وأنا واقفه 1100 وأنا قاعده 900 !! a

آخر المشاركات المطروحة في منتديات قبيلة بني زيد

  ب 50 ريال فقط سيكون لك أجر مليون شخص فرصة نادرة لاتعوض (صورة) ( آخر مشاركة : ساكتون    |    هل تريد أن يكون لك سقيا صدقة جارية كل يوم حتى وأنت نائم أجرك مستمر لايتوقف (صورة) ( آخر مشاركة : ساكتون    |    هل تريد أجر القائم المصلي لايفتر وأجر الصائم الذي لايفطر بإذن الله ( صورة) ( آخر مشاركة : ساكتون    |    المولودة ماجدة تنظم لأخواتها ليكونن تسعاً ( آخر مشاركة : طالب علم    |    هل تريد أجر تلاوة القرآن آناء الليل والنهار وأنت مرتاح في مكانك (صورة) ( آخر مشاركة : ساكتون    |    أدخل في 12 مشروع من مشاريع السقيا بأسهل وأسرع طريقة (صورة) ( آخر مشاركة : الجنرال    |    أسهل طريقة لكي لاتفوتك صدقة عشر ذي الحجة خير أيام الدنيا (صورة) ( آخر مشاركة : ساكتون    |    أوقف برادة عنك أو عن والديك أو عن متوفى أنقطع عمله لتكون له صدقة جارية لاتنقطع (صورة) ( آخر مشاركة : ساكتون    |    وقف رسمي بمكة المكرمة داخل حدود الحرم حيث الحسنة بمائة ألف حسنة (صور ( آخر مشاركة : ساكتون    |    أرخص كفالة حجاج في السعودية لعام 1440هـ (صورة) ( آخر مشاركة : ساكتون    |   


العودة   منتديات قبيلة بني زيد > الأقسام الشرعية والأقسام العامة > الـقـسم الـعـام
التّسجيل   جعل جميع المنتديات مقروءة

وأنا واقفه 1100 وأنا قاعده 900 !!

المشاركة في الموضوع
 
خيارات الموضوع طريقة العرض
  #1  
قديم 07-07-2005, 04:31 PM
الصورة الرمزية لـ السدحان(الكويت)
السدحان(الكويت) السدحان(الكويت) is offline
عضو مثالي
 





السدحان(الكويت) is an unknown quantity at this point
 
وأنا واقفه 1100 وأنا قاعده 900 !!

 

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته :

إحتمال القارىء الكريم يستغرب من (العنوان) إليكم سالفة الموضوع وحدثت معي اليوم وبالتحديد

قبل أن أكتب الموضوع بــ (ساعه ونصف) تقريبا :


أخوي مقبل على عرس شهر 12/2005 م ، وتدرون من الحين نحجز والخ

وأنا قاعد في (صالة البيت) بين أهلي ، وإذا بأختي تكلم (الطقاقه) تتفق معها

وبعد نقاش دار بينهم قالت أختي فلان (تعنيني) كلمها أنت علشان تلتزم معنا أكثر

وترى هذي أحسن (طقاقه) في الكويت أوكي قلت أوكي

عطيني التلفون أكلمها وإليكم الحوار بيني وبين (الطقاقه):

قلت : ألو مرحبه

قالت : مرحبتين

قلت : أختي نفس مافهمتج أختنا عرسنا بتاريخ ... ونبيج تحيين الحفل

قالت : من عيوني

قلت : آمرينا طلباتج

قالت : أبد سلامتك تبيني أطق وأنا واقفه ولا قاعده

قلت : مو فاهم وضحي

قالت : أطق وأنا واقفه 1100 د .ك وأنا قاعده 900 د.ك

قلت : ليش شنو الفرق يعني

قالت : وأنا واقفه أحييلك العرس وخلي النساء وهم على كراسيهم يرقصون من الطق

وأنا قاعده أطق بس مو نفس وأنا واقفه .

إلتفت لأختي قلتله شلون ألحين

قالت أختي : واللي يعافيك نبيها وهي واقفه

قلت لأختي : كلميها أنتي وجيبيها واقفه قاعده نايمه كيفج سوو اللي تبون وأنا حاضر .

بصراحه استغربت من كلام الطقاقه !!

وتأييد أختي لها !!

واللي زاد استغرابي إن النساء مؤيدينهم !!

