لحظات a

آخر المشاركات المطروحة في منتديات قبيلة بني زيد

  مجانا اشترك لتصلك المشاريع الخيرية الرسمية الى جوالك يومياً (صورة) ( آخر مشاركة : ساكتون    |    اكفل يتيم مدى الحياة (صورة) ( آخر مشاركة : جبرين بن سعد الجبرين    |    بعض الطرق بالمذاكرة ( آخر مشاركة : نجم الصحراء    |    إجعل لك سبع سنابل ولوالديك ولكل من يعز عليك (صورة) ( آخر مشاركة : ساكتون    |    أسهل وأرخص طريقة ليكون لك صدقة كل يوم في مكة داخل حدود الحرم وانت مرتاح مكانك (صورة) ( آخر مشاركة : ساكتون    |    ب 50 ريال فقط سيكون لك أجر مليون شخص فرصة نادرة لاتعوض (صورة) ( آخر مشاركة : ساكتون    |    هل تريد أن يكون لك سقيا صدقة جارية كل يوم حتى وأنت نائم أجرك مستمر لايتوقف (صورة) ( آخر مشاركة : ساكتون    |    هل تريد أجر القائم المصلي لايفتر وأجر الصائم الذي لايفطر بإذن الله ( صورة) ( آخر مشاركة : ساكتون    |    المولودة ماجدة تنظم لأخواتها ليكونن تسعاً ( آخر مشاركة : طالب علم    |    هل تريد أجر تلاوة القرآن آناء الليل والنهار وأنت مرتاح في مكانك (صورة) ( آخر مشاركة : ساكتون    |   


العودة   منتديات قبيلة بني زيد > الأقسام الشرعية والأقسام العامة > الـقـسم الـعـام
التّسجيل   جعل جميع المنتديات مقروءة

لحظات

المشاركة في الموضوع
 
خيارات الموضوع طريقة العرض
  #1  
قديم 04-05-2005, 09:29 PM
الصورة الرمزية لـ البواارديه
البواارديه البواارديه is offline
عضو مشارك
 





البواارديه is an unknown quantity at this point
 
لحظات

 

هذي بعض المقتطفاات واتمنى تعجبكم مثل ماعجبتني ..




لحظة فــرح :


ما أبهظ ثمن الفرح في هذا الزمان .. وما أروع لحظاته إنها كالغيث تنزل على صحراء أعماقنا العطشى فتزهر كل المساحات القاحلة بنا .. إنها تلوننا .. تغسلنا .. ترممنا تبدلنا ... تحولنا إلى كائنات أُخرى... كائنات تملك قدرة الطيران فنحلق بأجنحة الفرح إلى مدن طال انتظارنا واشتياقنا لها ..



لحظة حــزن


الحزن.... ذلك الشعور المؤلم .. وذلك الشعور المؤذي وذلك الشعور المقيم فينا إقامة دائمة .. فلا نغادره.. ولا يغادرنا يأخذنا معه إلى حيث لا نريد .. فنتجول في مدن ذكرياتنا الحزينة ونزور شواطئ انكساراتنا ... ونغفو.. نحلم بلحظة أمل تسرقنا من حزننا الذي لا ينسانا .. ومن قلوبنا التي لا تنساه ..



لحظة حنين :


حنيننا.. إحساسنا الدافئ بالشوق .. إلى إنسان ما ... إلى مكان ما ... إلى إحساس ما ... إلى حلم ما .. إلى أشياء كانت ذات يوم تعيش بنا ونعيش بها .. أشياء تلاشت كالحلم .. لكن مازال طعمها عالقاً بأفواه قلوبنا .. ومازال عطرها يملأ ذاكرتنا .. أشياء نتمنى أن تعود إلينا .. وأن نعود إليها ... في محاولة يائسة منا .. لإعادة لحظات جميلة وزمان رائع أدار لنا ظهره ورحل كالحلم الهادئ ..



