~$ Ladies First $~ a

آخر المشاركات المطروحة في منتديات قبيلة بني زيد

  أسهل طريقة ليكون لك صدقة كل يوم في رمضان وانت مرتاح مكانك ( صورة ) ( آخر مشاركة : ساكتون    |    أحفر بئر ب 50 ريال فقط ليكون لك سبيل ماء وصدقة كل يوم ولاتنسى والديك (صورة) ( آخر مشاركة : ساكتون    |    لمن يشتكي من ازعاج من رسائل المسابقات ( 7000 ) ( آخر مشاركة : خالدالراجحي    |    أجهزة المحمول الصينيه وصحة الانسان ( آخر مشاركة : خالدالراجحي    |    توقف رسمي لخدمة فايبر في السعودية ( آخر مشاركة : خالدالراجحي    |    ماهي الأسباب المؤديه لبعض الأعضاء ترك منتدياتهم ؟!!! ( آخر مشاركة : خالدالراجحي    |    أروع وأجمل تموينات ومخبز ممكن أن تراها بعينك (صور) ( آخر مشاركة : ساكتون    |    أجمل وأروع مشروع بريال واحد فقط (صورة) ( آخر مشاركة : ساكتون    |    معركة ( الثنية ) يارم افزعي لشيحان العقيد الشيخ على بن عطية ( آخر مشاركة : الطايل    |    ب 50 ريال فقط سيكون لك أجر مليون شخص وأجر خمس أوقاف بما فيها بئر للسقيا وجامع (صورة) ( آخر مشاركة : ساكتون    |   


العودة   منتديات قبيلة بني زيد > الأقسام الشرعية والأقسام العامة > الـقـسم الـعـام
التّسجيل   جعل جميع المنتديات مقروءة

~$ Ladies First $~

المشاركة في الموضوع
 
خيارات الموضوع طريقة العرض
  #1  
قديم 09-01-2004, 12:44 AM
Double Click Double Click is offline
عضو مشارك
 





Double Click is an unknown quantity at this point
 
~$ Ladies First $~

 


*** النساء اولا ***
*** Ladies First ***


هذه المقوله لها قصه عجيبة حدثت في ايطاليا فى القرن الثامن عشر ميلادي ومفادها انه كان هناك شاب من احدى الاسر الغنيه في احدى مقاطعات ايطاليا وقع في حب فتاه من أسره أقل منه في المستوى المعيشي والطبقات التي ينتمون إليها

اتفق الاثنان على الزواج ولكن الشاب لقي معارضة من قبل أسرته والتي أضطرت لتهديده بعدم مباركة هذا الزواج

كبرت الضغوط على الشاب وعلى الفتاة وقررا أن لا يفرقهما إلا الموت وبالفعل بعد أن كثرت الضغوط خافا أن يفترقا وقررا الإنتحار وتوجها الى صخرة عالية جداً ومطلة على البحر عندها قررت الفتاه القفز اولاً ولكن الشاب منعها من القفز بحجة أنه لا يستطيع أن يراها تموت أمامه واتفقا على أن يقفز الشاب أولاً وبالفعل قفز الشاب
وسقط ومات

ولكن عندما رأت الفتاه هذا المنظر غيرت رأيها وغدرت بالشاب وعدلت عن مرافقته في الموت <==== نذله درجه أولى ورجعت إلى البلدة وتزوجت شخص آخر من طبقتها وخانت حبيبها الذي ضحى بنفسه من أجلها.. وعندما علم أهل القريه بذلك قرروا أن تكون النساء اول من يقوم بالأعمال وطلعت مقولة:
*** النساء اولا ***
*** Ladies First ***

هذا السبب العجيب كنت فاكر إنه الأتيكيت هو السبب :H

--------------------------------------------------------------------------------

 

الرد مع إقتباس
  #2  
قديم 09-01-2004, 06:12 PM
الصورة الرمزية لـ مهنا الغيهب
مهنا الغيهب مهنا الغيهب is offline
حــلم !
 





مهنا الغيهب will become famous soon enough
 

 

السلام عليكم

ايوالله قلة الخاتمه

وبس ،، تركته يطب من الصخره وعودت لاهلها ؟


والله اللي راح ابو الشباب ملح :)

يالله بسلامة ،، قلعته هو اللي جابه لنفسه :H

دبل كلك ،، معلومة اول مرة اسمعها ،، تسلم ياغالي على نقلها

 


::: التوقيع :::

كٓانْ هُنا ،، يٓتٓنفسُ الـ هٓذيٓان !

لازال قٓلبُه ، يٓستٓنشِقُ هذيانه !!


