بنت مفقوده في شقراء a

آخر المشاركات المطروحة في منتديات قبيلة بني زيد

  مجانا اشترك لتصلك المشاريع الخيرية الرسمية الى جوالك يومياً (صورة) ( آخر مشاركة : ساكتون    |    اكفل يتيم مدى الحياة (صورة) ( آخر مشاركة : جبرين بن سعد الجبرين    |    بعض الطرق بالمذاكرة ( آخر مشاركة : نجم الصحراء    |    إجعل لك سبع سنابل ولوالديك ولكل من يعز عليك (صورة) ( آخر مشاركة : ساكتون    |    أسهل وأرخص طريقة ليكون لك صدقة كل يوم في مكة داخل حدود الحرم وانت مرتاح مكانك (صورة) ( آخر مشاركة : ساكتون    |    ب 50 ريال فقط سيكون لك أجر مليون شخص فرصة نادرة لاتعوض (صورة) ( آخر مشاركة : ساكتون    |    هل تريد أن يكون لك سقيا صدقة جارية كل يوم حتى وأنت نائم أجرك مستمر لايتوقف (صورة) ( آخر مشاركة : ساكتون    |    هل تريد أجر القائم المصلي لايفتر وأجر الصائم الذي لايفطر بإذن الله ( صورة) ( آخر مشاركة : ساكتون    |    المولودة ماجدة تنظم لأخواتها ليكونن تسعاً ( آخر مشاركة : طالب علم    |    هل تريد أجر تلاوة القرآن آناء الليل والنهار وأنت مرتاح في مكانك (صورة) ( آخر مشاركة : ساكتون    |   


العودة   منتديات قبيلة بني زيد > الأقسام الشرعية والأقسام العامة > الـقـسم الـعـام
التّسجيل   جعل جميع المنتديات مقروءة

بنت مفقوده في شقراء

المشاركة في الموضوع
 
خيارات الموضوع طريقة العرض
  #1  
قديم 07-05-2005, 08:37 AM
الصورة الرمزية لـ قلب الأسد
قلب الأسد قلب الأسد is offline
:: ابو خالد ::
 





قلب الأسد is on a distinguished road
 
بنت مفقوده في شقراء

 

كادت الطفلة الصغيرة (هند) أن تذهب ضحية رحلة ربيعية قامت بها أسرتها إلا أن العائلة تركتها في مكان صحراوي مظلم ونسيتها في المنتزه البري الذي يبعد عن محافظة شقراء أكثر من 60كم وغادرت الأسرة جميعا في سيارتين إلا هند ذات ال3 سنوات وتركوها مع محتويات التسلية الخاصة بها ليلاً.
يروي المواطن فهد العليقي وصفه الطفلة المثيرة التي كادت أن تذهب ضحية إهمال ذويها يقول:
بينما كنت قبل ثلاثة أيام أؤدي مهمة رسمية في أحد الأجهزة الحكومية المدنية بمحافظة شقراء التي امتدت إلى مساء اليوم نفسه وحينما غادرت شقراء باتجاه الطريق السريع حان وقت صلاة المغرب بعد مسافة 60 كم عن شقراء في طريق فرعي.. توقفت لأداء الصلاة وحينما فرغت منها، وبينما كنت أهم بالرحيل وترك المكان، كأني رأيت شيئاً ما على بعد 200 متر تقريباً وأنا أبعد عن الطريق 500 متر وعند قربي من هذا الشيء وجدته طفلة صغيرة تلعب وتلهو بأغراض كانت تمسكها بكل براءة، وبعد أن رأتني بكت بشدة. قالت أريد بابا وماما، والتفت يمنة ويسرة فلم أر أي عائلة أو أسرة، حقيقة لم أتمالك نفسي وبكيت معها رحمة واستغراباً لحالها ثم حملتها وعدت لسيارتي ودموعي وإياها تنهمر وقد تذكرت في الحال أنه عند دخولي الروضة (المنتنزه) شاهدت سيارتين من نوع جمس ولاندكروزر تغادران الموقع، وتسلكان الطريق الأسفلت فكان لدي رابط ذهني بذلك المنظر والطفلة ما زالت في حالة البكاء. استقللت سيارتي أنا والطفلة وأسرعت المسير وسألتني بكل براءة سؤالاً أجهشت عنده بالبكاء مرة أخرى وهو: هل ستوصلني إلى بابا وماما؟ فقلت: نعم يا حبيبتي، ولكن هل تعرفين سيارة بابا؟ قالت: (جمس). سررت من هذه المعلومة وزدت السرعة أكثر علي أجدهم، وكان الوقت - والكلام للعليقي - ما بين صلاتي المغرب والعشاء أي ليلا، وكنت في تلك الأثناء على طريق القصيم - الرياض السريع باتجاه الرياض رغم أن مقر إقامتي هو بريدة إلا أنني وجدت نفسي أسلك وأتجه نحو الرياض ومؤشر السرعة لدي 180كم/ ساعة وكنت أسأل (هند) في كل سيارة أتجاوزها هل هذه سيارة بابا فتجيب بالرفض وبينما أنا كذلك أصبح أمامي سيارة من نوع جمس (سوبربان) قالت وبصوت عالٍ: هذا بابا. عندها جعلت سيارتي في وضع موازٍ للجمس أي في المسار الأيسر والجانبي لهم حتى شاهدتهم بأم عينها وتعرفت عليهم وهي بكل براءة تطرق زجاج النافذة معلنة أنهم أهلها فلما شاهدها والدها ترك مقود القيادة (الدريكسيون).. وضع كلتا يديه على رأسه مذهولاً ومتعجباً من المنظر، وبعد توقفنا عانق الأب الصغيرة وشكرني وبكى الجميع مؤكدين ظنهم وتوقعهم بأنها مع السيارة الثانية (اللاندكروزر) وهي سيارة العم.. فسبحان الذي أرسل المصلي من بريدة ليؤدي فرضه في صحراء شقراء ليلقى هند!!.