هذا أنا أسميه إستغلال

إنتي طقاقه بطقين وتغنين واقفه ولا قاعده شنو فرقت يعني


والسلام ختام ،،،،

 

الرد مع إقتباس
  #2  
قديم 07-07-2005, 04:45 PM
الصورة الرمزية لـ THAQEB
THAQEB THAQEB is offline
العــــــــــودّ
 





THAQEB is an unknown quantity at this point
 

 

اولا ابارك لك مقدما زواج اخوك

ثانيا من جد موقف مضحك ومحزن في نفس الوقت وقد انطبق عليه المثل القائل

شر البلية ما يضحك وبالفعل فان فرق احياء الافراح النسائية قد اصبحت اسعارهم حسب

مواقفهم وباعتقادي لو عملوها مساهمة لرفعت سوق الاسهم اللي كل شوي فوق وشوي تحت

وباعتقادي لو بحثت عن الفرق التي تحيي الفرح بالطرق الاسلامية فذلك افضل لكم كما ان هذه

مجرد نصيحة ولست مجبرا على الاخذ بها

بصراحة انا خايف الطقاقة تجيكم وتنسدح وتعلل ذلك بانه زواج السدحان

اخوك ثاقب

 


::: التوقيع :::

!! لكل شيء مطية ومطية العلم التواضع !!


 
الرد مع إقتباس
  #3  
قديم 07-07-2005, 04:45 PM
قرم العيال قرم العيال is offline
........
 





قرم العيال is an unknown quantity at this point
 

 

قالت : وأنا واقفه أحييلك العرس وخلي النساء وهم على كراسيهم يرقصون من الطق

وأنا قاعده أطق بس مو نفس وأنا واقفه .

إلتفت لأختي قلتله شلون ألحين

قالت أختي : واللي يعافيك نبيها وهي واقفه

قلت لأختي : كلميها أنتي وجيبيها واقفه قاعده نايمه كيفج سوو اللي تبون وأنا حاضر



،ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ

تستهبل وهي نايمه اجل يبي يصير عزاء شكله

__________________________________________
انا اكتشفت ان مافيه طقاقه صح وان الحريم مع الخيل ياشقراء يعني ان الطقاقه وهي واقفه ياقفون وهي جالسه يجلسون احسن شي يجيبوون طقاقه من الساعه عشر تضف اغراضها
وتطلع من القاعه وبالشكل هذا كل الحريم اكيد بيطلعوون ونصير حلينا مشكله مطروحه في
احدى المنتديات.
_____________________________________________

هذا أنا أسميه إستغلال

إنتي طقاقه بطقين وتغنين واقفه ولا قاعده شنو فرقت يعني

ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ
مو نسميه استغلال الا نسميه استدلاخ اجل لدرجه هاذي يصير كذا
اما من ناحية الطقاقات صارت مو لدرجة الاستغلال وبس
والله يايصير حاجات وحاجات من خلف الكواليس الله يعلم فيها .


الله لايهينك اخوي السدحان وانشاء الله بالتوفيق التام لاخوك وللجميع .

 

الرد مع إقتباس
  #4  
قديم 07-07-2005, 05:41 PM
الصورة الرمزية لـ dawerd
dawerd dawerd is offline
أبو ثامر
 





dawerd is on a distinguished road
 

 

الدسحان
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
أولا أبارك لأخيك يزواجه
وعن الطقاقات وحكاياتهن فحدث ولا حرج
1100 دينار واقفة 900 دينار قاعدة ما الفرق بين عاتين الحالتين ( الفرق 200 دينار )
( حوالي 13200 ريال واقفه ) ( 10800 ريال قاعدة )
استغلال فاضح ومو مقعول
ما أقول إلا الله يعينكم عليهن

 


::: التوقيع :::



 
الرد مع إقتباس
  #5  
قديم 07-07-2005, 05:52 PM
الصورة الرمزية لـ السدحان(الكويت)
السدحان(الكويت) السدحان(الكويت) is offline
عضو مثالي
 





السدحان(الكويت) is an unknown quantity at this point
 

 

