.: Just Clouds :. a

آخر المشاركات المطروحة في منتديات قبيلة بني زيد

  حقيقة مقتل بنيدر الدويش ومن هم الرماة واهل البنادق ( آخر مشاركة : أمل الخير    |    أضِـف بصّـمَـتُـك اليَـوّمِـيّـة ( آخر مشاركة : همس    |    المولودة ماجدة تنظم لأخواتها ليكونن تسعاً ( آخر مشاركة : عبدالعزيز عبدالله الجبرين    |    قصة مقتل بندر الدويش. ( آخر مشاركة : محمد بن صقيران    |    من معارك بني زيد (3) معركة عرجا ( آخر مشاركة : محمد بن صقيران    |    جدتي في ذمة الله ( آخر مشاركة : خالدالراجحي    |    اعراض كورونا ( آخر مشاركة : مطول الغيبات    |    هل تريد صدقة جارية وحسنات لاتنقضي في الحياة وبعد الممات في مكة المكرمة (صورة) ( آخر مشاركة : ساكتون    |    هل تريد صدقة جارية وحسنات لاتنقضي في الحياة وبعد الممات في مكة المكرمة (صورة) ( آخر مشاركة : ساكتون    |    أسهل طريقة ليكون لك صدقة كل يوم في رمضان بمكة المكرمة داخل حدود الحرم(صورة) ( آخر مشاركة : حاص    |   


العودة   منتديات قبيلة بني زيد > الأقسام التقنية والحاسوبية > ضَـــــوْء
التّسجيل   جعل جميع المنتديات مقروءة

.: Just Clouds :.

المشاركة في الموضوع
 
خيارات الموضوع طريقة العرض
  #1  
قديم 13-03-2005, 09:25 AM
الصورة الرمزية لـ Haifa
Haifa Haifa is offline
مصورة محترفة
 





Haifa is an unknown quantity at this point
 
.: Just Clouds :.

 



:



:



:

 


::: التوقيع :::


ياوجه أبي وَ أمي لاتغيب ،


 
الرد مع إقتباس
  #2  
قديم 13-03-2005, 12:35 PM
الصورة الرمزية لـ المنيع
المنيع المنيع is offline
::أبـو مـحـمـد::
 





المنيع is an unknown quantity at this point
 

 

سبحان من قال (( إن في خلق السموات والأرض واختلاف الليل والنهار والفلك التي تجري في البحر بما ينفع الناس وما أنزل الله من السماء من ماء فأحيا به الأرض بعد موتها وبث فيها من كل دابة وتصريف الرياح والسحاب المسخر بين السماء والأرض لآيات لقوم يعقلون)) {البقرة: 164}

الله يجعلنا من منهم يعقلون

شكراً لك اختي الكريمة على الصور الجميلة

 

الرد مع إقتباس
  #3  
قديم 13-03-2005, 01:38 PM
الصورة الرمزية لـ المسافر
المسافر المسافر is offline
أبـو كـادي
 





المسافر has a spectacular aura aboutالمسافر has a spectacular aura about
 

 

الجوهرة

ليس امامي الا ان اصفق كثيرا

لعدستك الرائعة والمبدعة



حر ابي مهفه (+)

شوكريااااااااااا

 


::: التوقيع :::



 
الرد مع إقتباس
  #4  
قديم 17-03-2005, 09:35 AM
الصورة الرمزية لـ Haifa
Haifa Haifa is offline
مصورة محترفة
 





Haifa is an unknown quantity at this point
 

 


ياهـلا بـكـ

.. المنيــع ..

كل الشكر لـ حضوركـ ..



:

ياهـلا بـكـ

.. المسافــر ..

الأروع حضوركـ .. ربي يسلمكـ ..

يقولون عاد عندكم أمطـار ماشاء الله ..

أسعدتني ..

 


::: التوقيع :::


ياوجه أبي وَ أمي لاتغيب ،


 
الرد مع إقتباس
  #5  
قديم 17-03-2005, 11:22 PM
الصورة الرمزية لـ سعود بن عبدالعزيز
سعود بن عبدالعزيز سعود بن عبدالعزيز is offline
عضو متميز
 





سعود بن عبدالعزيز is an unknown quantity at this point
 

 

الجوهرة

يعطيك الف عاافيه اختي ,,

بصرااحه صور اكثر من راائعه



تحياااتي واحتراامي

 

الرد مع إقتباس
  #6  
قديم 19-03-2005, 02:24 PM
الصورة الرمزية لـ The End
The End The End is offline
Photoshop
 





The End is an unknown quantity at this point
 

 

اهلين الجوهره

مشالله شغل عدل . معدله على الصوره ... ؟

كراماً .... رايك بحكم معرفتك بفن التصوير هذي محاولات لي بعد ما شفت لك اعمل تصويريه صراحه قمه .... رايك اواصل ولا اقفل الموضوع من اوله

