احترام مشاعر الفقراء والعاطلين ياوزير a

آخر المشاركات المطروحة في منتديات قبيلة بني زيد

  حقيقة مقتل بنيدر الدويش ومن هم الرماة واهل البنادق ( آخر مشاركة : أمل الخير    |    أضِـف بصّـمَـتُـك اليَـوّمِـيّـة ( آخر مشاركة : همس    |    المولودة ماجدة تنظم لأخواتها ليكونن تسعاً ( آخر مشاركة : عبدالعزيز عبدالله الجبرين    |    قصة مقتل بندر الدويش. ( آخر مشاركة : محمد بن صقيران    |    من معارك بني زيد (3) معركة عرجا ( آخر مشاركة : محمد بن صقيران    |    جدتي في ذمة الله ( آخر مشاركة : خالدالراجحي    |    اعراض كورونا ( آخر مشاركة : مطول الغيبات    |    هل تريد صدقة جارية وحسنات لاتنقضي في الحياة وبعد الممات في مكة المكرمة (صورة) ( آخر مشاركة : ساكتون    |    هل تريد صدقة جارية وحسنات لاتنقضي في الحياة وبعد الممات في مكة المكرمة (صورة) ( آخر مشاركة : ساكتون    |    أسهل طريقة ليكون لك صدقة كل يوم في رمضان بمكة المكرمة داخل حدود الحرم(صورة) ( آخر مشاركة : حاص    |   


العودة   منتديات قبيلة بني زيد > الأقسام الشرعية والأقسام العامة > الـقـسم الـعـام
التّسجيل   جعل جميع المنتديات مقروءة

احترام مشاعر الفقراء والعاطلين ياوزير

المشاركة في الموضوع
 
خيارات الموضوع طريقة العرض
  #1  
قديم 19-06-2005, 04:37 PM
الصورة الرمزية لـ المنيع
المنيع المنيع is offline
::أبـو مـحـمـد::
 





المنيع is an unknown quantity at this point
 
احترام مشاعر الفقراء والعاطلين ياوزير

 

صالح الشيحي - جريدة الوطن
هناك حب لمصلحة، وهناك حب لقرابة، وهناك حب لله.. أنا أحب معالي وزير البترول والثروة المعدنية علي النعيمي، لله وبالله.. الحب لله هو أعلى أنواع الحب.
ولكون المثل يقول "إذا صار حبيبك عسل لا تلحسه كله".. فأنا أعمد إلى(لحس) معاليه بين فترة وأخرى (لحسات) خفيفة.
اليوم سنلحس معاليه قليلاً .. قلت لك يا وزير،"بحق الإله"، لا تخبرونا عندما تكتشفون حقولا جديدة للزيت والغاز.
قرأت قبل فترة إعلان معاليك عن اكتشاف حقل جديد للزيت العربي الخفيف الممتاز في المنطقة الوسطى.. وكيف أن الغاز أيضاً تدفّق من البئر نفسها بمعدل 3 ملايين قدم مكعبة قياسية يومياً.. وكيف أن معاليكم قد توقع أن تتحقق معدلات إنتاج أعلى تحت ظروف الإنتاج الاعتيادية .

ـ اسمع مني فأنا أحبك يا وزير لا لمنفعة أرجوها: ضربت لك مثلاً مرتين، قلت لك إن الناس يستسقون الله بغية المطر، ويفرحون بهطوله وبأخباره، فقط لأنهم متيقنون أن ذلك سيعود عليهم بالنفع.. لكن طالما أن تلك الاكتشافات البترولية لا تنعكس على حياة الناس بشكل إيجابي وطالما أن كل شيء في البلد في ارتفاع محموم فإن حديثكم هذا عن اكتشافاتكم ماله داعي من أصله.
صدقني ـ صاحب المعالي ـ أنت كمن يتحدث على مسمع مجموعة من الجياع عن امتلاكه في ثلاجة منزله أصنافاً شهيّة من الطعام مما لذ وطاب.. يسيل لعابهم على لا شيء.
الطريف أن بقية الخبر تقول(يقدر الاحتياطي المثبت للمملكة حالياً بنحو 261 مليار برميل . ولدى المملكة طاقة إنتاجية تتجاوز 11.5 مليون برميل يومياً)

ـ أعلم أنك لا تملك قرار تخفيض الأسعار، لكن بيدك أن تحجم عن ذكر اكتشافاتكم العظيمة تلك، احتراما لمشاعر الفقراء والمحتاجين والعاطلين.. تلك التي لا ينالهم منها سوى لعابهم الهادر.