إقتباس
المشاركة الأصلية بواسطة THAQEB
اولا ابارك لك مقدما زواج اخوك

ثانيا من جد موقف مضحك ومحزن في نفس الوقت وقد انطبق عليه المثل القائل

شر البلية ما يضحك وبالفعل فان فرق احياء الافراح النسائية قد اصبحت اسعارهم حسب

مواقفهم وباعتقادي لو عملوها مساهمة لرفعت سوق الاسهم اللي كل شوي فوق وشوي تحت

وباعتقادي لو بحثت عن الفرق التي تحيي الفرح بالطرق الاسلامية فذلك افضل لكم كما ان هذه

مجرد نصيحة ولست مجبرا على الاخذ بها

بصراحة انا خايف الطقاقة تجيكم وتنسدح وتعلل ذلك بانه زواج السدحان

اخوك ثاقب


حياك الله أخوي ثاقب ومرورك وتعليقك شرف لي

نعم أخوي شر البلية مايضحك

أنا بعد ماسكرته منها (مت من الضحك)

أخوي ثاقب عندنا في الكويت المنافسات على الأعراس والبذخ بشكل غير طبيعي

الكل يتحدى الثاني .

أي سوق أسهم ميزانية الكويت للعروس فقط (ميزانية وزارة الماليه)

أتفق معك بالعرس الإسلامي

لكن

هم ماقتنعوا فيها وهي قاعده تبيهم يسوونه إسلامي

أما إذا تعللت بالإسم وانسدحت هذي (مصيبه)

أخوي ثاقب شكرا لك على التعليق

ودمت بصحه وعافيه

 

الرد مع إقتباس
  #6  
قديم 07-07-2005, 06:12 PM
الصورة الرمزية لـ السدحان(الكويت)
السدحان(الكويت) السدحان(الكويت) is offline
عضو مثالي
 





السدحان(الكويت) is an unknown quantity at this point
 

 

إقتباس
المشاركة الأصلية بواسطة قرم العيال
قالت : وأنا واقفه أحييلك العرس وخلي النساء وهم على كراسيهم يرقصون من الطق

وأنا قاعده أطق بس مو نفس وأنا واقفه .

إلتفت لأختي قلتله شلون ألحين

قالت أختي : واللي يعافيك نبيها وهي واقفه

قلت لأختي : كلميها أنتي وجيبيها واقفه قاعده نايمه كيفج سوو اللي تبون وأنا حاضر



،ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ

تستهبل وهي نايمه اجل يبي يصير عزاء شكله

__________________________________________
انا اكتشفت ان مافيه طقاقه صح وان الحريم مع الخيل ياشقراء يعني ان الطقاقه وهي واقفه ياقفون وهي جالسه يجلسون احسن شي يجيبوون طقاقه من الساعه عشر تضف اغراضها
وتطلع من القاعه وبالشكل هذا كل الحريم اكيد بيطلعوون ونصير حلينا مشكله مطروحه في
احدى المنتديات.
_____________________________________________

هذا أنا أسميه إستغلال

إنتي طقاقه بطقين وتغنين واقفه ولا قاعده شنو فرقت يعني

ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ
مو نسميه استغلال الا نسميه استدلاخ اجل لدرجه هاذي يصير كذا
اما من ناحية الطقاقات صارت مو لدرجة الاستغلال وبس
والله يايصير حاجات وحاجات من خلف الكواليس الله يعلم فيها .


الله لايهينك اخوي السدحان وانشاء الله بالتوفيق التام لاخوك وللجميع .


حياك الله يالقرم وشكرا لك على المرور والتعليق

بشكل عام :

عاد شتقول (للبنات) الكل تقول نبي عرسنا (مميز) وغير عن باقي العروس

وتعال وشوف التميز غير الطقاقه بلاوي (الله لايغضب علينا)

القرم أزيدك من الشعر بيت

عندنا موضه ألحين في الكويت تدري شنوا :

((التنقيط))

أي

في ملعبة العرس يقومون قرايب اللي يرقصون من النساء وينقطون عليهم فلوس ومن الموضه لا دخل

(المعرس)

الصاله عند النساء مع إخوانه الكبير فيهم (( يحذف في ملعب النساء)) مبلغ وقدره وطبعا مافيه أحد الملعب

غير أخواتهم ومحارمهم اللي يحللهم التكشف أمامهم ويرشهم بالفلوس وهم يرقصون .

والنساء غير المحارم مستترات .

أخوي القرم

أعلم إن هذا غلط وفسق .

