عريضة الإحتجاج الوطنية على خدمة الانترنت من شركة الإتصالات السعودية (( ادخل ووقع )) a

آخر المشاركات المطروحة في منتديات قبيلة بني زيد

  وسّع لصدرك مدامك حي = العمر ياصاحبي مره ( آخر مشاركة : مطول الغيبات    |    مجانا اشترك لتصلك المشاريع الخيرية الرسمية الى جوالك يومياً (صورة) ( آخر مشاركة : ساكتون    |    اكفل يتيم مدى الحياة (صورة) ( آخر مشاركة : جبرين بن سعد الجبرين    |    بعض الطرق بالمذاكرة ( آخر مشاركة : نجم الصحراء    |    إجعل لك سبع سنابل ولوالديك ولكل من يعز عليك (صورة) ( آخر مشاركة : ساكتون    |    أسهل وأرخص طريقة ليكون لك صدقة كل يوم في مكة داخل حدود الحرم وانت مرتاح مكانك (صورة) ( آخر مشاركة : ساكتون    |    ب 50 ريال فقط سيكون لك أجر مليون شخص فرصة نادرة لاتعوض (صورة) ( آخر مشاركة : ساكتون    |    هل تريد أن يكون لك سقيا صدقة جارية كل يوم حتى وأنت نائم أجرك مستمر لايتوقف (صورة) ( آخر مشاركة : ساكتون    |    هل تريد أجر القائم المصلي لايفتر وأجر الصائم الذي لايفطر بإذن الله ( صورة) ( آخر مشاركة : ساكتون    |    المولودة ماجدة تنظم لأخواتها ليكونن تسعاً ( آخر مشاركة : طالب علم    |   


العودة   منتديات قبيلة بني زيد > الأقسام الشرعية والأقسام العامة > الـقـسم الـعـام
التّسجيل   جعل جميع المنتديات مقروءة

عريضة الإحتجاج الوطنية على خدمة الانترنت من شركة الإتصالات السعودية (( ادخل ووقع ))

المشاركة في الموضوع
 
خيارات الموضوع طريقة العرض
  #1  
قديم 25-10-2005, 08:29 PM
الصورة الرمزية لـ بنت الأصول
بنت الأصول بنت الأصول is offline
مبدعة قسم الصوتيات
 





بنت الأصول will become famous soon enough
 
عريضة الإحتجاج الوطنية على خدمة الانترنت من شركة الإتصالات السعودية (( ادخل ووقع ))

 

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

عريضة الإحتجاج الوطنية على خدمة الانترنت من شركة الإتصالات السعودية

للتوقيع هذا الرابط


تفضلوا هنا



مـنــقـــول

 


::: التوقيع :::

إن أفضل الدعاء الحمدلله

وأفضل الذكر لا إله إلا الله


 
الرد مع إقتباس
  #2  
قديم 25-10-2005, 09:03 PM
الصورة الرمزية لـ ~دوقة بني زيد~
~دوقة بني زيد~ ~دوقة بني زيد~ is offline
عضو نشيط
 





~دوقة بني زيد~ is an unknown quantity at this point
 

 

يعطيك العافيه بنت الاصول

انا وقعت بس تعتقدين تنفع

 


::: التوقيع :::

كنت اظن هالدمعه اللي وسط عيني .. وانت رايح جت معاي تودعك
لين طاحـت مني كنها ما تبيني .. من غلاتـك ودهـا ترحـل معـك


 
الرد مع إقتباس
  #3  
قديم 25-10-2005, 10:56 PM
الصورة الرمزية لـ بنت الأصول
بنت الأصول بنت الأصول is offline
مبدعة قسم الصوتيات
 





بنت الأصول will become famous soon enough
 

 

هلا والله فيك دوقة بني زيد

الله يعافيك أختي

أيه إن شاء الله تنفع على الأقل أحسن من السكوت
لأن إذا ظلينا ساكتين مستحيل تتغير الأوضاع..