<<< روضه خريم عقب العصر مصيف

مع المغرب

كرما . . . . . . . . . الجوهره فقط

 


::: التوقيع :::



 
الرد مع إقتباس
  #7  
قديم 22-03-2005, 04:00 PM
الصورة الرمزية لـ The End
The End The End is offline
Photoshop
 





The End is an unknown quantity at this point
 

 

مشكوره الجــوهره

.... هذا وانا طالب رايك بسسس الله يعين لو انا بطلب منك تصميم

على العمووووم مشكوره .. واحتفظي برايك لنفسك واذا عندك قدره تحذفين مشاركتي يكون افضل
The End

 


::: التوقيع :::



 
الرد مع إقتباس
  #8  
قديم 22-03-2005, 11:26 PM
الصورة الرمزية لـ Haifa
Haifa Haifa is offline
مصورة محترفة
 





Haifa is an unknown quantity at this point
 

 

ياهـلا بـكـ

.. قيصـر ..

الأروع حضوركـ ربي يسلمكـ ..

كل الشكر لكـ ..

 


::: التوقيع :::


ياوجه أبي وَ أمي لاتغيب ،


 
الرد مع إقتباس
  #9  
قديم 22-03-2005, 11:28 PM
الصورة الرمزية لـ Haifa
Haifa Haifa is offline
مصورة محترفة
 





Haifa is an unknown quantity at this point
 

 

مرحبا

.. The End ..

جميل ان نعطي لـ الناس عذرها قبل ان نسيء الظن ..

:

لست فنانه محترفه .. ولكن بقولك شيء ..

في التصوير او الفن عموماً .. بـ جميع أنواعه ..

لايجب ان تفكر .. ( أواصل .. أم أتوقف ) ..

الفن ذوق وإحساس ..

تستطيع أن تحس بصورتكـ .. وتتذوقها .. !

إذن سـ تصل لـ قلبكـ قبل كل القلــوبـ ..

:

بـ التوفيــق ..

 


::: التوقيع :::


ياوجه أبي وَ أمي لاتغيب ،


 

آخر تعديل بواسطة Haifa ، 22-03-2005 الساعة 11:34 PM.
الرد مع إقتباس
  #10  
قديم 25-03-2005, 09:58 AM
الصورة الرمزية لـ The End
The End The End is offline
Photoshop
 





The End is an unknown quantity at this point
 

 

يا عزيزتي :

تعلمين ان الفنان يعيش بمن حوله فهم الذين يدفعونه للأمام فالممثل على سبيل المثال

لا يمكن أن يقف على مسرحه دون وجود جمهور يقيمون ادائه .

وحين طلبت رأيك بحكم تجربتك فقط لا اكثر من ذلك ولا اقل .

فا المثل يقول اسال مجرب ولا تسال طبيب . الجميع يعرف أن الفن بجميع انواعه عباره عن

احسيس ومشاعر وفي اعتقادي انه لايوجد انسان بدون مشاعر واحاسيس .

Sorry . Iwill never Come back to ask you about your opinion

&&&&
The End
brb



The End

 


::: التوقيع :::



 
الرد مع إقتباس
  #11  
قديم 03-07-2005, 06:44 AM
شقراوية بني زيد شقراوية بني زيد is offline
أميرة المنتدى
 





شقراوية بني زيد is on a distinguished road
 

 

الجوهره..

ماهذه الروعه ؟؟

جميل منظر السماء .. سبحان الخالق ..

 

الرد مع إقتباس
  #12  
قديم 04-07-2005, 09:26 AM
شقيران شقيران is offline
عضو مشارك
 





شقيران is an unknown quantity at this point
 

 

مشكووووره الله يعطيك العافيه

 


::: التوقيع :::

إضغط على الصورة لمشاهدتها بالحجم العادي


 
الرد مع إقتباس
المشاركة في الموضوع


خيارات الموضوع
طريقة العرض

قوانين المشاركة
لا بإمكانك إضافة موضوع جديد
لا بإمكانك إضافة مشاركات جديدة
لا بإمكانك إضافة مرفقات
لا بإمكانك تعديل مشاركاتك

كود [IMG] متاح
كود HTML غير متاح
Trackbacks are غير متاح
Pingbacks are غير متاح
Refbacks are غير متاح

 
جميع الأوقات بتوقيت السعودية. الساعة الآن » [ 06:12 AM ] .


Powered by vBulletin Version 3.6.4
Copyright ©2000 - 2020, Jelsoft Enterprises Ltd.
SEO by vBSEO 3.1.0 ©2007, Crawlability, Inc.
حقوق كل مايعرض في هذا المنتدى محفوظة لمنتدى بني زيد
www