ولكن ماتقدر تخالف المجتمع اللي أنت فيه وتصير أقل منهم ، وأنت عندك الخير واجد

يعني

((القرار يجب أن يكون جماعي لا فردي))

والله يستر علينا من غضبه لما يحدث في أعراسنا من (بذخ) .

----------------------------------------------

القرم تذكر حسين عبدالرضا في مسلسل رمضان (الحياله)

يوم اشتغل (طقاقه) ترى يتكلم عن واقع بس جابها

بطريقة (كوميديا)

دمت بصحه وعافيه يالقرم .

 

الرد مع إقتباس
  #7  
قديم 07-07-2005, 06:29 PM
قرم العيال قرم العيال is offline
........
 





قرم العيال is an unknown quantity at this point
 

 

لاحول ولا قوة الا بالله مهوب عندكم بالكويت صارت هنا بالسعودية وصلني الخبر في اول الصيفية في زواج بالخبر وزواج بالرياض
المشكلة قسم بالله الي زواجهم بالرياض كانت زواجاتهم الى وقت قريب يسوونه في اقرررررب
ارض فاضيه ولا بخيمه والحين شف الى وين وصل فيهم الفسق وكفر النعمه الى الدرجة هاذي وصلت فيهم .
هذا زواج يكون بس احتفال بسيط يعني طقاقه اوكي بوفيهااات اوكي مصاريف بسيطه حاجه الناس
عارفينها بس توصل فيهم الى هذا الحد
نسأل الله السلامه والله لايعاقبنا ولا يغضب عليهم.




ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ
اما من ناحية مانع علف والشلة وهووو عيد بن شاكر لاتنساه انت
الحين انت فتحت بابين

واحد وبيتسكررررررررررررررررررررررررر


اما الثاني والله لو تجيب احسن بنائيننننن العالم انهم مايسكرووووووووووووووووووونه



اعترف اعترررررررررررف

يمدحووووووووون شركتنا الله يخليها لي ويخليني لها قل اميييييين

 

الرد مع إقتباس
  #8  
قديم 07-07-2005, 08:10 PM
الصورة الرمزية لـ السدحان(الكويت)
السدحان(الكويت) السدحان(الكويت) is offline
عضو مثالي
 





السدحان(الكويت) is an unknown quantity at this point
 

 

إقتباس
المشاركة الأصلية بواسطة dawerd
الدسحان
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
أولا أبارك لأخيك يزواجه
وعن الطقاقات وحكاياتهن فحدث ولا حرج
1100 دينار واقفة 900 دينار قاعدة ما الفرق بين عاتين الحالتين ( الفرق 200 دينار )
( حوالي 13200 ريال واقفه ) ( 10800 ريال قاعدة )
استغلال فاضح ومو مقعول
ما أقول إلا الله يعينكم عليهن


حياك الله أخوي المشرف داورد

ومرورك وتعليقك زاد الصفحه نور

الله يبارك فيك وعسى أيامك كلها فرح

أما من ناحية الإستغلال (حدث ولا حرج)

والله يعين الجميع .

ولا هنت على المرور والتعليق

 

الرد مع إقتباس
  #9  
قديم 07-07-2005, 08:20 PM
الصورة الرمزية لـ السدحان(الكويت)
السدحان(الكويت) السدحان(الكويت) is offline
عضو مثالي
 





السدحان(الكويت) is an unknown quantity at this point
 

 

إقتباس
المشاركة الأصلية بواسطة قرم العيال
لاحول ولا قوة الا بالله مهوب عندكم بالكويت صارت هنا بالسعودية وصلني الخبر في اول الصيفية في زواج بالخبر وزواج بالرياض
المشكلة قسم بالله الي زواجهم بالرياض كانت زواجاتهم الى وقت قريب يسوونه في اقرررررب
ارض فاضيه ولا بخيمه والحين شف الى وين وصل فيهم الفسق وكفر النعمه الى الدرجة هاذي وصلت فيهم .


يعني كلنا بالهوى سوى ، الله يرحم زمان أول القرم حنا في زمن (الموضه)

هذا زواج يكون بس احتفال بسيط يعني طقاقه اوكي بوفيهااات اوكي مصاريف بسيطه حاجه الناس
عارفينها بس توصل فيهم الى هذا الحد
نسأل الله السلامه والله لايعاقبنا ولا يغضب عليهم.


