك صدقة كل يوم في رمضان بمكة المكرمة داخل حدود الحرم(صورة) ( آخر مشاركة : حاص    |   


العودة   منتديات قبيلة بني زيد > القسم الادبي > الـشـعـر الـنـبـطـي
التّسجيل   جعل جميع المنتديات مقروءة

مشتاق لك يا قرة النفس والعين

المشاركة في الموضوع
 
خيارات الموضوع طريقة العرض
  #1  
قديم 28-11-2005, 09:51 AM
الصورة الرمزية لـ المسافر
المسافر المسافر is offline
أبـو كـادي
 





المسافر has a spectacular aura aboutالمسافر has a spectacular aura about
 
مشتاق لك يا قرة النفس والعين

 

السلام عليكم
متواضعتي وامل ان تحوز على رضاكم


قال المثل من صار بعيدٍ عن العين=لا بد ما يبقى بعيدٍ عن القلب
لو شفتني قصّرت يا كامل الزين=ما هو جفا لا والذي سيّر السحب
عادي لو ما ذكرتك اسبوع واثنين=لا لا تشرّه يالغضي زاد بي الكرب
القلب حاير وانت وينك وانا وين=انا بوسط المملكة وانت بالغرب
بس الاكيد انّا على الدرب ماشين=وبعد المسافة ما يقلل من الحب
في مرقدي دايم على ايسار وايمين=واتنفسك وإن هبت بريحك الغرب
بُعدك غرز في داخل القلب سكين=لا فاد به شيخٍ ولا فاده الطب
مشتاق لك يا قرة النفس والعين=وقلبي ملكته لو حداني على الصعب
يالله يا قابل صلاة المصلين=تغفر لنا كل الخطيات والذنب

اعـــــــــــــذب التحايا
المســــــــــــــــــــــــــــــــافر

 


::: التوقيع :::



 
الرد مع إقتباس
  #2  
قديم 28-11-2005, 11:31 AM
فهد نت فهد نت is offline
محل تقدير
 





فهد نت is an unknown quantity at this point
 

 

هلا والله باخوي المسافر
صح لسانك
قصيده جميله من شاعر جميل
لاعدمنا ابداعك بيننا

 

الرد مع إقتباس
  #3  
قديم 28-11-2005, 12:04 PM
مروي شباة السيف مروي شباة السيف is offline
عضو نشيط
 





مروي شباة السيف is an unknown quantity at this point
 

 

أنا بوسط المملكه وانت بالغرب ........أعذب نفس في سماء الحب على بعد
المسافة هنيئاً لك أخي المسافر على هذا الحب العذري الجميل........
..........تقبل أزكى التحايا وأطيبهاأخوكم ومحب الجميع تركي2000

 

الرد مع إقتباس
  #4  
قديم 28-11-2005, 03:29 PM
زيـد رومـا زيـد رومـا is offline
عبدالكريم المهنا ( كاتب وشاعر سعودي)
 





زيـد رومـا is on a distinguished road
 

 

تظل تمتعنا يا مسافر ...
ونظل نتشوق لكل كلمة تحمل هذا التوقيع
كُنت أُحب أشعارك ...!!
أما اليوم فقد أصبحت أُحبك وأُحب أشعارك
للقاء مع ابناء العم فوائد جمة
لاهنتوا
أخيكم

 

الرد مع إقتباس
  #5  
قديم 28-11-2005, 07:42 PM
الصورة الرمزية لـ المسافر
المسافر المسافر is offline
أبـو كـادي
 





المسافر has a spectacular aura aboutالمسافر has a spectacular aura about
 

 

فهد نت

صح ابدنك
وحضورك هو ما زاد القصيدة جمالا

لا عدمتك وشاكر مرورك اخي العزيز

تقبل تحياااااااااااااااااتي

اخيك
المسافر

 


::: التوقيع :::



 

آخر تعديل بواسطة المسافر ، 28-11-2005 الساعة 07:51 PM.
الرد مع إقتباس
  #6  
قديم 28-11-2005, 07:44 PM
الصورة الرمزية لـ المسافر
المسافر المسافر is offline
أبـو كـادي
 





المسافر has a spectacular aura aboutالمسافر has a spectacular aura about
 

 

تركي2000

وهنيئا لنا بشخص مثلك

فلك مني كل الشكر والامتنان على حضورك اخي العزيز

تقبل تحياااااااااااااااااااتي

اخيك
المسافر

 


::: التوقيع :::



 
الرد مع إقتباس
  #7  
قديم 28-11-2005, 07:50 PM
الصورة الرمزية لـ المسافر
المسافر المسافر is offline
أبـو كـادي
 





المسافر has a spectacular aura aboutالمسافر has a spectacular aura about
 

 

زيدروما

اسفرت بك
وانورت بك
وسفهلت
تو ما نورتنا
يا زيدروما

ابو صلاح انت كغيمة تمطر على هذا المنتدى
بكل الحب والعذوبة والجمال والقوافي
واحبك الله الذي احببتني فيه