لحظة أعتذار :


بيننا وبين أنفسنا هناك أشياء كثيرة نتمنى أن نعتذر لها أشياء أخطأنا في حقها .. أساءنا لها .. ربما بقصد وربما بلا قصد ..... لكن بقي في داخلنا إحساس بالذنب ورغبة قوية للاعتذار لهم ... وربما راودنا الإحساس ذات يوم بالحنين إليهم .. وربما تمنينا من أعماقنا أن نرسل إليهم بطاقة اعتذار أو أن نضع أمام بابهم باقة ورد ندية ..


لحظة ذهول :


عندما نُصاب بالذهول ... ندخل في حالة من الصمت .. ربما لأن الموقف عندها يصبح أكبر من الكلمة .. وربما لأن الكلمه عندها تذوب في طوفان الذهول ... فنعجز عن الاستيعاب ونرفض التصديق ... ونحتاج إلى وقت طويل كي نجمع شتاتنا ولكي نستيقظ من غيبوبة الذهول ... التي أدخلتنا فيها رياح الصدمة ..


لحظة ندم :


ما طعم الندم؟ .. وما لون الندم؟ .. وما آلام الندم؟ اسألوا أولئك الذين يسري فيهم الندم سريان الدم أولئك الذين أصبحت أعماقهم غابات من أشجار الندم أولئك الذين يحاصر الندم مضاجعهم كالوحوش المفترسة أولئك الذين يبكون في الخفاء كلما تضخّمت فيهم أحاسيس
الندم ويبحثون عن واحة أمان يسكبون فوقها بحور الندم الهائجة في أعماقهم ..


لحظة حب :


معظمنا يملك قدرة الحب ... لكن قلّة منا فقط يملكون قدرة الحفاظ على هذا الحب ... فالحب ككل الكائنات الأُخرى يحتاج إلى دفء وضوء وأمان .. لكي ينمو نموه الطبيعي فلكي يبقى الحب في داخلك، فلابد أن تهيئ له البيئة الصالحة ولابد أن تتعامل مع الحب كما تتعامل مع كل شيء حولك يشعر ويحس ويتنفس.. فلا تظلم الحب.. لكيلا يظلمك الحب ..


لحظة غضب


في حالات كثيرة ينتابنا الغضب ... فنغضب ونثور كالبركان ونفقد قدرة التفكير ... ويتلاشى عقلنا خلف ضباب الغضب وتتكون في داخلنا رغبة لتكسير الأشياء حولنا ... فلا نرى ولا نسمع سوى صرخة الغضب في أعماقنا ... وكثيراً ما خسرنا عند الغضب أشياء كثيرة نعتز بها .. وتعتز بنا ثم نستيقظ على بكاء الندم في داخلنا ..

تـحـيـاتي لـكـمـ

 

الرد مع إقتباس
  #2  
قديم 04-05-2005, 10:47 PM
شقراوية بني زيد شقراوية بني زيد is offline
أميرة المنتدى
 





شقراوية بني زيد is on a distinguished road
 

 

البوارديــــــــــــــــه

سأضيف لحظه:

لحظة راحه :
وهي لحظة تواجدك معنا في منتدى القبيله...
لك مني كل الحب ..

 

الرد مع إقتباس
  #3  
قديم 04-05-2005, 11:35 PM
الصورة الرمزية لـ المحب لبني زيد
المحب لبني زيد المحب لبني زيد is offline
عضو مثالي
 





المحب لبني زيد is an unknown quantity at this point
 

 

السلام عليكم ورحمة الله وبر
كاته
أختي البواردية يسعدني أن أشاركك في موضوعك الجميل
والذي أحب أن أضيف أليه :::
لحظة أستغفار : فمن منا لايذنب ,, وكم هو عظيم أمر الأستغفار ,, فالرسول صلى الله عليه وسلم يستغفر في المجلس الواحد أكثر من سبعين مره ,,, وقال الرسول أنه يران على قلب العبد !!
والمذهب لهذا الراااااااان هو الأستغفار
فعلين عند ختام كل مجلس بالأستغفار
محبكم المحب لبني زيد

 