 


::: التوقيع :::

إن أفضل الدعاء الحمدلله

وأفضل الذكر لا إله إلا الله


 
الرد مع إقتباس
  #4  
قديم 26-10-2005, 10:38 PM
الصورة الرمزية لـ dawerd
dawerd dawerd is offline
أبو ثامر
 





dawerd is on a distinguished road
 

 

بنت الشاطي
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
مشكوره
وعسى أن تأتي بنتيجة

 


::: التوقيع :::



 
الرد مع إقتباس
  #5  
قديم 27-10-2005, 01:56 PM
ابوبدر ابوبدر is offline
مشرف سابق
 





ابوبدر is an unknown quantity at this point
 

 

إقتباس
المشاركة الأصلية بواسطة dawerd
بنت الشاطي
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
مشكوره
وعسى أن تأتي بنتيجة

أختي بنت الاصول

انا جاي أقتبس رد ابوثامر وأروح

عموما أختي أنا دخلت الموضوع وانا بصراحة ما عندي أي مشكلة الله لا يغيرها علينا

دي اس ال 256 وش ابي اكثر من كذا


تحياتي بنت الأُصول

 


::: التوقيع :::





 
الرد مع إقتباس
  #6  
قديم 27-10-2005, 05:15 PM
الصورة الرمزية لـ AceeL
AceeL AceeL is offline
(قاهرة الصعاب)
 





AceeL is an unknown quantity at this point
 

 

مشكووووووووووووووووووووووره

 


::: التوقيع :::



 
الرد مع إقتباس
  #7  
قديم 27-10-2005, 09:41 PM
الصورة الرمزية لـ بنت الأصول
بنت الأصول بنت الأصول is offline
مبدعة قسم الصوتيات
 





بنت الأصول will become famous soon enough
 

 

إقتباس
المشاركة الأصلية بواسطة dawerd
بنت الشاطي
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
مشكوره
وعسى أن تأتي بنتيجة

داورد وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته

العفووو أخوي وبإذن الله راح تأتي بنتيجه

بس تراني بنت الأصول
على العموم أنا والغالية بنت الشاطيء واحد

 


::: التوقيع :::

إن أفضل الدعاء الحمدلله

وأفضل الذكر لا إله إلا الله


 
الرد مع إقتباس
  #8  
قديم 27-10-2005, 09:54 PM
الصورة الرمزية لـ بنت الأصول
بنت الأصول بنت الأصول is offline
مبدعة قسم الصوتيات
 





بنت الأصول will become famous soon enough
 

 

إقتباس
المشاركة الأصلية بواسطة ابوبدر


أختي بنت الاصول

انا جاي أقتبس رد ابوثامر وأروح

عموما أختي أنا دخلت الموضوع وانا بصراحة ما عندي أي مشكلة الله لا يغيرها علينا

دي اس ال 256 وش ابي اكثر من كذا


تحياتي بنت الأُصول


هلا فيك أخوي أبوبدر
اجل أشوى أن داورد غلط بكاتبة الإسم
كسبنا حضورك في الموضوع

أخوي ترى كاتبين حتى شكوى لبعض خدمات الدي أس أل لأنها ماتوفر في كل الأمكان ودعمهم الفني سيء
وغير كذا الدي أس أل لازم أشتراك مع شركة الإتصالات السعوديه وشركة اخرى أيضاً مثل سعودي نت او أول نت يعني إستغلال

والله لايغير عليك أخوي
بس ياليت توقع
تشارك بنات وعيال عمك مصائبهم من شركة الإتصالات السعوديه


تحياتي

 


::: التوقيع :::

إن أفضل الدعاء الحمدلله

وأفضل الذكر لا إله إلا الله


 
الرد مع إقتباس
  #9  
قديم 27-10-2005, 10:00 PM
الصورة الرمزية لـ بنت الأصول
بنت الأصول بنت الأصول is offline
مبدعة قسم الصوتيات
 





بنت الأصول will become famous soon enough
 

 

إقتباس
المشاركة الأصلية بواسطة (قاهرة الصعاب)
مشكووووووووووووووووووووووره


هلا وغلا بقاهرة الصعاب

الحمد لله على السلاااامه والله ولك فقده

العفوووو اختي

الشكر لك على تواجدك وحضورك الرائع






للجمـــيـــع
أتمنى الكل يشارك ويوقع مدري شفيكم صايرين باردين!

