رئيس دولة تأخرت عليه رحلة طيران ...؟؟؟؟ a

آخر المشاركات المطروحة في منتديات قبيلة بني زيد

  مجانا اشترك لتصلك المشاريع الخيرية الرسمية الى جوالك يومياً (صورة) ( آخر مشاركة : ساكتون    |    اكفل يتيم مدى الحياة (صورة) ( آخر مشاركة : جبرين بن سعد الجبرين    |    بعض الطرق بالمذاكرة ( آخر مشاركة : نجم الصحراء    |    إجعل لك سبع سنابل ولوالديك ولكل من يعز عليك (صورة) ( آخر مشاركة : ساكتون    |    أسهل وأرخص طريقة ليكون لك صدقة كل يوم في مكة داخل حدود الحرم وانت مرتاح مكانك (صورة) ( آخر مشاركة : ساكتون    |    ب 50 ريال فقط سيكون لك أجر مليون شخص فرصة نادرة لاتعوض (صورة) ( آخر مشاركة : ساكتون    |    هل تريد أن يكون لك سقيا صدقة جارية كل يوم حتى وأنت نائم أجرك مستمر لايتوقف (صورة) ( آخر مشاركة : ساكتون    |    هل تريد أجر القائم المصلي لايفتر وأجر الصائم الذي لايفطر بإذن الله ( صورة) ( آخر مشاركة : ساكتون    |    المولودة ماجدة تنظم لأخواتها ليكونن تسعاً ( آخر مشاركة : طالب علم    |    هل تريد أجر تلاوة القرآن آناء الليل والنهار وأنت مرتاح في مكانك (صورة) ( آخر مشاركة : ساكتون    |   


العودة   منتديات قبيلة بني زيد > الأقسام الشرعية والأقسام العامة > الـقـسم الـعـام
التّسجيل   جعل جميع المنتديات مقروءة

رئيس دولة تأخرت عليه رحلة طيران ...؟؟؟؟

المشاركة في الموضوع
 
خيارات الموضوع طريقة العرض
  #1  
قديم 12-07-2005, 02:30 AM
الصورة الرمزية لـ أبوالشيخ
أبوالشيخ أبوالشيخ is offline
مبدع منتدى بني زيد
 





أبوالشيخ is on a distinguished road
 
Talking رئيس دولة تأخرت عليه رحلة طيران ...؟؟؟؟

 

مامنا أحد إلا وعانى من الطيران لدينا , لا في الحجز ولا في الـتأخر ولا في إرتفاع...ولافي نفوس

بعض موظفي الخطوط خــاصة مطار جـــــــدة ؟؟؟؟

وإن كانت تبقى هي المحافظة رقم (1) ...... أعنى شرعيا نوعا ما...


اليكم بعض القصص ....
الرئيس بن بيلا معلقاً على تأخر طائرته: خير دليل على حالة العرب


القاهرة (الوفاق) مروان زياد
أمضى الرئيس الجزائري الأسبق أحمد بن بيلا ساعات إضافية في القاهرة بانتظار وصول الطائرة الجزائرية التي ستقله في رحلة العودة من القاهرة إلي بلاده، بعد زيارة لمصر استمرت عدة أيام، كان خلالها ضيفاً على إحدى الفضائيات العربية لاستكمال تسجيل حلقاته معها.
كان الرئيس بن بيلا يستعد للنزول من فندقه باتجاه المطار إلا أنه فوجئ بمرافقيه يطلبون منه عدم مغادرة الفندق، واستلام مفتاح الجناح بسبب تأخر الطائرة الجزائرية عن موعد وصولها إلى القاهرة، وقالوا له أن التأخير سيتجاوز الست ساعات، فما كان من الرئيس الجزائري سوى الرضوخ لتعليمات مرافقيه.
وتمتم الرئيس بن بيلا: "إن تأخر مواعيد الطائرات خير دليل على حالة العرب"، ومنها ـ بالطبع ـ الطائرات الجزائرية، وفضل البقاء في غرفته بانتظار وصول الطائرة ليتوجه إلى المطار.