 
الرد مع إقتباس
  #3  
قديم 10-01-2004, 01:25 PM
مـازن الضرّاب مـازن الضرّاب is offline
:: فريق مصممي المنتدى ::
 





مـازن الضرّاب is on a distinguished road
 

 

مشكوووور على هالمعلومة .. :)

والله ما كنت أتوقع إن سببها هاللي تقول :) هههه بس سبحان الله ياما تحت السواهي دواهي :)
-------------------
مره ثانية مشكور :)

 

الرد مع إقتباس
  #4  
قديم 10-01-2004, 04:21 PM
Howaimel Howaimel is offline
عضو نشيط
 





Howaimel is an unknown quantity at this point
 
شر البلية مايضحك

 

هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
والله ياهو مخفه بعد ..
بس والله يكسر القلب في نفس الوقت.

 

الرد مع إقتباس
  #5  
قديم 10-01-2004, 10:47 PM
الصورة الرمزية لـ ظمـــ ثهلان ــأ
ظمـــ ثهلان ــأ ظمـــ ثهلان ــأ is offline
راعية محل
 





ظمـــ ثهلان ــأ is an unknown quantity at this point
 

 

اخوي دبل كليلك مشكور على الموضوع



قرات ذات مره سببا اخر لهذا المثل سابحث عنه واضعه

ولكن للمعلوميه كانت النساء هن المظلومات من قبل الرجل

 

الرد مع إقتباس
  #6  
قديم 08-10-2004, 10:27 PM
الصورة الرمزية لـ سعود بن عبدالعزيز
سعود بن عبدالعزيز سعود بن عبدالعزيز is offline
عضو متميز
 





سعود بن عبدالعزيز is an unknown quantity at this point
 
النساء أولا ......

 

هذه المقوله لها قصه عجيبة حدثت في ايطاليا فى القرن الثامن عشر ميلادي ومفادها انه كان هناك شاب من احدى الاسر الغنيه في احدى مقاطعات ايطاليا وقع في حب فتاه من أسره أقل منه في المستوى المعيشي والطبقات التي ينتمون إليها

اتفق الاثنان على الزواج ولكن الشاب لقي معارضة من قبل أسرته والتي أضطرت لتهديده بعدم مباركة هذا الزواج

كبرت الضغوط على الشاب وعلى الفتاة وقررا أن لا يفرقهما إلا الموت وبالفعل بعد أن كثرت الضغوط خافا أن يفترقا وقررا الإنتحار وتوجها الى صخرة عالية جداً ومطلة على البحر عندها قررت الفتاه القفز اولاً ولكن الشاب منعها من القفز بحجة أنه لا يستطيع أن يراها تموت أمامه واتفقا على أن يقفز الشاب أولاً وبالفعل قفز الشاب
وسقط ومات

ولكن عندما رأت الفتاه هذا المنظر غيرت رأيها وغدرت بالشاب وعدلت عن مرافقته في الموت
ورجعت إلى البلدة وتزوجت شخص آخر من طبقتها وخانت حبيبها الذي ضحى بنفسه من أجلها.. وعندما علم أهل القريه بذلك قرروا أن تكون النساء اول من يقوم بالأعمال وطلعت مقولة
*** النساء اولا ***
*** Ladies First***

 

الرد مع إقتباس
  #7  
قديم 08-10-2004, 10:52 PM
الصورة الرمزية لـ الدوادميه
الدوادميه الدوادميه is offline
:: من اركان المنتدى ::
 





الدوادميه is on a distinguished road
 

 

سبحان الله دائما الرجال متسرعين حتى في الموت.

انا لله وانا اليه راجعون ولاتلومونها الموت حار الله يستر.

مشكوووور اخوي قيصر موضوع رائع وفيه عبره لبعض المندفعين.

جزاك الله خير.

تحياتي

 

الرد مع إقتباس
  #8  
قديم 08-10-2004, 11:59 PM
...وتـيـن... ...وتـيـن... is offline
مشرفة سابقة
 





...وتـيـن... is an unknown quantity at this point
 

 

،،قيصر بني زيد،،
يقال الحب اعمى

لكن هنا اقول هذا ليش جنون الحب

بل جنون العقل ....