::: التوقيع :::

الاسم:محبكم {المحب لبني زيد}
الأصل: القصيـــــــم

الهواية: أحب العلم والعلماء(أتسلح بالعلم)
## أحب الخير للجميع##
[[/ لاتندم على مافات ولاتهتم بماهوآت##


 
الرد مع إقتباس
  #4  
قديم 04-05-2005, 11:58 PM
الصورة الرمزية لـ البواارديه
البواارديه البواارديه is offline
عضو مشارك
 





البواارديه is an unknown quantity at this point
 

 

مزيونة البواريد(بنت عمي)

وأحلى منها تواجدك في موضوعي

مشكوره ياعمري على مرورك

المحب لبني زيد

اضافه رائعه والأروع منها كاتبها

تسلم ومشكور على مرورك

 

الرد مع إقتباس
  #5  
قديم 28-08-2007, 08:39 PM
الصورة الرمزية لـ البنك
البنك البنك is offline
:: ولد الشيوخ ::
 





البنك will become famous soon enough
 
حنيننا.. إحساسنا الدافئ بالشوق .. إلى إنسان ما ... إلى مكان ما ...

 

° ˚◦ღஓ لو ان الحياة لحظه فماذا تختار ஓღ◦˚°

لحظة الفرح : ما أبهظ ثمن الفرح في هذا الزمان .. وما أروع لحظاته إنها كالغيث تنزل على صحراء أعماقنا العطشى فتزهر كل المساحات القاحلة بنا .. إنها تلوننا .. تغسلنا .. ترممنا تبدلنا ... تحولنا إلى كائنات أُخرى... كائنات تملك قدرة الطيران فنحلق بأجنحة الفرح إلى مدن طال انتظارنا واشتياقنا لها لحظة الحزن : الحزن.... ذلك الشعور المؤلم .. وذلك الشعور المؤذي وذلك الشعور المقيم فينا إقامة دائمة .. فلا نغادره.. ولا يغادرنا يأخذنا معه إلى حيث لا نريد .. فنتجول في مدن ذكرياتنا الحزينة ونزور شواطئ انكساراتنا ... ونغفو.. نحلم بلحظة أمل تسرقنا من حزننا الذي لا ينسانا .. ومن قلوبنا التي لا تنساه




لحظة الحنين: حنيننا.. إحساسنا الدافئ بالشوق .. إلى إنسان ما ... إلى مكان ما ... إلى إحساس ما ... إلى حلم ما .. إلى أشياء كانت ذات يوم تعيش بنا ونعيش بها .. أشياء تلاشت كالحلم .. مازال عطرها يملأ ذاكرتنا .. أشياء نتمنى أن تعود إلينا .. وأن نعود إليها ... في محاولة يائسة منا .. لإعادة لحظات جميلة وزمان رائع أدار لنا ظهره ورحل كالحلم الهادئ.





لحظة الإعتذار: بيننا وبين لها .. ربما بقصد وربما بلا قصد ..... لكن بقي في داخلنا إحساس بأنفسنا هناك أشياء كثيرة نتمنى أن نعتذر لها أشياء أخطأنا في حقها .. أسئنا الذنب ورغبة قوية للاعتذار لهم ... وربما راودنا الإحساس ذات يوم بالحنين إليهم .. وربما تمنينا من أعماقنا أن نرسل إليهم بطاقة اعتذار أو أن نضع أمام بابهم باقة ورد ندية .لحظة الذهول: عندما نُصاب بالذهول ... ندخل في حالة من الصمت .. ربما لأن الموقف عندها يصبح أكبر من الكلمة .. وربما لأن الكلمه عندها تذوب في طوفان الذهول ... فنعجز عن الاستيعاب ونرفض التصديق ... ونحتاج إلى وقت طويل كي نجمع شتاتنا ولكي نستيقظ من غيبوبة الذهول ... التي أدخلتنا فيها رياح الصدمة..