تاريخ النشر : 6/5/1426هـ


رحلة القاهرة تغادر الرياض أخيراً !!



الرياض (الوفاق) عبدالله القحطاني
علمت "جريدة الوفاق" أن رحلة مصر للطيران رقم 650 المتجهه من الرياض إلى القاهرة والذي أغلق قائدها الكابينة على نفسه ورفض الإقلاع بها كما ذكرنا في خبرسابق قد اقعلت قبل قليل بعد أن حدثت مشادات بين ركابها وطقامها على تأخر الرحلة وكذا عدم قدرتهم على التنظيم داخل الطائرة .. الرحلة رقم 650 كان مقرراَ لها أن تقلع في الساعة التاسعة والنصف مساء متجهة إلى القاهرة وقد عاش الركاب في صالة المطار في ظروف عصيبة وتذمر بسبب هذه الفوضى .

الساعة الواحدة صباحاً بتوقيت مكة المكرمة

مواضيع ذات صلة :
* في مطار الملك خالد الدولي بالرياض : كابتن الطائرة يغلق كابينة القيادة على نفسه ويرفض الإقلاع بالرحلة للقاهرة .


تاريخ النشر : 9/5/1426هـ .


الآن في مطار الملك خالد الدولي بالرياض
كابتن الطائرة يغلق كابينة القيادة على نفسه ويرفض الإقلاع بالرحلة للقاهرة



الرياض (الوفاق) عبدالله القحطاني
علمت "جريدة الوفاق" أن كابتن طائرة رحلة مصر للطيران رقم 650 المتجهه من الرياض إلى القاهرة أغلق كابينة القيادة على نفسه ورفض الإقلاع بالرحلة إلى القاهرة .حيث فوجيء ركاب رحلة مصر للطيران رقم 650 المتجهة من مطار الملك خالد الدولي بالرياض إلى القاهرة برفض كابتن الطائرة فتح أبوابها لصعود الركاب ، وحتى هذه اللحظات ما زال قائد الطائرة مصراَ على موقفه لأسباب مجهولة .
الرحلة رقم 650 كان مقرراَ لها أن تقلع في الساعة التاسعة والنصف مساء متجهة إلى القاهرة ولكنها لم تقلع حتى الآن ويعيش الركاب في صالة المطار في ظروف عصيبة وتسود بينهم حالة من التذمر بسبب هذه الفوضى .
بدأت التفاصيل المثيرة عندما تأخرت طائرة مصر للطيران القادمة من القاهرة في الوصول لمطار الملك خالد الدولي مما أضطر لاستئجار طائرة بديلة وتم إدخال الركاب لمكان الصعود للطائرة إلا أنهم فوجئوا بكابتن الطائرة يصعد إلى كابينة القيادة ويغلق الباب على نفسه ويغلق أبواب الطائرة ويرفض صعود الركاب .


تاريخ النشر : 8/5/1426 هـ

معركة كلامية على متن رحلة السعودية رقم1659 تسفر عن تأخر الرحلة ودخول سيدة في نوبة بكاء طوال زمن الرحلة !!