 


::: التوقيع :::

إن أفضل الدعاء الحمدلله

وأفضل الذكر لا إله إلا الله


 
الرد مع إقتباس
  #10  
قديم 28-10-2005, 01:29 AM
عجيز شقراء عجيز شقراء is offline
عضو مشارك
 





عجيز شقراء is an unknown quantity at this point
 

 

والله ماهمهم لو تحتجون اليييييييييين بكره
الله لايحللهم ولا يبيحهم عن كل نهب وسرقه اخذوه منا وحنا ساكتين

وقعت

ششووفوا الفلاش قسم معبر ههههههههههه

7
7
7


لفتح ملف الفلاش - إضغط هنا




 


::: التوقيع :::



 
الرد مع إقتباس
  #11  
قديم 28-10-2005, 03:57 AM
الصورة الرمزية لـ بنت الأصول
بنت الأصول بنت الأصول is offline
مبدعة قسم الصوتيات
 





بنت الأصول will become famous soon enough
 

 

هلا بك عجيز شقراء

على الأقل نسوي شيء أحسن من السكوت

وأهم شيء انك وقعتي

مشكوووره على الفلاش أنا قد شفت هذا الفلاش من قبل صدقتي معبر..

 


::: التوقيع :::

إن أفضل الدعاء الحمدلله

وأفضل الذكر لا إله إلا الله


 
الرد مع إقتباس
  #12  
قديم 30-10-2005, 08:25 PM
الصورة الرمزية لـ دانية
دانية دانية is offline
تتوشحُ الصمتَ عطاءً
 





دانية will become famous soon enough
 

 

شكرا بنت الاصول

والمثل يقول: العيار اللي ما يصيب يدوش

وانا ودي ندوش

 


::: التوقيع :::

اللهم إجمعنا في الجنة


 
الرد مع إقتباس
  #13  
قديم 30-10-2005, 10:48 PM
الصورة الرمزية لـ بنت الأصول
بنت الأصول بنت الأصول is offline
مبدعة قسم الصوتيات
 





بنت الأصول will become famous soon enough
 

 

هلا بك دانيه

العفووو أختي

إقتباس
والمثل يقول: العيار اللي ما يصيب يدوش

وانا ودي ندوش

وأنا بعد ودي

 


::: التوقيع :::

إن أفضل الدعاء الحمدلله

وأفضل الذكر لا إله إلا الله


 
الرد مع إقتباس
  #14  
قديم 19-11-2005, 04:02 AM
الصورة الرمزية لـ شذى العطور
شذى العطور شذى العطور is offline
English teacher
 





شذى العطور is on a distinguished road
 

 

هلا بك بنت الاصول

11382

Signatures Total

معقول بس هالرقم

>>>> ترى ما عرفت تقرا الرقم

بس توقعي ان اللي ما يواطنون شركة الاتصالات
هم 23 مليون من اصل 22 مليون بالسعوديه

 

الرد مع إقتباس
  #15  
قديم 19-11-2005, 03:07 PM
الصورة الرمزية لـ بنت الأصول
بنت الأصول بنت الأصول is offline
مبدعة قسم الصوتيات
 





بنت الأصول will become famous soon enough
 

 

شذى العطور

هلا فيك أختي


وش ذا الرقم
يعني ذولا بس اللي وقعوا!!

يا أختي الناس جيدين بالتشكي على بعض ولما تجي شكوى رسميه مانشوف تفاعل!

شذى العطور مشكوره أختي على مرورك العطر..

 


::: التوقيع :::

إن أفضل الدعاء الحمدلله

وأفضل الذكر لا إله إلا الله


 
الرد مع إقتباس
المشاركة في الموضوع


خيارات الموضوع
طريقة العرض

قوانين المشاركة
لا بإمكانك إضافة موضوع جديد
لا بإمكانك إضافة مشاركات جديدة
لا بإمكانك إضافة مرفقات
لا بإمكانك تعديل مشاركاتك

كود [IMG] متاح
كود HTML غير متاح
Trackbacks are غير متاح
Pingbacks are غير متاح
Refbacks are غير متاح

 
جميع الأوقات بتوقيت السعودية. الساعة الآن » [ 02:21 PM ] .


Powered by vBulletin Version 3.6.4
Copyright ©2000 - 2019, Jelsoft Enterprises Ltd.
SEO by vBSEO 3.1.0 ©2007, Crawlability, Inc.
حقوق كل مايعرض في هذا المنتدى محفوظة لمنتدى بني زيد
www