لحظة الندم: ما طعم الندم؟ .. وما لون الندم؟ .. وما آلام الندم؟ اسألوا أولئك الذين يسري فيهم الندم سريان الدم أولئك الذين أصبحت أعماقهم غابات من أشجار الندم أولئك الذين يحاصر الندم مضاجعهم كالوحوش المفترسة أولئك الذين يبكون في الخفاء كلما تضخّمت فيهم أحاسيس .الندم ويبحثون عن واحة أمان يسكبون فوقها بحور الندم الهائجة في أعماقهم..




لحظة الحب: معظمنا يملك قدرة الحب ... لكن قلّة منا فقط يملكون قدرة الحفاظ على هذا الحب ... فالحب ككل الكائنات الأُخرى يحتاج إلى دفء وضوء وأمان .. لكي ينمو نموه الطبيعي فلكي يبقى الحب في داخلك، فلابد أن تهيئ له البيئة الصالحة ولابد أن تتعامل مع الحب كما تتعامل مع كل شيء حولك يشعر ويحس ويتنفس.. فلا تظلم الحب.. لكيلا يظلمك الحب..





لحظةالغضب : في حالات كثيرة ينتابنا الغضب ... فنغضب ونثور كالبركان ونفقد قدرة التفكير ... ويتلاشى عقلنا خلف ضباب الغضب وتتكون في داخلنا رغبة لتكسير الأشياء حولنا ... فلا نرى ولا نسمع سوى صرخة الغضب في أعماقنا ... وكثيراً ما خسرنا عند الغضب أشياء كثيرة نعتز بها .. وتعتز بنا ثم نستيقظ على بكاء الندم في داخلنا.. سـؤال :




؟؟ اي اللحظات اخترت ... اي اللحظات تتمنى ان تجدها ... اي اللحظات انت نادم عليها ... شارك
باختيارك للحظة حياتك وبرايك ؟؟


البنك

 


::: التوقيع :::



ياولدي ترى قلبي اليوم محزون .... على ماصار حزني حزن اليتامه


 
الرد مع إقتباس
  #6  
قديم 28-08-2007, 10:16 PM
الصورة الرمزية لـ موج الغلا
موج الغلا موج الغلا is offline
عضو مجلس الإدارة
 






موج الغلا is a glorious beacon of lightموج الغلا is a glorious beacon of lightموج الغلا is a glorious beacon of lightموج الغلا is a glorious beacon of lightموج الغلا is a glorious beacon of light
 

 

إقتباس
لحظة الحنين: حنيننا.. إحساسنا الدافئ بالشوق .. إلى إنسان ما ... إلى مكان ما ... إلى إحساس ما ... إلى حلم ما .. إلى أشياء كانت ذات يوم تعيش بنا ونعيش بها .. أشياء تلاشت كالحلم .. مازال عطرها يملأ ذاكرتنا .. أشياء نتمنى أن تعود إلينا .. وأن نعود إليها ... في محاولة يائسة منا .. لإعادة لحظات جميلة وزمان رائع أدار لنا ظهره ورحل كالحلم الهادئ.


اتمنى هذه الحظه وبقوة

شكرا على الموضوع الرائع

 


آخر تعديل بواسطة موج الغلا ، 28-08-2007 الساعة 10:32 PM.
الرد مع إقتباس
  #7  
قديم 29-08-2007, 12:33 AM
الصورة الرمزية لـ البنك
البنك البنك is offline
:: ولد الشيوخ ::
 





البنك will become famous soon enough
 

 


مساء الخير اشاركك نفس الراي شاكر يالغاليه عل مرورك وتعليقك اللي اضاء

صفحتي دمتي بود لنا

 


::: التوقيع :::



ياولدي ترى قلبي اليوم محزون .... على ماصار حزني حزن اليتامه


 
الرد مع إقتباس
  #8  
قديم 29-08-2007, 01:10 AM
الصورة الرمزية لـ همس المشاعر
همس المشاعر همس المشاعر is offline
رحمها الله واسكنها فسيح جناته
 





همس المشاعر is on a distinguished road
 

 

إقتباس
لحظة الحنين: حنيننا.. إحساسنا الدافئ بالشوق .. إلى إنسان ما ... إلى مكان ما ... إلى إحساس ما ... إلى حلم ما .. إلى أشياء كانت ذات يوم تعيش بنا ونعيش بها .. أشياء تلاشت كالحلم .. مازال عطرها يملأ ذاكرتنا .. أشياء نتمنى أن تعود إلينا .. وأن نعود إليها ... في محاولة يائسة منا .. لإعادة لحظات جميلة وزمان رائع أدار لنا ظهره ورحل كالحلم الهادئ.