الطائف ( الوفاق ) يزيد الجهني
انتقدت المسافرة فوزيه العتيبي الخدمة التي تقدمها الخطوط السعودية لعملائها على الرحلات الداخلية.
وقالت أن ماحدث لها ولابنها المريض على متن رحلة السعودية رقم 1659 القادمة من الرياض و المتجهة إلى الطائف الأحد الماضي قد حول زمن الرحلة إلى جحيم لايطاق من المعاناة.
وكانت هذه السيدة التي لم تتجاوز عقدها الرابع قد دخلت في معركة كلامية مع اثنين من المضيفين بعد أن اتهمت الخطوط وموظفيها بالتقصير في توفير خدمة تليق بابنها المريض الذي خرج للتو من عملية صعبة ومعقدة بمستشفى الملك فهد التخصصي بالرياض استمرت مايقارب الشهر .
وقال عدد من الركاب أن الأم قد طلبت من طاقم المضيفين اختيار مقعد لها ولابنها المريض قرب مدخل الطائرة بعدما وجدت صعوبة في تسيير أبنها الذي لايستطيع المشي بدون مساعدة غير أن كافة مساعيها لم يكتب لها النجاح في ظل تعنت أحد المضيفين الذي احتج بأن هذه المقاعد تخص ركاب آخرين.
وقالوا أن سقوط أبنها عدة مرات في سلم صعود الطائرة وداخل الممرات قد تسبب في نفرزتها وارتفاع صوتها بشكل لافت لتنخرط بعد ذلك في نوبة بكاء أ بكت معه من حولها بعد أن عرفوا قصة مرض ابنها الذي يحتاج إلى رعاية من نوع خاص.
وتجمهر عدد من الركاب والمضيفين حول هذه السيدة في محاولة منهم لتهدئتها وامتصاص جزء من ثورتها بعد أن هددت كامل الطاقم وموظفي مطار الرياض الدولي بتسريب معاناتها للصحافة والمسئولين في الخطوط العربية السعودية .
وفي محاولة لتلافي هذا لتقصير وتغطية العجز في توفير الخدمة المناسبة للمريض تم نقل السيدة وأبنها إلى الدرجة الأولى .وعبرت الأم عن غضبها بالامتناع عن تناول الوجبات التي قدمت إليها كما رفضت كافة أشكال الخدمة المقدمة على متن الطائرة بما فيها خدمة الصحف والمشروبات الساخنة .
وعلمت الوفاق أن الرحلة تأخرت أكثر من نصف ساعة من زمن الإقلاع المجدول بسبب المعركة الكلامية التي دارت بين المسافرة وطاقم الطائرة كما علمت أن هذه السيدة قد طلبت الخدمة لابنها من موظف الحجز إلا أن طلبها تم تجاهله لأسباب غير معروفة .


تاريخ النشر : 27/3/1426هـ .

الجمعية الوطنية لحقوق الإنسان بجده
تتجاوب مع ما نشرته "جريدة الوفاق" وتطالب
مدير عام الخطوط السعودية بفتح تحقيق مع طاقم الرحلة 1659 !!