والله وأكثر مما تتصور





اما من ناحية مانع علف والشلة وهووو عيد بن شاكر لاتنساه انت
الحين انت فتحت بابين


والله والنعم باللي ذكرت (الزمره الفاشله)

واحد وبيتسكررررررررررررررررررررررررر


الحمد لله إنه تسكر


اما الثاني والله لو تجيب احسن بنائيننننن العالم انهم مايسكرووووووووووووووووووونه



الله يستر من هالباب



اعترف اعترررررررررررف


الإعتراف بالحق فضيله



يمدحووووووووون شركتنا الله يخليها لي ويخليني لها قل اميييييين



آمييييييييييييييييييييييييييييين


دمت بصحه وعافيه يالقرم

 

الرد مع إقتباس
  #10  
قديم 07-07-2005, 09:49 PM
ولدكم يالخوال ولدكم يالخوال is offline
عضو نشيط
 





ولدكم يالخوال is an unknown quantity at this point
 

 

لاهنتت ياولد الخال
وعزالله انها ظاهره مهيب طبيعيه
وذا اكبر دليل على ان الحريم ناقصات عقل
ولا الطق هو طق واقف ولا قاعده
بس ويش نقول
حكم القاضي

 

الرد مع إقتباس
  #11  
قديم 08-07-2005, 02:57 AM
الصورة الرمزية لـ السدحان(الكويت)
السدحان(الكويت) السدحان(الكويت) is offline
عضو مثالي
 





السدحان(الكويت) is an unknown quantity at this point
 

 

إقتباس
المشاركة الأصلية بواسطة ولدكم يالخوال
لاهنتت ياولد الخال
وعزالله انها ظاهره مهيب طبيعيه
وذا اكبر دليل على ان الحريم ناقصات عقل
ولا الطق هو طق واقف ولا قاعده
بس ويش نقول
حكم القاضي



حياك الله يا ولدكم يالخوال

أما وجهة نظرك

نحترمها

وشكرا لك على المرور والتعليق

 

الرد مع إقتباس
  #12  
قديم 08-07-2005, 09:43 AM
ابن سعدان ابن سعدان is offline
عضو نشيط
 





ابن سعدان is an unknown quantity at this point
 

 

إقتباس
المشاركة الأصلية بواسطة dawerd
الدسحان
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
أولا أبارك لأخيك بزواجه
وعن الطقاقات وحكاياتهن فحدث ولا حرج
1100 دينار واقفة 900 دينار قاعدة ما الفرق بين عاتين الحالتين ( الفرق 200 دينار )
( حوالي 13200 ريال واقفه ) ( 10800 ريال قاعدة )
استغلال فاضح ومو مقعول
ما أقول إلا الله يعينكم عليهن

اقول يالسدحان يمدحون شرطان فطومه بعشره ريال
ههههههههههههههههههههههههه
ههههههههههههههههه
ههههههههه

 

الرد مع إقتباس
  #13  
قديم 08-07-2005, 04:25 PM
الصورة الرمزية لـ السدحان(الكويت)
السدحان(الكويت) السدحان(الكويت) is offline
عضو مثالي
 





السدحان(الكويت) is an unknown quantity at this point
 

 

إقتباس
المشاركة الأصلية بواسطة ابن سعدان
اقول يالسدحان يمدحون شرطان فطومه بعشره ريال
ههههههههههههههههههههههههه
ههههههههههههههههه
ههههههههه



هههههههههههههههههه

تصدق فكره

بلا واقفه بلا قاعده

 

الرد مع إقتباس
المشاركة في الموضوع


خيارات الموضوع
طريقة العرض

قوانين المشاركة
لا بإمكانك إضافة موضوع جديد
لا بإمكانك إضافة مشاركات جديدة
لا بإمكانك إضافة مرفقات
لا بإمكانك تعديل مشاركاتك

كود [IMG] متاح
كود HTML غير متاح
Trackbacks are غير متاح
Pingbacks are غير متاح
Refbacks are غير متاح

 
جميع الأوقات بتوقيت السعودية. الساعة الآن » [ 03:12 PM ] .


Powered by vBulletin Version 3.6.4
Copyright ©2000 - 2019, Jelsoft Enterprises Ltd.
SEO by vBSEO 3.1.0 ©2007, Crawlability, Inc.
حقوق كل مايعرض في هذا المنتدى محفوظة لمنتدى بني زيد
www