ياااااااااااااااااااااااااااااه بكيتني يالبنك الله يسامحك

 


::: التوقيع :::



 
الرد مع إقتباس
  #9  
قديم 29-08-2007, 01:14 AM
الصورة الرمزية لـ البنك
البنك البنك is offline
:: ولد الشيوخ ::
 





البنك will become famous soon enough
 

 


اهلين همس المشاعر مساء الورد اسف ان كنا قلبنا المواجع دمتي بود لنا

ولمرورك الغالي لا تحرمينا طلتكي الحلوه

 


::: التوقيع :::



ياولدي ترى قلبي اليوم محزون .... على ماصار حزني حزن اليتامه


 
الرد مع إقتباس
  #10  
قديم 29-08-2007, 08:47 AM
عنود بني زيد عنود بني زيد is offline
عضو دائم
 





عنود بني زيد is an unknown quantity at this point
 

 

لحظة الفرح : ما أبهظ ثمن الفرح في هذا الزمان .. وما أروع لحظاته إنها كالغيث تنزل على صحراء أعماقنا العطشى فتزهر كل المساحات القاحلة بنا .. إنها تلوننا .. تغسلنا .. ترممنا تبدلنا ... تحولنا إلى كائنات أُخرى... كائنات تملك قدرة الطيران فنحلق بأجنحة الفرح إلى مدن طال انتظارنا واشتياقنا لها لحظة الحزن : الحزن.... ذلك الشعور المؤلم .. وذلك الشعور المؤذي وذلك الشعور المقيم فينا إقامة دائمة .. فلا نغادره.. ولا يغادرنا يأخذنا معه إلى حيث لا نريد .. فنتجول في مدن ذكرياتنا الحزينة ونزور شواطئ انكساراتنا ... ونغفو.. نحلم بلحظة أمل تسرقنا من حزننا الذي لا ينسانا .. ومن قلوبنا التي لا تنساه



اخترت لحظة الفرح والسبب كما ذكرت اصبح ثمن الفرح باهظ جدا

شكرا لك

 

الرد مع إقتباس
  #11  
قديم 29-08-2007, 03:02 PM
الصورة الرمزية لـ بنت ال هويمل
بنت ال هويمل بنت ال هويمل is offline
عضو دائم
 





بنت ال هويمل is an unknown quantity at this point
 

 

لحظة الحنين: حنيننا.. إحساسنا الدافئ بالشوق .. إلى إنسان ما ... إلى مكان ما ... إلى إحساس ما ... إلى حلم ما .. إلى أشياء كانت ذات يوم تعيش بنا ونعيش بها .. أشياء تلاشت كالحلم .. مازال عطرها يملأ ذاكرتنا .. أشياء نتمنى أن تعود إلينا .. وأن نعود إليها ... في محاولة يائسة منا .. لإعادة لحظات جميلة وزمان رائع أدار لنا ظهره ورحل كالحلم الهادئ.