الطائف ( الوفاق ) يزيد الجهني
تجاوباَ مع ما نشرته "جريدة الوفاق" عن معاناة فوزية العتيبي على متن رحلة السعودية رقم1659 والمتجهة من الرياض إلى الطائف أجرت الجمعية الوطنية لحقوق الإنسان بجده إتصالا هاتفياَ بهذه السيدة ، وتم مطالبتها بالحضور وإعداد تقرير مفصل عن ما حدث لها على متن تلك الرحلة وما تعرض له إبنها المريض من سقوط متكرر داخل ممرات الطائرة وسلم الصعود .
وعلمت "جريدة الوفاق" أن الجمعية التي ساهمت كثيراَ في تسهيل علاج هذا الطفل الذي يعاني من ظروف مرضية بالغة الصعوبة قد أعدت تقريراَ كاملا عن معاناة هذه الأم وابنها تم رفعه إلى مدير عام الخطوط العربية السعودية الدكتور خالد بن بكر تم فيه مطالبته بفتح تحقيق مع طاقم الخدمة على متن تلك الرحلة ومنع مثل هذه التجاوزات لاحقا .
ويأتي هذا التجاوب في إطار مساعي الجمعية الرامية للحد من الأعمال غير الإنسانية التي تمارسها بعض الجهات ضد الآخرين من مواطنين وغيرهم.
وكانت هذه السيدة التي لم تتجاوز عقدها الرابع قد دخلت في معركة كلامية مع اثنين من المضيفين بعد أن اتهمت الخطوط وموظفيها بالتقصير في توفير خدمة تليق بابنها المريض الذي خرج للتو من عملية صعبة ومعقدة بمستشفى الملك فهد بالرياض استمرت ما يقارب الشهر .
وقال عدد من الركاب أن الأم قد طلبت من طاقم المضيفين اختيار مقعد لها ولابنها المريض قرب مدخل الطائرة بعدما وجدت صعوبة في تسيير ابنها الذي لا يستطيع المشي بدون مساعدة غير أن كافة مساعيها لم يكتب لها النجاح في ظل تعنت أحد المضيفين الذي احتج بأن هذه المقاعد تخص ركاب آخرين.
وقالوا أن سقوط ابنها عدة مرات في سلم صعود الطائرة وداخل الممرات قد تسبب في نفرزتها وارتفاع صوتها بشكل لافت لتنخرط بعد ذلك في نوبة بكاء أبكت معه من حولها بعد أن عرفوا قصة مرض ابنها الذي يحتاج إلى رعاية من نوع خاص.
وتجمهر عدد من الركاب والمضيفين حول هذه السيدة في محاولة منهم لتهدئتها وامتصاص جزء من ثورتها بعد أن هددت كامل الطاقم وموظفي مطار الرياض الدولي بتسريب معاناتها للصحافة والمسئولين في الخطوط العربية السعودية .
وفي محاولة لتلافي هذا التقصير وتغطية العجز في توفير الخدمة المناسبة للمريض تم نقل السيدة وأبنها إلى الدرجة الأولى .
وعبرت الأم عن غضبها بالامتناع عن تناول الوجبات التي قدمت إليها كما رفضت كافة أشكال الخدمة المقدمة على متن الطائرة بما فيها خدمة الصحف والمشروبات الساخنة .
وعلمت "جريدة الوفاق" أن الرحلة تأخرت أكثر من نصف ساعة من زمن الإقلاع المجدول بسبب المعركة الكلامية التي دارت بين المسافرة وطاقم الطائرة كما علمت أن هذه السيدة قد طلبت الخدمة لابنها من موظف الحجز إلا أن طلبها تم تجاهله لأسباب غير معروفة .
الجدير بالذكر أن "جريدة الوفاق" قد تبنت قضية هذه السيدة وابنها عندما نشرت كامل تفاصيل معاناة ابنها الذي كان بحاجة لإجراء عملية جراحية عاجلة في أحد المستشفيات المتخصصة لتوسيع المجرى العصبي حيث كان مهددا بفقدان البصر وساهم النشر بالتعريف بقضيتها أمام الجهات المعنية والجمعية الوطنية لحقوق الإنسان التي ساهمت هي بدورها في إيصال صوت هذه الأم وطفلها للجهات المختصة لتتمكن في النهاية من إجراء عملية وصفت بالمعقدة والصعبة في مستشفى الملك فهد للحرس الوطني بالرياض لتنتهي بذلك رحلة شاقة من المعاناة في البحث عن العلاج امتدت عدة سنوات .

مواضيع ذات صلة :
* معركة كلامية على متن رحلة السعودية رقم1659 تسفر عن تأخر الرحلة ودخول سيدة في نوبة بكاء طوال زمن الرحلة !!
* اتهمت مسئولي مستشفى الملك فهد باللا مبالاة .. صرخة معلمة من الطائف : هل أترك طفلي يصاب بالعمى أمام عيني؟


تاريخ النشر : 6/4/1426 هـ

 


::: التوقيع :::

[/size]


 
الرد مع إقتباس
  #2  
قديم 12-07-2005, 07:53 AM
الصورة الرمزية لـ dawerd
dawerd dawerd is offline
أبو ثامر
 





dawerd is on a distinguished road
 

 

أبو الشيخ
السلام عليكم ورحمة الله وبركانه
جزاك الله خير
أخبار طريفة عجيبة عن مشاكل تأخر إقلاع الطائرات

 


::: التوقيع :::



 
الرد مع إقتباس
  #3  
قديم 12-07-2005, 02:00 PM
الصورة الرمزية لـ أبوالشيخ
أبوالشيخ أبوالشيخ is offline
مبدع منتدى بني زيد
 





أبوالشيخ is on a distinguished road
 

 

المحب داورد............يامرحبا...تراحيب المــــــــــــــــــــــــــطــــــــر..