المصدر

 

الرد مع إقتباس
  #2  
قديم 19-06-2005, 05:34 PM
الصورة الرمزية لـ dawerd
dawerd dawerd is offline
أبو ثامر
 





dawerd is on a distinguished road
 

 

المنيع
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
مشكور أخي
واحترام مشاعر الفقراء وغيرهم واجب على كل إنسان يعيش في مستوى أعلى من مستو هؤلاء

 


::: التوقيع :::



 
الرد مع إقتباس
  #3  
قديم 19-06-2005, 05:49 PM
الصورة الرمزية لـ عمر الضويان
عمر الضويان عمر الضويان is offline
أبـو ســعــد
:: الإدارة ::
 






عمر الضويان is a name known to allعمر الضويان is a name known to allعمر الضويان is a name known to allعمر الضويان is a name known to allعمر الضويان is a name known to allعمر الضويان is a name known to all
 

 

الله يعطيك العافيه يابو محمد


إيقاف صالح الشيحي عن الكتابة في صحيفة (الوطن)

الوفاق ( خاص )
علمت (الوفاق) أن جهة رسمية وجهت صحيفة (الوطن) السعودية بإيقاف الكاتب السعودي صالح الشيحي عن الكتابة لأجل غير معروف وفعليا صدرت صحيفة (الوطن) لهذا اليوم الخميس بدون مقالة صالح الشيحي اليومية وحسب مصادر (الوفاق) فإن الإيقاف مرده المقالة التي كتبها الشيحي في عموده يوم أمس الاربعاء بعنوان(قلنا له) وتحديدا كان الإيقاف بسبب عبارة وردت في المقالة قال فيها الشيحي مخاطبا وزير البترول علي النعيمي ما نصه\"ولكون المثل يقول إذا صار حبيبك عسل لا تلحسه كله فأنا أعمد إلى لحس معاليه بين فترة وأخرى لحسات خفيفة.
اليوم سألحس معاليه قليلا...... \" الخ
الجدير ذكره أنه سبق إيقاف الشيحي عن الكتابة لمدة شهر كامل عندما كتب مقالة عن وزير النقل الحالي وختمها بعبارة \"استبشرنا بالوزير الجديد خيرا أما الآن فقد آن للمواطن أن يمد قدميه.

منقووول

 


::: التوقيع :::





 
الرد مع إقتباس
  #4  
قديم 19-06-2005, 08:39 PM
الصورة الرمزية لـ المنيع
المنيع المنيع is offline
::أبـو مـحـمـد::
 





المنيع is an unknown quantity at this point
 

 

وعليكم السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

هلاوين ابوثامر

فعلاً ماودك الوحد يشفي بحداً نبد


الشكر موصول لك اخي العزيز

 

الرد مع إقتباس
  #5  
قديم 19-06-2005, 08:44 PM
الصورة الرمزية لـ المنيع
المنيع المنيع is offline
::أبـو مـحـمـد::
 





المنيع is an unknown quantity at this point
 

 

المقال هادف ..بس انه زودها في بعض الالفاظ .. ...وقفطته وارده

الله يعافي قلبك ابوسعد


تقبل تحياتي

 

الرد مع إقتباس
  #6  
قديم 19-06-2005, 10:01 PM
ابوبدر ابوبدر is offline
مشرف سابق
 





ابوبدر is an unknown quantity at this point
 

 


مشكور اخوي المنيع على الموضوع

الله يعطيك العافية


 


::: التوقيع :::





 
الرد مع إقتباس
  #7  
قديم 21-06-2005, 05:11 PM
الصورة الرمزية لـ المنيع
المنيع المنيع is offline
::أبـو مـحـمـد::
 





المنيع is an unknown quantity at this point
 

 

الله يعافيك اخي العزيز الغالي ابوبدر <<<<<يسوي نفسه يحبه

والشكر لك على مرورك الكريم

 

الرد مع إقتباس
  #8  
قديم 21-06-2005, 08:07 PM
الصورة الرمزية لـ السدحان(الكويت)
السدحان(الكويت) السدحان(الكويت) is offline
عضو مثالي
 