جريدة الجزيرة في عدد اليوم السبت 28/3/1426هـ


الله يجزاه الف خير ويفرح قلبه مثل ما فرح قلب اهل البنت

 

الرد مع إقتباس
  #2  
قديم 07-05-2005, 02:17 PM
الصورة الرمزية لـ dawerd
dawerd dawerd is offline
أبو ثامر
 





dawerd is on a distinguished road
 

 

قلب الأسد
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
هذه الحادثة تحدث مع البعض عند انشغالهم بالجمع من أجل الرحيل
والحمد لله الذي أرسل هذا الرجل لإنقاذ هذه الطفلة وثم إيصالها لأهلها
جزاه الله ألف خير
ومشكور أخي

 


::: التوقيع :::



 
الرد مع إقتباس
  #3  
قديم 08-05-2005, 01:16 AM
شقراوية بني زيد شقراوية بني زيد is offline
أميرة المنتدى
 





شقراوية بني زيد is on a distinguished road
 

 

إقتباس
قالت وبصوت عالٍ: هذا بابا. عندها جعلت سيارتي في وضع موازٍ للجمس أي في المسار الأيسر والجانبي لهم حتى شاهدتهم بأم عينها وتعرفت عليهم وهي بكل براءة تطرق زجاج النافذة معلنة أنهم أهلها فلما شاهدها والدها ترك مقود القيادة (الدريكسيون).. وضع كلتا يديه على رأسه مذهولاً ومتعجباً من المنظر، وبعد توقفنا عانق الأب الصغيرة وشكرني وبكى الجميع مؤكدين ظنهم وتوقعهم بأنها مع السيارة الثانية (اللاندكروزر) وهي سيارة العم.. فسبحان الذي أرسل المصلي من بريدة ليؤدي فرضه في صحراء شقراء ليلقى هند!!.

الحمد لله انهم لقوها قبل ما يكتشفون انها ضايعه..
عشان ما يرتاعون ...

ولازم يتأكدون الاهل قبل ما يحركون سياراتهم انهم كاملين ..

 

الرد مع إقتباس
المشاركة في الموضوع


خيارات الموضوع
طريقة العرض

قوانين المشاركة
لا بإمكانك إضافة موضوع جديد
لا بإمكانك إضافة مشاركات جديدة
لا بإمكانك إضافة مرفقات
لا بإمكانك تعديل مشاركاتك

كود [IMG] متاح
كود HTML غير متاح
Trackbacks are غير متاح
Pingbacks are غير متاح
Refbacks are غير متاح

 
جميع الأوقات بتوقيت السعودية. الساعة الآن » [ 12:13 PM ] .


Powered by vBulletin Version 3.6.4
Copyright ©2000 - 2019, Jelsoft Enterprises Ltd.
SEO by vBSEO 3.1.0 ©2007, Crawlability, Inc.
حقوق كل مايعرض في هذا المنتدى محفوظة لمنتدى بني زيد
www