استاذي ومعلمي

تقبل ارق التحيااااااااااااااات

وكل الورد
وصادق الود
لك

اخيك
المسافر

 


::: التوقيع :::



 
الرد مع إقتباس
  #8  
قديم 28-11-2005, 09:23 PM
الصورة الرمزية لـ ولــ العيسى ــد
ولــ العيسى ــد ولــ العيسى ــد is offline
عضو متميز
 





ولــ العيسى ــد is an unknown quantity at this point
 

 

صح السانك المسافر
قصيدة رائعة,,,

 


::: التوقيع :::



شـkــرا ً


 
الرد مع إقتباس
  #9  
قديم 29-11-2005, 02:10 AM
انمار انمار is offline
عضو نشيط جداً
 





انمار is an unknown quantity at this point
 

 

قصيده رائعه اخي العزيز

وبارك الله فيك اخي العزيز

 

الرد مع إقتباس
  #10  
قديم 29-11-2005, 04:08 AM
سعود الدريبي سعود الدريبي is offline
شاعر ونحات
 





سعود الدريبي is on a distinguished road
 

 

بس الاكيد انّا على الدرب ماشيـن
وبعد المسافة ما يقلل مـن الحـب..

كــــفـــو ..

ترى الفراق يزيد شوق المحبين ..

واللي بحبه عيب الايام تبديه ..

كفي دموووعك ليه يابنت تبكين ..

مافاد قبلك من بكى فقد غاليه ...

\

\
ابياتك اثارت خفايا من ذاكرتي ..
سلمت لاخيك ...

 

الرد مع إقتباس
  #11  
قديم 29-11-2005, 11:17 AM
الصورة الرمزية لـ المسافر
المسافر المسافر is offline
أبـو كـادي
 





المسافر has a spectacular aura aboutالمسافر has a spectacular aura about
 

 

ولــ العيسى ــد

صح ابدنك

وشكرا على حضورك

تحياااااااااااااااتي لك

اخيك
المسافر

 


::: التوقيع :::



 
الرد مع إقتباس
  #12  
قديم 29-11-2005, 11:20 AM
الصورة الرمزية لـ المسافر
المسافر المسافر is offline
أبـو كـادي
 





المسافر has a spectacular aura aboutالمسافر has a spectacular aura about
 

 

ابو عبدالعزيز

والاروع هو حضورك يا بعدي

شكرا من الاعماق

تحياااااااااااااااتي لك

اخيك
المسافر

 


::: التوقيع :::



 
الرد مع إقتباس
  #13  
قديم 29-11-2005, 11:57 AM
الصورة الرمزية لـ المسافر
المسافر المسافر is offline
أبـو كـادي
 





المسافر has a spectacular aura aboutالمسافر has a spectacular aura about
 

 

سعود الدريبي

ما عليك زود يا بعدي

تشرفت بحضورك هنا في متصفحي اخي سعود

لك كل الود و الاحترام

تحياااااااااااااااااااتي لك

اخيك
المسافر

 


::: التوقيع :::



 
الرد مع إقتباس
  #14  
قديم 29-11-2005, 01:34 PM
الصورة الرمزية لـ بنت الأصول
بنت الأصول بنت الأصول is offline
مبدعة قسم الصوتيات
 





بنت الأصول will become famous soon enough
 

 

المسافر صح لسانك

قصيده بالفعل رائعه

من قريت العنوان ((مشتاق لك يا قرة النفس والعين))

وأنا أقول هذه القصيده أكيد رائعه

تحياتي

 


::: التوقيع :::

إن أفضل الدعاء الحمدلله

وأفضل الذكر لا إله إلا الله


 

آخر تعديل بواسطة بنت الأصول ، 29-11-2005 الساعة 01:39 PM.
الرد مع إقتباس
  #15  
قديم 29-11-2005, 02:22 PM
الصورة الرمزية لـ malsaleh
malsaleh malsaleh is offline
عضو نشيط
 





malsaleh is an unknown quantity at this point
 

 

أخي المسافر صراحه روعة وابداع
وش رايك في نهاية الأسبوع تاخذ عمره ومنها ...تسير؟؟؟

 

الرد مع إقتباس
المشاركة في الموضوع


خيارات الموضوع
طريقة العرض

قوانين المشاركة
لا بإمكانك إضافة موضوع جديد
لا بإمكانك إضافة مشاركات جديدة
لا بإمكانك إضافة مرفقات
لا بإمكانك تعديل مشاركاتك

كود [IMG] متاح
كود HTML غير متاح
Trackbacks are غير متاح
Pingbacks are غير متاح
Refbacks are غير متاح

 
جميع الأوقات بتوقيت السعودية. الساعة الآن » [ 04:32 AM ] .


Powered by vBulletin Version 3.6.4
Copyright ©2000 - 2020, Jelsoft Enterprises Ltd.
SEO by vBSEO 3.1.0 ©2007, Crawlability, Inc.
حقوق كل مايعرض في هذا المنتدى محفوظة لمنتدى بني زيد
www