في ضيافة سعد الحامد a

آخر المشاركات المطروحة في منتديات قبيلة بني زيد

  حقيقة مقتل بنيدر الدويش ومن هم الرماة واهل البنادق ( آخر مشاركة : أمل الخير    |    أضِـف بصّـمَـتُـك اليَـوّمِـيّـة ( آخر مشاركة : همس    |    المولودة ماجدة تنظم لأخواتها ليكونن تسعاً ( آخر مشاركة : عبدالعزيز عبدالله الجبرين    |    قصة مقتل بندر الدويش. ( آخر مشاركة : محمد بن صقيران    |    من معارك بني زيد (3) معركة عرجا ( آخر مشاركة : محمد بن صقيران    |    جدتي في ذمة الله ( آخر مشاركة : خالدالراجحي    |    اعراض كورونا ( آخر مشاركة : مطول الغيبات    |    هل تريد صدقة جارية وحسنات لاتنقضي في الحياة وبعد الممات في مكة المكرمة (صورة) ( آخر مشاركة : ساكتون    |    هل تريد صدقة جارية وحسنات لاتنقضي في الحياة وبعد الممات في مكة المكرمة (صورة) ( آخر مشاركة : ساكتون    |    أسهل طريقة ليكون لك صدقة كل يوم في رمضان بمكة المكرمة داخل حدود الحرم(صورة) ( آخر مشاركة : حاص    |   


العودة   منتديات قبيلة بني زيد > الأقسام الشرعية والأقسام العامة > الـقـسم الـعـام
التّسجيل   جعل جميع المنتديات مقروءة

في ضيافة سعد الحامد

المشاركة في الموضوع
 
خيارات الموضوع طريقة العرض
  #1  
قديم 11-06-2005, 05:56 PM
الصورة الرمزية لـ السدحان(الكويت)
السدحان(الكويت) السدحان(الكويت) is offline
عضو مثالي
 





السدحان(الكويت) is an unknown quantity at this point
 
في ضيافة سعد الحامد

 

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته :

حبيت أكتب هذا الموضوع من باب المثل القائل ((كلن يسولف ماواجه)) :

قبل اسبوع تقريبا ذهبت للعمره بالسياره ، وأنا ذاهب تم الأتصال على أخي ((الكريم)) سعد الحامد

للسلام عليه ولكنه أصر وأنا عائد من مكه بأن أزوره في ((الرياض)) وبالفعل حين وصلت الرياض

ليلا واذا هو بأنتظاري وسكنني في شقه ((فايف ستار)) وحلف علي باليمين بأنني ((لاأدفع ولا ريال))

وحين استيقظت من النوم واذا به يتصل بي واصطحبني لمنزله وحين أتى وقت الغداء واذا به ذابح

((ذبيحه لي )) وحين أتى العصر اصطحبني بجوله في الرياض الى ((الدرعيه القديمه و أسواق الرياض))

وفي المساء زين لنا عشاء في منزله عباره عن ((بوفيه)) واجتمعنا على وجبة العشاء كلن من :

(( سعد الحامد وأنا وأبوسعد و الصاروخ والمسافر وحريقيص وابن أخ سعد الحامد واثنان لاتحضرني

((النكات))اللتي يدخلون بها ولكن تحضرني أسمائهم التي لا أقدر بأن أذكرها هنا
)) وللأمانه بأنني تشرفة

بمعرفة أبناء عمي اللي ذكرت فجلسنا نتناقش في الأمور العامه الى منتصف الليل .

وكذلك أخواني اللي ذكرت الكل منهم يريد بأن يضيفني بمنزله ولكن لضيق الوقت لدي لم أستجب لهم .

وماذكرته (سلفا) ليس بغريب على أبناء عمي (بني زيد) فهم منبع( الكرم والجود) .

((سعد الحامد))

شكرا لك كل الشكر على مالقيناه عندك من حسن الضيافه ...

ملاحظه : * وأنا على انتظاركم لرد الزياره لي في الكويت .



والسلام ختام ،،،،

 

الرد مع إقتباس
  #2  
قديم 11-06-2005, 05:58 PM
الجريد الجريد is offline
عضو مثالي
 





الجريد is an unknown quantity at this point
 

 

و نعم ببن حامد مو مستنكر عليه هالعلوم الطيبة.

 


::: التوقيع :::



 
الرد مع إقتباس
  #3  
قديم 11-06-2005, 06:02 PM
الصورة الرمزية لـ السدحان(الكويت)
السدحان(الكويت) السدحان(الكويت) is offline
عضو مثالي
 





السدحان(الكويت) is an unknown quantity at this point
 

 

حياك الله يالجريد

اي والله كفوا أبوعبدالرحمن ولاهي بغريبه عليه .

 

الرد مع إقتباس
  #4  
قديم 12-06-2005, 04:32 AM
شقراوية بني زيد شقراوية بني زيد is offline
أميرة المنتدى
 





شقراوية بني زيد is on a distinguished road
 

 

والله مو غريبه على سعد الحامد..

اشكره على حبه وطيبته لابناء القبيله ..

 

الرد مع إقتباس
  #5  
قديم 12-06-2005, 04:42 AM
الشريف علي الشريف علي is offline
عضو نشيط
 





الشريف علي is an unknown quantity at this point
 

 

أكرمك الله يابوعبدالرحمن ( سعد الحامد ) على حسن ضيافتك .. وهذه مهي غريبه عليك ..

وأنتم أهل الطيب والكرم الزيدي القضاعي

وماقصر معانا بعد إحنا هالراجال الطيب الأجودي .. ظيفنا عنده وماقصر معانا

الله يجزاك خير يابوسعد الحامد ويكثر من أمثالك الطيبه ..

ومايهونون باجي الرجال

 


::: التوقيع :::

سبحان الله وبحمده .. سبحان الله العظيم

www.zzrz.com/mlion.htm

نحري دون نحرك يارسول الله صلى الله عليك وسلم


 
الرد مع إقتباس
  #6  
قديم 12-06-2005, 01:07 PM
الصورة الرمزية لـ dawerd
dawerd dawerd is offline
أبو ثامر
 





dawerd is on a distinguished road
 

 

السدحان
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
حياك الله بيننا وفي بيتك الثاني
أبو عبدالرحمن كفى ووفي
وجزاه الله عنا كل الخير

 


::: التوقيع :::



 
الرد مع إقتباس
  #7  
قديم 12-06-2005, 05:12 PM
الصورة الرمزية لـ السدحان(الكويت)
السدحان(الكويت) السدحان(الكويت) is offline
عضو مثالي
 





السدحان(الكويت) is an unknown quantity at this point
 

 

شكرا للجميع على المرور والتعليق

وأبو عبدالرحمن كفو ويستاهل المدح

 

الرد مع إقتباس
المشاركة في الموضوع


خيارات الموضوع
طريقة العرض

قوانين المشاركة
لا بإمكانك إضافة موضوع جديد
لا بإمكانك إضافة مشاركات جديدة
لا بإمكانك إضافة مرفقات
لا بإمكانك تعديل مشاركاتك

كود [IMG] متاح
كود HTML غير متاح
Trackbacks are غير متاح
Pingbacks are غير متاح
Refbacks are غير متاح

 
جميع الأوقات بتوقيت السعودية. الساعة الآن » [ 01:17 AM ] .


Powered by vBulletin Version 3.6.4
Copyright ©2000 - 2020, Jelsoft Enterprises Ltd.
SEO by vBSEO 3.1.0 ©2007, Crawlability, Inc.
حقوق كل مايعرض في هذا المنتدى محفوظة لمنتدى بني زيد
www