فكرت بعقل وتراجعت

ولو انه حرام مات بس خليه عضه وعبره

مشكور قيصر ع القصه الرائعه

 


::: التوقيع :::

اللهم يا ذا الجلال و الإكرام يا حي يا قيوم ندعوك
باسمك الأعظم الذي إذا دعيت به أجبت! ! ! ، أن تبسط
على والدتي من بركاتك ورحمتك ورزقك
اللهم ألبسها العافية حتى تهنأ بالمعيشة ، واختم لها
بالمغفرة حتى لا تضرها الذنوب ، اللهم اكفيها كل هول
دون الجنة حتى تُبَلِّغْها إياها .. برحمتك يا ارحم الراحمين
اللهم لا تجعل لها ذنبا إلا غفرته ، ولا هما إلا فرجته ، ولا حاجة
من حوائج الدنيا هي لك رضا ولها فيها صلاح إلا قضيتها, اللهم
ولا تجعل لها حاجة عند أحد غيرك


 
الرد مع إقتباس
  #9  
قديم 09-10-2004, 11:19 AM
الصورة الرمزية لـ dawerd
dawerd dawerd is offline
أبو ثامر
 





dawerd is on a distinguished road
 

 

قيصر بني زيد
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
جزاك الله خير
والمثل يقول الحب أعمى

 


::: التوقيع :::



 
الرد مع إقتباس
  #10  
قديم 09-10-2004, 01:05 PM
الصورة الرمزية لـ بائعة الورد
بائعة الورد بائعة الورد is offline
عضو متميز
 





بائعة الورد is an unknown quantity at this point
 

 

اجل حنا اغبياء نموت على شانكم


ويامال الثينكيوا اخوي

 


::: التوقيع :::



 
الرد مع إقتباس
  #11  
قديم 09-10-2004, 11:04 PM
الصورة الرمزية لـ ميس
ميس ميس is offline
عضو مستمر
 





ميس is an unknown quantity at this point
 

 

الحب ليس له حدود

كما يقال الحب اعمى ولا تستطيع اخفاءه يبان على صاحبه من اول نظرة

المحبة كنز لا يفنى 00

محبة الناس كنز 00

اختكم المحبة ميس

 

الرد مع إقتباس
  #12  
قديم 09-10-2004, 11:18 PM
الصورة الرمزية لـ سعود بن عبدالعزيز
سعود بن عبدالعزيز سعود بن عبدالعزيز is offline
عضو متميز
 





سعود بن عبدالعزيز is an unknown quantity at this point
 

 

الدوادميه

إقتباس
سبحان الله دائما الرجال متسرعين حتى في الموت.

أفاااااا المسكـــــين حبها بصدق مو مثلها

العفوووووو..أسعـــــدني مــــرورك بارك الله فيك



تحـــــــــياتي لكــ

 

الرد مع إقتباس
  #13  
قديم 09-10-2004, 11:27 PM
الصورة الرمزية لـ سعود بن عبدالعزيز
سعود بن عبدالعزيز سعود بن عبدالعزيز is offline
عضو متميز
 





سعود بن عبدالعزيز is an unknown quantity at this point
 

 

...وتـيـن...

العــــفووووووووو ....

أسعـــــــــــــدني مــــــــــرورك أختي


تحــــــــــياتي لكـ

 

الرد مع إقتباس
  #14  
قديم 09-10-2004, 11:35 PM
الصورة الرمزية لـ سعود بن عبدالعزيز
سعود بن عبدالعزيز سعود بن عبدالعزيز is offline
عضو متميز
 





سعود بن عبدالعزيز is an unknown quantity at this point
 

 

dawerd

وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته

ويــــــاك ان شاء الله

...صح لســـانك(الحب أعمى)

اســــعدني مــرورك بارك الله فيك


تحــــــــياتي لكـ

 

الرد مع إقتباس
  #15  
قديم 09-10-2004, 11:45 PM
الصورة الرمزية لـ سعود بن عبدالعزيز
سعود بن عبدالعزيز سعود بن عبدالعزيز is offline
عضو متميز
 





سعود بن عبدالعزيز is an unknown quantity at this point
 

 

بائعة الورد

مـــــا شاء الله..يعني حنا الاغبياء والضعيفين

مــــــــــــقبوله مـــــــــــنك........

أســـــعدني مـــــــــرورك وتـــــشريفك



تحــــــــــياتي لكـ

 

الرد مع إقتباس
المشاركة في الموضوع


خيارات الموضوع
طريقة العرض

قوانين المشاركة
لا بإمكانك إضافة موضوع جديد
لا بإمكانك إضافة مشاركات جديدة
لا بإمكانك إضافة مرفقات
لا بإمكانك تعديل مشاركاتك

كود [IMG] متاح
كود HTML غير متاح
Trackbacks are غير متاح
Pingbacks are غير متاح
Refbacks are غير متاح

 
جميع الأوقات بتوقيت السعودية. الساعة الآن » [ 10:32 AM ] .


Powered by vBulletin Version 3.6.4
Copyright ©2000 - 2020, Jelsoft Enterprises Ltd.
SEO by vBSEO 3.1.0 ©2007, Crawlability, Inc.
حقوق كل مايعرض في هذا المنتدى محفوظة لمنتدى بني زيد
www