شكرا للبنك

 


::: التوقيع :::

من مال الله يامسلمين توقيع



 
الرد مع إقتباس
  #12  
قديم 29-08-2007, 04:12 PM
الصورة الرمزية لـ عبدالعزيز العماني
عبدالعزيز العماني عبدالعزيز العماني is offline
مدير النشاطات الخارجية
 






عبدالعزيز العماني has a spectacular aura aboutعبدالعزيز العماني has a spectacular aura about
 

 



بسم الله الرحمن الرحيم

إقتباس
لحظة الفرح : ما أبهظ ثمن الفرح في هذا الزمان .. وما أروع لحظاته إنها كالغيث تنزل على صحراء أعماقنا العطشى فتزهر كل المساحات القاحلة بنا .. إنها تلوننا .. تغسلنا .. ترممنا تبدلنا ... تحولنا إلى كائنات أُخرى... كائنات تملك قدرة الطيران فنحلق بأجنحة الفرح إلى مدن طال انتظارنا واشتياقنا لها لحظة الحزن : الحزن.... ذلك الشعور المؤلم .. وذلك الشعور المؤذي وذلك الشعور المقيم فينا إقامة دائمة .. فلا نغادره.. ولا يغادرنا يأخذنا معه إلى حيث لا نريد .. فنتجول في مدن ذكرياتنا الحزينة ونزور شواطئ انكساراتنا ... ونغفو.. نحلم بلحظة أمل تسرقنا من حزننا الذي لا ينسانا .. ومن قلوبنا التي لا تنساه

هذه الجزئيه تعبر عما يجول في خاطري.يعطيك العافيه رصيدنا

 


::: التوقيع :::





 
الرد مع إقتباس
  #13  
قديم 30-08-2007, 12:29 PM
الصورة الرمزية لـ البنك
البنك البنك is offline
:: ولد الشيوخ ::
 





البنك will become famous soon enough
 

 

عنود بني زيد


بنت ال هويمل

عمده

شاكر لكم عل مروركم وتعليقكم دمتم بود لنا لا تحرمونا هالطله الحلوه لكم اجل

التحايا والتقدير شاكر لكم عل ثنائكم الغالي

 


::: التوقيع :::



ياولدي ترى قلبي اليوم محزون .... على ماصار حزني حزن اليتامه


 
الرد مع إقتباس
  #14  
قديم 30-08-2007, 01:00 PM
جمازي موت جمازي موت is offline
عضو جديد
 





جمازي موت is an unknown quantity at this point
 

 

لحظة الحب: معظمنا يملك قدرة الحب ... لكن قلّة منا فقط يملكون قدرة الحفاظ على هذا الحب ... فالحب ككل الكائنات الأُخرى يحتاج إلى دفء وضوء وأمان .. لكي ينمو نموه الطبيعي فلكي يبقى الحب في داخلك، فلابد أن تهيئ له البيئة الصالحة ولابد أن تتعامل مع الحب كما تتعامل مع كل شيء حولك يشعر ويحس ويتنفس.. فلا تظلم الحب.. لكيلا يظلمك الحب..











البنك[/quote]
اخترت الحب احسست به يتملكني احسست بكلماته تسري ... رااااااااااااااااااااائع يالبنك رااائع في طرحك رائع في انتقاء مواضيعك رائع في اسلوبك
الله يخليك لعين ترجيك

 

الرد مع إقتباس
  #15  
قديم 30-08-2007, 05:55 PM
albaz albaz is offline
عضو مشارك
 





albaz is an unknown quantity at this point
 

 

اجمل اللحظات هى الوقوف بين يدي الله لاداء فرائضه

 

الرد مع إقتباس
المشاركة في الموضوع


خيارات الموضوع
طريقة العرض

قوانين المشاركة
لا بإمكانك إضافة موضوع جديد
لا بإمكانك إضافة مشاركات جديدة
لا بإمكانك إضافة مرفقات
لا بإمكانك تعديل مشاركاتك

كود [IMG] متاح
كود HTML غير متاح
Trackbacks are غير متاح
Pingbacks are غير متاح
Refbacks are غير متاح

 
جميع الأوقات بتوقيت السعودية. الساعة الآن » [ 02:23 PM ] .


Powered by vBulletin Version 3.6.4
Copyright ©2000 - 2019, Jelsoft Enterprises Ltd.
SEO by vBSEO 3.1.0 ©2007, Crawlability, Inc.
حقوق كل مايعرض في هذا المنتدى محفوظة لمنتدى بني زيد
www