السدحان(الكويت) is an unknown quantity at this point
 

 

شكراً لك اخي الكريم المنيع على هذا المقال

والله يعطيك العافيه

 

الرد مع إقتباس
  #9  
قديم 22-06-2005, 12:32 AM
الصورة الرمزية لـ المسافر
المسافر المسافر is offline
أبـو كـادي
 





المسافر has a spectacular aura aboutالمسافر has a spectacular aura about
 

 

بكرة تلقاه رجع للكتابة

لا تخاف ما يطول

شكرا المنيع

شكلك تحب العسل

يا عسل

 


::: التوقيع :::



 
الرد مع إقتباس
  #10  
قديم 24-06-2005, 12:09 AM
الصورة الرمزية لـ الضامي
الضامي الضامي is offline
عضو دائم
 





الضامي is an unknown quantity at this point
 

 

السلام عليكم

س / لماذا تم إيقاف الكاتب؟
ج / لأنه بيلحس معالي الوزير

قمة الحريه والديمقراطيه

أفضل لو قال أبصق على معالي الوزير لكي ينظف لكان أفضل


تحياتي لكاتب الموضوع

 


::: التوقيع :::

﴿203﴾ وَمِنَ النَّاسِ مَن یُعْجِبُکَ قَوْلُهُ فِی الْحَیَاةِ الدُّنْیَا وَیُشْهِدُ اللّهَ عَلَی مَا فِی قَلْبِهِ وَهُوَ اَلَدُّ الْخِصَامِ ﴿204﴾ وَاِذَا تَوَلَّی سَعَی فِی الاَرْضِ لِیُفْسِدَ فِیِهَا وَیُهْلِکَ الْحَرْثَ وَالنَّسْلَ وَاللّهُ لاَ یُحِبُّ الفَسَادَ ﴿205﴾ وَاِذَا قِیلَ لَهُ اتَّقِ اللّهَ اَخَذَتْهُ الْعِزَّةُ بِالاِثْمِ فَحَسْبُهُ جَهَنَّمُ وَلَبِئْسَ الْمِهَادُ ﴿206﴾


 
الرد مع إقتباس
  #11  
قديم 27-06-2005, 05:10 PM
الصورة الرمزية لـ المنيع
المنيع المنيع is offline
::أبـو مـحـمـد::
 





المنيع is an unknown quantity at this point
 

 

السدحان(الكويت) & المسافر & الضامي

اشكركم اخواني على مروركم الكريم

تقبلو تحياتي

 

الرد مع إقتباس
  #12  
قديم 30-06-2005, 08:00 AM
الصورة الرمزية لـ AceeL
AceeL AceeL is offline
(قاهرة الصعاب)
 





AceeL is an unknown quantity at this point
 

 

مشكور اخوي المنيع على الموضوع

وحلوه منك الضااااااااااامي>>>>خخخخخخخ

وهذا الشي يدل على انه لايووووجد ديموقراطيه في بلدنا

 


::: التوقيع :::



 
الرد مع إقتباس
  #13  
قديم 30-06-2005, 11:06 PM
الصورة الرمزية لـ المنيع
المنيع المنيع is offline
::أبـو مـحـمـد::
 





المنيع is an unknown quantity at this point
 

 

الشكر لك اخوي (قاهرة الصعاب)

تقبل تحياتي

 

الرد مع إقتباس
المشاركة في الموضوع


خيارات الموضوع
طريقة العرض

قوانين المشاركة
لا بإمكانك إضافة موضوع جديد
لا بإمكانك إضافة مشاركات جديدة
لا بإمكانك إضافة مرفقات
لا بإمكانك تعديل مشاركاتك

كود [IMG] متاح
كود HTML غير متاح
Trackbacks are غير متاح
Pingbacks are غير متاح
Refbacks are غير متاح

 
جميع الأوقات بتوقيت السعودية. الساعة الآن » [ 04:10 AM ] .


Powered by vBulletin Version 3.6.4
Copyright ©2000 - 2020, Jelsoft Enterprises Ltd.
SEO by vBSEO 3.1.0 ©2007, Crawlability, Inc.
حقوق كل مايعرض في هذا المنتدى محفوظة لمنتدى بني زيد
www