أشكرك على التفاعل

 


::: التوقيع :::

[/size]


 
الرد مع إقتباس
  #4  
قديم 12-07-2005, 08:46 PM
الصورة الرمزية لـ الضامي
الضامي الضامي is offline
عضو دائم
 





الضامي is an unknown quantity at this point
 

 

وفيه بعض الأحيان
تحجز وتأكد الحجز ويجي واحد ذو منصب
ياخذ كرسيين له ولشنطته جنبه

 

الرد مع إقتباس
  #5  
قديم 13-07-2005, 03:43 AM
الصورة الرمزية لـ أبوالشيخ
أبوالشيخ أبوالشيخ is offline
مبدع منتدى بني زيد
 





أبوالشيخ is on a distinguished road
 

 

المـــحـــب الضامي ....أشكرك على المرور........والتعليق..


المـــشـــكلـــة بدراهـــمـــك وفــــيــهـــا منّـــــــــــة .....لا ونفس شينة ...


وأخيرا وانت مسافر داخليا ..........شـــــــــكـــــــــــرا لاختيارك ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟


حـــتى أن الأكثر يفضل السيارة على الطائرة لذلك .........


وشكرا لاختيارك مشاركتى

 


::: التوقيع :::

[/size]


 
الرد مع إقتباس
  #6  
قديم 13-07-2005, 04:03 AM
الصورة الرمزية لـ AceeL
AceeL AceeL is offline
(قاهرة الصعاب)
 





AceeL is an unknown quantity at this point
 

 

مشكور اخي ابو الشيخ على الموضوع

 


::: التوقيع :::



 
الرد مع إقتباس
  #7  
قديم 13-07-2005, 04:04 AM
الصورة الرمزية لـ حريقيص
حريقيص حريقيص is offline
عضو نشيط
 





حريقيص is an unknown quantity at this point
 

 

اما الي قفل على نفسة ماهو صاحي


عاد لا يعني ان الخطوط مالها محاسن ........ بس السعر لو شوي نازل


لكل جواد كبوة ...لكن الكبوات كثرة واجد والله يستر..........


اخبار حلوة.... يعطيك العافية .........

 

الرد مع إقتباس
  #8  
قديم 13-07-2005, 08:38 AM
الصورة الرمزية لـ أبوالشيخ
أبوالشيخ أبوالشيخ is offline
مبدع منتدى بني زيد
 





أبوالشيخ is on a distinguished road
 

 

قاهرة الصعاب ...حريقيص....أشكركما ..على المــــــرور


في أمان الله

 


::: التوقيع :::

[/size]


 
الرد مع إقتباس
المشاركة في الموضوع


خيارات الموضوع
طريقة العرض

قوانين المشاركة
لا بإمكانك إضافة موضوع جديد
لا بإمكانك إضافة مشاركات جديدة
لا بإمكانك إضافة مرفقات
لا بإمكانك تعديل مشاركاتك

كود [IMG] متاح
كود HTML غير متاح
Trackbacks are غير متاح
Pingbacks are غير متاح
Refbacks are غير متاح

 
جميع الأوقات بتوقيت السعودية. الساعة الآن » [ 12:54 AM ] .


Powered by vBulletin Version 3.6.4
Copyright ©2000 - 2019, Jelsoft Enterprises Ltd.
SEO by vBSEO 3.1.0 ©2007, Crawlability, Inc.
حقوق كل مايعرض في هذا المنتدى محفوظة لمنتدى بني زيد
www